ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم افضل الطرق لعلاج الحزام الناري بالاعشاب الطبيعيه والطب البديل يوجد هنا افضل الطرق لعلاج الحزام الناري بالاعشاب الطبيعيه والطب البديل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 12-08-2017, 07:02 PM   #1

dr abeer

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 249587
تاريخ التسجيـل: Nov 2017
مجموع المشاركات:

قلب جديد افضل الطرق لعلاج الحزام الناري بالاعشاب الطبيعيه والطب البديل


افضل الطرق لعلاج الحزام الناري بالاعشاب الطبيعيه والطب البديل

علاج الحزام الناري بالمواد الطبيعيه والاعشاب
ان الحزام النارى عبارة عن فيروس عصبي يصيب مناطق معينه وهي الاعصاب وسوف نذكر كل ما يخص الحزام النري من تعريف ، واسباب ، الاعراض ، وطرق العلاج وطرق الوقايه منه وخاصة علاج الحزام الناري بالاعشاب الطبيعيه .

تعريف الحزام الناري
مرض الحزام الناري عبارة عن فيروس يصيب الاعصاب ومنطقة الجلد التى تحيط به او المنطقة التى يغذيها العصب ، ويظهر فىة علي هيئه حبوب او حويصلات على مدار الاعصاب الحسية ، ويطلق عليه اسم الحزام الناري لما يسببه من الم شديد كما انه الالتهاب يظهر فى الجلد على شكل حزام المتميز بلونه الاحمر المميز.

اسباب مرض الحزام الناري
مرض الحزام الناري هو فيروس كما ذكرنا فى التعريف ، وهو عباره عن الفيروس الذى يسبب مرض الجديرى فى سن صغير لذلك يظهر عند الاطفال بشكل جدرى الماء ويكمن فى الاعصاب سنوات عديدة ليظهر فى سن متقدم من العمر على هيئه الحزام الناري .

علاج الحزام الناري بالاعشاب الطبيعيه عن طريق اربع طرق.

1)الشوفان

علاج الحزام الناري بالاعشاب
من افضل الوسائل المنزليه لعلاج مرض الجدرى ومرض الحزام الناري ايضا لانه يخفف من حدة المرض كما انه يمنع تكون البثور والندبات ويقلل من الالم .

2)كريمات المرطبة

تستخدم المرطبات والكريمات الطبية فى تهدئة المرض والحد من الالتهابات والالام وتقليل الحكة وظهور البثور .

ينصح الاطباء فى استخدام المرطبات 3 مرات يوميا .

3)لالوفيرا

من المواد العشبية التى تعتبر مضادة للالتهابات ، حيث انه تقلل من حرارة المنطقة المصابة وتمتص الالتهابات ، فتخفف من احمرار الجلد وكذلك الالم .


4)النشا

احضر مقدار ملعقتين من النشا ( نشا الذرة ) واصنع عجينة من نشا الذرة مع القليل من الماء ثم ضع العجينه على المنطقة المصابة لمدة ربع ساعة فتساعد فى تخفيف الالم وتقلل الحكة والالتهاب .

واقرا المزيد عن علاج الحزام الناري

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0