ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود يوجد هنا إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-26-2008, 06:28 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

وردة متحركة إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود


إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود

 تكتفي فقط بالإهتمام ببشرة الوجه والجسم للحفاظ على إشراقة
تكتفي فقط بالإهتمام ببشرة الوجه والجسم للحفاظ على إشراقة مظهرك وسحر إطلالتك، بل اعلمي أن العناية بالأظافر هي اللمسة النهائية لأناقة المرأة، إختاري لها الألوان الحيادية أو الصارخة بما يتناسب مع مزاجك..


بيروت ـ نتالي سلوم


ما أبهى طبقة ناعمة من طلاء الأظافر، عندما تكون أناملك بحاجة لإضافة لمساتٍ من الأناقة! ولا يمكن الإستغناء عن هذا المستحضر المميّز، في الصيف كما في الشتاء، ومهما اختلفت الموضة.

الألوان الجديدة:
من الضروري أن تمدّدي هذه الألوان اللافتة للنظر على الأظافر التي سبق لك تقليمها. ولكي تحافظي على ثباتها لوقت طويل، ننصحك بتمديد طبقة من الطلاء الشفاف مباشرةً بعد جفافها، وأعيدي الكرة خلال 3 أيام. وما إن تقشر، سارعي إلى إزالتها. وأريحي أظافرك يوماً واحداً على الأقل، قبل إعادة وضع الطلاء.

الألوان الفاتحة:
تشمل تدرّجات الأبيض، البيج ولون الكريم. إختاري الدرجة استناداً إلى لون بشرتك وما يناسبها. وتضيف هذه الألوان مزيداً من المدى إلى أظافرك. فإذا كنت تبحثين عن القليل من التألق، إختاري التركيبة اللامعة. أما إذا كنت تبحثين عن لمسة عصرية، فننصحك باختيار التركيبة الجافة.

الألوان العصرية والأنيقة:
يتناسب هذا الطلاء المتألق مع الأزياء المريحة أكثر من أزياء السهرة. أما الألوان الزاهية، كالفوشيا، الأصفر أو البرتقالي، فتناسب الأظافر القصيرة، فوق بشرة مسمرة بفضل أشعة شمس الصيف.
عندما يسبّب الطلاء حساسية الجلد:
يجب أن تتوخي الحذر عند انتقاء الطلاء، إذا سبق لجلدك أن التهب أو أظهر أي نوع من الحساسية على أحد أصنافه. لذلك:
إختاري التركيبة التي لا تسبّب الحساسية ولا تحتوي على مادة «الطولوئين» Toluène ولا على «حمض النمليك» Formaldéhyde. كما من المستحسن أن لا تحتوي على كريات «النيكل» Nickel أو الصباغ القوي. ويسبّب وجود هذه المواد في تركيبة طلاء الأظافر، إنتشار «الأكزما» Eczéma لدى بعض السيدات وانتقالها إلى الأطفال. والجدير بالذكر أن هذه المواد لم تعد تستعمل في بعض الماركات المعروفة، إنما لم يمنع استعمالها بشكلٍ كلي. ويجب قراءة التعليمات على غلاف الزجاجة، لأنها تشير أحياناً إلى ضرورة عدم احتكاك المستحضر بالبشرة.
إنتبهي إلى التركيبة: ولا تشتري الطلاء الذي يحتوي على مادة «الفرمول» Formol، «الطولوئين» Toluène أو «حمض النمليك» formaldehyde.
إختاري الأسماء المعروفة: ولا تستخفي بطلاء الأظافر فتسارعي إلى شراء الأصناف المنخفضة السعر، التي يكثر انتشارها في الأسواق، لأن طريقة تصنيعها تكون غير معروفة.

 
قديم 05-27-2008, 01:26 AM   #2

هدوء


رد: إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود


إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود

مشكوره ألف

 
قديم 05-27-2008, 11:10 PM   #3

سندوســهــ


رد: إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود


إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 06-03-2008, 04:30 AM   #4

*ام جوجو*


رد: إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود


إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود

مشكورة حبيبتى

 
قديم 07-03-2008, 11:52 PM   #5

●Princess●


رد: إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود


إعتني بأظافرك إلى أقصى حدود

مشكوورة على الموضوع ....
تقبلي مروري ...
سلآآآم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0