ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   خيالك لايروح بعييييد (https://fashion.azyya.com/488697.html)

ماضي حلوو 01-29-2015 09:16 PM

خيالك لايروح بعييييد
 
https://up.azyya.com/do.php?imgf=1431198212381.jpg

السلام عليكم انا عضوة جديدة واتمنى تتقبلوني وهذي روايتي الاولى واتمنى تعجبكم ما اطول عليكم
نبدأبسم الله الرحمن الرحيم
رجاااااااااء لاتنشروها الا مع ذكر اسمي ((ماضي حلوو))
اسم روايتي &&خيالك لايروح بعيد&&
البارت **1
نبدأ بالعوائل
عائلة ابو نواف
ابوتولين** هادى مايتكلم كثير رجل اعمال كبيرررررررعمره51
ام تولين** متوفية من ثلاث شهور عندها مرض فوبيا الظلام
الزوجة الثانية ام سلمان **عصبية مزاجييييه عمرها 47
تولين**فله حبوبة وطيبة كثير عندها مرض امها <<فوبيا الظلام بيضاء عيونها وساع عدسته بني فاتحة انفها سلة سيف فمه صغير جسمها جسم ولد كتوفة عريضة شوي صدرها صغيرررر مرة شعرها لنص ظهرها صابغه اطرافه ازرق عمرها 17في ثاني ثانوي
سلمان** فللللة ومهبول اللي في راسه يسويه حنطي عيونه صغار انفه صغير فمة وسط جسمه عادي له عضلات خفيفة عمره 14 في ثاني متوسط<<ولد الزوجة الثانية
عائلة ابوفارس
ابوفارس **عصبي يشك في اهله وعائلته يشتغل في البنك عمره 48
ام فارس **طيبة صبورة كثيرررعمرها 42
فارس**محبوب برونزي معضل عيونه مكحلة انفه كبير شوي فمه مليان شوي شعره قصير مررة عمره 22في التقنية
هاجر** صديقة تولين هادية ذوووووق بيضاء خدودها حمر عيونها مكحلة عدستها رمادي خفيف انفها حاد فمها مليان مثل اخوها في الفم جسمها خرافي شعرها فكتوريا عمرها 17 ثاني ثانوي
سديم**عصبية شوي بيضاء عيونها مكحلة عدستها رمادي خفيف انفها حاد فمه صغير جسمها حلو شعرها مدرجات عمرها 14 ثاني متوسط تحب سلمان اخو تولين بس تسوي نفسها تكرهه
الباقين تعرفوا عليهم في الرواية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
في الرياض في حي.........
تمشي بسرعة مستعجلة خايفة من اللي وراها تسمع كلماته اللي زي السم ومغازلته لها تحس انها تخون اهلها
في نفسها:يارب يارب طلبتك ساعدني
اسرعت في مشيها وصارت تحاول تركض بس الشنطة ثقيلة ومربكتها فجاه شافت بيت كبير مرة مفتوح وشكله حق اغنياء بدون سابق انذار دخلته !!!!!!!!
وقفلت الباب وراها وهي تتنفس بسرعة
:الحمدلله اه و"بدت تبكي"اهئ اهئ اهئئ شكرا يارب بس كيف اطلع
سمعت صوت وراها :لوسمحتي
لفت وقالت:اسفة والله اسفة ماكان قصدي ادخل بيتك
:اول شي ماصار شي بس وشفيك
