ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع المتشابهة للاقسام العامة (https://fashion.azyya.com/17)
-   -   بنام بحضنك (https://fashion.azyya.com/181913.html)

معلمة الوجدان 09-30-2010 03:33 PM

بنام بحضنك
 
:11_1_209[1]:اخباركم صبايا..؟؟


اليوم جبت لكم روايتي الثانيه..وطبعا تختلف عن الاول بشكل كبير


واتوقع انو البدايه ماراح تكون مفهومه..

بس بعد جزئين تتضح شخصياتها ومضمونها


الرواية

بقلم{ T3o0oah}

نبذه:

تحمل روايتي بين طياتها..معاناة فتاه قبل ولادتها.......حب ينمو داخل قلبه المتحجر......فتاه تعيش الحياه من اوسع ابوابها..........شلة بنات فله هبال صرقعه.....تأنيب الضمير يقتل صاحبه..........الخ




اخليكم مع الرواية


البارت الاول

بسم الله الرحمن الرحيم


البارت الاول


في مدينة الرياض وفي احد الاحياءالشبه متوسطه.. في بيت شعبي...

ألين: هههههههههههههه ان شاء الله.. من شان اختبها لأبني
مها: هههههههههههههه ايه ان شاء الله.. والله خلاص احس اني بتوحم على بنت
سكت ألين فتره: مها.. ادعيلي ماجيب صبيه..
استغربت مها من كلامها: ألين ليش تقولي.. كذا ماكنت ادري انك من النوع الانحيازي
الين: لا والله مو من شان هيك.. وحطت يدها على بطنها.. انتي بتعرف وداح(وضاح)..والله ليأتلني انا وهي
مها: يه.. نسيته... حسبي الله ونعم الوكيل.. احد يكره البنات والله انهم زينة الحياه..
ألين حطت عينها بعين مها..: مها
مها: امري
ألين: تؤبري البي انتي... من شاني بدي اطلبك طلب.. وازا مابتريدي .. من شان الله ماتخجلي..
مها: اطلبي ياقلبي.. ترا احنا اخوات قبل لانكون جارات وصديقات
ألين والدمعه في عيونها: ازا اجتني..بنت...نزلت عيونها تحت.. من شان الله خليها عندك والله خدمه مابنساها..
غضب نزلت دموعها.. انا مابتعترض.. على حكمه الله.. بس.... بس ابواها ماراح يخليا مرتاحه..
انتي بتعرفي انو بناتو مابيعرفو اشي اسمو الشارع.. او الناس.. ضمت مها..من شان الله
سكت مها. .ماهي عارفه ايش تقول... صح انها ودها في بنت.. واصلا لحد الحين مايدرون ايش فيه في بطن ألين
مها: .............>>اكتفت بأنها تطبطب على صديقة عمرها الي من يوم كانو في المتوسط سوا.. كبرو وتزوجو.
مها متزوجت خالد.. والحين عندها ثلاث اولاد.. احمد... والتوأم حمد وفهد
واحد فالطريق.. وهي الحين في بداية الشهر التاسع
ألين متزوجه وضاح.. وهي لبنانيه وضاح متزوج ثنتين.. الاولى حبه وقلبه على قولته.. وماجابت له شي
والثانيه كلهم سبع بنات.. وتزوج ألين عشان الولد.. وتوعدها لو جابت بنت هي وياها >_<
وهي بعد حامل وفي الشهر الثامن...وهي الحين اغلب وقت تقعد عند مها لان وضاح مسافر عند زوجتو الاولى في الكويت...

في نفس اليوم وفي اليل.. في بيت خالد.. في غرفة العيال بعد مانيمتهم.. وحطت كل واحد على سريره
قاعده تطالع فيهم وتفكر..انا صح اني ابغى بنت.. بس حرام تتيتم البنت وامها موجوده..بس ابوها راح يعذبها يعني عندي ارحم... طيب بعدين ايش اقولها اذا سألتني ليش امي خلتني..؟؟ وين ابوي..؟؟ وين اهلي..؟؟ يوه
انا الحين افكر في موضوع.. ولحد الحين ماندري ايش الي بطن ألين.. قامت وقفلت النور وراحت نامت....
والي كاتبه ربي هوا الي بيسير... مر اسبوع.. وفي يوم يوم كانت مها في المطبخ.. جتها الام المخاض..
قامت تصرخ.. جا احمد وشاف امو قاعده على الارض على الارض وباين على وجهها.. الالم... راح يجري بنادي ابوه
جا ابو احمد... واخذها ودها المستشفى... وارسل احمد ينادي األين عشان تقعد معاهم..
ولدت مها.. وجابت ولد وخرجت من المستشفى لمن انتهت مدة ترقيدها... ورجعت البيت..و ألين بحكم ان ابو احمد طول وقته يشتغل وماسار يجي البيت الا وقت النوم .. سار اغلب وقتها عند مها عشان الضيوف.. صح ماكانو كثير.. بس اسمو ان ناس يجون ويبغالهم من يقوم بضيافتهم.. مر الاسبوع الاول.. والاسبوع الثاني..وبقي اسبوع وتدخل ألين الشهر التاسع... كانت حاطه يدها على قلبها.. لانها مره لم راحت تزور مها في المستشفى كشفت.. وقالتلها الدكتوره انهم توأم... بس ماهي قادره تحدد جنسهم.. مع انها في الشهر الثامن... طبعا من يوم ماتقرب الولاده راح يجي وضاح
وهي كل ماقرب موعد الولاده يدق قلبها... .. بعد ماراحو الناس.. قعدت ألين جنب مها.. وسرحت..
مها ضاق صدرها على رفيقتها... حالها يكسر الخاطر.. فكرت شوي .. وتوكلت على الله والي فيها فيها.
مها: ألين...
ألين: مسرحه..
مها تهزها: ألين..
انتبهت ألين: شو يألبي بدك اشي.. ولا الصعنون عملها..
مها: هههههههههههههههههه لا ياقلبي..تسلمين والله قمتي بالي عليكي وانتي حامل بعد... ان شاء الله اردها لك ..
ألين: مابينا شي يألبي... .. طيب انا بدري نام.. ضهري كتير بيوجعني..
مها: ياعمري انتي... اقول خلاص ارتاحي والناس عاد يطقون روسهم..
ألين: ههههههههههه.. اصلا خلاص بأيان اسبوع.. وتخلصي.. ويجي دوري..
مها: ههههههههههههه الله يسهلك..عاد انتي توم.. والله انا ذقت المر في فهد وحمد...ولا بعد عمنا حمد كان ناوي يتكي زياده
ألين: ههههههههههههههههههههههههههه ... لك يحألو شو بدو اكتر أعد ورتاح وكل أشي بيجي لعندو
مها: هههههه على قولتك.. الله يسهل الامور بس..
ألين: اللهم امين...... طيب يألبي انا بدي روح.. بدك شي..
مها: ابد سلامتك وسلامة قلبك....وجت تبغى تكلمها في الموضوع بس قالت تكلم احمد اول

على الساعه وحده دخل احمد..: السلام عليكم... وجا جلس جنبها
مها: وعليكم السلام... وجات تبغى تقوم: احط لك اكل..
مسكها احمد: ابد سلامتك.. انتي ارتاحي.. واصلا انا اكلت في الشغل..
اخذ الصعنون وقاعد يبوسو: اغي... اغي... حبيب بابا انتا... رفع راسو: الا صح وين العيال..؟؟
مها: الله يجزاها خير ألين نيمتهم قبل ماتروح... والله ياعمري عليها تعبتها معايا هذي الفتره..مع انها حامل
احمد: الا هي في اي شهر..؟؟
مها: مالها فتره من دخلت التاسع...
احمد: الله يكون بعونها..
مها: امين...سكت فتره بعدين تكلم: امم اقول ..
احمد: وهو ماد جسمو بالعرض على السرير: همم
مها متردده مرره بس توكلت على الله: ماودك في.... في بنت..؟؟
سكت احمد: كل شي من ربي راضي فيه.. الحمدالله واشكره.. يكفي معطيني زوجه وعيال.. الحمدالله والشكر
مها: احمد.. انا ابغى بنت..
رفع احمد راسو :ياقلبي الله كاتبه ربي بيسير... لو كاتب تجينا بنت بتجينا بنت.. لو بعد خمسين سنه.. ولو ماكتب راضين الحمدالله...
مها: احمد... ابغى اطلب منك طلب... وجات جلست عندو.. الله يخليك لاتردني..
احمد : امري..
مها: مايأمر عليك عدو..... امم اذا اذا.... ركز على اذا جابت ألين بنت باخذها..
احمد فتح عيونو على اخرها: مها انتي انجنيتي... تبغين تاخذين طفله من امها..
مها: لا اسمعني... انت تعرف وضاح صح..؟؟
احمد: ايه شفتو كم مره
مها: عندو سبع بنات....
احمد: ماشاء الله
مها: وتزوج ألين عشان الولد.. ولو جابنت بنت بيعذبها زي اخواتها.. يعني اذا قعدت عندنا ارحم
احمد: ماهو عذر... اخذ بنت من امها عشان ابوها مايعذبها..مها..بالله هذا كلام وحده عاقله
مها والعبره خانقتها: هيا قالتلي... وانا ..رفعت عيونها... وانا ابغى البنت.. الله يخليك
احمد: الحين ماراح اقول شي... وانتو ايش دراكم امكن ابوها يحن اذا شافها..الحين تعالي نامي وريحي..

