الكوسة بالبشاميل
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اطباق رئيسية و اكلات سريعة الكوسة بالبشاميل يوجد هنا الكوسة بالبشاميل اكلات سريعة شعبية جديدة و مقادير طبخ طبخات اكلات سريعة و طبخات خليجية سريعة من الطبخ السعودي و مطبخ منال العالم و مطبخ حواء الراقي و احلى طبخات سريعة شرقية و طبخات سعودية وبعض اطباق الشيف اسامة و طبخات مغربية بالصور من مطبخ الشيف منال العالم


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 08-21-2009, 04:40 PM   #1

sino white

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 450 

صورة قلبين الكوسة بالبشاميل


الكوسة بالبشاميل


المقادير 2/1 1 كجم كوسة ,تقطع بالطول الى أنصاف أو الى قطع
2 بصلة ,متوسطة, مفرومة ناعم
2/1 كجم لحم مفروم
2 ملعقة كبيرة زبد
3 ملعقة كبيرة دقيق
4 أكواب لبن
4 ملعقة كبيرة زيت ذرة كريستال
فلفل أبيض
ملح و فلفل




طريقة الطهى
تسخن ملعقتين زيت في إناء متوسط ثم تضاف بصلة و تقلب حتى تصفر. يضاف اللحم المفروم و الملح و الفلفل و يقلب لمدة دقيقتين. تخفض النار و يغطى الإناء و يترك لمدة 15 دقيقة.
يسخن الزيت الباقي في إناء متوسط ثم تضاف البصلة و تقلب حتى تصفر. تضاف الكوسة و تقلب لمدة دقيقة. يغطى الإناء و يترك لمدة 5 - 10 دقائق على النار أو حتى تصبح الكوسة على وشك النضج مع رج الإناء من حين لآخر.
تذوب الزبد في إناء متوسط فوق نار عالية. يضاف الدقيق و يقلب باستمرار لمدة 15 ثانية. يضاف اللبن تدريجيا و يخفق باستمرار حتى يصبح البشاميل أملس. يضاف الملح و الفلفل الأبيض و يترك ليغلي (3-4 دقائق). يرفع عن النار.
توضع نصف كمية الكوسة في صينية أو إناء زجاجي للفرن لتكوين طبقة مستوية. يضاف اللحم المفروم ثم النصف الآخر من الكوسة. يسكب البشاميل على السطح.
يسخن الفرن إلي درجة 180 - 200 مئوية. توضع الصينية في الفرن لمدة 45 دقيقة إلى ساعة حتى يصبح سطحها ذهبي. تقدم فورا في نفس الصينية .

 
قديم 08-25-2009, 08:12 PM   #3

اخت الغالي


رد: الكوسة بالبشاميل


الكوسة بالبشاميل

لذيذ

 

أدوات الموضوع


الكوسة بالبشاميل


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0