:كان وراي شباب يغازلوني "واحمر وجهها من احراج نطق الكلمة" وانا كنت رايحه البيت وتدخلت عشان مايخطفوني
الشاب فهم عليها وقال:خلاص انا باوصلك بس اسمك
:اسمي اثير وااانت
:فارس يله امشي
اثير:اسفة اسفة والله ماكان قصدي اطب البيت
فارس:خلاص عادي بس يعني لو شافك احد من اهلي بتتورطين
اثير سكتت وقلبها يدق بسرعة وخايفة
ركبوا السيارة ورا كان فيه اغراض فارس وزحمة ما تقدر اثير تركب فارس دخلت قلبه اثير وخاطره تركب معه قدام
فارس :اركبي قدام
اثير: ما اقدر يمكن احد يشوفنا ويسوي سالفة
فارس :يله تاخرتي على اهلك
اثير بجمود:ماعندي اهل
فارس سب نفسه مليون مرة وانقهر انه سالها
اركبت اثير قدام والخوف ياكل قلبها اكل وترتجف ودموعها تنزل بصمت اما فارس حس عليها وندم على سوالها
فارس حب يغير الجو :اثير
اثير بصوت مبحوح :هلا
فارس :وين بيتكم
اثير:من هنا ولف يمين
فارس :هذا<<ياشر عليه
اثير شافت عمه نازل من السيارة وشهقت :اااااااه ه ه ه
فارس خاف ويحس قلبه طلع مع شهقتها :ووشفيك
اثير بتلعثم :ع..عم..عمي
فارس لف بالسيارة وصار يدور في حي ...اللي فيه بيت اثير
بعد نص ساعة رجع عند بيت اثير ونزلها وراح وهوخاطره يعرف وش سالفة اثير
ناخذ فاصل اعرفكم على اثير
حالتهم المادية حلووووووه امه وابوه **ماتوا وهم مسافرين
اثير**طيبة وعلى نياتها بيضاء وجهها بيبي فيس عيونها وساع وانفها صغير وفمها صغير توتي جسمها خققق شعرها بوي خفيف <<زي الكوريين عمرها 17في ثاني ثانوي
نواف<<عم اثير حنون عصبي شووووي برونزي طويل مرررة جسمه حلو عيونه ناعسة انفه طويل وفمه مو صغير ولا كبير شعره طويل دايم هواش هو وأثير عشان يقص يشعره وهو رافض الفكرة عمره 23 في التقنية
في الرياض الساعة 4 العصر
على سريرها البيج والبني لابسه شورت اصفر وتي شيرت ابيض تكلم صديقتها
:كذذذذذذذذذذذذاااابة اما ذيك الشيفة مخطوبة
:تولين والله ما اكذب اسمع اختها تقوله
تولين:طييببب خلاص خلينا منها وتعالي عندنا اليوم تكفييين هجورررررر
هاجر:خير وش ذا الدلع هجوررر
تولين : اسفههههههه والله خلاص تعالي
هاجر:طيب متى؟؟؟
تولين:الحين
هاجر:الحييييين!!!!من جدك
تولين:لا من عمي هههههخخخخخ
هاجر:سامجههههههه
تولين :ملحيها
هاجر:خلاص ابجيك الحين
تولين :يلا بسرعه عندي لك سالفة
هاجر:يله فارقي عشان اتجهز
تولين:ليه انا ماسكتك انتي اللي فارقي
هاجر:بااااااااي
تولين:باااااايات
توقعاتكم
س /نواف حب اثير ولامجرد اعجاب؟؟؟
س/وش سالفة اهل اثير؟؟؟
س/وش اللي بتقوله تولين ل هاجر؟؟؟

