ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد تربية المراهقات بالحب والثقة يوجد هنا تربية المراهقات بالحب والثقة نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-24-2009, 02:09 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

تربية المراهقات بالحب والثقة


تربية المراهقات بالحب والثقة

عندما تم تشخيص دون راسل، المتحدثة باسم شركة إستي لودر ، وعارضة أزياء سابقة ، بسرطان الجلد المرحلة 3 في العشرينات من عمرها ، اضطرت سريعا الى التعامل مع الكثير من التحديات الصعبة في الحياة. الآن ، وبعد عدة سنوات من العلاج تستخدم دون المهارات التي تعلمتها خلال رحلة العلاج من السرطان لتمكين الشابات -- وخاصة المراهقات – اللاتي تمر بضغوط في حياتهن. دون تقدم نصائح للآباء لتوجيه بناتهن ، وتحسين احترامهن للذات ومساعدتهن على التعامل مع فترات الصعود والهبوط التي تمر بها كل فتاة في سن المراهقة.



تحديد العاطفة
ساعد ابنتك على غرس وتعزيز العاطفة. معظم الفتيات بحاجة الى نوع من النشاط مثل -- الرياضة ، والصحافة ، أو اليوغا – التي يمك أن يلجئن إليها عندما تحصل أمور ضاغطة في الحياة. بعدها يمكنهن الخروج إلى الحياة والتعرض لكل المشاكل المتوقعة سواء من الصبيان أو المدرسة أو حتى البيت والعودة إلى صخرة الامان التي يشعرن فيها بالراحة والآمان.

التشجيع على الهدوء والتأمل
إذا كانت ابنتك تستعد لحدث كبير في حياتها مثل التخرج أو حتى حفلة مدرسية، شجعها على الوقوف بثبات وعزز ثقتك قبل الحدث. أطلب منها إطفاء هاتفها الخلوي ، والحاسوب والموسيقى ثم الاسترخاء والتنفس بعمق فقط للتخلص من الافكار السلبية. عندما توفر لها فرصة للهدوء واستجماع الافكار، فستتمكن من السيطرة بشكل أفضل على قراراتها وعواطفها. بالإضافة إلى ذلك ستشعر بأنها قادرة على السيطرة على مشاعرها وافكارها.


شجع نمط الحياة السليمة
لا ينحصر هذا في الأكل الصحي وممارسة الرياضة فقط. بل يجب أن تشمل التفكير العقلي السليم. حاول تقديم أطعمة صحية لبناء جسم صحي، وكذلك تقديم فكر سليم لبناء ذاكرة قوية.

عانق ابنتك كثيرا دون سبب
الفتيات في كثير من الأحيان يجرحن بسرعة من انتقادات اهلهن خصوصا خلال سنوات المراهقة، فهن تائهات في حاجة ماسة لمعرفة ما يردن. لذا وبدلا من الابتعاد والتراجع عن ابنتك عندما تتصرف بشكل سيء ، اتبع اسلوب المحبة والثقة والعناق غير المشروط، عندما تخطئ أبنتي الصغيرة وبعد أن اعاتبها، اضمها إلى صدري بقوة لتعرف بأنني احبها واريد مصلحتها ولا اتركها حزينة أبدا.

 
قديم 06-25-2009, 04:44 PM   #2

الوردة الشفافة


رد: تربية المراهقات بالحب والثقة


تربية المراهقات بالحب والثقة

تسلمي يا قلبي

 
قديم 06-30-2009, 02:59 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: تربية المراهقات بالحب والثقة


تربية المراهقات بالحب والثقة

شكرلك

 
قديم 07-30-2010, 03:50 AM   #4

pink shadow


رد: تربية المراهقات بالحب والثقة


تربية المراهقات بالحب والثقة

:icon_cool
مره روعه يسلمو

 
قديم 07-30-2010, 05:49 AM   #5

همس الورود


رد: تربية المراهقات بالحب والثقة


تربية المراهقات بالحب والثقة

مشكوره عالموضوع الرائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0