ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كلموا اطفالكم الرضع .... يوجد هنا كلموا اطفالكم الرضع .... نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-16-2009, 10:19 AM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد كلموا اطفالكم الرضع ....


كلموا اطفالكم الرضع ....

كلموا اطفالكم الرضع ....

يقول الأخصائيون اللغويون إنه كلما سمع الأطفال الرضع كلمات أكثر، كانوا أسرع فيالنطق والتكلم.
ومن المعروف أن الأطفال الرضع أكثر قدرة من الأطفال الأكبر سناًعلى التقاط الكلمات والألفاظ والاستماع لكل كلمة أو لفظ يصدر عن الأم.
ويقولالأخصائيون اللغويون إنه كلما سمع الأطفال الرضع كلمات أكثر، كانوا أسرع في النطقوالتكلم.
وفي هذا الإطار، أظهر بحث علمي جديد بثته محطة "شانيل 2000" الأمريكية، أن الأطفال لأمهات ثرثارات يملكون كمّا من الكلمات والألفاظ في عمر 20شهراً أكثر من الأطفال لأمهات هادئات بحوالي 131 كلمة إضافية.
ويرى الأطباءواللغويون أن الأمهات الثرثارات يساعدن أطفالهن على اكتساب مدى واسع من الكلماتوالألفاظ، مؤكدين ضرورة أن تبدأ الأمهات بالتحدث مع أطفالهم منذ بداية أول بكاء لهموحتى أثناء الحمل، وذلك لأن للجنين قدرة فريدة على السمع، لذلك فإن التكلم معه سيكسبه مهارات لغوية مسبقة.
وتنصح الدكتورة فرانسيس آلديس أخصائية الاعتلالاتالنطقية في مستشفى ميتشيجان للأطفال الآباء والأمهات بالتحدث مع أطفالهم حتى وهميعملون، وعند ممارستهم نشاطاتهم العادية، وذلك ليتمكن الأطفال من الربط بين الكلماتوالأفعال حتى أنها تقترح أن يقوم الآباء بعدّ أصابع الطفل بصوت عال ليستطيع التعرفعلى الأرقام.
وتقول آلديس إن الأطفال لأمهات ثرثارات يشجعن أطفالهن على الحديثعادة ما يكونون أطفالاً سعداء وأكثر تفاعلية مع الأشخاص والمؤثرات حولهم بعكسنظرائهم الذين يتربون في أوساط هادئة.
وتشدد آلديس على أن لا يستخدم الآباءطريقة الأطفال في التحدث لأن الطفل يفهم ويقلد، لذلك لا بد أن تكون جملهم واضحةوبسيطة وقصيرة، وأن يمرنوا الطفل على الحديث بلغة سليمة ومفهومة، مؤكدة أن الأطفاللأمهات ثرثرات يستطيعون لفظ 295 كلمة في عمر السنتين، في حين لا يستطيع الأطفال فيالبيئات الهادئة لفظ نصف هذا العدد.
وتتمثل أهم الإرشادات التي ينصح بها الخبراءللدردشة مع الأطفال في الاستماع والاستجابة لإشارات الطفل بسرعة ثم منحه مكافأةكقبلة أو تربيتة والتكلم مع الطفل من بداية بكائه والبدء بالتحدث معه وهو ما يزالداخل الرحم أي أثناء الحمل ، إضافة إلى تعريفه على الألوان والأشكال والمقارنة بينالأجسام والأشياء من حيث الحجم والشكل فضلا عن التحدث معه بلغة سهلة وبجمل قصيرةوبسيطة ومفهومة.



 
قديم 05-19-2009, 07:30 PM   #2

أم آلاء


رد: كلموا اطفالكم الرضع ....


كلموا اطفالكم الرضع ....

مشكوره يا غاليه علي المعلومات القيمه

 
قديم 05-19-2009, 07:37 PM   #3

ام نورا


رد: كلموا اطفالكم الرضع ....


كلموا اطفالكم الرضع ....

حبيبتى ام الاء


 
قديم 05-19-2009, 10:55 PM   #4

حلا الدنياء


رد: كلموا اطفالكم الرضع ....


كلموا اطفالكم الرضع ....

يعطيك العافية

 
قديم 05-22-2009, 11:32 AM   #5

ام نورا


رد: كلموا اطفالكم الرضع ....


كلموا اطفالكم الرضع ....

حبيبتى حلا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0