ماضي حلوو 01-29-2015 09:20 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اذا اعجبتكم البداية قولولي اكمل او لا

منارة السهر 01-29-2015 10:56 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اكملييييييييييييييييييييي

~عائشة~ 01-30-2015 07:23 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اختي اكملي ولكن من اي تمادي في مخالفة الشريعة الإسلامية
بوركت

طبعي وفي 01-30-2015 12:10 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
بداية موفقه

ماضي حلوو 01-30-2015 04:33 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الثاني
ام سلمان : توليييييين وصمخ امشي نظفي المطبخ
تولين"ياليل ابولمبة هاذي الحين وش يسكتها "يله جايه
تولين راحت نظفت المطبخ وهي تدعي على عمتها اللي دايم تعذبها وشوي دق الجرس صرخت من الفرحة :واااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااي
عمتها سبقتها للباب وفتحت:هلا من تبين
هاجر:السلام ابي تولين
ام سلمان بحده :نامت بس خربت عليها تولين وصرخت
هاجر:ماني متاخرة خليني ادخل
ام سلمان :عندك نص ساعة
هاجربصوت خفيف:جعلك اللي مانيب قايله اااااه ه ه
تولين تصرخ عشان تقهر عمتها :هجوررررررر تعالييي تشوفين الكيك اللي جابه ابوي
هاجر :يله جايه
سولفوا ووناوسهههه وضحكك وهبال على انهم ثنتين بس كانهم شله ماشالله
راحت هاجر ورجعت الكآآآآآآآآآآبة والنظيييف والطلبات اللي ماتنتهي من عمة تولين مافيه احد يريح تولين الا سلمااان وغالبا يكون مع ابوه
بعد تنظييييف طويل تولين تتنهد:اااااااااااااااااااااااه ه ه ياربي وش هذا
سلمان منوراه:بوووووه
فزت تولين وكان احد قارصها:ااااااااااااااااااااااا اااايي يمه خير وش جايبك
سلمان :ابوي يقول تجهزوا بنروح نتمشى
تولين تناقز من الفرح :اللللله وناسهههههه
سلمان :اخلصي
بس دايما ماتتكتمل الفرحه
قطع على تولين فرحتها عمتها:اخلصي والا باقول لابوك انك تعبانه وتقعدين
تولين"ااااه يمه لواخذتيني معك "طيييييييب
تولين رقت فوق واخذت جوالها ولفت انتبها صورة ولد كانه بنت اوالعكس ماتدري ليه جاها فضول تعرف وش السالفه دخلت لقته اعلان عن مسلسل كوري وهي تقرا التقرير :فتاه تدخل مقهى على انها ولد متنكرة وتعيش حياة صعبه لتعيل عائلتها :امااااااا فيه كذا لالالا ماتوقع سمعت صراخ عمتها لبست عبايتها بسرعه ونزلت وسمعت كم تهزيه من عمتها اول ماركبت السيارة حطت راسها عالدريشة وتفكر لو تتنكر كولد بعدها فكرت بايجابيه وانه شي عادي وتقدر تسويه فجاءة حست بنفسها تطير وتتسمع اصوات صراخ وناس واسعاف وانواع الازعاج والضجه بس شوي قامت وتوازانت وعرفت انه صارلهم حااااااااااااااااااااااااااااا ادث!!!!!!!!!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
في مكان ثاني بعييييد عن الازعاج ويطغي عليه الهدوء<<كسرت ام اللغة تقولون عامل بقاله
:نواف تعال العب معي بدووونك سمااااااجه
:تكفى نواف تعال
نواف :خلااااااااااص ياقلق انت وياه
:بعد قلبي نواف طالع علي
نواف:ليه امي وانا مادري ولا ابووووي
:هههههههههه الله يقطع ابليسك ياعبدالله
عبدالله:كم قطعه
نواف :سامججججججججججججججججج
عبدالله : ناصر تعال نسولف وخل منك هالبلايستشين
نواف:شباااااااااااااااااااب تعالوا بسررررعه ابيكم
عبدالله وناصر :طيب
نواف:تخيلوا قبل شوي بقوقل اقرا اعلان مسلسل كوري بنت تسوي نفسها ولد وتدخل مقهى ومادري ايش حب وخرابيط<<نفس اللي شافته تولين
عبدالله:تخيلوا بنت تجي للكليه
ناصر :والله مااظن عبود
عبدالله :نواف متى بتدوام قد لنا اسبوعين من يوم مابدات الكليه
نواف:والله لواسحب شهر ماحد درا عني
ناصر:شهررررررررياالظالم
فاصل نتعرف على الشباب
نواف**فللللللللللللللله بس غااامض اسمر سمار خفيف طويل معضل عيونه كبيرررره حاده بوبوه كبير ومتوهج انفه سله سيف فمه صغير شعرها لحد رقبته اسوووووود عمره 23بالكليه
عبدالله**ابيض مومره عيونه مكحله وانفها صغيرررر فمه وسط شعره اطونه بنيييي ول من نواف ولجسمه مربرب وله عضلات خفيفيه ولد عم ناصر
يشتغل مع ابوه بالشركه عمره 22
ناصر**جمييييييل حيل وخلوووق وذووووق عيونه مكحله عدسته شوي زرقاء انفه عادي فمه صغير وحلو جسمه خققق ورززززه شعره دايما طايح على وجهه عمره 23 بالكليه
تولين تمشي وتبكي بكاء لو تبكي قدام حجر يلين وشوي حست انها داست على شي ناعم او زجاج او صلب ماتدي وش هو ونزلت يدها وتحسسته باطراف اصابعها :جوااااااااااااااااااااااااالل لللي
مسكته ودقت على هاجر الملجا الوحيد لها :الووو
هاجر:الوو وينك اهلك صار عليهم حادث
تولين:قصرررري صوتك ادري كنت معهم ارسلي علي سواقكم ولاتقولين لااهلي شي
هاجر:طيييب بس وين فيه
تولين وهي تقرا على اللوحه :في شارع........
هاجر:يبيله نص ساعة باي
تولين :بااااايات
توقعاتكم
س/تولين وش ناويه عليه؟؟؟؟
س/هاجر وش بتقول لاهل تولين؟؟؟
س/وش صار على اهل تولين؟؟


ماضي حلوو 01-30-2015 04:34 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
سووووووري على التاخير