مرت الاسبوع بسرعه.. وجا اليوم الي تطيح فيه ألين وتصرخ من الالم: اه يارب... مها... مها
اه يابطني... ماعم أودر اتحمل... اه.. مها... دخلت مها تجري.. ورها احمد وفهد وحمد... وخالد عند الباب ومعاه سعد... .. لبستها مها عبايتها وساعدتها لين وصلو لسياره.. وراحو المستشفى.. وهم حاطينها.. في السرير ويجرون فيها بيدخلونها غرفة العمليات... مسكت يد مها..: اذا سار في اشي.. ولادي في امانتك.. في امانتك يامها..
دخلوها.. وقلب مها معاها لانها توأم والاول حمل لها.. وسار لها نزيف مها سارت تدور وهي كل شويه تطالع في باب الغرفه... ومرت ساعه بالتمام والكمال واخيرا.. طلع الدكتور...قام احمد..ومها وراه
احمد: بشر يادكتور
الدكتور: مبروك قالك توم.. بنت ولد.. والمداد الحمدالله كويسه.. بس عايزه راحه
مها: الحمدالله يارب.. الحمدالله... طيب نقدر نشوفها يادكتور
الدكتور: اوك بس لم ينألوها للغرفه....نقلها للغرفه..ودلخت عندها مها.. واحمد قعد برا عشان الاولاد معاه
ألين وهيا باين عليها التعب: شو جبت..؟؟ شو جبت
مها : جبتي توم... توم ياقلبي
ألين: شو جبت..؟؟
فهمتها مها: كلهم بخير... والحين هم بيروشونهم ويبحونهم..
ألين حست انهم بنات.. وغصب عنها صاحت... توم وبنات... حمدت ربها.. وهي راضيه بقضائه وقدره
وضاح يسوي الي يسويه.. هذا الي كاتبه ربي ماراح أأدر اعمل اشي..روشوهم وجابهم
واول شي... دخلت النيسر الاولى.. ومعاها طفل رضيع وملفوف..
النيرس: ماشاء الله بسم الله.. عليه بيجنن..
ألين استغربت ليه تتكلم عنو بصيغة الولد..شالتو مها وناولتو ألين..
مها: سمي بالله وأذني في اذنو..
ألين لحد الحين ماهي مستوعبه.... اخذتو بيدات مرتجفه.. وطالعت فيه .. سومت بالله واذنت في اذنو..
وعرفت انو الي في يدها ولد... وقلبها لحد الحين مع الثاني.. تأخرو شوي لين دخلوه.. وبرضو كان ملفوف..
واخذت مها الولد من ألين.. ومسكت الثاني وسمت وأذنت في اذنها..وغرفت ان الي معاها بنت..
رفعت عينها.. وحمدت ربها انها شافتهم طالعت في مها: دأيتي على وداح..؟؟
مها.. وهي لحد الحين شايله الولد: لا.. مع الربشه نسيت
ألين: احسن.. وضمت البنت لحضنها.. وسن.. بدي سميا وسن
وطالعت في مها وهي مبتسمه: شو رايك... بدي سميا وسن على اسم امي الله يرحمها
مها: الله يرحمها... الي يعجبك ياقلبي هذي بنتك.. بس.... بس ماراح تشاورين وضاح..؟؟
نزلت راسها وقاعده تصيح.. قربت منها مهاوضمتها هيا وبنتها..
ألين: مها شو ألتي... من شاني.. خديا..والله بخاف يعملى شي.. وهي عندك راح كون مرتاحه..
مها غصب عنها : خلاص ياقلبي مايسير الا الي يرضيك.. واخذت منها وسن واعطتها النيرس..
مها: انتي الحين ارتاحي.. وانا بروح اتصل على وضاح... وقبل ماتروح مسكتها وألين
ألين: م...مه...مها..


نهاية البارت..




البارت الثاني
مسكت ألين يد مها: مها.. بليز لا تؤليلو شو جبت.. خليه يجي بالاول..
مها: عيوني الثنتين....طلعت برا وكلمت خالد ودق على وضاح..وقال انو بيجي اليوم اليل
استأذنت مها من ألين بترجع تنوم العيال وبتجي سريع... رجعت البيت واول مادخلو مسكت يد خالد
مها: حبيبي... الله يخليك... طلبتك..ابغاها
خالدوهو ماهو مقتنع بكلام زوجتو: يعني الحين بالله لو قلت لك اعطي سعد ألين بتعطيها
هزت راسها بلا
خالد: خلاص اجل...خليها تتعذب بس بتلاقي صدر حنون يضمها..
مها: طيب انا ماراح اعذبها وبعطيها كل الحنان الي عندي..
سكت خالد حس ان الجدال معاها عقيم : الحين خلي ابوها يجي ويسير خير
سكت وراحت نيمت العيال.. ورجعها خالد عند ألين.. طبعا ألين قاعده على جمر خايفه من وضاح
وخايفه على بنتها خصوصا لمن قالتلها مها عن رد خالد..
ومها قلبها على صديقتها..وعلى وسن الي بدت تحس بالانتماء لها..
من التعب حطت مها راسها على السرير وغفت..اما ألين ماعرفت طعم النوم..
سرحت وقاعده تفكر..ياربي شوبدو يعمل في لو عرف اني جبت بنت..بس كمان انا جبت صبي
يالله.. يارحيم يارب حفضلي ولادي.. يارب دلني على الطريئ الصواب..يارب ازا كان فيه خير لوسن انها تعود معي يارب احفضها.. وحن الب بيا عليا..وازا ماكان فيه خير... يارب خالد يرضى ياخدوا..يارب
ودمعت عينها غصب... يعني الحين بدال مافرح انو اجتني بنت... هالوضاح عاملي قلق..مر الوقت
وعدت الساعه وحده.. وسار ممنوع احد يدخل القسم.. قطعت الامل انو وضاح يجي بالهوقت..
على الساعه 11 الصباح قامت مها... ورفعت راسها ولقت ألين صاحيه: ماشاء الله صاحيه من بدري
ألين: هههه شو شايفتيني كيس نوم متلك..؟؟... مفروض انا الي بنام هالمده منو انتي..
مها : ههههههههههههههههههه.. سكت شوي.. وضاح جا..؟؟
هزت ألين راسها بلا.. قامت مها وراحت الله يكرمكم دورة المياه.. وهي راجعه.. راحت عند الحضانه
وقاعده تطالع من برا على الاطفال.. وتعلق نضرها على البنت الي ممكن تكون ملك لها..
حست مها انو ودها تاخذها وتهرب فيها.. بس تسير لها بنتها هي وبس... استغفرت مها على افكارها ورجعت عند ألين.. وقاعدو يتكلمون شوي لين ماجات الدكتوره وكشفت عليها وطمنتها عن حالة الاطفال
ألين: دكتوره..
الدكتوره: نعم
ألين: معليه بس بدي أسأل متى بتبدا الزياراه..
الدكتوره: شو اشتأتي لابو الاولاد ههههههههه..
ضحكت ألين ضحكه باهته: ههههه ...
الدكتوره: الساعه 4 العصر الا الساعه 8
ألين: اها متشكرا كتير.. تسلمي..
الدكتوره: العفو.. وطلعت,,,
قعدت ألين على اعصابها.. وفي الاخير
ألين: مها
مها: هلا..
ألين: ممكن كلم خالد..؟؟
استغربت مها طلب ألين بس مامانعت.. واعطتها الجوال ودقت على خالد
اخذت ألين الجوال وحطت على الاسبيكر..
خالد: هلاوالله وغلا حياتي
ابتسمت الين وضحكت مها..
ألين: انا ألين خليك هالا منا وركز معي.
خالد بجديه: تفضلي اختي..
ألين: انا بعرف انو الكلام الي بدي أولو منو منطأي بس من شان الله تسمعني..مابتحسب اني مابدي بنتي
بس انا خايفي عليا..ولو انتى مكاني كان عملت الي عملتو
خالد: اني ابعد بنتي عني.. اكيد لا
ألين بدت الدموع تتجمع في عينها: بس ازا كان راحتها بعيد عنك شو كنت راح تعمل..؟؟
خالد:.................>>سكوت
ألين: انا بعرف وضاح... والله راح يبهدلها.. انا شفت شو عمل في بناتو..بتعرف انون مابيدرسو..
وانون طول حياتون في البيت..؟؟وبيعدبون..؟؟منو مريحون ابدا..وبدك ياني خلي بنتي عندي..؟؟
خالد سكت شويه بعدين تكلم: طيب شوفي.. انتي جسي نبضو.. واذا شفتي لحد الحين قايم عى البنات باخذها
ألين: وكيف بجس نبضو...؟؟
خالد: لاجابو الولد..أسألي ماتبغى اخت لو.. ولا قلو بقي لنا بنت ونسير عائلة كامله.. اي شي بس دخلي البنت في السالفه..
ألين: بس انا بخاف يعصب .. والله بيأوم الدنيا وما بيأعدها..
خالد: معليه... واذا حسيتي انو نافر... ابشري بحط بنتك امانه في عيوني
فرحت ألين وضمتها مها.. وقعدو يستنون وضاح.. بعد اذان العصر..وقفت سياره سوده عند الباب
ونزل منها شخص.. مشى بخطوات واثقه ودخل المستشفى
توجه عند الرسبشن..وسأل عن الغرفه ودخل.. الغرفه
وضاح: احم احم..
ألين من يوم سمعت صوتو مسكت يد مها..
تغطت مها.. ودخل وضاح..
وضاح: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام.
وضاح راح عندألين وقعد على السرير.. واما مها خرجت عشان ماتضايقهم
وضاح : شخبارتج..
ألين والدموع متحجره في عينها: منيحه.. انتى كيفك..؟
وضاح: دامتج بخير انا بخير.. وطالع في عيونها.وابتسم. وين ولدي..؟؟
ألين استغربت لانها طلبت من مها ماتقلو شي..: ومين ألك انو صبي..
اختفت الابتسامه من فمو.. وثبت عيونو في عينها.. وقرب حواجبو من بعضها: ليه عساتج يبتي بنيه..؟
خافت ألين هذا وهي لسى ماقالت شي ضحكت : ههههههه لا منو أل هيك..
ألين: مبروك يابو أياس..
وضاح طالع بعيونها: انتي من صدقتج ولا تتمصخرين.؟
ألين: لا يألبي عن جد عم احكي..
وضاح: وعشان هالبشاره الحلوه انتي راح تسميه..
ألين: ههههههههه لا انا وياك.. ولا انتى منك ابو..
ضاحك وضاح.. .. ..مها دقت على خالد عشان يجي ياخذها وراحت تبغى تقول لألين انها بتروح وبصدفه سمعت كلامهم.. وماتنكر انها فرحت انو وضاح مو متقبل البنت..رجعت البيت.. ومر اسبوع
وطلعت ألين.. بس الاولاد يبغالهم اسبوع زياده.. مر الاسبوع.. وجا اليوم الي ياخذون فيه الاولاد
راحو كلهم.. وضاح وألين ومها وخالد.. بحكم كل واحد بيأخذ ولدو..
دخلو المستشفى ورحو ألين ومهاعند الحضانه.. وضاح وخالد راحو يكملون الاجرأت.. اخالدخايف
البنت مو بنتو وبسميها بأسم ثاني.. وابوها موجود.. ترخص خالد وقال انو بيروح الحمامات لين مايخلص وضاح.. ويروح خالد يسجل البنت... خالد ماهو مرتاح من الفكره.. بس هو استخار وتوكل على الله
راح وضاح عند الحضانه.. ومسك ولدو وقاعد يبوسو.. والنيسر تكمل اجرأت الخروج
ولم جو بيطلعون: استاز وضاح.. وين الاوراء البائيه..
وضاح: اوراق شنو..؟؟
النيرس: اوراء البنت... شبك.. ولا مابدك تطلعها..



