ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر بريد إلكتروني للموتى فقط يوجد هنا بريد إلكتروني للموتى فقط برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 04-21-2009, 08:13 AM   #1

نور القلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37333
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 5,549 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات بريد إلكتروني للموتى فقط


بريد إلكتروني للموتى فقط

مع تفاقم الأزمة المالية والاقتصادية أصبح الموت في الدول الغربية وتحديدا في الولايات المتحدة باهظا بصورة غير مسبوقة بدءا من تكاليف العلاج في المستشفيات وانتهاء بنفقات الدفن ورسومها حيث يسعى الكثيرون للحصول على قبر ملائم بعد رحيلهم عن الدنيا.

ولكن ماذا لو رغب الميت في أن يبلغ الأحبة والأصدقاء بأمور معينة بعد وفاته ربما كان الأمر صعبا في وقت سابق إذ سمعنا عن وصول رسائل بريدية عادية من أموات كانوا قد أرسلوها قبل موتهم ولكنها تأخرت عن الوصول إلى الوجهة المقصودة لسبب أو آخر كما سمعنا عن أن البعض رتب إرسال مثل تلك الرسائل بعد وفاته.

أما حاليا وبفضل الإنترنت وبعض المواقع على الشبكة فإن الميت صار قادرا على إرسال رسائل أو بريد إلكتروني إلى أهله وأحبته وأصدقائه مما يعني إضافة أعباء جديدة على الميت ونفقات الوفاة بالطبع لمن أراد ذلك.

أخيرا...تم تدشين موقعين متخصصين بتواصل الموتى مع الأصدقاء وأفراد الأسرة وهما «ديث سويتش» Deathswitch و«سلايتلي موربيد» Slightlymorbid وكلاهما يوفر خدمات إرسال البريد الإلكتروني من «الموتى» الذين كانوا قد تركوا مثل تلك الرسائل في عهدتهما من أجل إعادة إرسالها إلى أولئك الأصدقاء أو إلى أشخاص بعينهم بعد وفاتهم. وربما تشتمل المعلومات الواردة في تلك الرسائل على أمور شخصية للموتى مثل كلمات السر أو الرغبات الأخيرة أو خواطر حب أو مجرد رسائل بسيطة تذكر بوفاة ذلك الشخص.

ومن أجل تحقيق تلك الرغبات بإرسال رسائلهم بعد موتهم على الموقعين أن يتحققا بين فترة وأخرى من ان الشخص المعني قد مات فعلا وذلك بإرسال رسائل إلى المعنيين أو المشتركين لديهما الذين ينبغي عليهم الرد على تلك الرسائل وفي حال لم يرد أحدهم فهذا يعني أنه مات وبالتالي يقوم الموقع بإرسال رسائل الموتى إلى المعنيين بالموضوع.

وهناك وسيلة أخرى تتمثل في أن يقوم أحد أصدقاء الميت أو أقاربه بتأكيد وفاته. تتراوح التكلفة السنوية لهذه الخدمة «الجليلة» بين 20 دولارا كما هو الحال في موقع «ديث سويتش» و10 إلى 5 0 دولارا كما في موقع «سلايتلي موربيد». على أن الخطورة تكمن في أن يكون المشترك في هذين الموقعين سافر إلى منطقة مقطوعة عن العالم أو لا تتوافر فيها خدمات الإنترنت وفي هذه الحالة لا يستطيع المشترك الدخول إلى عنوانه وصفحته وبالتالي يمكن أن تعتقد الشركة أنه توفي وتقوم بإرسال رسائله الإلكترونية إلى الأصدقاء والأهل مما يثير أزمة كبيرة لديهم. فتخيلوا لو أن امرأة سافر زوجها إلى دولة من تلك الدول التي لا تتوافر فيها الإنترنت وفجأة تستلم رسالة تفيد بأن زوجها مات¡وبعد كل هذه المعاناة يعود زوجها من السفر فلا شك أن الأمر سيكون كارثيا على الزوج والزوجة على السواء.


 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0