ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة يوجد هنا فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 07-24-2009, 10:51 PM   #1

دموع امراة

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73615
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 267 

فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة


فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة

فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة


باريس / تم سحب كميات من قوارير شراب "ريناتيول" الخالي من السكر المضاد للكحة لدى الأطفال والرضع من باب الاحتياط في فرنسا وسويسرا بسبب "عيب في النوعية".
وسبب هذا القرار هو رصد حامض الفينول في كمية من شراب "ريناتيول" للأطفال وذلك اثر بلاغ من مواطن سويسري اكتشف رائحة غير عادية في الشراب، بحسب الموقع الالكتروني للوكالة الفرنسية للأمن الصحي للمنتجات الصحية.
ولم تتم الإشارة إلى أي بلاغات مماثلة في فرنسا، ويجري التحقيق لتحديد أسباب هذا الحادث.
ونصحت السلطات الصحية على الفور بعدم استخدام قوارير الشراب الخالي من السكر للأطفال من نوع "ريناتيول وبرونكيركس وكاربوسيستين" من صنع سانوفي-افانتيس وإعادتها إلى الصيدليات.
وقالت الوكالة "بناء على المعطيات المتوفرة فإن مستوى تركيز الفينول الذي عثر عليه اضعف كثيرا من الحد الذي تبدأ معه الآثار السامة مثل الإسهال".
وأعلن المعهد السويسري لمنتجات العلاج "سويسميديك" سحب شراب ريناتيول "بسبب عيب في النوعية يؤدي إلى تدهور عنصر حفظ "الدواء" وتشكل مواد جديدة".
وقالت شركة سانوفي-افانتيس سويس في بيان "في قوارير شراب ريناتيول الخالي من السكر الخاص بالأطفال المعنية بالعيب في النوعية يمكن أن تظهر آثار تغير على الشراب أو رائحة أو طعم غير مستحبين".
وأشارت المجموعة إلى حالات "نادرة لشكاوي زبائن"، وأضافت "أن آثارا جانبية "مثل الغثيان أو التقيؤ" لا يمكن استبعادها مع الجرعة المقررة. وحتى اليوم لم يتم إبلاغ سانوفي-افانتيس "سويسرا" ولا سويسميديك بمثل هذه الآثار الجانبية".
وقالت الشركة التي تحتل المرتبة الرابعة عالميا في صناعة الدواء أنها تجري عملية عد للقوارير المعنية مشيرة إلى أن الأمر يتعلق "بمشكلة تصنيع" مؤقتة وان هذه الأدوية يتم بيعها منذ عشرات السنين وان مستوى تحملها "لا يطرح مشاكل".

 
قديم 07-25-2009, 08:07 PM   #2

الوردة الشفافة


رد: فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة


فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة

تسلمي حبيبتي موضوع مفيد

شكرا لكي

 
قديم 07-27-2009, 11:48 AM   #3

حور العيوني


رد: فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة


فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة

مشكووور بجد في قمـــــة الروووعـــــــــــه

 
قديم 07-28-2009, 01:39 PM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة


فرنسا تسحب أدوية أطفال بسبب سوء الجودة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0