ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني (https://fashion.azyya.com/62)
-   -   مساعده صغيرونه بليز (https://fashion.azyya.com/16999.html)

أعقل مجنونه 08-28-2008 03:02 AM

مساعده صغيرونه بليز

السلام عليكم
كيفكم يا احلى بنات في احلى واروع منتدى

انا بصراحه ابي مساعدتكم عندي عزيمه يوم الجمعه ومحتاره ماادري ايش اسوي حلا انا ابي منكم تساعدوني وتعلموني طريقة حلا حلو مره ويبيض الوجه

لان الضيوف غاليييين علي مره مره ومافيه احسن منكم يابنات يعلمني بألذ حلا يعني داخله على الله ثم عليكم ساعدوني

walha 08-28-2008 04:21 AM

رد: مساعده صغيرونه بليز

عندي صنفين من الحلى 1-الاولى حلى كيك بيتي كروكر بنكه الشوكلاته بصرحه انا احبه حيل طعمه شي رهيييييييييييب كيك بيتي كروكر 2_ بكت دريم ويب 1- قشطه بلادي او قشطة قيمر 1- ملعقه شوكلاته بودره 1- فنجن شي حليب موذاب في ماء بارد الطريقه نقوم بخبز الكيك الجاهز بيتي كروكر مع مرعاة المقادير الي على كرتونات الكيك نضيفه بضبط ونترك الكيك الين مايستوي بعدها نترك الكيك يبرد ونقوم بتفتيت الكيك في صينيه بيركس ناخذ نصف الكميه من الكيك المفتت ونحطه بصينه البيركس ونترك الباقي على جنب نسوي خلطه مكونه من قشطة قيمر ودريم ويب وملاعقة شوكلاته وفنجان شاي المكيل حقي الي مليان حليب مذاب في ماء بارد ونخلطهم في وعاء الين يصير مثل الكريمه ثقيل ونضع الخليط على الكيك المفتت الي بصينيه وبذلك تصير طبقه وبعدين نجيب الكيك المفتت الطبقه الثالثه ونغطي الكريمه ونتركه المدة ساعتين بثلاجه وبل الهنا ء والعافيه وان شاءالله تعجب ضيوفك نسيت اقولك بعد ماطلعيه من الثلاجه قطعيه شوي شوي

:7_5_125v[1]:

حكاية آحلى إحساس 08-28-2008 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعقل مجنونه (المشاركة 244052)
السلام عليكم
كيفكم يا احلى بنات في احلى واروع منتدى

انا بصراحه ابي مساعدتكم عندي عزيمه يوم الجمعه ومحتاره ماادري ايش اسوي حلا انا ابي منكم تساعدوني وتعلموني طريقة حلا حلو مره ويبيض الوجه

لان الضيوف غاليييين علي مره مره ومافيه احسن منكم يابنات يعلمني بألذ حلا يعني داخله على الله ثم عليكم ساعدوني

وابشركي :7_13_16[1]:سهل مرة وماياخد الاتقريبا ربع ساعة ----

المقادير\\\

8حبات جبنه كيري
3علب قشطة
علبة بسكويت اولكر مطحون اواي بسكويت
6حبات جالكسي
أي كيك شوكلاته جاهز

الطريقة\\\

تقطع الكيكة وتوضع كطبقة اولى في الصينية

في الخلاط \ نضع8حبات جبنة كيري+علبتان قشطة+بسكويت اولكر+ملعقتان سكر حسب الرغبة

يخلط ويوضع على الطبقة الاولى ويوضع في الثلاحة ليتماسك قليلا

واخيرا يذاب الجالكسي في حمام مائي وبعد ذوبانه يضاف إليه علبة قشطة ونخلطهم ثم نضعه

وهو حار كطبقة اخيرة ويوضع في الثلاجة وبالعافية عليكم ادعلي بالتوفيق

walha 08-28-2008 04:35 AM

الحلى الثاني حلى زبدة الفول سودني انا اسميه سنيكرس طعمه يشبه له كثير مقاديره 2-بكت بسكوت شاي مطحون 1-علبه قشطه اي نوع 2 بكت دريم ويب 5- ملاعق زبدة فول سوداني ملاعقتين كاكاو 1- علبه كبيره حليب مركز نستله فنجان شاي حليب بودره مع ماء بارد الطريقه نجيب صينيه وسط ونضع البسكوت مع حليب نستله ونمزجها بل الملعقه مع بعض ونفرد البسكوت الي خلطنه مع حليب المركز بصينيه وبعدين ندهن عليه زبدة الفول السوداني ونغطي البسكوت بزبدة الفول السودني وبعدين نحط بل الخلاط دريم الويب والكاكاو والحليب المذاب في ماءبارد الي كان مكيلها عباره عن فنجان الشاي والقشطه ونتركه يخلط بل الخلاط المدة 5 دقايق وبعدين نضع الخليط على زبدة الفول السوداني وتكون هذي اخر طبقه والله حلى الكل كله يشكر فيه كل اهلي وصديقاتي عجبهم اذا مافهمتي شي ردي قلبي وبل الهناء والعافيه ان شاء الله يعجبكم

أعقل مجنونه 08-29-2008 01:40 AM

فديييييييييييييييييييييييييتكم يسلمو يالبا قلووووووووبكم ونورتو صفحتي بمروركم العطر

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:04 AM.