ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل احذروا "رنين الأذن".. يوجد هنا احذروا "رنين الأذن".. المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-04-2009, 07:17 PM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,667 

Exclamation احذروا "رنين الأذن"..


احذروا "رنين الأذن"..

احذروا "رنين الأذن".. قد يكون مقدمة لأمراض خطيرة




يعاني العديد من الأشخاص في بعض الأوقات من سماع رنين في الأذن، ما يؤدي إلى قلق الشخص المصاب ويبدأ رحلة البحث عن علاج لهذه المشكلة.
ولا يعتبر رنين الأذن مرضاً بحد ذاته، وإنما قد يكون مقدمة لعدد من الأمراض التي قد تصيب الإنسان، لذا على المصاب بهذا العرض، التوجه فوراً للطبيب ليتم تشخيص المشكلة والعلاج المناسب.


يقول الدكتور أوتيس برولي من جمعية السرطان الأمريكية، إن الكثير من الأدوية والعقاقير الطبية يمكن أن تتسبب برنين الأذن، كالإسبرين، وبعض أدوية ضغط الدم، ومثبطات ضخ البروتين، بالإضافة لعدد من المضادات الحيوية.


لذا تكون أول خطوة في علاج المرض، هي إيقاف تناول هذه الأدوية تحت إشراف طبي، إلا إذا كان تشخيص الطبيب لسبب الرنين مختلفاً، إذ أن بعض السرطانات يمكن أن يسبب هذا الرنين، بالإضافة إلى بعض العوامل التي تعمل على الضغط على الأذن الداخلية مسببة هذا الرنين.


ويعتبر التقدم في السن أيضاً أحد أبرز مسببات الرنين في الأذن، منذراً بقرب إصابة السمع بمشاكل تؤدي إلى ضعف السمع، كما أن الضوضاء كأصوات الطائرات، والانفجارات تتسبب في هذا المشكلة أيضاً.


ويرى أطباء أن بعض أمراض الأذن مثل "متلازمة منييرز"، والتي لها علاقة بضغط السوائل في الأذن الداخلية، يمكن أن تتسبب برنين الأذن بشكل متكرر.


 
قديم 08-07-2009, 07:16 AM   #5

مدينةالسلام


رد: احذروا "رنين الأذن"..


احذروا "رنين الأذن"..

مشكووووووووووووره اختي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:45 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0