ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع المتشابهة للاقسام العامة (https://fashion.azyya.com/17)
-   -   لعيونك يا جود كل شي يهون (https://fashion.azyya.com/209889.html)

kawther14 01-25-2011 03:46 AM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
ام خالد : جيب البنيه يا ولدي

خالد : مرتي و جالس معها وش تبون طيب

ام خالد : تعالوا انتوا 2

خالد : كذا طيب

سكر من امه

خالد : جود يبونا نروح نجلس معهم

جود : يالله

راحوا و جلسوا معهم

و طبعا مها كل شوي جالسه ترمي كلام عليهم

بعد شوي جت ام جود و خواتها و كملوا السهره سوالف و ضحك

و خالد استاذن منهم يا خذ جود لمكان مفاجاه

خالد بسياره هو جود

جود : وين بتوديني ؟

خالد : اصبري كل هذا ما عندك صبر يا ساتر

جود : طيب بشوف نهايتك

خالد : هههههههههههههههه

جود : اضحك اضحك

خالد : هذا وصلنا

جود : تستهبل ياخالد جايبني هنا اكيد مو من جدك

خالد : انزلي انزلي

نزلت جود و كانت ظلمه الدنيا و جود خافت تعلقت في خالد

خالد : دقيقه قلبي بروح اولع النور

جود : لا والله و تخليني لحالي

خالد : مهبول انا اكيد لا باخذك معي

وجلس يلهيها بالسوالف لين ولع النور

جود بانبهار : واو خالد مره مره حلو يجنن

خالد : عجبك

جود : مره حلو

خالد : تتوقعي حق مين ؟؟؟؟\\

جود : اكيد حق اي احد فيكم

خالد : لا يا عمري هذا قصري و قصر ك يا قلبي

جود بصدمه : احلف

خالد : والله العظيم اذا ما عجبك قوليلي

جود : بالعكس انا فرحت لانه عجبني مره كثير

خالد : تعالي اوريك البيت كامل

و جلس يوريها كل البيت

جود : خالد متى راح يخلص

خالد : انشاء الله حبيبي عد اسبوعين 3 بالكثير وهو مخلص

جود : مره حلو مشاء الله

خالد : انشاء الله اول ما يخلص لمن نسافر في الصيف نجهز من ايطاليا البيت وش رايك

جود : ليش تسرق افكاري

خالد : هههههههههه هذا من حبنا لبعض نفكر نفس التفكير يا قلبي

انبسطة جود على البيت

بعد الاحداث بي 3 ايام

الصبح الساعه 6

ابو حمد : يالله يا بابا يا جود خلصي

جود : هذاني بابا خلصت

ابو حمد : يالله يا بنات

طلعوا كلهم متوجهين للمزرعه

طبعا خالد الا يركب جود معه بس امه جلست تناحس فيه لين في الاخر راح لعمه

خالد : صباح الخير عمي

ابو حمد : هلا بولدي صباح النور

خالد / اذا ممكن جود تركب معي

ابو حمد : تفضل ياولدي

نزلت جود و ركبت معه

طبعا كان طول الطريق ساحب الاخ

هم اول نأس وصلوا المزرعه

جود اول ما وصلت على طول شالت العبايه و ركض دخلت البيت لبست لبس الخيل و طلعت

خالد : واو مشاء الله عليك تبارك الرحمن والله انك تشبهين اميرة موناكو في لبس الحصان

جود بحيا : بس يا خالد اعقل

خالد : بتخيلين لحالك

جود : اي متعوده

خالد : لا والله و اذا طحتي مهبوله انتي؟

جود : هههههههههههه لا تخاف علي ادخل سباق مع اخواني و اي احد يعرف يخيل و افوز على حمد و خالد و على مشاري