نهاية البارت


واعتذر عن الاخطاء الاملائيه... وان شاء الله تعجبكم..

البارت الجاي بيبدأ الحمماس



مقتطفات..


...:: هههههههههه حرام عليك.. بدري عليها راسها لين..
...: داريه بس استهبل...وباستها في رقبتها واستنشقت ريحتها الي حستها شي ثاني



....: وخرو لاقسم بالله اصرخ
..: جربي تصرخين ماتشوفين الا الزنوبه في فمك
طالعت فيهم: يعني هذا اخر شي..؟؟



فهد يطالع في حمد: مشكله لاسرنا شي مهمش في الحياه
حمد: تكلم عن نفسك الله لايهينك
سعد: هههههههههههههههههههه لقط وجهك ابو فهيدان.

مصممة أزياء إسلامية 09-30-2010 05:27 PM

رد: بنام بحضنك
 
تابعي يا اختي.القصة مشوقة لكن من فضلك تجنبي المخالفات الشرعية

مثلي قليل 09-30-2010 05:43 PM

رد: بنام بحضنك
 
دئمن مبدعه يلغلا

معلمة الوجدان 10-01-2010 04:43 AM

رد: بنام بحضنك
 
مشكورة ع مروركم

اصعب دمعه 10-04-2010 01:30 PM

رد: بنام بحضنك
 
مشكوره

معلمة الوجدان 10-14-2010 01:18 PM

رد: بنام بحضنك
 
البارت الثالث

وانكتب في ورقه حياتي الشقى
وابتدت رحله حياتي...في الحياه
ليتني في بطنك..يابقلبي ضويت
ولا في هالدنيا يايمه بقيت..~


وضاح: اوراق شنو
النيرس: اوراء البنت ..شبك ولا مابدك تطلعها
ألين مسكت يد مها.. وتحس قلبها يدق بسرعه جنونيه..
وضاح رفع حاجبو وألتفت على ألين وركز عينو بعينهاوالي يشوفه يقول بياكلها بعيونو من كثر العصبيه... وبالحضه دخل خالد...
خالد: الا اكيد بطلعها احد يخلي بنتو..
النيرس عرفت خالد لانها كم مره تشوفو عندألين
النيرس: هههههه طيب اديني الاوراء عشان اخلصها
مد خالد الاوراق وطالع في وضاح
خالد: شكلك ماتحب البنات هههههههه..
وضاح ضحك مجامله: ههههههه الحمدالله عندي سبع..
خالد: ماشاء الله... يتربون في عزك..
خلصو الاجرائات واخذ خالد البنت.. وشالها وطلعو من المستشفى
وتفرق كل واحد راح سيارتو...
ألين تحس قلبها مع بنتها الي ماتدري اذا كانت راح تشوفها مره ثانيه ولا لاء...وتفكر في حياتها الجايه
وضاح الدنيا مو شايلتو.. اخيرا جا الولد الي يحلم فيه... وقر بعد يومين بيسافرون الكويت
ويبشر الكل بحضور ولدو..
خالد مايكذب ويقول انو لم مسك البنت ماحس بشي.. شكلها وهي نايمه والون الزهي الغالب عليها
صدق البنات زينه الحياة.....وطالع فيها ودعى ربو من كل قلبو.. انو ماخطى يوم اخذها.. وراح يعوضها بحنانو..
مها الدنيا مو سايعتها هي الثانيه.. تحس ودها تفتح قلبها ودخل وسن وجواته وتقفل عليها... ماتبغى احد يمسكها... او يزعلها او حتى يجرحها....باستها على خدها.. ومسحت على الشعرتين الي في راسها
مها: خالد ههههههههههه..بشتريلها ربطات عشان الم النتفتين الي براسها
خالد: هههههههههه حرام عليك.. بدري عليها راسها لين..
مها: داريه بس استهبل...وباستها في رقبتها واستنشقت ريحتها الي حستها شي ثاني
رجع كل واحد بيتو.. وتفاجأو اليوم الثاني الساعه 7 الصباح احد يدق الباب على بيتهم..
قام خالد ومها.. وهم مستغربين ..فتح خالد الباب ودخلت ألين..
ألين: السلام عليكم... وراحت عند مها.. مها بليز بدي سلم عبنتي... بدي شوفا
اخذتها مها معها.. وداخت غرفتهم ولقتها نايمه.. راحت لها ألين وشالتها وقاعده تبوس فيه وهي تصيح
ألين: سامحيني... سامحيني ياروح ماما انتي.. والله بحبك.. بموت فيكي..وقاعده تصيح
اخذت مها وسن وحطتها على السرير..وطالعت في ألين فيها شي مها:ألين..اشبك..؟؟
رفعت ألين راسها: وضاح..
مها: ايش فيه..؟؟ تكلمي خوفتيني..
ألين: راح ياخدني ونروح الكويت... ومابعروف ازا كنت راح ارجع او لا..
ضمتها مها: هونيها ياقلبي..الا ان شاء الله بترجعين ان شاء الله..
ألين: ان شاء الله.. وراحت باست وسن مره ثانيه وسلمت على مها.. واستأذنت وسافرو الكويت هيا وضاح
ولدهم..ودعو ارض الرياض.. ومايدرون اذا كانت هذي اخر مره لهم او لاء
بعد مرور 19 سنه من العمل.. من التربيه... من الفراق.. من الدموع...

