ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟ يوجد هنا كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 04-26-2008, 07:54 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صورة قلبين كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟


كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟

في الحقيقة، لا شيء أفضل من المخيمات الصيفية للأطفال خصوصا في وطننا العربي، فالأطفال نادرا ما ينشغلون في أمور مفيدة خلال عطلة الصيف، وبدلا من أن يقضوا العطلة في النوم، والكسل والسهر والألعاب والممارسات غير المفيدة، يجب أن يملئوا أوقات فراغهم بنشاطات مفيدة ومسلية.


ولكن ليس أي مخيم أو معسكر صيفي. وإليك بعض النصائح لاختيار أفضل مخيم صيفي يناسب أطفالك.


• النشاطات. أهم ما يجب أن تبحثي عنه هو التنوع في النشاطات، بعض المخيمات تقدم نشاطا واحدا مثل الحاسوب، ولكنك لا تريدين أن يمضي طفلك كل وقته جالسا على كرسي يحدق في شاشة الحاسوب، بينما غيره من الأطفال يلعبون ويلهون وينمون مواهب جسدية عديدة. ابحثي عن المخيمات التي تقدم نشاطات متنوعة، ترفيهية، رياضية، تعليمية وتربوية.
• الجهة المسئولة. يجب أن تتحققي من الجهة المسئولة عن المخيم الصيفي. يجب أن تكون جهة موثوق بها، ذات مسئولية. لا تسجلي الطفل فقط لأن الأسعار أو النشاطات مناسبة، تأكدي من الجهة التي ستنظم المخيم، ومدى كفاءتها وتحملهم للمسئولية.
• الحماية والآمان. مهما كانت الجهة تبدو مناسبة لميزانيتك وظروف حياتك، يجب أن تتمتع بالمصداقية والأمان والحماية. موقع المخيم، الإسعافات الأولية، الطبيب المقيم، الرعاية كلها أمور يجب أن تتوفر في الجهة المسئولة عن المخيم.
• الوقت والخدمات الأخرى. يجب أن يكون الوقت متناسبا مع عمر المنتسبين (أطفالك)، مثلا إذا كان المخيم يبدأ من الساعة السابعة صباحا وينتهي الساعة الخامسة مساءا، هل أطفالك مجهزين للبقاء هذه المدة، هل هناك وجبات طعام جاهزة، من يعدها؟ وما هي مكوناتها؟ هل يجب أن توفري الطعام والشراب للأطفال؟ كل هذه الإجابات يجب أن تكون واضحة.
• سياسة الانضباط. ما هي السياسة المتبعة لضبط الطلاب أو المشاركين، وهل هناك مشاركين من أعمار مختلفة؟ ومن مناطق وثقافات مختلفة؟ هنالك العديد من الأسئلة التي يجب أن تسأليها قبل أن تسجلي طفلك في النادي الصيفي.

 
قديم 04-26-2008, 11:07 PM   #2

سندوســهــ


رد: كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟


كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 04-27-2008, 04:56 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟


كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟

شكرلكي مرورك الكريم

 
قديم 09-30-2010, 05:42 PM   #4

شوق كلي حلى وذوق


رد: كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟


كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟

يسلموا يا عسل و يعطيكي الف عافية

 
قديم 09-30-2010, 06:59 PM   #5

احلام شاعرة


رد: كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟


كيف تختاري مخيم صيفي لأطفالك؟


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0