ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > حلويات و مشروبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
حلويات و مشروبات حلاوة الجبن المقدمة من مطبخ منال العالم بالصور يوجد هنا حلاوة الجبن المقدمة من مطبخ منال العالم بالصور حلويات وحلى قهوه Sweets حلى حلويات مغربية حلويات بالصور drinks كوكتيل مشروب و طريقة عمل حلى للمناسبات و للضيوف


 
قديم 11-16-2009, 12:01 PM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,580 

17814160981555945845 حلاوة الجبن المقدمة من مطبخ منال العالم بالصور


حلاوة الجبن المقدمة من مطبخ منال العالم بالصور
















الطريقة :

1- يوضع السميد في طنجرة ثم يضاف السكر و الجبن و الماء و ماء الورد و يوضع على النار

2- تحرك المكونات مع بعض حتى يذوب الجبن و حتى تصبح عجينة مطاطية و تتشكل مثل الكرة

3- ترش الشيرة على سطح خشبي

4- تصب العجينة و هي ساخنة على الشيرة ثم يؤخذ من الشيرة
و يوضع عليها ثم تفرد من فوق و من تحت باستعمال الشيرة في تسهيل عملية الفرد

5- تساوى الأطراف بالسكين

6- تترك تبرد قبل إضافة القشطة

7- يؤخذ مقدار من القشطة و يصف على العجينة
ثم يقلب طرف العجينة و تلف مثل الرول ثم تقطع و تفصل عن باقي العجينة

8- يلف باقي المقدار بنفس الطريقة ثم تقطع حسب الرغبة

9- توضع بالثلاجة حوالي 2/1 ساعة ثم يرش عليها شوية شيرة و تزين بالفستق















صحة عافية يا رب

جميع تسجيلات الشيخ محمد متولى الشعراوى منذ بدايتة
شاب حاول ان يستخف بفتاة انظروا ما حدث
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
ارقى القفاطين و العبايات من كازامودا لأناقة المغرب
لماذا بكى الشريم؟ في الصلاه مقطع فيديو
كوكيز على شكل مستطيل باللوز المحمص والكراميل
انتبه لا تحسبها فووووطه
اجمل الساعات العالمية لك
نماذج لوجبات خفيفة تحتوي على 110 سعرة حرارية
فتاة عمرها22 سنة وشكلها غريب سبحانك ربي مع الصور
مسكات ورد بافكار جديدة للعرائس
فتاةسعودية " تصل الى قطر بالــجت سكي!!!‏
جربي البرتقالي و الابيض لالوان السهره
صينية البطاطا بالكفتة مع صلصة البشاميل
حـــديقة مصنوعة من الصلصال


 
قديم 09-23-2010, 02:55 PM   #3

حلوم عظيم


رد: حلاوة الجبن المقدمة من مطبخ منال العالم بالصور


حلاوة الجبن المقدمة من مطبخ منال العالم بالصور

:11_1_207[1]::icon_arrow:شههههههههههههههية جوعتيني مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0