في احد ارقى الاحياء في مدينه جده.. وفي فيله ابو احمد..
جايه مسرعه تبغى تسبق التوأما قبل لايحجرون لها.. جات تبغى تنزل من الدرج الاول وقفل لها فهد
فهد: ههههههههههههه حامض على بوزك.. ثم حامض على بوزك
وراحت لحق على الدرج الثاني ولقت حمد واقف بهدو
حمد: نو نو بيبي.. مافي نزول
هنا هي خلاص شويه وتصيح
....: وخرو لاقسم بالله اصرخ
فهد: جربي تصرخين ماتشوفين الا الزنوبه في فمك
طالعت فيهم: يعني هذا اخر شي..؟؟
كلهم هزو راسهم بأيو
....: طيب.... وصرخت..
طلعت ام احمد بسرعه من غرفته
ام احمد: اشبكم.... وشافت حمد وفهد ماسكين الدرابزين وسن في الوسط..>>طريقة درجهم درجين درج من اليمين ودرج من اليسار.. ويجمعهم درج واحد من تحت...
ام احمد: تعالي حبيبتي.. تعالي
راحت وسن عندها وهي تمشي بدلع: ماما شوفيهم ابغى انزل ماني قادره.. واقفين هنا زي عامود الاشاره
ام احمد سحبتها.. وراحت عند فهد وقرصت اذنو..: وبعدين معاك يالسوسه.. كم مره اقلك سيب اختك في حالها..
فهد: امي والله هي الي تستفزني... ... طلع لهم سعد
سعد: نصابين... هم الي تحدوها.. راح وسن تجري عند سعد.. وحطت يدها فوق رقبتو: هلا والله بماي تويز..... طالع سعد فيها..من الجنب..سعد: تراني اكبر منك..
قاطعتو وسن: بشهر واسبوعين... بس اهم شي في نفس السنه..
فهد راح عند حمد.. وكل واحد حط يدو فوق رقبة الثاني
فهد: هههههههههههه مشكله الغيره.. تسوي فعايلها..
حمد:هههههههههههه وانت صادق الحسد بيقطع قلبها..
فهد:ههههههههههههههههههههه اقول حمد شرايك نطلع ندج عند البحر..
حمد: والله فكره حلوه..يالله قدام...>>كل هذا سار وسن وسعد واقفين..وام احمد راحت من زمان
يوم نزلو درجتين.. وهم لحد الحين بتكلمون.. ماحسو الا بشي يصقع روسهم كلهم التفتو في نفس الوقت
حمد وفهد: ياحمير..وسن وسعد : هههههههههههههه النحشه.. راحو جناح وسن وقفلو الباب
انسدحت وسن على السرير: هههههههههههههههههههه احلى شي يوم صقعت في راس فهد..
الرميه المرتده.. هههههههههههههه..
سعد: ههههههههههههههههههههه بطني.. ههههههه
وسن: هههههههههههههه حمد رحمتو شكلو ضربتك قويه.. رجع راسو على قدام هههههههههه
سعد: هههههههههههههههههه خلاص... اه ههههههههههههه..
طبعا حمد وفهد قاومو الدنيا وهما يدقون الباب.. ومحد معبرهم
فهد وهو يسمع ضحك وسن: والله لاطلعك من شوشتك..
حمد لحد الحين يدق الباب: افتحو... لا تخلوني ادخل عليكم..واوريكم شغلكم
فهد يطالع في توأمو: حمد
حمد طالع فيه: هلا
فهد: ضف وجهك بالله......طلع لهم احمد وعصب عليهم..
احمد: رجيتو البيت باصواتكم.. اوص..ونزل الصاله..ولحقوه حمد وفهد... وبعد ماتطمنو وسن وسعد نزلو.. ولقوهم كلهم في الصاله.. راحت سلمت على راس ابوها
وقعدت جنبو: وانا اقول ايش النور الي طالع من الصاله.. اتريك موجود
فهد: وز
حمد: طع ...طع..>>وز طع يعني ابو الفقشه
ابو احمد: هههههههههههههه ..عاد انا مصدقك..
طالعت فيهم وسن وطلعت لسانه..
حمد:: لعنبو مو لسان ادمي.. دخليه بس لايطيح من طولو..
وسن: هئ .. وطالعت في ابوها.. ترضى ترضى يابابا..( هئ= يعني شهقه..
ابو احمد:ماعليك منهم .. دخلي من هنا وطلعي من هنا..
احمد وسعد وسن: هههههههههههههههههههههههههههههه ه
فهد يطالع في حمد: مشكله لاسرنا شي مهمش في الحياه
حمد: تكلم عن نفسك الله لايهينك
سعد: هههههههههههههههههههه لقط وجهك ابو فهيدان.
نزلت ام احمد..وتغدو وبعدين طلع ابو احمد ولحقتو ام احمد
ومابقى على الطاوله غير وسن وسعد وحمد... فهد واحمد خلصو اكل وراحو الصاله...
قعدو حمد وسعد يتكلمون..
حمد: والله ماحس انو وسن بنت.. الا وقت الاكل والنوم
رفعت عينها وحطت الملعقه: وليه يعني..؟؟
حمد: مدري بالله سعد كلامي مو صح..؟؟
سعد: جدوالله ياشيخه حسسينا انو عندنابنت في البيت
وسن: طالعت في نفسها.. : الحين كل هالجمال.. وبصوت ناعم.. والنعومه..ماهي ماليه عيونكم
سعد مسك السلسال الي عل رقبتها: والهجماجم..وطالع في لبسها وهالبس..وفي يدها والاساور
والخواتم.((هي دايم تلبس خواتم عربجه يافي الابهام او السبابه.. في اليسار)) والشعر والكلامم
خصرتهم وسن ورحعت تكمل اكلها..وبعدين طلعو الصاله يتفرجون..قعدت تلعب وسن في سلسلتها..من يوم مابدت الاجازه والطفش هوا الي الغالب على الجو..من زمان ماطلعو..قررت تتبرع وتضحي بنفسها وتقطع عليهم الفلم...وتوقف قدام التلفزيون عشان يسمعونها... من يوم ماوقفت وقبل ماتكلم
ماتشوف الا خداديات تطير على وجهها..
الي يقول وخري.. والي ابعدي.. والي يسبها..
وسن: مالي صلاح والله ماتحرك الا لمى تسمعوني
عرفو انهم لو ماسمعو كلامها.. راح تقلب الوضح نكد
احمد: طيب تعالي اجلسي جنبي.. وبعدين نتفاهم
طالعت فيه وسن بشك: وعد..؟
احمد بثقه: وعد..............جات جلست جبو.. وعلى طول طوق رقبتها بيدو وحط رجولو فوق رجولها عشان ماتتحرك
وسن: يانصاب يافقاش البيض... قال ايش... وتقلد نبرة صوتو.. وعد..وطت راسها تبغى تعضو
احمد: انا قلت لك وعد .. بس لمن يخلص الفلم
استسلمت وسن للامر لانها عارفه حتعب نفسها على الفاضي.. سكت وقاعده تفكر... الله لو ان عندي اخت.. كنت دجيت انا وياها..كنت اسوي مغامرات انا وياها..على الاقل تكون في انثى ثانيه في البيت...وسرحت في افكارها.. قعدت على ذا الحال لين جات الدعيات
وسن: خلاص دعايات فك.. لافك فك..
احمد: نعم نعم ماسمع.. عيدي. وقرب اذنو من فمها
وسن: احبك..
احمد: ايوا على بالي..
حمد يغني: عالى بالي ولا انت داري...
سعد: ههههههههههههههه نشاز.. بالله لاعاد تغني.. قسم كل المغنين بيعتزلون..
حمد: داري.. لان صوتي عذاب.. فراح يتوقف سوقهم..
وسن: بالله شباب منتو طفشانين... ومسكت بلوزتها بقرف... طفشت حفضت جدران البيت..
خلونا نهجول في اي مكان...
فهد: ياشيخه انتي بس سيري نعومه قصم لادج فيك كل يوم في سوق
وسن: داري مو على شاني.. على شان عيوني.. وقاعده ترمش بعيونها
رمى عليها فهد مخده: طيب طيب لايكثر
عصبت وقامت: قدها فهيدان..؟؟
فهد: اوه اوه.. والله وطلع لك لسان ايوا قدها ايش راح تسوي
طالعت في وسن برائه وقربت منو.. وطبت عليه تبغى تعضو..فهد بما انو كان قريب من حمد فيوم نطت على وسن مال.. وسار راسو على كتف حمد..
حمد: الله يقطع الجني.. قسرتو كتفي يادبه..
وسن وفهد: لحد الحين في معركتهم
احمد: خلاص يكفي..
...: نفس الحال... مع تعليقات سعد وحمد..
احمد عصب: خلاص.... محد رد عليه.. قام وسحب وسن من على فهد
احمد: بس يام حديجان.. اف يازعاج..خلاص بطلعك.. بس بعد المغرب
وسن ماصدقت وراحت عندو وباستو: الله لايحرمني منك.. وطلعت طيران على فوق

خليني اتكلم عن احمد: احمد موضوف في شركة ابوه تخصصو حاسب الي.. حبوب وهادي..وحنون
مهما يعصب.... يقدر وسن مرره صح انو يعصب عليها ويهزئها بس يموت عليها
اما في الشكل فهو طويل..وجسمو عريض ماشاء الله.. شعرو طويل ويوصل لين نهاية رقبتو..
ولو اسود..وناعم ماشاء الله..>>وكل العيال شعورهم ناعمه الا وسن..
واكثر شي يميزو.. حبة الخاله الي عند فمو.. >>ملامحو بشكل عام جميله والي يشوفو اول مره يقدر يحكم عليه بالهدوء او الجديه..

