ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك يوجد هنا للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-12-2009, 01:37 PM   #1

maha 2

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 48314
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 1,279 

للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك


للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك

بدل ما احط كل موضوع لحاله قلت اجمعهم كلهم بعنوان للبنوتات فقط:


خلطه خطيره لتنعيم الشعر!!
خلطة لتنعيم الشعر....بالموز.... مجربة ومضمونة ...
(احسن خلطه لعلاج الشعر)
الخلطة هي:
( قشر الموز + مايونيز + زيت خروع + زيت الزيتون ) بس قشر الموز يكون كثير ومجفف جيدًا
بعد تجفيف قشر الموز يطحن إلى أن يصير زي الحناء وتحطي له المايونيز وزيت الخروع وزيت الزيتون ويعجن زي الحناء ويترك لمدة 30 دقيقة. وبعدين حطيه فوق الشعر وفروة الشعر ويغطى بكيس أو بطاقية بلاستك وبعدين يغسل الشعر وخلي شعرك يجف لوحده وشوفي الفرق,تنفع للشعر الباهت والمتقصف والجاف


ست خطوات و تصبح أظافرك جميله:
لابد من إعدادا أظافرك وكفيك بشكل مناسب قبل البدء في الطلاء. فلابد أولاً من تقشير بشرة اليدين بالمساج باستخدام كريمات التقشير المخصصة لذلك. وبعد شطف وتجفيف الكفين جيداً يمكن البدء في طلاء الأظافر .

الخطوة الأولى :
قومي ببرد الأظافر وتهذيبها وجعل نهاياتها مستوية وناعمة وليست حادة ومستديرة، وقومي بعملية التهذيب تلك في اتجاه واحد من الخارج إلى الداخل بدون التعرض لإتلاف الطبقة الخارجية من الظفر وسطحه الأملس .

الخطوة الثانيـة :
ابدئي بطلاء الأظافر بطبقة من زيت اللوز الحلو، للتنعيم والتلميع، ثم لفي اليدين بفوطة دافئة وانتظري 15 دقيقة .
فكي الرباط ثم ابدئي بتجفيف الزيت من على الأظافر بواسطة نشاف مطاطى ، ثم اشطفي اليدين بماء دافئ لإزالة الزيت المتبقي .

الخطوة الثالثــة :
ابدئي بطلاء أظافرك بطبقة رقيقة في البداية ودعيها دقيقتين تجف، وهو ما يقوي من الظفر، وهناك مقويات مستقلة تباع لهذا الغرض يمكن استخدامها إن أردت للحصول على لمعة أقوى ولتقوية الأظافر .


الخطوة الرابعــة :
للحصول على مظهر لطيف للطلاء يمكن البدء بطلاء الطبقة التالية في اتجاه مستقيم للخارج ، كما يمكن الحصول على شكل دائري للطلاء بتتبع انحناء الظفر الطبيعية أثناء الطلاء، حيث يبدأ الطلاء مع استدارة الظفر، وهناك شكل آخر للطلاء؛ إذ يمكن الطلاء بداية من جانب الظفر إلى مركز الظفر .

الخطوة الخامســة :
بعد الانتهاء من الطلاء اتركي اليدين مفرودتين على سطح مستوى واتركي الأظافر تجف .

الخطوة السادســة :
يمكن إضافة طبقة ملمعة بعد جفاف الأظافر وتترك عشرة دقائق لتجف,,

لاتقربي البثور :
تشدد بوب براون . فنانة المكياج المعروفة في تحذيرها حتى من التفكير , مجرد التفكير , في عصر البثور التي تظهر على الوجه , وتقول : (( ان العبث بالبثور وعصرها قد يصيب بشرتك بقروح تحتاج وقتا طويلا لتشفى , وحتى وان شفيت فانها ستترك ندوبا خلفها )) .غطي البثور بالكولنسير واتركيها وشأنها . الاستثناء الوحيد هو تلرؤوس البيضاء . أذ يمكنك استعمال كمادة حارة ووضعها على الرأس ثم اضغطي الى ان ينفتح الرأس وتتخلصين منه .

قللي كريم الاساس :
راح زمن الاساسات غير الرقيقة التي لم تصنف الى غير فاتحة او متوسطةاو غامقة ففي هذه الايام توفرت كريمات اساس غاية في الرقة ةبمجموعات وظلاللونية كثيرة ومتنوعة حتما تجدين بينها ما ينسجم مع نغمة بشرتك بالضبط لذا لاتحتاجين الى وضع الاساس الا في المنطقة التي تحتاجيه . وللحصول على ناية خالية من العيوب استعملي (( كوستوم بلند فاندويشين )) من (( برسكريبتيفز))الذي يمزج طبقا للون بشرتك الطبيعي , كذلك جربي كريمات الاساسا من (( كلارينس)) التي تتضمن خيارات كثيرة تلائم ذوات البشرة الداكنة ...

ازيلي الماكياج قبل النوم:
التنظيف غير الصحيح للبشرة بعد من اول مجلبات المشاكل لها , والمنظف غير الجيد له التأثيرالسلبي نفسه , لكن السؤال : ماهو المنظف الجيد ؟ هنا لا غرابة لو اجابتنا ايف لوم مثلما تجيبنا معظم نجمات الجملا , هو (( كلينزينج كريم )) من ايف لوم اما نان هرمس المختصة بالفيشيل الشمولي في ((بلانس بيوتي كلينيك )) بلندن , فتؤكد على ضرورة تنظيف البشرة بقطعة من قماش الموسلين والماء , الذي يجب ان يكون حارا اذا كانت البشرة تشكو من عيوب ودافئا ام لم تكن كذلك , ليؤدي المنظف غرضه بشكل جيد.


استعمال البلاشير دائما :
لابد من استعمال البلاشير مهما كان العذر فلا افضل منه يجعل الجميلة اجمل وننصحك بلبلاشير الذي يقع قوامه بين الكريم والباودر مثل (( بين تينت)) من (( بيفنت))

نظفي حقية المكايج:
نظفي حقيبة الماكياج دائما وهي اهم شيء يحرص المصممون على عمله استعملي الفراشي القابلة للسحي الى الداخل ونظفي الماسكار بمناديل تنظيف الاطفال التي تستعمل لمرة واحدة وقللي الاجهاد على نفسك حين تبحثين عن مستحضر او اداة ما في حقيبتك باقتناء حقيبة شفافية يمكن معرفة مكان ما تبحثين عنه فيها قبل فتحها .

لاتباغلي في استعمال الكوندشنر:
رغم فائدته العظيمة للشعر الا ان الاكثار من الكوندشنر يجعل الفروة دهنية ويثقل الشعر ويجعله يخمد منهكا و وذلك طبقا لراي بول وندل مصفف الشعر اللندني الشهير , وينصحك هنا ان تتعاملي مع شعرك عندما يكون جافا , وعنداها فقط ضعي الكوندشنر.


منقول :15_4_116[1]:

 
قديم 05-20-2011, 11:23 AM   #2

صفاء*


رد: للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك


للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك


كل الشكر لكي
على هذا الموضوع المتميز والمتكامل
بانتظار جديدك
وما نحرم من حضورك المميز


 
قديم 05-21-2011, 09:31 AM   #3

كبرياء صمتي


رد: للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك


للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك

ميرسي

 
قديم 05-21-2011, 01:03 PM   #4

أسيرة الجرح


رد: للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك


للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك

merci

 
قديم 07-06-2012, 05:45 PM   #5

مطيعة الله


رد: للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك


للبنات موضوع شامل لطريقة اهتمامك بجمالك


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0