ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر خبراء الأمن يحذرون من تحور دودة "كونفيكر" الإلكترو يوجد هنا خبراء الأمن يحذرون من تحور دودة "كونفيكر" الإلكترو برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 04-14-2009, 01:02 PM   #1

نور القلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37333
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 5,549 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات خبراء الأمن يحذرون من تحور دودة "كونفيكر" الإلكترو


خبراء الأمن يحذرون من تحور دودة "كونفيكر" الإلكترو

خبراء الأمن يحذرون من تحور دودة "كونفيكر" الإلكترونية


برلين: حذر خبراء حكوميون ألمان في مجال تكنولوجيا المعلومات من أن دودة فيروسية إلكترونية انتشرت في جميع أنحاء العالم وبدأت في التحور.
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن وكالة "بي.إس.آي" الحكومية الألمانية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات القول إن دودة "كونفيكر" تستخدم شبكة الإنترنت في تحميل وظائف جديدة على الملايين من الحاسبات المصابة على مستوى العالم.
وأضافت الوكالة أن مصممي تلك الدودة الفيروسية يهدفون إلى خلق شبكة ضخمة من الحاسبات المصابة بتلك الدودة.
وكان مجرمو الإنترنت استخدموا مثل تلك الشبكات في السابق لنشر الرسائل الإلكترونية المزعجة المعروفة باسم "سبام".
وأشارت الوكالة إلى أنها مازالت تحلل الكود الجديد لدودة كونفيكر التي انتشرت على المستوى العالمي عبر استغلالها ثغرة أمنية بنظام التشغيل " ويندوز " الذي تطوره شركة مايكروسوفت الأمريكية.
وكانت مايكروسوفت قد أصدرت في أكتوبر الماضي تحديثا أمنيا لسد تلك الثغرة الأمنية، ولكن الملايين من مستخدمي الحاسبات في العالم لم يتبعوا التعليمات المتعلقة بتحديث نظام التشغيل الخاص بهم لدرء مخاطر تلك الثغرة.
ونصحت وكالة "بي.إس.آي" الألمانية مستخدمي الحاسبات بتحديث نظام التشغيل " ويندوز " ، وبرامج تصفح الإنترنت بالإضافة إلى برامج " أكروبات ريدر " ، و " أكروبات فلاش " ، فضلا عن استخدام برمجيات لمكافحة الفيروسات والبرامج التجسسية للتغلب على تلك الدودة الفيروسية.
عرضت المئات من أجهزة الكمبيوتر التابعة للجيش الألماني لهجوم الكتروني بواسطة دودة فيروسية أُطلق عليها "كونفيكر".
وأصابت الدودة الفيروسية الالكترونية المئات من أجهزة الكمبيوتر التابعة للجيش الألماني، ورغم قيام وزارة الدفاع الألمانية بإبعاد أجهزة الحاسوب المُصابة بالدودة الالكترونية مؤقّتا وذلك للحيلولة دون انتقال هذه الدودة إلى أجهزة أخرى، إلاّ أن المسؤولين الألمان قد تيقنوا بأن ألمانيا ورغم تطورها التقني ليست بمنأى من الاعتداءات والهجمات الالكترونية.
وتعرضت العديد من البلدان الأوروبية إلى هجمات اليكتروني بالدودة الفيروسية "كونفيكر"، التي كانت قد أصابت قبل ذلك أجهزة تابعة للبحرية الفرنسية في منتصف يناير 2008.
وتمكّنت هذه الدودة من إصابة أجهزة كمبيوتر وزارة الدفاع البريطانية، مما يدفع المسؤولين إلى القلق، خاصّة لما قد يشكّله ذلك من تهديد لأمن بلد معيّن، واحتمال استعمال مثل هذه الديدان الالكترونية للتجسّس


 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0