يوم طلعت وسن.. اتصل صديق فهد تركي والي يعتبر صديق العائلة من كثر مايدج عندهم..
وسن يوم طلعت شيكت على جوالها والي مليان رسائل.. بس كلها من معجباتها او خوياتها..
قاعده تقرا المسجات وتقلبها بملل.. وكل ماتقرا تقلمه..
وسن: كذابه ... كذابه..
وخلوني اتكلم عن وسن مره وحده: وسن انسانه رقيقه حساسه من جوا.. بس الشي الي تحاول تضهرو غير..وانها عاشت مع 4 اخوان اثر عليها.. سارت عربجيه..لانها كانت تقلدهم وهيا صغيره لدرجه انها لمن كان ابوها يروح يحلق لاخوانها تصيح عشان ياخذها...وطبعا هوا مايرفض لها طلب..من يوم راحت المتوسط
وشافت طريقة تعامل البنات الي معاها... كلهم خويات .. ماعرفت شي اسمو صداقه وتعودت على كذا
وسارت تحس انو الصداقه ماعاد لها وجود..مو لانها ماتبغى بس لان هذا الي تشوفو..عندها كرامتها فوق كل شي....وعلى كثر ماهي عربجيه بس رومنسيه,, تحب تحلم احلام ورديه..ودها تضحي بعمرها وتلاقي وحده تلقبها توأم روحي..اما في الشكل..فشعرها لونو اشقر... كيرلي..عيونها صغيره بس رموشها طول ماشاء الله.. ولون عيونها شي ثاني عسلي على عشبي على رمادي الي تبغون.. خشمها دقيق وصعنون.. حتى فمها صغير بس وسيع.....وفيها حبة خال في خدها اليمين..

في مكان ثاني ومكان بعيد عن جده..
جاسم:ههههههههههههه انت ماعليك انا الحين امرك.. بس جهز دبابك
...: ايه انزين بس انت مو تطول..
جاسم: ولا يهمك.. مع السلامه وقفلو
.....: اول خليني اخذ دش بعدين انزل... اخذلو دش على السريع..ولبس وقف قدام المرايه يصك الحزان تبع البنطلون.. ورفع راسو... وطاحت شعره شقرا على عينو.. رفع راسو.. ورفع شعرو على ورا
ولبس التيشيرت تبعو..>>كان لابس بنطلون اسكيني اسود وتيشيت اسود وفي كتابت انجليزيه على شكل حرمه.. وشعرو كان طويل كدش.. واشقر لبس الطوق المشط..وتعطر.. ولبس الشوز الستارسودا..
واخذ معه جكيت جلد اسود..وطالع نفسو في المرايه بعيونو الفاتحه.. وابتسم بمفو الصغير وهو راضي عن شكلو..نزل تحت.. وسلم على راس امو في الصاله وطيران راح على الكراج وطلع دبابو..
واخذ الخوذه.. طلع في حديقة قصرهم.. يستنى جاسم يجي ويطلعون سوا..وهو ماسك الجوال يبغى يتصل في جاسم وصلو مسج.. فاستغرب الرقم.. وفتح المسج..وقعد يقرا ويعيد يقرا الرقم و...


نهاية البارت



اذا عجبتكم.. حكمل,..






مقتطفات..:

وسن تصرخ: اه مويه .. يع...>>وبرسعه طلعت وسارت تمشي في الممر المخصص
سعد: ههههههههههههههههه تستاهلين نتايج السرعه حقك..






بعد فتره.. وليد..امم سديم
سديم وهيا تتفرج: همم..
وليد: تعرفي متى بتجي خاله مها..؟






شذا: ههههههههههههههه استهبل... واصلا لو ابغاه ماستنيتك اخذتو
شروق: هههههههههههه جد والله..
إياس: عندي لكم مفاجئه بس بقلكم لم اشوفكم باتجر

معلمة الوجدان 10-14-2010 01:21 PM

رد: بنام بحضنك
 
البارت الرابع



يَا سَِيدَيَ

أنَا أُنْثَى مَهمَا حَدثَ لهَا....إلا أنْهَا تَرتَمِي فِيَ مَمَلكةِ الشمُوخَ
حَتى وَ إنْ كَانْتَ ضَريَبة ذَلِكَ الشَمُوخَ حَيَاتُهَا بَأكمَلِهَا

نَظَرتِيَ فِيَ العِشقَ تُعَانِقَ السَماءوَ تُجاوَرَ النَجُومَ التِيَ تَتَلألأُ فِيَ ظُلمَة اليَلَ
وَ مَيَزانْ كَرامَتِيَ يَرجَحُ بَكُلَ مَا يَتَأكَدْ فيَه أذَلالاً لِيَ

لا تَتوَهَم بَأنَنِيَ أُنْثىَ سَهَله المَنْالَ





وَ.. قَريَبةُ الإنْقيَادَ فَعزَتِيَ فِيَ سَمُو ذَاتِيَ


::







قعد يقرا الرساله.. وهوا مستغرب.. كم مره تجيه رسايل من هالرقم واذا دق ماحد يرد
قفل الرساله.. وراح عند الاسماء واتصل على جاسم..
....: السلام عليكم
جاسم: هلاوالله.. امداني اوحشك..
....: لا والله بس مو تجنك ابطيت..
جاسم: هههههههههه طيب.. بس والله وليد اتصل وسأل احنى وين وبيمرني بعدين بنيك..
...: عيل ليلكم ليل.. تدري شلون.. انا بروح عند اخواتي .. مروني هناك..
جاسم: اياس..
اياس: هلا
جاسم: تأكد ان ابوك مو هناك.. لاتسبب لهم مشاكل..
اياس: لاتخاف.. ابوي مسافر.. من امس..ولا جان ماشفتني داج معاكم من الصباح
جاسم: ههههههههههه.. طيب و.. احم احم.. سلم على الاهل..
إياس: صدق ماتستحي.. الحين ماجفتها الا مره وتقول سلم عليها..
عيل لو انك قاعد معاها.. شنو بتسوي..
جاسم :كلها سنتين..وماعاد بتشوفها
إياس: هههههههههههههه ايه مره.. طيب يالله طس مناك.. وسرع
جاسم: ان شاء الله طال عمرك .. اي اولمر ثايه..؟؟
إياس: ابد سلامتك.. يالله فمان الله
جاسم: فمان الكريم....>>وقفلو جاسم راح يلبس عبل مايجي وليد
وإياس ركب دبابو لين وصل عن بوابة القصر.. وقال لسكيورتي يفتحو الباب وطلع
قاعد يمشي في الشارع وقف عند الاشاره..وطالع في السيارة الي جنبو..
وحس فيها حاجه مألوفه.. بس مو عارف ايش.. هيا بس الشي الاكيد انو قد شافها