ماضي حلوو 01-31-2015 09:26 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اللي يقرون روايتي ترا فيها شخصيتين نفس الاسم وهذ لغز في الروايه مو خطا ولاشي وشكرررررا

طبعي وفي 02-01-2015 06:24 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/تولين وش ناويه عليه؟؟؟؟ تتنكر ك ولد هع هع
س/هاجر وش بتقول لاهل تولين؟؟؟ امممم مادري
س/وش صار على اهل تولين؟؟ اصابات بالغه حرجه <<<هههه العن ام اللغه

طبعي وفي 02-01-2015 06:25 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
الاسم المتكرر نواف ؟؟؟

طبعي وفي 02-01-2015 06:25 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
يلا متاا تكملييييييييييين

ماضي حلوو 02-03-2015 05:26 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
مشكوررره ماتقصرين طبعي وفي
البارت الثالث
تولين سكرت من هاجر واللي باله بتسويه مرت من جنبه سياره مليانه شباب ركضت بسرعت وانخشت ورا حصاة كبيرة والخوف ياكلها اكل والشباب مرة يخففوا السرعة ومرة يسرعون شوي بعد الشباب وتولين ارتاحت طبعا المكان كان مرة ظلام داااااامس حتى قمر مافيه شوي سمعت صوت سياره تعرفها قامت بسرعه نفضت ملابسها وركضت تركب
تولين:سلاااااااااااام
محمود السواق :واليكم سلام "وعليكم السلام"
تولين بنبرة حادة:روح بيت ام هاجر
محمود:جين"زين"
وصلت البيت وهي حده خااااااايففة من الخطة الغريبة اللي طرت على باله
نزلت وخذت شور ولبست بيجامة سماوية على ابيض من هاجر وجلست في الغرفة اول ماسمعت صوت الباب ينفتح وقفت قدام هاجر
هاجر شهقت :ااااااااااااااااااااااااااااه ه ه ها الله ياخذك خوفتيني
تولين بتسرع:مافيه وقت تعالي اقولك وانتي سوي زين؟؟
هاجر:زين وشتبين
تولين: شوفي "وطلعت جوالها توريها الاعلان اللي شافتها"
هاجر:طيب ايش اسوي انا ما اتابع مسلسلات
تولين بعصبية:يابقررررررة ما قصدي تشوفينه قصدي اقلدها!!!!!!!!!!!!!
هاجر:تستهبيلييييييييين يامجنونه من وين لنا ثوب وشماغ واغراض عيال لالالا شكلك انهبلتي
تولين:هاجرررتكفين بس مرة وحد اسمعيني بقى شهرين ويصير عمري 18 صح
هاجر:صح
تولين:انا ماصدقت اني اطلع من عند عمتي تذكرين يوم كبت المويه الحاررره على يدي شوفي الحين مااقدر البس نص كم
هاجر:صح معك حق بس كيف بتعيشين
تولين :اسمعي بنروح بكره السوق واشتري ثوب وشماغ
هاجر:ابوي مسافر صح وامي دايم عند صديقاتها وفارس في التقنيه ولا مع اخوياه
تولين :بس حنا نحتاج فارس لاني ما ابي ادخل المدرسة والقى سلمان واتورط ابي الكليه
هاجر:صح فارس اخوي واعرفه بس مايررررضى واكيد بيرفض
$&$&$&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند اثير تفكر كيف تقنع عمها تروح لصديقتها تولين لانها من زمان عنها بعد الحاح
اثير:عمو تكفىىىىىىىى ترا تكفى تهز الرجال بس اليوم
نواف:ها قلتيها بس اليوم وبيجي الاسبوع الجاي ونفس الحالة
اثيربوزت:طيب زعلت
نواف:الا اثير ماتزعل يلا تجهزي
ركضت اثير وفيه فرح كل العالم اخيرا بتقابل صديقاتها وركبت السيارة مع عمها وداها عندهم وصلت لبيت هاجر
اثير تدق الجرس:افتحوا انا اثير احترقت في الشمس
هاجر:اثير بعد قلبي من زمان عنك وصاروا يضمون بعض وطلعوا للغرفة عند تولين
تولين تبكي :بروح اليوم السوق اقص شعري
جلسوا وسولفوا وضحكوا ونسوا هموم بعض بعدها اثير طلبت عمها تقعد
نواف:اثير امشييييي
اثير:تكفى تولين وهاجر بيرحون السوق خلني اروح معهم
نواف:لا مافيه و...
قطعته اثير:تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل اخرررررررررررر مررة تكفففففى
نواف:خلاص خلاص قلق روحي فارقي روحه بلا
قطعته اثير:يلا باااااااااااي
وركبوا مباشرة راحوا للمشغل
الكوفيرة:سووووووري شعرك كثير كيف اقصه بوي
اثير:بتطلعين كانك نخله
هاجر وتولين:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
تولين :عادي تصرفي تكفين
الكوفيرة:اجلسي ونشوف
وبدت الكوفيرة تقص وهاجر واثير مرة يضحكون ومرة منصدمين ومرة يسحبون على توولين ويسولفون حتى جاء عم اثير <<نواف وطلعت وتولين قصت وطلع شكله جنااااااااااااان
اثير:باااااااااي بننات
هاجر وتولين:باااااي
وطلعوا ورجعوا البيت كان فارس موجود وام هاجر مسافرة مع ابوها
هاجر :السلاااااام
فارس:هلا والله
تولين دخلت بس سمعت صوت فارس وتراجعت طبعا بعد الحادث تولين عاشت عند هاجر ولاحد درى حتى اهل هاجر
تولين ركضت ركض حست رجوله بتنشل من الركض ووصلت للمجلس الرجال وقفلته عليها واول مالفت كان فيه انسان طويل وشامخ ماكان منتبهه لاكان لفت نظره الباب اللي تقفل كانت الطرحه طايحه على كتفها ووجها معرق وشعرها متساقط على وجهها بشكل مغري خلته ينطق:م م م من انتي
سكتت وكان احد صفقها على وجها اوكب عليها مويه بارده ومن الربكه والخوف والتشتشت نطقت:ااااااانا وحدده
انتهى البارت
توقعاتكم
س/فارس بيساعد تولين ولالا؟؟؟؟
س/من الشخص اللي في المجلس ؟؟؟؟؟؟

