ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح يوجد هنا كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 07-06-2009, 07:11 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,577 

17814160981555945845 كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح


كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح

كيف نفسك على ممارسة الرياضة

الإنتظام في ممارسة الرياضة البدنية في عملية إذابة الدهون الزائدة . وفي ما يلي بعض الملاحظات الضرورية التي تساعدك على الإستمرار في أداء التمارين :

يجب أن تدركي أهمية تجميع ما مدته 30 دقيقة من الرياضة كل يوم واجعلي هدفك الوصول الى هذه المدة وسوف تشعرين بالثقة في قدرتك على اعادة تشكيل جسمك .


يجب ان تعثري على الوقت اللازم للقيام بتمرينات متخصصة لمدة 3 او 4 مرات بالأسبوع . مواعيد هذه التمرينات في اهمية المواعيد الأخرى سواء كانت متعلقة بالعمل أو البيت واذا حدث ولم تستطيعي ان تمارسي جلسة منها لا تلقي اللوم على نفسك حتى لا تفقدي حماسك للإستمرار والمتابعة .

حاولي ان تمارسي تمارينك الرياضية مع احدى الصديقات فإن ذلك يساعد على مرور الوقت بسرعة ويجعل كل واحدة منكما تشجع الإخرى .


ناقشي بينك وبين نفسك أي خلل أو رغبة في التكاسل عن القيام بالتمرينات وذكري نفسك بالمنافع الكثيرة التي ستحصلين عليها عندما تواظبين على ممارسةالرياضة .

أهمية التمارين المتخصصة

لكي تزيدي من قدرة جسمك على حرق الدهون الزائدة يجب ان تقومي ببعض الرياضات الثقيلة والمتخصصة لمدة تتراوح من بين 30 الى 60دقيقة 3 او 4 مرات في الأسبوع ولكي تتفادي أي شعور بالسأم غيري برنماج التمرينات الرياضية التي تمارسينها من حين لآخر حتى تواجهي جسمك بنوع جديد من التحدي فيزيد من نشاط عضلاته وأنسجته


من الضروري لك قبل ان تشرعي بالتمرينات ان تقومي بعملية تسخين لجسمك بمعنى ممارسة بعض انواع الحركات الخفيفة لمدة ما بين 5 الى 10دقائق مثل تحريك الأكتاف وشد الأطراف أو الجري في مكانك بطريقة (0 محلك سر )) أو بعض الحركات ال،،،وبيكية البسيطة ، عملية التسخين هذه تهيئ الجسم للتمرينات المقبلة وتحميه من أي أضرار وبعد الإنتهاء من التمرينات قومي بعملية تبريد للجسم بممارسة الحركات الخفيفة ايضا مثل شد الأطراف او الجري في مكانك بخفة لمدة 10دقائق والهدف من هذا هو تخليص الجسم من اي احماض تكون قد تكونت أثناء التمرينات الرياضية المتخصصة .


اذا كنت مستجدة في مجال التمرينات المتخصصة فإن أفضل طريقة تبدأين بها في تنشيط جسمك ومساعدته على حرق الدهون الزائدة هي المشي بمعدل يجعلك تشعرين بالحرارة وتتمنين لو انك تريدين التخفف من بعض ملابسط وبطريقة تحافظ لك بالكاد على قدرتك في التحدث مع أي صديقة تزاملك اثناء عملية المشي وفي امكانك ان تزيدي من المسافة التي تمشينها حسن تطور قدرتك ولياقتك يوما بعد يوم .


بلإمكانك ايضا ان تمارسي التمرينات بطريقة متقطعة كأن تقومي بعملية التسخين ثم تمشي لمدة دقيقتين ثم تمارسي الجري لمدة دقيقة ثم تقومي بعملية التبريد وبعد ذلك تعاودي الكرة مرة أخرى


لاحظي انك تستطيعس ان تقومي بمثل هذا لروتين في البيت أبدأي بعملية التسخين بإن تصعدي سلالم البيت وتنزليهل لمدة دقيقتين استلقي على الأرضية وقومي بعمل تمرين رياضي لشد البطن لمدة دقيقة واحدة كرري صعود السلالم ونزولها لمدة دقيقتين أخريين ، استلقي مرة أخرى على الأرض وقومي بعمل تمرين رياضي لتنشيط الرئتين بتحريك الساقين والفخذين استندي على الجدار وانزلي واصعدي على ركبتيك لمدة دقيقة واحدة لتنشيط عضلات بطة الساق ، اجلسي القرفصاء لمدة دقيقة واحدة وانت تضعين يديك فوق رأسك ، بعد ذلك كله قومي بعمل تمرينات التبريد .

في البيت ايضا بمكنك ان تقومي بعمل تمرين رياضي للمساعدة على ركبتيك وقدماك مستقرتان على الأرض ، ضعي يديك على جانبي رأسك ثم ابدأي بشفط منطقة البطن ابتداء من الصدر كأنك تجذبين السرة نحو الأرض في الوقت ذاته قومي برفع الرأس والكتفين بعيدا عن الأرض ثم انزليهما ببطء كرري هذه التمرين 30 مرة .

 
قديم 07-06-2009, 07:13 AM   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح


كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح


 
قديم 07-09-2009, 07:38 PM   #3

الموناليزا دافنشي


رد: كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح


كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح

اشكرك على المعلومات المفيدة جدا جدا جدا جدا

 
قديم 07-11-2009, 06:42 AM   #4

اميرة وتاج راسنا


رد: كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح


كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح


 
قديم 07-11-2009, 12:22 PM   #5

نور الزهراء


رد: كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح


كيفي نفسك مع ممارسة الرياضة بهذه النصائح

تسلمين حبيبتي
على نصائح
يعطيج ألف عافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0