في مكان ثاني.. وفي غرفة وسن بالتحديد


وسن قاعده على الجهاز وفاتحه المسن.. والمنتدى.. وقاعده تشيك على اخر موضوع نزلتو
هذا المنتدى عشق وسن.. حبتو عشان وحده فيه اسلوبها مره روعه تحسينها فاهمه..
وتقبل اي اعترافات من عند البنات.. او مشاكلهم.. الموهيم يعني مكرسه نفسها للبنات.
واغلب وقت العضوه { احساس انثى}..تدخل النقاشات.. فسارت وسن متربسه هناك..
وسن قاعده ترد.. على موضوع..وهي على امل انها تلاقي احساس..
دخولها مرره نادر.. ومره طلبت ايميلها وقالت ماعندي انا مسجله بأيميل اخوها
وماعندها جوال..عاد وسن تأزمت تبغى تكلمها وتفضفض لها بس ماتبغى في المنتدى
فأرسلت لها رساله..وشيكت مره ثانيه على المتواجدين و مالقتها وطلعت..
وبرضو شيكت على الايميل والمسن وبعدين حطت اوف لاين..
ونزلت تحت..
مالقت احد في الصاله استغربت..راح الغرفه الداخله مالقت احد.. وجات بتطلع فوق
طلت من القزاز تبع الدرج.. وشافتهم في الحديقه..
تحمست نزلت مسرعه.. تبغى تلحق عليهم قبل لايقومون..
وهي تجري الحلوه مانتبهت انو الرشاشات مشغله.. فدخلت الزرع..
وسن تصرخ: اه مويه .. يع...>>وسرعه طلعت وسارت تمشي في الممر المخصص
سعد: ههههههههههههههههه تستاهلين نتايج السرعه حقك..
سفهتو وقاعده تمشي لين وصلت عندهم في الطاوله وحبت راس امها: مع وجهك جايه متحمسه
فهد يقلدها: مع وجهك.. مع وجهك.. ياشيخه خليك رقيقه.. الفاظك.. خليها الفاظ بنات
شهقت وسن وخبطت يدها على صدرها: هئ.. شفتي ياماما يشكوني في انوثتي..
حمد: جد والله حسسينا انو عندنا اخت..
ام احمد: انا الي جد ابغى احس انو عندي بنت... قلت جاني الفرج سارت عندي بنت..
والله يصلحك بس.. ويهديكي...سكت شويه وبعدين طالعت فيها..: اليوم ان شاء الله بنروح السوق........وسن: ماما لاء... زحمه.. وبنات مايعات.. وعيال لزقه لالالالا
ام احمد: واحد قلك تعالي
العيال: ههههههههههههههههههههههه ..
فهد: لقتي وجهك.. وسوس
طالعت فيه وسن بنص عين : تعرف تهجد ولا اهجدك..
حمد: اوخص.. ياقوي... ياحركتات..
عصب فهد: يمامي... اهئ اهئ طيحتي قلبي... اقول اصطلبي يابنت لايبجك كف يعدلك..
سعد: ايوا بدا الحماس... قدام.. بس دقيقه نفضيلكم الحلبه..
ام احمد: احلف انت وياه..قسم بالله عيال اخر زمان.. يعني خلاص خلص الاحترم تضاربون قدامي وكأني ولا شي..وقاعده تطالع فيهم
وسن بدلع: يماما والله مو قصدي بس شوفيهم هما... مايسيبوني في حالي
فهد: هذا الصوت مايطلع الا وقت المصله.. يأم العريف
وسن عناد فيه وبدلع يمغص: مامي شوفي هداك..>>وهي تمط الحروف
فهد: شباب امسكوني قبل لاشقق ملابسي..اضيع انا على الدلع.... اقول وخري من قدامي بس... وحط يدو ورا رقبه امو..: ولا تزعلين يالغاليه..وسار يمشي هي وياه..
فهد: امري اليوم اي سوق تبغين تروحين..
وسن بصوت عالي: الي يسمعك يقول كل يوم توديها سوق
سعد: ههههههههههههههههههههه حلوه حلوه.. بس لاتعيدينها..
وسن وهي تشمر كمها.. وتربع على الكرسي.. وبصوت خشن شوي وهي تغمز: اعجبك..
سعد يطالع فيها من فوق لتحت..:احد قلك انك ماخذه مقلب بنفسك..؟؟
وسن: لاوالله..... الا اقول شباب.. تلعبون بلياردو
حمد: انا..بس باري سعد
وسن: ياشيخ نعن ابو الجحده.. دحين انا الي جايبه الفكره وتسحبون سيفون..
حمد: ليه ياقلبي تبغين تطلعين ريحتي لين تضربيه الكوره
وسن: هههههههههههه.... ايوا اخق انا على ريحتك.. احسها مخدر..من عفانتها
حمد: هاهاها ماتضحكين ...وسكت.. وشويه رجع يشم نفسو يبغى يتأكد
وسن: الحين خلينا نروح الصاله.... وقامو كلهم وراحو لصاله الالعاب والجيم
الي كانو مسوينها خلف البيت.. وقدام المسبح..
وسن راحت تجري متحمسه.. تبغى تصقع الكوره حق الملاكمه الي معلقه فوق الباب
وراحت تجري ونط.. وطبعا اكيد ماصقعتها.. وراحت تجري مره ثانيه ونطت وماصقعتها
سعد:ههههههههههههههههههه... مشكلله الاقصار..
طالعت فيه وسن.. صح هي ماهي قصيره بس عند اخوانها تطلع صعنونه..
وراحت تجري وبرضو نطت وماصقعتها.. وقفت قدام الباب
وسن:شوفي.. بصقعك بصقعك... لاتفرحين مره..
شهقت لانها احست احد يرفعها..
.....: بسرعه اصقعي...
وسن متحمسه قاعده تضرب فيها....
....: خلاص يالله تكسر ضهر..
وسن: ههههههههههههههه طيب نزلني... ونزلها..وعلى طول راح وباستو
وسن: والله انت اكوس واحد فيهم..وطالعت في سعد وحمد.. تعلمو الذوق تعلمو
حمد: خلينا الذوق لحميد..
احمد: احم احم... يالله ادخلو حرقتني الشمس.... ودخلو حمد وسعد قاعدين يلعبون بلياردو
واحمد وسن..يلعبون شبكه لين مايخلص حمد وسعد..وقعدو سواليف وضحك


في الفيلا.. فهد كان قاعد على الجهاز يشتغل.. وجوال وسن انحرق من كثر مايدق
فهد: اوف الله يقطع ذا الجوال ازعاج..واخذو وشاف نفس الرقم {قلبك}
حط فهد على صامت وكمل شغل.. شويه دق تيلفون البيت
فهد بصوت عالي: وبعدين... اوف...خصرو..وقعد يدق لين طقت روحو العاده وسن السنترال تبعهم.. اي تليفون يدق ترد عليه حتى لو جوال اخوانها.
قام ونفسو في خشمو..
فهد:نعم
...:..............
فهد: عمى ثم عمى.. الحين كل هذا الا زعاج وتنكتم..
...بصوت واطي.:ممكن وسن..؟؟
فهد ضاع على الصوت.. واستنتج انها سديم لان محد يدق على تيلفون البيت ويبغى وسن غيرها
فهد: ايوا طيب.. بس دقي بعد شويه عبل ماروح اناديها...
سديم: طيب....عادي رو..>>وماكملت كلامها لانو قفل السماعه بعد ماقالت طيب..
سديم: اوف ابو الاحراج.. ههههههههه شكلو طرطع من ازعاجي..
سكت شويه ..: اهمم حاجه اكلم وسن بطقاق الي يطقو...>>قالت هذا الكلام على دخله وليد
وليد:ومين هذا الي بطقاق يطقو...؟؟
سديم: ولا احد..
وليد: كيفك عساكي لاقلتي.
سديم: ومين قال اني حقول.... الا تعال متى جيت..؟؟ مانتبهت لك
وليد: قبل شويه..رجعت
سديم: اها... وين رحتو..؟
وليد: اشلك..؟؟.. ...وقعد على الكنبه
بعد فتره.. وليد..امم سديم
سديم وهيا تتفرج: همم..
وليد: تعرفي متى بتجي خاله مها..؟
سديم وهي تشهق:ذكرتني الله يذكرك بالشهادة
دخلت سمر: امين والسامعين..
اخذت سديم جوالها ودقت على وسن.. وقعد يدق يدق لين رفعت
سديم: اخيرا مابغيتي.. اوف تعذيب لين اوصل لك.. مع وجهك انتي واخوكي اكرهك
....: مع نفسك بقوتين..
سديم: تحس ان قلبها وقف عن الدق.. وكل شي فيها تحول لجماد
.....:تدرين انتي قلق..
سديم وتحس انها شويه وتصيح: ممكن وسن..؟؟
....: انا اعطيتها الاسلكي.. دقي وراح ترد عليك.. مع السلامه وقفل
وخرت سديم السماعه وهي تطالع فيها.. وتقول ف نفسك: الله ياخذ عدوك اكرهك اكرهك غبي تكروني تنح اهه مقهوره
سمر: سديموه وصمخ
سديم: ها نعم
سمر: ساعتين اناديك..
سديم: نعم ايش تبغين..؟
سمر: دقي على وسن حتى انا ابغى اكلمها..
سديم طيب.. ودقت على الاسلكي واستنت لين سمعت صوتها وبعدين تكلمت ماهي ناقصه موقف بايخ ثاني
وسن: هلاوالله وغلا..هلا بحياتي هلا
سديم: هههههههههههه هلا فيك.. وحشتيني ياهبله
وسن: وانتي اكثر ياتنحه
سديم: كيفك..؟؟
وسن: اشقح.. اند يو..؟
سديم: ههههههههههه دوم يارب... انا لحمدالله بخير دامك بخير
وسن: ياربيه حبه حبه على قلبي... لاتخليني اجمد كل خوياتي واجيك
سديم: هههههههههههههههه مع نفسك.. مرره..وتعالي لحد الحين ماصفيتيهم
وسن: عمالي اشتغل.. والله ماصدقت خلص الثنوي عشان افتك منهم
سديم: تستاهلين .. انتي الي جايبه البلا لنفسك..
وليد كان قاعد معاهم ومسوي نفسه يتفرج واذنو معاهم... من يوم سمع خوياتها تضايق
دوم يكلم سديم تنصحها.. وتقولها تبعد عنهم.. بس هي تقول بس تسليه.. وان مايتعدى الشي الكبير.. حدهم ضمه اذا خربتها..سكت واخذ جكيته وطلع... قعدت سديم تكلم وسن...
وسمر مسويه قلق الا اكلمها وكلمتها..وبعدين قفلو..