خالد : افا والله بس اكيد مو علي انا

جود : ههههههههاي عليك و على البنات و بابا و بابا

خالد : نشوف

جود : طيب تتحداني

خالد : ايه

جود : على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : اللي تبغيه

جود : اوكي اذا انا فزت ما تكلمني لمدة

خالد قاطعها : لا لا لا انا و انتي شخصيا مالنا دخل بالتحدي

جود : طيب اذا انا فزت راح اخذ البي ام حٌك و الف فيها في المزرعه اتفقنا

خالد : اتفقنا و اذا انا فزت نسبح انا وانتي

جود بحيا : اوكي موافقه

راحوا جود و خالد يرتبوا الاسطبل للسباق عشان بعد العصر على طول سباق

جود اول ما راحت لهم على طول راحت تحضن في احصنتها و تبوسها

جود عندها 2 حصانين واحد اسود و واحد ابيض

طبعا كل واحد من اخوانه عنده و خالد و اهله نفس الشي

طبعا رتبوا الاصطبل و كل شي و راحوا ينادوا الكل عشان السباق

انا ما عرفتكم على المزرعه فيها كل ما تشتهيه الانفس

جود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

امها : وينك يا ماما

جود : ابدا يا ماماتي كنت انظف الاصطبل انا و خالد عشان بنسوي سباق

امها : انتوا ما توبوا على سباق

جود : افا عليك

جود لفت راسها الا شافت منظر قلبها قرصها منه

ناديه و مها جالسين مع بعض

kawther14 01-25-2011 03:47 AM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
جود بصوت : يالله اللي تبغى تسابق تقوم و انتوا الحريم ماماتي 2 و خالاتي يالله الجمهور

خالد كان عند الرجال

خالد : بابا و بابا يالله سباق

ابوه و عمه : هههههههه اكيد جود صح

خالد : ههههههه صح يالله

ابوه و عمه : طيب كلمهم خلهم يجيبون سيارات الغولف

خالد : من عيوني

طلعوا كلهم

جود : مين اللي بيركب معي بسيارة خالد

مها و ناديه : احنا بنروح لحالنا

ابو جود : مافي بنات لحالكم في سيارة الغولف المزرعه كبيره و انتوا ما دلوها عدل

جود : بابا و بابا و ماما و ماما في سياره

و خاله سعاد و مها و ناديه مع بعض و خالتي نجلاء ( كلكم عارفين ليش نجلاء تروح معهم )

و الباقي يتوزع مثل ما تبون

جود : خالتي ساره تيجي معي بالسياره

ساره : طيب

جود : انا و انتي و منى و نايفه معي تمام

مها : و خالد تهال معنا

خالد : والله مرتي موجوده اروح مع النجوم ليش

الكل بلا استثناء : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

مها : انت معبرها بس هي ولا تحسبك معهم

جود : والله يا قلبي انتي تدرين ان خالد فوق الكل يعني ما يحتاج اعده و انا و ياه واحد صح قلبي

خالد عجيه رد جود : صح يا عنون خالد

طبعا الكل عجبهم رد جود حتى سعاد

ركبوا كلهم

جود اول ما ركبت السياره

منى : جود امسحيها بوجهي من حركات مها

جود لفت عليها : و انتي وش دخلك ما عليك منها

منى : بس

جود : لا بس ولا شي يالله خلونا نستانس الفكم في المزرعه شوي بما نايفه من زمان ما جتها

نايفه : اي والله يا جود ياني مشتاقتلها

جود : والله مو بس انتي كلنا يا قلبي

نايفه : ههههههههههههههههههه يعني مو محبه فيني

جود : لا وش دعوه

خالد : اسمعي خلنا نروح عند الاصطبل لا يفكروا ان حنا خايفين من المواجه

كلهم : اوكي

قبل ما تمشي جود حطت اغنيه

وصل لخالد مسج

اهداء من حبيبتك جوده

صدفه و من بين كل الناس علقني
من يوم شفته و عيني جات في عينه
حست بشي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت في وجه تلاوينه
سلم علي و جلس جمبي و كلمني
كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
اخذ ايدني بايديه و قام يوصفني
ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه
قال لي كلامي بصراحه حلو دوخني
ما قدت سمعت بحياتي يا زينه
معاه احس الاغاني عنه و عاني
و اجمل اغاني الغزل شعر و تلحينه

و طبعا كان الجو في سياره رقص و استهبال و فله بما ان بنت تسوق فله مع جود خاصه

و صلوا و نزلوا و على طول على الاصطبل

ابو حمد : يالله مين اول اللي يبغا يسابق في الدفعه الاولى

جود : بابا لا احسن نتسابق كلنا في وقت و احد ثلاث لفات اللي في 3 لفات اخذ مركز ثابت هو اللي يفوز طبعا الاول بس


