ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup كيف نتفادى المواد الكيماوية السامّة في منتجات التج يوجد هنا كيف نتفادى المواد الكيماوية السامّة في منتجات التج مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 04-26-2008, 02:44 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

Angry كيف نتفادى المواد الكيماوية السامّة في منتجات التج


كيف نتفادى المواد الكيماوية السامّة في منتجات التج

يعتبر الجلد العضو الأكبر في الجسم والأكثر حساسية للمواد الكيماوية التي تحتك به مباشرة. ولكن هل تعرفين بأنّ 95 بالمائة من منتجات الجلد أو الشعر أو العناية الشخصية أو الجمال تحتوي على مواد كيماوية ترتبط بالسرطان أو اضطرابات الجلد؟ لا يدرك العديد من الناس بأن إدارة الغذاء والدواء لا تراقب صناعة التجميل وأي منتجات تجميل بأي شكل. بعكس أوروبا التي تسن قوانين صارمة للمنتجات. وإليك بعض الخطوات التي تمكنك من حماية صحتك.



• بما أن أحدى أخطر النشاطات التي تقوم بها النساء كل صباح هي أخذ حمام صباحي، (هذا صحيح)! فكري في استعمال فلتر لحنفية الاستحمام. تجنبي التعرض للبنزين، تولين وكل تلك المواد الكيماوية التي توضع في ماء الحنفية. وستدهشك نعومة شعرك الطبيعية.


• جربي منتجات التجميل ذات الأساس المعدني. سوف تشعرين بالفرق من اول يوم، فلا مزيد للتهيج الجلد والالتهابات، لأن الجلد يتنفس بطريقة أفضل, تجنبي استعمال بودرة التلك في الماكياج لأنها ترتبط بالسرطان وهي مادة سامة للإستنشاق.




• تجنبي المواد ذات الأساس البتروكيماوي في المنتجات. وهذه تشمل مواد مثل (Denatured Alcohol) التي تسبب اضطرابات البشرة، (Benzyl Alcohol) التي تسبب تهيج العيون والجلد والقصبات الهوائية، (Coal Tar) وهي مادة سامة تسبب السرطان وتتوفر في منتجات العناية بالأطفال.


• مجموعة (propyl paraben) تسبب مشاكل متعددة للصحة الجلدّية. وبالطبع ينتج الزيت المعدني والفازيلين حبّ الشباب، وجفاف الجلد وقد يسبب السرطان.


• تفادي مجموعة لوريل الصوديوم. فهي منظّفات قاسية تنتج حبّ الشباب. ونعم، من المحتمل إيجاد شامبو لا يحتوي عليه.


• تفادي phthalates. وتوجد في أكثر مستحضرات التجميل السائدة والاصماغ والأظافر والبلاستيك والفينيل الموجود في ستائر الحمام. وكثيرا ما تظهر في دمّ الأمهات الحوامل والأطفال، التي تسبب عيوب ولادية.


• تفادي أيضا المواد المسرطنة الأخرى مثل بنزونايت، ودي إي أي.


• ابحثي عن منتجات بيئية للشامبو، الصابون، معجون الأسنان مثل جيوفاني، أوبري Organics، تومز من مين، ألبا Botanica، نايتشر غيت وديزيرت آسنس

 
قديم 03-26-2017, 01:47 PM   #4

سلطانة فاطمة


رد: كيف نتفادى المواد الكيماوية السامّة في منتجات التج


كيف نتفادى المواد الكيماوية السامّة في منتجات التج

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0