ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كونى جميلة....... يوجد هنا كونى جميلة....... وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 10-17-2007, 08:32 PM   #1

dodo_1

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 1645
تاريخ التسجيـل: Sep 2007
مجموع المشاركات: 593 

كونى جميلة.......


كونى جميلة.......

كوني جميلة






القدم






لإزالة التعب والإجهاد عن قدميك ، اخلطي 3 ملاعق صغيرة من مسحوق الخردل بقليل من الماء حتى تصبح عجينة لينة ، ثم ضعي العجينة في وعاء ماء ، واغسلي قدميك . أفضل رياضة للقدمين هي السير حافية في المنزل كلما استطعت ذلك ، لأن هذا يجعل كل عضلة تتحرك وتقوى تلقائياً . ولتنعيم قدميك يمكنك نقعهما في ماء وملح خشن ثم إزالة الجلد الميت بحجر الخفاف برقة ، وبعد ذلك اغسليهما ورطبيهما بكريم غني .
عند شرائك لمستحضرات العناية بالبشرة عليك المباشرة باستعمالها من لحظة اقتنائها لأن مدة صلاحيتها لا تدوم لأكثر من 4 أشهر.



الشفاه






إذا كانت إحدى شفتيك أغمق لونا من الأخرى ، امسحيهما بشريحة من الليمون الحامض ، واغسليهما بعد ذلك بالماء البارد ، فهذا من شأنه أن ينعم الشفتين ويجعل لونهما متساوياً .

تشقق الشفتين . العسل هو أفضل علاج لهذه الحالة ، ويكفي أن تمسحي القليل منه على شفتيك المتشققتين في الصباح .





الشعر






لشعر أجمل ، حاولي تقليل عدد المرات التي تصففين فيها شعرك عند الكوافير لأن استخدام مثبتات الشعر ( سبراي ، موس ، جيل ) تمنع جلدة الرأس من التنفس فتصبح أطرافه جافة ومتقصفة .

لا تغسلي شعرك يومياً ، لأن الغسل المستمر يحرم شعرك من زيته الطبيعي ، ويجعله جافاً . ومن المستحسن غسل الشعر كل يومين مع الانتباه لاستعمال الشامبو المناسب لطبيعة شعرك .

العين






ظلال الجفون التي تحتوي تركبيتها على الكريم تتلاشى بسهولة عن العينين . أما طريقة المحافظة عليها لمدة أطول فتكون بوضع قليل من البودرة السائبة على الجفن قبل وضع الماكياج .



الجسم



من الأفضل إعادة وضع كريم الحماية من أشعة الشمس كل 3 ساعات لأن العرق والماء وأحياناً عملية التجفيف بالمنشفة ، تزيل الكثير منه .

لأجل حماية تامة من آثار الشمس تناولي على الأقل لترين من الماء يومياً ، أي ثمانية أكواب من المياه المعدنية ، فهي تجنبك جفاف الجلد .

 
قديم 10-29-2007, 03:53 AM   #3

0877478105


رد: كونى جميلة.......


كونى جميلة.......

مشكوره

 
قديم 11-23-2007, 09:03 AM   #5

محتاسو


رد: كونى جميلة.......


كونى جميلة.......

ميرسوا عالنصائح

دمتي بود

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0