ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب تناول الحوامل للدهون قد يسبب سرطان الثدى لبناتهم يوجد هنا تناول الحوامل للدهون قد يسبب سرطان الثدى لبناتهم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


الكلمات الدلالية (Tags)
تناول العسل مفيد لعلاج مرض التهاب الكبد الحاد, تناول الخميرة, تناول الفيتامينات, الحوامل, حوامل, للدهون, حرق الدهون, نسبة الدهون, قد الحب, كرة قد م, كرة قد, يسبب, يسبب الاجهاض, الهرمون الذي يسبب الطول والقصر, السرطان, مرض السرطان, سرطان الدم, البيج رانك, اللون البيج, معرفة البيج رانك, لبناتهم, لبناتك, الاباء لبناتهم

صوتي لهذا الموضوع لصديقاتك في حال أعجبك :
 
قديم 08-11-2009, 11:40 PM   #1

ام نورا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,551 

قلب جديد تناول الحوامل للدهون قد يسبب سرطان الثدى لبناتهم


تناول الحوامل للدهون قد يسبب سرطان الثدى لبناتهم

 تناول الحوامل للغذاء الغني بالدهون .. قد يسبب سرطان

تناول الحوامل للغذاء الغني بالدهون .. قد يسبب سرطان الثدي لبناتهن
الثدي لبناتهن أفاد باحثون في جامعة اوكلاند في نيوزيلاندا ان

أفاد باحثون في جامعة اوكلاند في نيوزيلاندا ان النساء اللواتي يتناولن أغذية غنية بالدهون اثناء فترة الحمل، يرفعن من خطر السمنة وحدوث سرطان الثدي لدى بناتهن الوليدات! وقال الباحثون ان بنات هؤلاء السيدات، يصلن بشكل اسرع الى مرحلة البلوغ، ولذلك فانهم يعتقدون ان البلوع المبكر قد يكون على صلة بنطاق واسع من المشاكل التي تشمل السمنة، والكآبة في مرحلة المراهقة، اضافة الى ارتفاع ملحوظ في خطر حدوث سرطان الثدي.

ورغم ان البحث اجري على الجرذان المختبرية، فان العلماء يعتقدون ان نتائجه قد تكون صحيحة على البشر.

وقالت الدكتورة ديبورا سلوبودا الباحثة في معهد ليغمز في الجامعة التي اشرفت على الدراسة، ان كل إناث الجرذان في المجموعة التي تناولت امهاتها الحاملات بها غذاء غنيا بالدهون، وصلت مبكرا الى مرحلة البلوغ، مقارنة بالإناث الأخريات في المجموعة الثانية اللواتي تناولت امهاتها غذاء متوازنا.

كما رصد العلماء كميات اعلى من الدهون في اجسام الإناث في المجموعة لاولى في مرحلة تالية من اعمارهن، حتى وإن كانت تتناول غذاء متوازنا، مقارنة بإناث المجموعة الثانية.

واشارت الدراسة الى ان الإناث اللواتي ولدت لأمهات تناولت الغذاء الغني بالدهون، ظهرت لديها تغيرات في الهرمونات الجنسية، ومنها زيادة في مستويات هرمون المبيض الانثوي “البروجستيرون”.

وقالت سلوبودا في البحث الذي قدم امام الاجتماع السنوي التسعين لجمعية الغدد الصماء في سان فرانيسكو في الولايات المتحدة منتصف شهر يونيو الماضي، ان النتائج تفترض ان التأثيرات المزدوجة من الاب والأم على البنات يمكنها ان تقود الى البلوغ المبكر، كما ان من المحتمل ان يقود تناول الامهات للغذاء الغني بالدهون الى التأثير على عملية نضوج الجهاز الجنسي لدى بناتهن.

دمتم فى حفظ الله

 
قديم 10-01-2009, 05:21 AM   #2

بنوتة شقيه


رد: تناول الحوامل للدهون قد يسبب سرطان الثدى لبنات


تناول الحوامل للدهون قد يسبب سرطان الثدى لبناتهم

تسلمين قلبى

 
قديم 12-15-2009, 01:56 AM   #4

مرجانة البحار


رد: تناول الحوامل للدهون قد يسبب سرطان الثدى لبنات


تناول الحوامل للدهون قد يسبب سرطان الثدى لبناتهم


 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0