ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك . يوجد هنا جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك . وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-15-2009, 08:54 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,577 

17814160981555945845 جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك .


جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك .


جسمك مشدود بمساعدة الزيوت
الحمام الروماني يخلصك من السيلوليت نهائياً




 جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك من السيلوليت


ينعكس ظهور السيلوليت على قوام المرأة بصورة سلبية على حالتها النفسية ، وتظهر المشكلة نتيجة اكتناز وتراكم الدهون فى الخلايا وتظهر على الجلد فى شكل تكتلات يطلق عليها الخبراء "قشرة البرتقالة" لشكلها الذي يعتمد على نتوءات واضحة على الجلد تظهر فى بعض المناطق كالأرداف وأعلى الذراعين.

ويؤكد الخبراء أن السيلوليت ينشأ نتيجة تراكم فضلات الجسم ولا يستطيع الجهاز الليمفاوي التخلص منها ، وتؤدي مع الوقت لتكوين الدهون ومع مرور الوقت تظهر بعض الأمراض المزمنة كالروماتزم وآلام المفاصل.

وتعتبر الوسائل الطبيعية من أكثر الطرق استخداماً الآن ببيوت التجميل العالمية ، وحققت نتائج مذهلة حيث أعتمدت على الزيوت المنشطة فى المقام الأول ،وهي ما أطلق عليها "الحمامات الرومانية".

وعن مفعول "الحمام الروماني" للتخلص من السيلوليت تؤكد أخصائية التجميل الصحي "دينا الجارم" أنه بإمكانك التعرف على هذه الطرق واتباعها منزليا على أن تشمل 4 خطوات أساسية:

1 -التدليك القوي


نهائياً ينعكس ظهور السيلوليت على قوام المرأة بصورة سلبية على

عن طريق تدليك الجسم بقوة بزيوت منشطة مضاف إليها زيوت مضادة للسيلوليت ، ويطلق الخبراء عليها الزيوت "المسخنة" أو "الحامية" لأنها تخترق مسام الجلد وتعمل على إذابة الدهون البسيطة ، ومرة بعد مرة تبدأ الزيوت على تفكيك الدهون وتنشيط الدورة الدموية، وبالتالي تنشط معها الدورة الليمفاوية وتحول الدهون إلى فضلات تخرج تدريجياً من الجسم ، هذه الخطوة تعمل على تفكيك المستوى الأول من الدهون.

2 – الفرك الجاف

بعد الخطوة الأولي مباشرة يفرك الجسم بملح الطعام الجاف ، هذه العملية تعمل على تنشيط الدورة الدموية والليمفاوية ، بعد أن يسخن الجسم ويمون مستعد لتصريف جميع التكتلات الدهنية وتصريف الدهون من الجسم.

3 – صدمة الكريم

بعد فرك المنطقة بالملح ، يبدأ نشاط الكريم المحتوي على مادة المينتول الفعالة التى تقوم بعمل برودة مفاجئة للجسم لتكون بمثابة صدمة بعد السخونة التى اكتسبها نتيجة التدليك بالملح ، فتبدأ المسام تتفتح بطريقة أكبر ، وتتخلص من الأجزاء التى يتراكم بها السيلوليت وتستقبل مفعول الكريم بشكل أفضل ، يمكنك شراء الكريم من الصيدلية بدون رائحة وإضافة الزيت العطري معه بعد تخفيفه.

حالتها النفسية ، وتظهر المشكلة نتيجة اكتناز وتراكم الدهون فى


ملحوظة : يجب الحرص على إضاقة أحد الزيوت العطرية القوية إلى الكريم مثل (زيت النعناع الفلفلي – زيت العرعر – زيت الليمون أو زيت حشيشة الليمون – زيت الزعتر – زيت الكرفس – زيت الروزماري - زيت الجريب فروت- زيت الريحان) هذه الزيوت تعمل على تسخين الجسم بصورة جيدة ، وتخلص مسام الجلد من الماء المحتجز فى الجسم ، هنا يبدأ الجسم استقبال الكريم وتفكيك الدرجة الثانية من السيلوليت (الدهون المركبة).

هذه الخطوة تعتمد على مدى قوة مكونات الكريم المستخدم فى التدليك، ويمكن عمل هذه الزيوت منزلياً وبدون مجهود ،وتدليك الشحوم يومياً بالزيت فى منطقة البطن والأرداف وأعلى الذراع الفخذين وتجنبي وضع أى شئ على منطقة الصدر.

مواصفات الزيت العطري

وتنصح دينا الجارم بعدم وضع الزيوت العطرية مباشرة على الجلد لأنها قوية جدا ولا تستخدم إلا بالقطرة ، لذا نحتاج إلى مزجها بزيت آخر كزيت عباد الشمس أو زيت الذرة "العادى" أو زيت اللوز الحلو حيث يشكل قاعدة جيدة ، علي سبيل المثال :

60 جرام من زيت اللوز الحلو + 60 قطرة من أي زيت عطري للتخسيس.

60 ملل من اللوز الحلو + 60 قطرة من زيت العرعر وتقسيم بالتساوي مع الزيوت الاخري (الشمر-الليمون.. إلخ) وبنفس الخطوات المتبعة فى النوادى الصحية قومي بالتدليك ، الفرك ووضع الكريم وبذلك ستنجحين فى تفكيك الدهون فى الجسم.

4 – اربط نفسك


الخلايا وتظهر على الجلد فى شكل تكتلات يطلق عليها الخبراء

العديد من الكتب العالمية تناولت النظام المتبع فى هذه المراكز وخاصة الخطوة الأخيرة التى يطلق عليها "أربط نفسك"، والتى تتم بعد الخطوات السابقة عن طريق لف الجسم فى ورق "الفويل" لمدة 1/2 ساعة بعد وضع الكريم ، ليحافظ الجسم على حرارة فتطرد سموم الجسم عن طريق العرق.

بعد الوقت المحدد يفك الفويل ، ويترك الجسم ليرتاح ويهدأ لمدة ساعة حتى يرجع إلى حرارته الطبيعية ، وفى هذا الوقت يجب الامتناع عن الأكل أو الشرب أو المجهود أو الشمس حتى تهدأ الدورة الدموية وتستقر تماماً.. وبعد عدة مرات سيختفى السيلوليت.

 
قديم 04-15-2009, 08:55 AM   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخل


جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك .



التعديل الأخير تم بواسطة اميرة وتاج راسنا ; 08-25-2009 الساعة 07:25 AM.
 
قديم 04-15-2009, 09:14 PM   #3

نودا


رد: جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخل


جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك .

واااااااااو موضوووووووووووع رائع تسلم ايدك حبيبتى

 
قديم 04-15-2009, 10:21 PM   #4

حسناء القدس


رد: جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخل


جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك .


 
قديم 04-18-2009, 06:50 AM   #5

اميرة وتاج راسنا


رد: جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخل


جسمك مشدود بمساعدة الزيوت الحمام الروماني يخلصك .


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0