ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اسرار الجادبية ضروري تعرفي............ يوجد هنا اسرار الجادبية ضروري تعرفي............ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 06-06-2009, 06:36 PM   #1

هند من المغرب

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 65786
تاريخ التسجيـل: Jun 2009
مجموع المشاركات: 384 

فراشة تطير اسرار الجادبية ضروري تعرفي............


اسرار الجادبية ضروري تعرفي............

جاذبية المرأة الحقيقية تعتمد على الاهتمام بـ الثقة بالنفس، العطر، الشعر، المكياج، الاكسسوارات، الأناقة، الصوت، الابتسامة، الرفاهية وعدم التصنع والتفصيل فيما يلي .


إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قبلة الأنظار في كل الأوقات والمناسبات تقوم على الأسس التالية :
الثقة بالنفس
الثقة بالنفس وتقدير الذات هم أول شرط للتمتع بالجاية والاغراء، والثقة في النفس لا تلغي الأوثة وان كانت تعني الجرأة لا الخجل وان كانت تعني الإغراء.

العطر
قال الشاعر ان سر المرأة يكمن في عطرها، وبالتالي عليك ان تجيدي اختيار العطر الذي يضمن لك المزيد من الجاذبية شرط ان يكون متناغمًا ع شخصيتك، العطر سلاح فعال من أسلحة الإغراء والجاذبية.

الشعر
إن الشعر هو اطار الوجه بل يشكل ايضًا اطارًا أساسيًا لأزيائك واكسسواراتك، اهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك واختاري اللون الذي يتناغم تمامًا مع لون بشرتك.

المكياج
يبدأ المكياج من العناية بالبشرة و بنظافتها من خلال استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بتشرك والمعالجة لمشاكلها، و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر واختيار الطلاء اللافت، المهم ان تختار حوار مكياجها الذي يتماشى مع الوان العيون والشعر والبشرة والملابس وايضًا المناسبة التي ستظهر بها.

الأناقة
لا تقتصر الأناقة على اختيار الفستان او الزي او التركيز على القَصة والقماش والدرجة التي تتناسب كلها مع مظهرك وخطوط جسمك، بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها الى طريقة مشتيك وطلتك وحضورك.

الإكسسوارات
وتقول احدى الخبيراتفي هذا المضمار، التجميل: ان الاكسسوارات أساسية جدًا في الأناقة وتزيدك جاذبية وهي لا تشمل على الحلي فحسب على الحزام والنظارات والحذاء وحقيبة اليد.

الصوت
للصوت تأثيرٌ كبير على الأآخرين وهو جزء لا يتجزأ من الفتاة الجذابة، اتقني استعمال هذا السلاح الفعال.

الابتسامة
وهي سلاح الأنوثة والذي تحطم به كل أسوار الجدية التي يتعامل بها الآخرون، فتراهم جميعًا منبهرون بجمالك وجاذبيتك، لذا حافظي على الجاذبية بالحرص على نظافة الأسنان وجمالها من خلال زيارة الطبيب الاختصاصي والابتسامة الجميلة التي تسحرين وتفتنين بها من حولك وتحفرين صورتك الجميلة على المحيطين.

الرفاهية
تشمل على الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن الارهاق والتوتر، فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر اليها، وبدلاً من ان تثير أعصابه تثير اعجابه واهتمامه، والتدليك يساعدك على الاسترخاء.

الطبيعة
وأخيرًا حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه المكياح ولا فن الاغراء، فالبساطة هي قمة الجاذبية اما التصنع فيقضي عليها. جربي هذه النصائح وستدعين لنا بالمزيد من النصائح.
واخيرا احب ان اقدم نصييييحة غالية للبنات هي التكبر على الاولاد ولو انك بتحبيه او حتا معجبة فيه مو تبيني لو وهدا هو سر اعجاب الاولاد بالبنات لان الولد لما يلاقي البنت متكبرة عليه بيقول مع نفسه انها عندها عزة النفس يعني لو جالك اي ولد قالك انو عايز يربط معاك علاقة مو توافقي حتى تعدبيييييييييه ههههههههههه عشان يعملك الف حساب وتكوني غالية عيه اتمنننن يعجبكم الموضوع وتردووو عليا :sdgsdg::sdgsdg::0153::070::01 52:

حصريا الحل الجدري لازالة الشعر بجميع مناطق الجسم
صور عدسااات اخر زمن لا يفتوكم بنات
اغرب واحسن خلطة بالعالم بشهادة الاطباءواااو
طريقة نبات السعد لازالة الشعر بالصورررررررررررر
جمالك من مطبخك لا يفوتكم
فن العناية بالبشرة يلالا ادخلووووو
فوائد الفازليييييييييييين ما رح تصدقي
كل ما يخص العرس المغربي بالصور واااااو
الحل الجدري للشعر الخشن والللللللللللله روعة
بالصوررر تعلمي فن الرسم على الاظافر وااااااو
مسابقة ملكة جمال الانترنيتت يلا يا صبايا اشتركووا
صورالبنوتة اللتي فازت بأحلى ابتسامة
اذا غسلتي شعرك وكنت مستعجله ومالقيتي وقت للاستشوار
احسن صابونــــــــة لحل جميع مشاكل الوجه و البشرة
للمقبلين على الزواج


 
قديم 06-07-2009, 04:32 PM   #3

المحتارة ب..


Thumbs up رد: اسرار الجادبية ضروري تعرفي............


اسرار الجادبية ضروري تعرفي............

مشكورة حبيبتي يعطيك العافية .............. جزاكي الله خير وحققلك كل امانيك....

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0