طبعي وفي 02-03-2015 06:22 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/فارس بيساعد تولين ولالا؟؟؟؟ اي يمكن
س/من الشخص اللي في المجلس ؟؟؟؟؟؟ يمكن فارس يمكن نواف


:)

ماضي حلوو 02-04-2015 04:20 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الرابع
الشاب ماعرف يمسك نفسه من الجواب ومات ضحححححك:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
تولين تجمدت مكانها وهي خلاص منحرجه بس على طول فتحت الباب وطقت
****************************** ****************************** ****************************** *******
في المستشفى بعييييد عن كل الاشخاص في قسم العمليات الخطرة والمحرجة قسم القلب والاوعويه الدمويه
الدكتور يتعرق ويرجف على انه دكتور وعمره 35سنه يعني متمرس بس ضاع كل اللي تعلمه خلال السنوات في التمعن في الرجل كبير السن وروحه على وشك الخروج وشهقات والشهادة تخرج من ثغر الرجل بصعوبه فهذا موقف مفززززززع جدااااااً ومروع وبدا الدكتور يضع المقص الذي كان في يده ويامر الممرضات بالخروج لان الرجل مااااات!!!!!
|||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||| ||||||
ﺍﺧِﺮ ﺍﻟﻠِﻴﻞْ : ﻳﻬّﺪﺃ ﺍﻟﻤَﻜﺎﻥْ ، ﻳﻌﻮﺩُ ﺍﻟﻜُﻞ ﻝَ ﻣَﺄﻭﺍﻫُﻢ .
ﺍﻟﺒَﻌﺾُ ﻳُﻐﻤِﺾُ ﻋَﻴﻨﮧُ ﻑَ ﻳَﻨﺎﻡْ ﻭ ﺍﻻ‌ﺧّﺮ ﻳَﻤﻮﺕُ ﺷَﻮﻗًﺎ ﻷ‌ﻳﺎﻡ ﻟﻦْ ﺗﻌﻮﺩ !
. —
تولين ركضت ووصلت لغرفة هاجر وانسدحت على السرير تفكر هل فكرتها غبيييه اوراحه لها لاكان قطع تفكيره الغوص في الذكرى المريرة
في الماضي
تولين :تكفييييييين عمه ولا ماعيدها ولا ما اطيح سلمان والله والله
ام سلمان:انطمي ولا اسمع كلمه ياحقيييرة انا تطيحين ولدي قدام الكل
تولين تبكي وتستنجد وتصيح وتنادي لككككككن "لاحياااااااه لمن تنادي"او لاروح او لاقلب لان تولين كانت تذوق انواع العنف والضرب والتفكك الاسري حتى في المدرسه لم ترتاح المصايب تلاحقها اوبمعنى اخر فيه هناك من يضعها نصب عينه ليدمرها ويحطمها لكن الاصعب كانت الكلمه التي تعكس الالآلآم والاوجاع والهموم والضيق والتعب كلمه واحده(انا بخير) لم تكن تنوي ان تعكر اجواء صديقاتها اي صديقات لم يكن يهتتممن بها او يسالن عن حالها لماذا؟؟؟بعض الناس تكذب تحت مسمى الصداقة اوالمعنى الاصح "المصلحة"
تولين تبكي في الغرفة اللي صرصور مايسكنها مابالك انسان كانت الغرفة مافيه أي لون من الوان الطبيعة والحياه كانت الجدران بالابيض على الاصفر من الوصاخه وكان الغرفه مجهزه لتعذيب بدا الليل يقرب والناس بدت تختفي وكل هذا تحت انظار تولين من النافذه التي يحيطها الحديد لايمكن الخروج من هذه النافذه للسقوط والمووت لكن رجعت تولين لربها تستغفر بسرعه بعدها قالت:يارب ساعددددددني