خلوني اعرفكم على عائلة ابو وليد..
ابو وليد: سالم تتاجر من تجار الشرقيه لمعروفين.. حبيب وطيب مرره
ام وليد: ساره.. ماتشتغل بس فاتحتلها مشغل.. ومحل لتزين الكوشات....الخ
وهي تديرو...
سمر البنت الكبيره... عمرها 25 بس فرفوشه.. وبسطه... اما في الشكل فهي متوسطه الجمال بس نعومه.. وتستحي بسرعه.. وهي م النوع الي خدودهها يحمرر اذا استحت..شعرها ناعم يوصل لين نص ضهرها.. ولونو بني..واحلى شي فيها صوتها شي عذاب...
وليد: .. ثاني جامعه.. انسان حساس... يضحي بأي شي عشان الي يحبهم.. بس مو فوق كرامتو.. على ماهو حبوب بس عصبي مرره.. بس.. يتغير 180درجه.. قدام وسن يسير..(جريئ بشكل فضيع.. اسلوبو غير نضراتو غير..والكل ملاحض هذا الشي
اما في الشكل: فهو احلى اخوانه... عيونو عسلي فاتح ورموشو طويله..
شعرو ناعم.. وبني..وهو ابيض بس مايل للحنطي شويه..
سديم: اخر العنقود.. وهيا قد وسن.. دوبها متخرحه من الثنوي يعني اولى جامعه
دجه.. وبسطه... متهوره وماعندها مشاكل اهم حاجه تنبسط..بنسبه لشكل
طولها متوسط..شعرها.. لعند كتوفها.. وبرضو لونو بني.. عيونها عاديه
وخشمها صغير بس فمها واسع ماشاء الله وفيها غمازات..


وليد طلع غرفتو.. واخذ لو دش على السريع وانسدح...وقاعد يتقلب يبغى ينام مو قادر
انسدح على ضهرو وقاعد يطالع في السقف: ليه.. ليه اضعف قدامها
كل شي فيها يجذبني من يوم هي صغييره... اف... ورجع لورى 6 سنين
كانت وسن وسديم يلعبون حريم.. وحاطين روج ومكياج .. ولابسين العبايه
وكل وحده معاها عروسه على انها بنتها..وليد عشانه اكبر منهم بسنه دايم يسير هوا ياسواقهم يابوهم...غصب عليه.. كل شوي يجي يبوس خدها المليان..
وسن: يع... لاتبوسني..ماحب كذا
وليد:: عادي الابو يبوس بناته.. انا شوف بابا يبوس سمر وسديم
سديم راحت عن وليد: انا كمان بوسني..
وباسمها على خدها زي وسن عشان لاتزعل..وجا في باله موقف لمن كان 14
وهي عمره 13... غمض عيونه بقوه... يارب يارب سامحني استغفر الله استغفر الله
يارب يارب ماتذكر.. يارب..غطى وجهو وقاعد يستغفر لين ماجاه النوم ونام


في مكان ثاني... وهو طالع
.....: إياس... لاتنسى ابغى هذيك الحلاوه
إياس: هههههههههه تامرين امر.. وشالها.. كم شدون عندي..؟؟
شادن: وحده.. وابتسمت ابتسامة معجون الاسنان..
شذا وشروق وهما عند الباب: حتوحشنا
إياس: لاتخافين.. ابوتج مسافر اسبوع يعني بتملون مني..
شروق: ههههههههههههه كثر منها نمل.. خلينا نشوفك زين بالاول
شذا:إياس اعطيني الطوق خش مزاجي
إياس: ههههههههه شنو تبين فيه.. ماعندي غيره
شذا: حلو اسود ومافيه شي بس امشاط..
إياس: خلاص ولا يهمتج مايغلى عليتج خذيه
شذا: ههههههههههههههه استهبل... واصلا لو ابغاه ماستنيتك اخذتو
شروق: هههههههههههه جد والله..
إياس: عندي لكم مفاجئه بس بقلكم لم اشوفكم باتجر
شهد جايه مسرعه: أيوس.. رحت
إياس: هههههههههههه لا استناك..
شهد: داريه.. ههههه.. نسيت اقولك.. امي تقول سلم على امك..
إياس: ان شاء الله يوصل.. . وصلتو رساله.. ماهتم يفتحها
شادن: إياس ابغى اقرا الرساله..
شروق: بلا لقافه يالفقصه
شادن: مالك خص ماكلمتك..
شذا: هئ تعالي ياشبر ونص..ونزلت تجري وراها.. وهي على طول مسكت فيإياس
إياس: ههههههههههههه خلاص الحين في حمايتي.. لارحت اقضو عليها
شهد: ههههههههههههههههههههههههههههها ي حلوه حلوه بس لاتعيدها..
إياس: ههههه مناك بس... الموهيم انا رايح.. تعبت من الفره ويدي تعورني من الدباب
شوق وشذا: سلامتك..سلامتك نريد لك سلامتك..>>بلحن..
إياس: ههههههههههه.. يسلمكم ربي..وسلمولي على شيوم شكلها بتطول وهيا تتروش
وعلى كيس النوم شجون..والدلوعه شدوي..
شهد: ههههههههه ان شاء الله يوصل..
ايأس استأذن طلع وبعد ماطلع بفتره... نزلت شجون مسرعه وشكلها دوبها قامت من النوم
شجون: جا إياس..؟
شادن: من زمان... ويسلمك عليك
شجون وهي شويه وبتصيح: كذابه... طيب ليه ماصحيتوني..
شروق: طلعت ريحتنا مافي فايده..كيس نوم على قولته هههههههههههههه
شجون: سخيفه.. اوف وطلعت فوق تكمل نومها..
طلعو شوق وشذا في غرفتهم المشتركه الي معاهم فيها شجون
ولقوها نايمه.. وقعدو يهبلون فيها ويطلعون ريحتها لين قامت وقالولها على المفاجئه الي قال عنها.. إياس..




نهاية البارت..
ايش توقعات ايش هيا المفاجئه الي قال عنها اياس..؟؟
ومين هوا صاحب الرقم الي يرسل لاياس وايش يبغى منو..؟
وسن واخوانها.. هل راح يسير شي جديد في حياتهم..؟؟

معلمة الوجدان 10-14-2010 01:34 PM

رد: بنام بحضنك
 
البارت الخامس.
أنْتبَه وَ خُذَ الحَذرَ

فَقدْ أحَبتُ { .. حُره لا تُسّامَ .. }

لسَتُ مَغرُورَه فِيَ مَنظُورَ أوَلئِكَ


وَ لكَنِيَ مَغرُورَةٌ فِيَ مَنظُورَ العِشَقَ وَ الهَيامَ


فَقدْ تُوجَتُ اليَومَ أمِيَره تَاجُهَا الكَبرَياء المُرصَع بَالشَمُوخَ

******************

بعد صلاة العشى قروالاخوان. يطلعون وسن.. واستقرو على انهم يتمشون بعدين يروحون يتعشون.. واخر شي بيسهرون على البحر.. على الساعه 9ونص..كان الكل في الصاله

