ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup 15 دقيقة فقط لمكياج رائع يوجد هنا 15 دقيقة فقط لمكياج رائع مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 06-28-2009, 09:35 PM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 

15 دقيقة فقط لمكياج رائع


15 دقيقة فقط لمكياج رائع

1دقيقة فقط لماكياج رائع







* قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أنواع مجملات الرموش.




15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا
تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد
علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها
الغالية. قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك
جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أنواع
مجملات الرموش.

1. كريم الترطيب:

قد تجدين بان كريمات الشتاء قد تكون أثقل على البشرة في الصيف، خصوصا إذا كنت تتعرضين لعوامل الطقس، لذا اختاري كريم مرطب خال من الزيوت.

2. كريم الأساس المناسب:

يجب أن تتذكّري بأنّ كريم الأساس ليس قناع وإنما واقي. صممت كريمات الأساس لتناسب جميع أنواع وألوان ولتخفي أيّ عيب، ولكن أكثر من أي شيء آخر صممت لتجعلك تبدين طبيعية. إن استعمال اللون والتركيب المناسب سيضيف إلى إطلالتك بهاء. تتوفر أنواع متعددة من كريمات الأساس مثل السائلة، ونصف السائلة والجامدة، واللامعة والجافة، قومي باختيار ما يناسبك ولا تنسي فردها باستعمال إسفنجة خاصة مبللة بالقليل من الماء أو بالفرشاة.

3 بودرة الخدود:

استعملي بودرة بلون البرونز المموج للحصول على إشراقه طبيعة ووجه قبلته الشمس بلطف، استعملي فرشاة مستديرة كبيرة، وأضربي الفرشاة بضربات خفيفة على سطح البشرة خصوصا حول منطقة الفك، والذقن والأنف فاللون البرونزي سيعكس الإضاءة ويجعلك تبدين أنحف.

4. عيون لامعة:

هذا الصيف ظهرت أنواع مختلفة من ظلال العيون اللامعة. لذا لا تترددي في استعمالها على عيونك لإضفاء بعض الوهج. استعملي لون مضادا للون عيونك للحصول على التأثير المطلوب، مثلا للعيون البنية استعملي ظلال زرقاء، وللعيون الخضراء استعملي الظلال الذهبية. ضعي اللون على كامل الجفن ثم امزجي طرف العين بلون فاتح مثل البيج أو الأبيض حسب لون بشرتك، لعمل اتساع طبيعي قرب حافة العين الداخلية.

5. تحديد العيون:

لقد اشتهر قلم تحديد العين مؤخرا بشكل كبير، خصوصا الأنواع شبه السائلة التي تساعدك على رسم خط رفيع وواضح ومتناسق, استعملي هذه الأقلام لتحديد أعلى العين ثم قومي بإضافة النوع السائل إذا رغبت في إطلالة جريئة. تذكري بأن الخطوط العريضة تجعل عيونك تبدو أصغر.

6. مجمل الرموش:

بعد أن قمت بتجميل عيونك بالظلال وقلم التحديد يأتي دور الماسكارا أو مجمل الرموش، للحصول على رموش كاملة ننصحك باستعمال رموش صناعية منفصلة قومي بإلصاقها على زاوية العين الخارجية والمنتصف لعيون طبيعية. ثم مشطيها جيدا بفرشاة الماسكارا. ننحك باستعمال الماسكارا العادية لأن الماسكارا المضادة للماء يصعب إزالتها وقد تنتزع بعض من رموشك الغالية.

7. الشفاه:

من يحتاج إلى البوتكس، عندما يكون هناك ملمع رائع. نعم استعملي ملمع الشفاه الغني للحصول على شفاه ممتلئة دون اللجوء إلى إبرة جراح التجميل. قومي برسم شفاهك بقلم تحديد الشفاه حاولي العثور على لون يشبه لون شفاهك الطبيعية، وهكذا عندما ترفعين خط الشفاه، ستبدو شفاهك حقيقية. املئي حدود الخط بأحمر الشفاه، ثم ضعي القليل من ملمع الشفاه على وسط الشفة العلوية والسفلية. الملمع الجيد سيجعل شفاهك ممتلئة وطبيعية.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم

 
قديم 06-29-2009, 12:00 AM   #2

فلوراه


رد: 15 دقيقة فقط لمكياج رائع


15 دقيقة فقط لمكياج رائع

يعطيك الف عافية على الموضوع المفيد

 
قديم 07-02-2009, 12:25 PM   #3

حرم الغالي


رد: 15 دقيقة فقط لمكياج رائع


15 دقيقة فقط لمكياج رائع

ربي يعطيج الف عافيه عالنصائح الحلوة
شكرااا

 
قديم 02-17-2010, 06:39 AM   #4

ملكة الذووووووووقـ


رد: 15 دقيقة فقط لمكياج رائع


15 دقيقة فقط لمكياج رائع

يسلمووووو


موضوع اكثر من راااااااااائع.....

 
قديم 02-17-2010, 09:58 AM   #5

زهرة الياسمين


رد: 15 دقيقة فقط لمكياج رائع


15 دقيقة فقط لمكياج رائع


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0