ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد البيض المشوي .. يزيل حساسية الاطفال منه تدريجياً يوجد هنا البيض المشوي .. يزيل حساسية الاطفال منه تدريجياً نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 11-14-2009, 11:44 AM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد البيض المشوي .. يزيل حساسية الاطفال منه تدريجياً


البيض المشوي .. يزيل حساسية الاطفال منه تدريجياً

البيض المشوي .. يزيل حساسية الاطفال منه تدريجياً
البيض المشوي .. يزيل حساسية الاطفال منه تدريجياً أفاد باحثون

أفاد باحثون من اليونان ان تناول الاطفال الصغار الذين يعانون من الحساسية تجاه البيض، لكميات ضئيلة جدا من البيض المشوي يمكن زيادتها تدريجيا، يساعد اجسامهم على ازالة هذا التحسس.

الا انهم ناشدوا الآباء والأمهات الامتناع عن لاستخدام هذه الطريقة من دون اشراف طبي, وفي الدراسة التي شارك فيها 94 طفلا تراوحت اعمارهم بين سنة واحدة و 4 سنوات، كان 55 منهم مصابين بحساسية ضد البيض. كما لم يتناول 39 منهم البيض مطلقا، الا ان الاختبارات اظهرت وجود حساسية لديهم تجاه البيض.

وقدم الباحثون كميات ضئيلة جدا من كعك خاص تم خبزه مع بيضة واحدة، على مدى عدة اشهر.

واستطاع 90 في المائة من الاطفال تناول الكعك من دون ظهور أي اعراض للحساسالبيض.

الا ان حالات الطفح الجلدي والبثور ظهرت لدى اربعة اطفال، واعراض حساسية حادة (فرط الحساسية) لدى طفلين، كما ظهرت حالة أكزيما منتشرة لدى طفل آخر.

وبعد ستة اشهر من بدء الاختبارات، طلب من 87 طفلا من الذين لم تظهر لديهم حساسية تجاه البيض المشوي في الكعك، تناول بيضة كاملة. وقد تقبل غالبيتهم البيضة من دون ظهور حساسية، الا ان ثلاثة منهم ظهرت لديهم البثور والطفح الجلدي كما ظهرت أكزيما منتشرة لدى طفل رابع.

وقال الباحثون بقيادة جورج كونستانتينو الباحث في قسم الحساسية بمستشفى الاطفال بجامعة كابوديستريان الوطنية في أثينا، انه ونتيجة لأن الحساسة تجاه البيض تزول بوصول الطفل سن الدراسة فان اعطاءه قليلا من البيض المشوي تدريجيا قد يساهم في زوال هذه الحساسية.

ونشرت الدراسة في مجلة “جورنال اوف أليرجي اند كلينيكال أميونولوجي” المتخصصة بالحساسية وعلوم المناعة الاكلينيكية الاميركية.

دمتم فى حفظ الله

 
قديم 12-06-2009, 12:47 AM   #2

محتسبه


صورة متحركة وجه بنت رد: البيض المشوي .. يزيل حساسية الاطفال منه تدريجي


البيض المشوي .. يزيل حساسية الاطفال منه تدريجياً

ما شاء الله لا قوة الا بالله
موضوع جميل وان شاء الله يستفيد منه الجميع
بارك الله فيكى سيدتى الفاضله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0