احمد: الموهم اخلصو بسرعه.. انا بروح اخذ لي دش والبس..
سعد وسن.. انتو بتجون معايا فخلصو بسرعه سعيد وسعيدان كيفهم متى ماخلو لحقونا
وسن: ابغى اروح معاهم..
طالع فيها احمد بنص عين: وانا ماأملي عينك..؟؟
وسن: الا.. بس هم دجه. ومهبل . ههههههههه.. ه ه >>يوم شافتهم يطالعون فيها..سكت
سعد:انا خالص بس بطلع وبلبس
حمد: هههههههههههههههههه الحمدالله.. الحين يقول خالص بس بلبس..
فهد:ههههههههههههههههه اشبك من الاناتل الي موقفها فوق شعرو..
قاعد سعد ينكش شعرو الناعم.. الي بالمضاربه رضي يوقف..
سعد: هههههه غيرانين.. واك.. ياعمري غيرانين..
فهد: طس مناك بس... اقول روح البس اصرفلك. .. ترا لو راحو عليك ماحنى ماخذينك
طنشهم سعد.. وقعد شويه يتفرج وبعدين طلع يلبس.. وسن طلعت غيرت ملابسها..
واخذت عبايتها.. ونزلت ولقت احمد مخلص..قعدو يستنون سعد
احمد: بالله من متى قلتلو يالله..
حمد: هههههههههههه اشبك تراه كان مخلص بس يلبس..
احمد: قسم بالله يبغالو.. تهزيئه
سعد وهو ينزل من الدرج مسرع..وهوا يدخل يدو في الجكيت..
سعد: خلاص اوف كل هذا عشان تأخرت دقيقتين..
وسن: خلاص يالله امشو يوه منكم..وطالعت في الثنائي..:منتو جاين..؟
حمد: لا وصلتو المطعم دقو علينا
طلعو وركبو سياره احمد ومشيو.. وطول الطريق الطريق ضحك.. وتنكيت وتحشيش على الاخر... سعد كل شويه يطالع شعرو في المرايه.. واحمد وسن انواع التعليق
وقفو عند الاشاره..وكان في سياره فيها بنات.. يطالعون فيهم
وسن: شباب شوفو.. ههههههههه وحده ليا وحده لك وحده لك.
احمد: اقول اعقلي لاهجدك..
وسن: طيب انتو لا بس انا..
سعد طالع فيها: وسن .. مابطلتي..
وسن: ها.. ههههههههههههه الا والله بس اشوف ردة فعلكم
سعد وهو لحد الحين يطالع فيها: لاطيحين من عيني.. الله يخليك..تراني استحرقهم
سكت وسن.. وتذكرت لم كانت تقول هذولا كيف يعشون.. تحسو قرف
بس يوم شافت البيئه الي عايشه فيها كلهم عيال.. والبنات الي يجونها مساعدينها
عمرها ماعرفت شي اسمو صداقه .. غمضت عيونها..وقاعده تدعي من اعماق قلبها انو ربها يهديها................ حس احمد فيها.. صح انو في فارق عمر كبير بس يحس فيها.. يحسها بنتو مو اختو.. يعرف متى تزعل ومتى تكون فرحانه ....
احمد: وسوس...اي مطعم تبغي..؟
وسن: امم عادي.. بس ابغى مطعم جديد
سعد: هههههههههههههههههه نص مطاعم جده مدري كلها رحتيها.. وتقولي حاجه جديده
وسن: هأأأ يالمفتري.. نص مطاعم جده.. بطل تفقيع بيض
سعد: ههههههههههههههههههه اسألي احمد.. مع انو المشكله مو مبين فيك..
احمد: هههههههههههه جد والله.. انا بس ابغ اعرف وين يروح الاكل..
وسن: في التفكير
وسعد: وفي ايش تفكرين ياحضي.. كيف تخترعين قنبله نويه
وسن: نوب شي اعضم....في كيفية رفع ضغطكم.. هههههههههههههه
احمد: ههههههههههههه حلوه وسوس بس لاتعيديها... الموهم دقو على الثنائي
دق سعد على حمد وحط على الاسبيك..: الو
حمد: هلا.. وت يو تبي بسرعه
سعد: خلاص مع السلامه جزاتي الغبي داق
حمد: توك تدري انك غبي.. ههههههه اقول بسرعه ايش تبغى
سعد: دحين بنروح المطعم.. بس محنى دارين اي مطعم نروح
حمد: امم . في مطعم حلو بس.. نسيت اسمو.. لحضه.. وسأل فهد
وقالهم على المطعم..وراحو.. وطلع حمد يلبس.. وفهد لابس من زمان
بعد دقايق بصيطه.. وقفت سياره جاكوار سوده..ورقم مميز وخرج منها ولدين
كل واحد يقول الزين عندي.. الشعور الناعمه والعيون الوساع.. ومعاهم بنت.
دخلو المطعم..واستنو لين يجون الثنائي..بعد فتره دخل شخصين متشابهين
كاو لابسين.. بنطلونات جينز لوست اسود وتيشيرت بيضا في كل واحد منهم نص قلب على الجنب قلب احمر طبعا..
وشعرهم كان ناعم.. وجايبنو على وجههم زي اليابانين.. بس من الجنبين كان مقص قص بطريقه حلوه..ولابسين شوز احمر... كانو حاطين يداتهم فوق رقبات بعض.. بحيث
القلوب الي في التيشيرت.. تسير سوا... دخلو وكل العيون عليهم.. مو لانهم كشخه وبس
لانهم ماقدر شافو توأم كبار ومع بعض ومطقمين
وسن: ههههههههههه يقطع ابليسهم.. انا هبلوبي اجل كيف الناس..
راحو جهت احمد وسعد وسن:
حمد: هاي
احمد: وعليكم السلام.. يالله خلونا ناخذ لنا طاوله
حمد: طيب حبه حبه خلينا ناخذ نفس ونشوف الناس
وسن وهيا تدفو من ورا: يالله قدامي..

في مكان ثاني..
البنات وهم لحد الحين متنحين..
شيماء: إياس ليه..؟؟ انتى تبغانا نموت
إياس وهو يطلع رابع لاب توب: ههههههههههههههههه ماعليكم
انتو خشوه في غرفكم.. ومأتوقع ابوي بيشوفه..
شادن: وانا جبتلي..؟؟
إياس ضرب جبهتو بيدو: يوه نسيج..
شادن شويه وتصيح: خلاص مو لازم
إياس: ههههههههههههههههه ياعمري انتي اتغشمر.. الا انتي اول وحده ايبلها
شادن راحت وباستو: داريه..
شهد: ههههههههههههههههه مره والدليل شويه وبتصيحين
إياس: طيب يالله اجتمعو.. بعلمكم سوا..
شاديه: ههههههههههههههه كأننا في فصل..
إياس: شيماء تعالي يمي..
قامت شيماء جنبو
شروق: ايش معنى..؟؟
إياس: عشانها تعرف تستخدمه... مو..؟؟
شيماء: يب الله يخليك لي....>>شيماء كانت تقعد على جهازإياس اذا جا وكان يجيبوخصيصا عشانها...
قعد يعلمهم.. وقل شويه يضحكون على وحده ولا يعلقون.. ومر الوقت وهم مبسوطين..
إياس: بنوتات تبغوني اعملكم ايميل..؟؟
شاديه: امم.. ايش هوا الايميل..
إياس كان ودو يضحك.. : ههه هذا الله يسلمج شي تقدرين منها تراسلين الناس..
وتتحجين وياهم
شروق: وناسه شكلو فله.. ايوا انا ابغاه
شادن: سوسو..
إياس وهو يشتغل على الجهاز: همم
شذا وشروق: هههههههههههههههههههههههههههههه ه
إياس رفع راسو: شبلاكم..؟؟
شذا: حسيتها تدلع بنت..
إياس: عبالي عندج سالفه ورجع يشتغل....شدون شتبين..؟
شادن: انت ليه تتكلم. وتقلدو جذي..؟؟
إياس: هههههههههههههه عشان ابوي وعماني جذي يتحجون.. وبعد عشان انا تعودت
شادن: طيب انا ابغى اتكلم زيك..
إياس: هههههههههههههههه ياقلبي انتي.. تحجي مثل ماتبين.. لو تبين فرنسي
شهد: ههههههههههههههه اتخيل شدون تتكلم فرنسي شي ثاني..
وقعدو كل وحده تختار لها اسم.. وباسورد.. وهم يشتغلون سمعو صوت..
الكل سكت.. يبغى يسمع الصوت زين.. وبلحضه.. الكل...




نهاية البارت..

رحيل الماضي 10-14-2010 04:00 PM

رد: بنام بحضنك
 
يعطيك العافية

مصممة أزياء إسلامية 10-15-2010 12:34 AM

رد: بنام بحضنك
 
تسلم ايدك

"امل حياتي" 10-25-2010 01:41 AM

رد: بنام بحضنك
 
تسلم الايادي

فديت موني 10-26-2010 05:32 AM

رد: بنام بحضنك
 
سلمت اناملك طرح حلو

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-04-2010 02:07 PM

رد: بنام بحضنك
 
واو

حددها جونانز

كمملي يالغلا

انتظر البارت بشغف

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫ 11-24-2010 01:56 AM

رد: بنام بحضنك
 
https://www.arabsys.net/pic/thanx/30.gif

انفاس الجوري 03-09-2011 06:05 PM

رد: بنام بحضنك
 
تسلمين لاخلا ولاعدم نتظر جديدك

ابرار 03-09-2011 06:12 PM

رد: بنام بحضنك
 
مشكورة ياقلبي

nahola 04-02-2011 05:36 PM

رد: بنام بحضنك
 
tislam idiki habibti

حكايةإحساس 04-02-2011 06:35 PM

رد: بنام بحضنك
 
روعه يالغلا

فدو أزياء 05-10-2011 09:11 PM

رد: بنام بحضنك
 
https://up.9ll9.com/out.php/i8438_965...eerMahmoud.gif


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0