ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم زيادة الطول طـريقة زيادة الطول يوجد هنا زيادة الطول طـريقة زيادة الطول وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-07-2009, 10:43 PM   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,519 

زيادة الطول طـريقة زيادة الطول


زيادة الطول طـريقة زيادة الطول

زيادة الطول طريقة زيادة الطول كيفية زيادة الطول بتمرين زيادة الطول للجسم طول حقيقي طبيعي

طريقة زيادة الطول

(1) خصّصي لنفسك ساعة واحدة للسباحة كل يوم. هذا نشاط مفيد جدا لنمو العظام لأن بممارسة السباحة فإن الضغط الواقع على المفاصل و الناتج عن الجاذبية الأرضية تخف بشكل كبير. بتخفيف الضغط عن العظام فإن العظام تطول بحريّة أكبر. يثبت صحة هذا النظرية دراسة ظاهرة طول قامة السباحون العالميون الذين عادة يزيد طولهم عن المترين. إذا أحببتم فأدخلوا على جوجل google و ابحثوا في سيَر بعض السبّاحين العالممين لتطمئن قلوبكم.


(2) إلزمي رياضات القفز (كرة السلة، كرة الطائرة) ففي القفز - و أنا شاهد على هذا - أثر كبير على زيادة نمو العظام. لكن لا تجهدي نفسك و إنما عليك بالقليل الدائم (20 دقيقة يوميا). أتذكر أني كنت أقفز يوميا على 10 فترات (كل فترة مدتها دقيقتين) مع استراحة قصيرة بين كل فترة، فزاد طولي 2سم خلال شهر. لكن لا تأخذي هذا كقاعدة فنسبة الزيادة تختلف بإختلاف الشخص.


(3) التدلي من قضيب عمودي يساعد على شدّ العمود الفقري. صفة ذلك أن تمسكي بقضيب مثبت بارتفاع مترين و فقط تتدلي و أنت تمسكين القضيب و تتحملي وزن جسدك المتدلي. هذا مفيد إلى نسبة معينة فالبعض قالوا أنه يزيد طول قامة الشخص (2 و نصف سم) كل ثلاث أشهر. العيب فيه أن عضلات الذراعين تصبح بعد فترة صلبة قوية. لكن الآن يمكن أن نحصل على نفس النتيجة باستعمال جهاز الميسونا.


(4) النوم ساعات كافية ليلا أي ما يعادل 7 ساعات.


(5) لا تقصّري في شرب الكمية الطبيعية من الماء و هي لترين يوميا.


أهمها: الدعاء في أوقات البركة (يوم الجمعة، الثلث الأخير من الليل فكل ليلة يجاب فيه الدعاء، يوم عرفة، بين الأذان و الإقامة...). اسألي الله من أعماق نفسك أن يحقق لك حلمك. من المهم أن تستمرّي في الدعاء و لا تيأسي منذ البداية. صدقي لا أرى إلا أني فرطّت في هذا لأني عندما كنت في عمر المراهقة كنت جاهلا و متساهل. الآن أتحسر على تلك الليالي التي أضعت فيها الدعاء المستجاب. لقد تيقّنت الآن أن هذه النصائح كلها لا تفيد إلا بإذن الله.


نصائح عامة:


* لا تيأسوا إن كان الوالدان قصيرين فقد تبيّن لي و أنا متيقّن من هذا أن طول القامة يؤثر فيه البيئة المحيطة بالشخص و نمط حياته أكثر من تأثير الجينات المورثة. الدليل على صحة ذلك ما نراه اليوم من أب و أم قصيرين يرافقهما ابنها الشاب الباسق (أي شاب بائن الطول). و اذهبوا إلى الأماكن العامة كي تتأكدوا من صحة كلامي. أيضا اسألوا أطباء النمو عن صحة هذا.

* احذروا من أثر أعداء النجاح ممن يسخَرون منكم أو يسفّهوكم أن يثبّطوكم فالرضوخ لهذا يقتل العزيمة. حقا إن النجاح لا يأتي إلا بعد أن يجتاز المرء الحواجز. اصبروا على ما يقولون عنكم لأنهم سيصمتون حينما يقابلوكم و قد منّ الله عليكم بزيادة طول القامة.

* من المهم ألا تعجّلوا النتائج فعادة لا يظهر الفرق على كثير من الممارسين فورا إنما سر النجاح يكمن في استمراركم على ممارسة التمارين يوما لمدة ست أشهر قبل أن تلاحظوا زيادة الطول بشكل ملحوظ.

* انصح كل الراغبين بزيادة طولهم أن يلتحقوا بناد رياضي فهذا يلزم اللاشعور على أن لا يفتر كما يوفّر الدعم المعنوي و المعدّات اللازمة. و هذا النصيحة تشمل الأخوات أيضا فأنصحهن بالالتحاق بناد رياضي نسائي فقط افتحوا الصفحات الصفراء و ابحثوا في قسم (الرياضة) عن النواد.

* حينما ينعم الله على أحدكم بزيادة طول القامة فأحذروا أن يصيبكم الشيطان بالغرور أو بالتكبّر فهذا بداية الهلاك. خلال تجربتي وجدت أن ما يعين على إبقاء النية صالحة هو أن يستمر المرء في الأذكار (ذكر الله) خلال ممارسة التمارين

 
قديم 09-07-2009, 11:08 PM   #2

منوله غير


رد: زيادة الطول طـريقة زيادة الطول


زيادة الطول طـريقة زيادة الطول

تسلمين ياقلبي ع الموضوع الحلو

 
قديم 09-08-2009, 03:07 AM   #3

اشواق الزهراني


رد: زيادة الطول طـريقة زيادة الطول


زيادة الطول طـريقة زيادة الطول

يعطيك العافيه نوف

متميزه دائما ياعسل

تسلم ايدكــــــ

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0