ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > حلويات و مشروبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
حلويات و مشروبات حلى لذيذ وسهل=لعيونكم يوجد هنا حلى لذيذ وسهل=لعيونكم حلويات وحلى قهوه Sweets حلى حلويات مغربية حلويات بالصور drinks كوكتيل مشروب و طريقة عمل حلى للمناسبات و للضيوف


 
قديم 11-16-2009, 12:20 PM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,580 

17814160981555945845 حلى لذيذ وسهل=لعيونكم


حلى لذيذ وسهل=لعيونكم




المقادير:

4 اكواب حليب سائل مغلي

كوب سميد

كوب سكر

ماء زهر

وللوجه :

علبه قشطه + كيس دريم ويب

وللزينه فستق مطحون

الطريقه:

نضع الحليب +السميد+السكر وماء الزهر على النار ويقلب حتى يثقل





يصب في صينيه بايركس ويترك حتى يبرد تماما


نخلط القشطه مع الدريم ويب جيدا ثم يصب على وجه الصينيه


وتترك حتى تتماسك في الثلاجه







تقطع حسب الرغبه وتزين بالفستق المطحون


وتقدم ..




هل تريد حذف اي جسم من الصورة !! :.
قصيدة بالنساء المتزوجات
طبخ عزابيه ينافسون البنات ...!!! هع تعالو تفرجو بس
دعاء اهدية إلى كل أم بالعالم الاسلامي
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
بنظام مدروس....تخلصي من النحافة
عفوا على ماذا ستفطر؟؟؟؟
لتطورات حملك وجنينك من الشهر 1إلى الشهر 9
ღღღآن حٍّـكَـت غًـنْـت سـنْـآبـل مًـنْ رضـآ .. !
° ♥ ‏ قــلــبــي وقــلـبــكــم♥´¨
فتوتشيني بالجمبري
أجمل فتاة في العالم
في نهاية القصه ستنزل دمعه رغما عنك
99 صفة يحبها الرجل في زوجته
ليتــها ترجع يووم قصة مؤثرة


 
قديم 11-17-2009, 04:23 AM   #4

ذكرى المحبة


رد: حلى لذيذ وسهل=لعيونكم


حلى لذيذ وسهل=لعيونكم

الله يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0