ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية متى يكون جادا في علاقته بك؟ يوجد هنا متى يكون جادا في علاقته بك؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-26-2008, 04:50 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

Cool متى يكون جادا في علاقته بك؟


متى يكون جادا في علاقته بك؟

الرجال عادة لا يكونون جادين في علاقاتهم بسبب عدم استعدادهم النفسي للارتباط ولكن الرجل يعرف من داخله انه جاهز للارتباط بدون أي تأثيرات خارجية لذلك نقدم نصيحة للنساء أن لا يحاولن الضغط على الرجل للارتباط لأنه عندما يكون مستعد ستجدينه هو الذي يسعى للزواج منك وليس العكس.



أما كيف تعرفين أن الرجل أصبح جاهز للارتباط فالمسألة بسيطة فهناك سمات واضحة تظهر عند الرجال تستطيعين بواسطتها تحديد الرجل الجاهز للارتباط فعلا.





احد الظواهر أن الرجل يصبح يميل أكثر إلى الجلوس في المنزل على الخروج والسهر مع الأصدقاء، ويكون هذا التصرف هو بداية الميل الطبيعي للاستقرار بحيث يصبح ينأى بنفسه عن الحفلات الصاخبة والعلاقات العابرة وتصبح نظرته أكثر عمقا وجدية تجاه علاقاته النسائية.



كذلك يبدأ الرجل بالتفكير جديا بالارتباط عندما يتحسن وضعة المادي ويستقل أكثر وقل اعتماده على مساعدة الأهل. فلا تتوقعي من الرجل الذي يعاني كثيرا في تغطية مصاريفه الشهرية وفواتيره أن يفكر بإضافة عبئ مالي أخر وهو تأسيس منزل وتحمل مسؤولية عائلة. فالرجل الذي يفكر بالزواج هو شخص أصبح باستطاعته تغطية مصروفاته ويكون قد حقق نجاحا معقولا على مستوى العمل.



للتأكد من جاهزية الرجل الفطرية للارتباط هي من خلال نظرته للأطفال حيث يبدأ الرجل بالتفكير أكثر في موضوع الإنجاب ويقوم بالكلام عن هذا الموضوع معك بل قد تجدينه ينظر بفرح إلى الأطفال في العائلة تجعلك تحسين بأنه قد غدا مستعدا للخطوة التالية.



بالنهاية ستعرفين حتما انه قد وصل إلى مرحلة الاقتناع بالارتباط عندما تلحظين أن تصرفاته غدت أكثر مسؤولية عند تعامله معك وتبدئين بالإحساس انه يتصرف معك كأنكما مرتبطين فعلا حتى وان لم يكن يتخذ الخطوة الكبرى بعد.

 
قديم 06-05-2008, 08:29 AM   #4

D0dOo


رد: متى يكون جادا في علاقته بك؟


متى يكون جادا في علاقته بك؟

thx 4 the great topic

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0