او نتسابق 2 بعدين سباق جماعي

ابو خالد : انا من راي 2 عشان نشوف مهارات الكل

الكل وافق على فكرة 2

طبعا اول متسابقين معنا لليوم هما جود و خالد

جود : يالله اشوف وش الجوائز

ابو خالد و ابو حمد مجهزين الجوائز

ابو خالد و ابو حمد : ماعليك يالله روحي جيبي الخيول

جود : تامرون

و راحت تركض تجيب الخيول

الكل استغرب ان جود تخلي احد يركب خيلها الثاني

عمها و ابوها : مشاء الله اليوم خيولك مشرفتنا على الساحه

جود: ههههههههههههههه هذا خيلي و هذاك خيل خالد نسيتوا انكم مشترين خيول نفس الشي

الكل : هههههههههههههاي

خالد : بعدي والله قدرتي تمسكينهم

جود : بس انت بتركب في خيلي و انا بركب في خيلك

خالد : موافق

ركبوا جود و خالد طبعا اي احد يشوفهم يقولوا خيالين

طبعا الابهات هم الحكام

جود في خيل خالد الاسود

خالد في خيل جود الابيض

و بدا سباق

جود على طول انطلقت و خالد و راها

مها و ناديه قهرا في جود : خالد خالد هو هو

و طبعا كان السباق مصور بالكامل

ابو خالد : السباق قد بدا يحتمي في المركز الاول الخياله جود

و المركز الثاني الخيال خالد


لا لقد تبدلت الادوار لقد اقتربوا من خط النهايه و يفوز اقصد و تفوز الخياله جود في المركز الاول


مبروك الف مبروك للخياله جود المركز الاول


جود نزلت من الخيل و راحت عند خالد

جود : ههههههههههه شفت مين اللي فاز


خالد : والله يا قلبي انا انتي واحد صح


جود : صح


و راحت توشوشه


جود : بس لا تخاف الجائزه نص بالنص


خالد : ههههههههههههههههههههه



مها : اموت و اعرف ايش قالت له ام اربعه و اربعين

منى : وانتي وش دخلك زوج و زوجته

مها : مالك دخل

ابو حمد : يالله الدفعه 2

مها : انا

جود : اوكي

مها : ابغى خيل خالد

جود : اي واحد

مها بوقاحه : اللي كان راكبه

جود بحده : اسفه هذا خيلي و ماحد يركبه غيري انا و خالد

مها : طيب لا تصيحي علينا ابغى حق خالد نفسه اللي انتي راكبه عليه

خالد : مارد

جود : كمان اسفه ما اقدر

مها : خيلك قلنا معليش بس كمان حق خالد لا مو من حقك

خالد : جوده اي واحد بتركبي عشان ادخل الثاني

جود : حقي

خالد : اوكي اجل بدخل حقي جوا و بجيب الثاني اللي للناس

جود : اوكي

مها معصبه

مها : صح وش التحدي اللي بيني وبينك

جود : اللي تبيه

kawther14 01-25-2011 03:48 AM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
مها بوقاحه : تروحي تحضني خالد و تبوسيه اذا فزتي بس اذا انا فزت انا اللي بروح احضنه و ابوسه


جود : مهبوله انتي

مها : هذا تحدي

جود بحده و غيره : اقبل

و على طول ركبت خيلها بمهاره اما مها جابوا لها 7 كراسي عشان توصل له

اول ما بدى السباق على طول جود ركضت فيه و هي اللي فازت عليها

جود بنظارات استحقار : مره ثانيه لاتتحدي اللي افهم منك مفهوم و راحت عند خالد جلست معه

خالد حس فيها مسك يدها بس ماحد كان منتبه لان جود راحت عند الاصطبل و الاصطبل بعيد شوي عن مكان السباق يعني ماحد يقدر يشوف لانه مغطى بالاشجار

خالد : جوده وش فيك

جود دموعها في عيونها : ولا شي خالد خلنا نروح نكمل السباق

خالد : حريقه تحرق السباق ايش فيكي انتي انا ما يهمني الا انتي

جود دموعها نزلت و لفت وجها على طول

خالد و قف و رفع راسها : جود يا قلبي وش فيك والله ما حد يسوى ينزل لك دمعه وحده انتي بس قوليلي مين و انا اوريكي فيه

جود : ولا شي بعدين اقولك بس خلينا نكمل السباق و اقولك

خالد : وعد

جود : وعد

طلعوا وهم ماسكين الخيول حقتهم لان جود ما تحب تتسابق في خيلها هذا بالذات كثير لانه مره قوي و احسن في السباقات الكبيره اخذت الثاني و طلعت

جود : مين يتسابق معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منى : انا

جود بفرحه : هلا بك يا لله تبغي اي خيل

منى : ههههههههاي عادي اي واحد ما يفرق

جود : وش رايك في هذا

منى : الله مره حلو

جود : تبغيه

منى : ايه

جود بصوت عالي : خالد بناخذ خيلك عشان منى تركب فيه

خالد : اكيد هذي منى مو حيا الله

جود : شفتي يا منى شلون خالد يعزك و يحترمك

ركبوا جود و منى و مها تدعي على منى بالموت

و ابتدا السباق و كالعاده جود اللي تفوز

سابقة ناديه

ناديه : انا ما اسابقك الا بخيلك اللي انتي راكباه

جود : هههههههههاي تحلمي انتي من قلب

ناديه : انتي غشاشه لانك تفوزي فيه

جود : والله نعمة العقل وش زينها بس يالله ما عليه ابدل الحين بس اكيد انتي ما راح تركبي واحد من 4 و لا تحلمي

