ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup لنظرة ساحرة ورموش جذابة يوجد هنا لنظرة ساحرة ورموش جذابة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 08-19-2009, 03:18 AM   #1

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 19715
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 34,229 

وردة متحركة لنظرة ساحرة ورموش جذابة


لنظرة ساحرة ورموش جذابة

 لعينيك سحرهما الخاص ودفء نظراتك يحدده طريقة وضعك للمكياج

لعينيك سحرهما الخاص ودفء نظراتك يحدده طريقة وضعك للمكياج وطريقة أبرازك لزاوية العين

ومهما أبدعتي في رسم وتحديد عينيك يبقى لرموشك سحرهم لإعطاء عينيك اللمسة النهائية بسحرها وأنوثتها وجمالها , ويمكنك أحياناً أن تلجئي إلى أختيار الرموش المستعارة , حيث تساهم في تكثيف الجفنين وإضافة لمسة ساحرة إلى نظراتك , ولكي تقومي بوضع الرموش المستعارة بطريقة صحيحة تجعل نظرتك طبيعية ورموشك كذلك , نقدم لكِ هنا في عالمكِ معنا أجمل هذه النصائح :

الاختيار المناسب

إختاري الرموش المستعارة المنفصلة , لوضعها خلال النهار , وزعيها بين رموشك الطبيعية وفق الطول والحجم , الرموش القصيرة في الداخل , والرموش الطويلة في الوسط والمتوسطة الطول في الزاوية الخارجية للعين , أما في السهرة فيمكنك أختيار الرموش المرصعة بالبرق أو بحبات الستراس .

الصمغ

لوضع الرموش المستعارة إستعيني بعود صغير خاص , لوضع نقطة من الصمغ الأبيض على إمتداد جذور الرموش المستعارة وركزي على الزوايا , ثم دعيه يجف خلال 10 ثواني حتى يصبح شفاف اللون .

التثبيت

من الضروري أن تستعيني بملقط معقوف لتسهيل التثبيت مباشرة فوق خط الرموش الأساسية , وعند زاوية العين الخارجية , ننصحك برفع الرموش قليلاً لتوسيع فتحة العين .

اللمسة النهائية

أنهي العملية وذلك بإضافة طبقتين من الماسكارا على رموشك الأساسية والمستعارة , فمن شأن هذه الخطوة أن تساهم بالدمج بين الرموش الطبيعية والمستعارة وتكثيفها , لتمنحي بذلك نظرتك مزيد من الجاذبية .

نزع الرموش المستعارة

عند أنتهاء السهرة , ننصحك بنزع الرموش قبل إزالة الماكياج , امسكيها بين السبابة والإبهام وأسحبيها بروية , ثم نظفي مكانها بواسطة مزيل الماكياج وتخلصي من آثار الصمغ بواسطة ملقط الشعر , وبعد إزالتها إحفظيها في علبتها حتى تتمكني من إستخدامها في المرة المقبلة .

 
قديم 08-19-2009, 02:40 PM   #2

مارينا حسباني


رد: لنظرة ساحرة ورموش جذابة


لنظرة ساحرة ورموش جذابة


 
قديم 08-19-2009, 09:26 PM   #3

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: لنظرة ساحرة ورموش جذابة


لنظرة ساحرة ورموش جذابة


 
قديم 08-20-2009, 04:54 PM   #4

قمر وربي أمر


رد: لنظرة ساحرة ورموش جذابة


لنظرة ساحرة ورموش جذابة

يسلمووو حبيبتي..

 
قديم 08-20-2009, 06:42 PM   #5

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: لنظرة ساحرة ورموش جذابة


لنظرة ساحرة ورموش جذابة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0