ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية خمسة أسباب قد تدفع الزوجة للخيانة؟ يوجد هنا خمسة أسباب قد تدفع الزوجة للخيانة؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-09-2009, 04:19 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

خمسة أسباب قد تدفع الزوجة للخيانة؟


خمسة أسباب قد تدفع الزوجة للخيانة؟

النساء، كما الرجال، لديهن علاقات عابرة. بالرغم من أن الرجال إحصائيا لديهم علاقات عابرة أكثر بكثير من النساء، مع ذلك بعض الزوجات يلجئن للخيانة أحيانا. في الحقيقة، إرتفع عدد الزوجات اللاتي يخنَّ أزواجهن بشكل مثير خلال السنوات القليلة الماضية في الولايات المتحدة. حالياً، ووفقا لدراسات جديدة هناك ما بين 35 % - 40 % زوجة تخون زوجها، بينما هناك من 40 % -50 % من الرجال يخونون زوجاتهن. وبما أن اسباب الرجل واضحة، فما الذي يدفع للخيانة؟


قلة الإهتمام - بطبيعتها تحب اهتمام زوجها بها. لذا، عندما تشعر بأنها مهملة، يمكن أن تبحث عن مصدر أخرى للاهتمام. على سبيل المثال، إذا كان الزوج معتادا على العمل طويلا في الخارج ثم السهر مع اصدقائه، وحتى عندما يعود إلى بيته لا يتحدث مع زوجته أو يقبلها أو يعتذر منها عن تأخره واهماله لها، تشعر الزوجة بالاهمال وعدم الاهمية والوحدة. لذا فيمكن لأي رجل أخر حتى لو كان أقل مستوى منها أن يثير مشاعرها بالتعامل اللطيف، الكلمة الحلوة أو حتى الابتسامة المتعاطفة. وهناك رجال متخصصون في اصطياد النساء اللاتي يمرن بلحظات ضعف ووحدة في زواجهن.


التواصل - هناك أزواج لا يغيبون طويلا عن المنزل، ولكنهم غير موجودون في المنزل! مثلا هناك رجال يقضون معظم وقت الفراغ في المنزل يشاهدون التلفاز، يتصفحون الانترنت أو الجرائد، ولا يتحدثون إلى زوجاتهم أو يحاولوا مساعدتهن أو حتى اللعب مع أطفالهم. هذه التصرفات تسبب جفاء وبعد بين الزوج وزوجته التي تشعر بعدم وجوده. وهذا يجعله ضعيفة وفريسة سهلة.


قلة الثقة بالنفس - بمرور الوقت، يمكن أن يرتاح الطرفان لبعضهما البعض كثيرا ويضيعان وسط الروتين الملل بحيث يتناسيا اهمية الرومانسية والعلاقة العاطفية التي تجمعهما. فتتحول إلى آلة للعمل فقط. في بعض الاحيان تفقد ثقتها بنفسها وسط هذا الملل الزوجي، فلا تشعر بأنها جميلة، ولا تشعر بأنها مثيرة، ولا تشعر بأنها زوجة. لذا إذا تقدم رجل أخر منها وابدى اعجابه بها تستيقظ ثقتها بنفسها وتبدأ بابالهتمام بنفسها، وللاسف لا يكون زوجها من اثار هذه الثقة فتنسى وجوده.



قلة الألفة - هناك اعتقاد قديم وخاطئ بأن الرجال يملكون رغبة جنسية أكثر من النساء. في الحقيقة هذه الفرضية نسبية، فسوف يأتي وقت في حياة تشعر برغبتها الجنسية وتطالب باشباعها تماما كما يفعل الرجل وخصوصا إذا حرمت منها. لذا إذا كانت حياتها الجنسية باردة ومملة فقد تهرب زوجتك من فراش الزوجية.


المشاكل المالية - احيانا وحسب الحالة المالية، قد تواجه العائلة ضغوطات مالية عصبية، وإذا لم تكن عاملة أو تحصل على مصروف مالي مثل باقي افراد العائلة، فقد تجد نفسها أخر شخص في العائلة يحصل على ما يتمنى، وتشعر بالظلم والاهمال وبأنها غير موجودة بينما يحصل الزوج على سجائره أو قمصانه الجديدة ، والاطفال على ما يرغبون به، لا أحد يقدم لها شيئا. لذا وإذا شاءت الظروف أن تقود إليها رجلا يقدم لها هدية ثمينة أو يهتم بها ماليا فقد تشعر بالاهتمام وبأن أحد يراها ويقدرها.



وبالرغم من أن هذه الاسباب الخمسة قد لا تكون كافية لبعض النساء للخيانة إلا أنها قد تشكل نواه للمشاكل والفرقة والجفاء بين الازواج، وبينما قد لا تلجئ بعضهن للخيانة إلا أن هذه الاسباب قد تكون كافية لطلب الانفصال.

مواضيع ذات صلة
♥♥أمي في لحظة تشعرين أنك شخص في هذا العالم..بينما هناك شخص يشعر أنك العالم بأسرة♥♥ .
السر وراء اهتمام الزوجة بالنوم على صدر زوجها
اختي الزوجة لاتغاري..فانتي افظل منها..
قبل أن يتحول الخجل إلى مرض!
ما العلاقة بين عفاف الزوجة بعد الزوج وسعادة الزوجة ؟
لماذا هناك زوجة تصرخ و أخرى تتألم!!!!
$$$اسلحة الزوجة الفتاكة$$$
عزيزتي الزوجة: هل تشعرين بالسعادة؟



 
قديم 08-09-2009, 05:05 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: خمسة أسباب قد تدفع الزوجة للخيانة؟


خمسة أسباب قد تدفع الزوجة للخيانة؟


 
قديم 08-09-2009, 05:18 PM   #3

عيون الملاك


رد: خمسة أسباب قد تدفع الزوجة للخيانة؟


خمسة أسباب قد تدفع الزوجة للخيانة؟

يقال من لايشكر الناس لايشكر الله مهما شكرناكي ومهما فعنا لن نستطيع أن نوفيكي جزآ مما تقدميه لنا ندعو الله أن يكتب لكي حسنة في كل حرف وكل نصيحة تقدميها لأعضاء المنتدى والزوار ويعطيكي كل خير في الدنيا والأخرة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0