ناديه : عادي

راحت جود جابت خيول ثانيه بس عشان تدخا في عينها

و بالفعل فازت جود عليها و على نايفه

و سابقة مع خالاتها هي تفوز عليهم و مع امها هي اللي تفوز عليها و ام خالد جود اللي تفوز

الحين جا دور السبق النهائي اللي كلهم فيه

طبعا باستثناء ام جود و ام خالد

الترتيب

المركز الاول جود

المركز الثاني خالد

المركز الثالث نجلاء

الرابع ساره

الخامس منى

السادس نايفه

السابع مها

الثامن ناديه

اول ما خلص السبق

كلهم الف مبروك جود

جود : الله يبارك فيكم

جود : يالله عن اذنكم انا بروح اغسل الخيول و اروح اتحمم

ابوها و عمها : لا والله انك ما تغسلينهم تعبتي معهم من الصبح يالله خلي الشغالين هم اللي يغسلونهم

جود : اللي تشوفهوا بس لو كان غسيلهم زي وجهم والله لا ازعل منكم

تامري

راحت جود و الكل راح بعدها

راحت جود لسياره لقت خالد يستناها

جود فتحت الباب

جود : بسم الله وش جابك هنا هذا مكاني

خالد : ههههههههه لا سلامتك انا اللي بسوق بوديك مكان

جود : خالد والله قرفانه من نفسي احس كلي تراب و ريحتي خايسه

خالد : يا ويلك من ربك كل هل عطر و ريحتك خايسه انتي حاسة الشم معدومه عندك

جود : هههههههههههههههاي

راحوا جود و خالد لمكان الاخ السري

و الكل دخل يرتاح

الا مها و ناديه

ناديه : شوفي هذي الصوره تمام تنفع و هذا الفيديو ينفع يعني طلاقها على يدنا

مها : ههههههههههههاي ادري و انا اول ما نرجع بكلم شذى و اروح عندها و نسويهم

طبعا هما جلسوا يخطوا

و خالد و جود راحوا مكان

خالد وقف السياره

خالد : يالله انزلي و انتي مسكره عيونك

مسكها و نزلها و مساها لين وقفوا في مكان ريحته مره حلوه

جود : الله ريحه مره حلوه

خالد افتحي

جود : واوا مره حلو و حضنة خالد

جود : ياي مره حلو

كان قلب كبير مكتوب عليه خالد و جود بالجوري

طبعا انبسطت عليه و جلست فيه و هو يصورها و بعدين راحوا عشان يرتاحوا و راحوا يرتاحوا

و طبعا مرت الايام حلوه في المزرعه

و جا يوم الرحيل الكل رتب اغراضه و كل شي

مها اول ما وصلوا البيت

مها : ماما انا رايحه عند شذى

امها : الحين

مها : ايه عادي ساعه ما سارت 7

امها : طيب لا تتاخرين

راحت مها عند شذى

مها : شوفي يا شذى هاذي نشيلها و نحطها هنا و نجيب صورة هذا نحطها هنا اوكي

شذى : يعني يطلع كانه حاضنها

kawther14 01-25-2011 03:49 AM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
مها : صح

شذى : وهذا الفيديو

مها : هذا لازم نقلبه فوق تحت اوكي

و جلسوا يسوا الاشياء اللي دمر خالد و جود

ثاني يوم الصبح خالد راح المكتب و كان متضايق بشكل غير طبيعي كلم جود

خالد : جوده انا متضايق ما ادري ليش

جود بخوف : خالد ليش يا قلبي وش فيك

خالد : ما ادري حاس بضيه كاتمه علي

جود : اجيك المستشفى

خالد : لا لا لا يا عمري لا تعبي نفسك

جود : روح توضا و صلي ركعتين حبيبي و ادعي ربي و ارجع كلمني

خالد : طيب حبيبي باي

سكر منها و دخل عليه السكرتير

خالد / نعم تفضل

السكرتير : دك/ جا واحد و اعطاني هذا

خالد : ما قال اسمه

السكرتير " لا

خالد : طيب شكرا

فتح خالد الظرف وشاف

و بكذا انتهى الجزء العاشر

دندونـة 01-25-2011 06:23 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
مشكورة بس كملي الرواية لأنو شوقتيني


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:40 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0