6 نصائح لاستعادة الرغبة الجنسية للنساء
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 6 نصائح لاستعادة الرغبة الجنسية للنساء يوجد هنا 6 نصائح لاستعادة الرغبة الجنسية للنساء العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)

 
قديم 08-21-2009, 02:32 AM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,301 

6 نصائح لاستعادة الرغبة الجنسية للنساء


6 نصائح لاستعادة الرغبة الجنسية للنساء

الشك في سلوك الزوج غير النمطي، عدم وجود تقارب أو محبة بين الازواج ،أو وجود سبب منفر، كلها مسببات محتملة للمشاكل العائلية، يغذيها سوء التفاهم، والإحباط والانجراف وراء المغريات الخارجية.



إذا كنت تعاني من هذه المشاكل الامر الذي اصبح يؤثر سلبا على رغبتك الجنسية، فهذه النصائح ستساعدك على استعادة نشاطك ورغبتك الجنسية:




1. حافظي على لياقتك البدنية. إن تناول الطعام الصحية الخالية من الدهون والأطعمة الدسمة التي تسبب الخمول، يساعد على زيادة الدافع الجنسي، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم.
2. تخلصي من التوتر. مثلا العمل والعائلة، يمكن أن تسبب زيادة الضغوط على وبتالي تراجع الاهتمام بالجنس. ابحثي عن طرق للتحمّل أو تخفيض الإجهاد في حياتك، وستجدين بأن معدل الرغبة الجنسية بدأ بالارتفاع من جديد.
3. تفحصي أدويتك. العديد من الوصفات، بضمن ذلك أدوية حبّ الشباب، تسبب نقص الغريزة الجنسية عد النساء، لذا تفقدي أدويتك وتعرفي على مضارها و آثارها الجانبية على الرغبة الجنسية. يمكنك تغير الوصفة بعد استشارة الطبيب.
4. استعيني ببعض المحفزات الجنسية. هناك العديد من المنتجات في السوق التي تعرف بقدرتها على زيادة الدافع الجنسي طبيعيا. مثلا يزيد عقار Provestra من الغريزة الجنسية.
5. قومي بزيارة الطبيب. أي طبيب يمكن أن يستثنى أيّ مشاكل بدنية محتملة تسبّب الدافع الجنسي المنخفض. قد يختار الطبيب وصف هرمون التيستوستيرون لكي يزيد من الدافع الجنسي للمرأة.
6. غيري شكلك ونظرتك للمعاشرة. بعض النساء يعتبرن المعاشرة الزوجية حق من حقوق الزوج، لا حول لهن فيه ولا قوة، ولكنه بالعكس من ذلك فهو واجب على الزوج أيضا، لذا استعيني بأنوثتك، وببعض الأفكار المذهلة لتغيري مظهرك الخارجي ونظرتك المحدودة للجنس، واستمتعي بالتلاعب بالشريك حتى تصلي لما تريدينه وستشعرين بأن الدافع الجنسي أصبح ملك يديك أنت بكلمة أخرى "كوني جذابة جنسيا".



النصائح والتحذيرات:
هناك بعض الأوقات التي تشعر فيها النساء بأنهن لسن في مزاج لممارسة الجنس. وهذا الأمر حقيقي خصوصا بعد الولادة أو التعرض لصدمة عاطفية أو اعتداء جنسي

هلاك شنودة و حكم الاستغفار للمشركين
لماذا يجب أن لا تعطي أطفالك الكثير من الهدايا؟
شعر حب أستأذنك الحب
توبات الشيفون لموضة صيف 2009
المظهر الرائع لايحتاج لقياس معين
عمل المرأة سكرتيرة في فندق
لماذا يلتزم الرجال الصمت في الأوقات الحرجة ؟
كيف تحققي حلم إطلالتك المذهلة يوم زفافك؟
الفطر والأضحى - القرآن والكعبة
10 خطوات لحمل صحي
مارلين والوردي
قد أفلح من زكَّاها
فستاين سهرة هدية لتواقة الجنة
غرفة معيشتك باللون الرمادي
6 نصائح للعثور على الشريك المناسب


 

أدوات الموضوع


6 نصائح لاستعادة الرغبة الجنسية للنساء


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0