دعوة مظلوم دعوه وحيد دعوه مهموم دعوه تستجاب دعت تولين ربها لكن لاتعلم يمكن ان يكون خير لها بدا الظلام يحل وبدت اصوات الرياح الشديدة والبرد بدا يدخل الى اعماق القلوب لينتشل الروح من قوته ماكان فيه أي شي غير جدران وبلاط وين تتدفأ وين تنام وين تشرب وين تاكل كل هذي الاسئله تدور في راس تولين لكن قطع عليه الكهرب يطفي وصرخت برعب انثوي وتناجي احد في الصرخه يساعدها:يماااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه
تحت سمع صوت بنت تصرخ لكن شك الليل حل من اللي فاضيه تصرخ مع الليل تغاضى عن الصوت وقال يمكن يتخيل لكن قطع الشك لما صرخت البنت للمره الثانيه قال:لازم اروح لهذولا اسالهم وش السالفه
راح ومخطط ومصمم على اللي في باله دق الجرس ترررررررررررررررررن
مااحد فتح وراح بس استوقفه صوت نحيب وشهيق يستنجد اويطلب المساعده
صار يرمي عليه حجر لين فتحت الدريشه
قال:وشفيك
ردت:عمتي حبستني ساعدني
قال :كيف ؟؟؟؟؟
قالت :مادري
حاول يغير من االجو الكئيب فيها :وش اسمك
قالت:تولين ووووانت
جاوب ببسمة رغم انها ماتقدر تشوفه:نواف
سمع صوت الباب ينفتح وهرب وهي سكرت الدريشه
عند الشباب في الكليه
عبدالله:نواااااااااااااف تعال بسرعهههه
نواف:ياخي تعبااااان وضايق ومهموم بس تدرون اني دايم اذكرها
ناصر:نواف ليه هي غيرت بيتها
نواف:يالغبي حنا اللي غيرنا بيتنا
ناصر:اوه اوه نسيت يلا خلنا نروح للكافتيريا
عبدالله:قداااااام
نواف:بروح للدوره امياه "الله يكرمكم "ثم باجيكم
راح نواف وهويحاول يصحصح ويرجع لاصدقائه
نرجع عند تولين
تذكرت وبكت وطلعت اللي في قلبه بس هذا كله عادي ليه؟؟؟؟؟؟
هاجر:توليييييييييين
تولين:هلا وشفيك
وارتمت هاجر تبكي بكاء يقطع القلب في حضن تولين
تولين :هاجر تكلمي وشفيك يابنت خوفتيني
هاجر بنبره حزينه:تولين .....ااا...بوك ...ماات وكملت بكاء
لكن الصدمه تولين مارمشت ولارمشه تصلبت اعضائها حست قلبها يخرج من مكانه
بعد وقت طويل:هاجرررررررررررر ابوي رااااح مافي ابوي مااات المفروض عمتي "عجوز النار"اللي تموووووووت الله يلع..........
هاجر:حبيبتي تولين لاتلعنين انتي لازم تكلمين خطتك وتروجين الكلي هوانا باكلم فارس زيييين؟؟؟؟
تولين:باروح لابوي تكفييييييييييين
هاجر:بنروح الحين المستشفى نظره عن بعد زيين
تولين بنظره حااااده وجمود:زززين
توقعاتكم
س/من نواف اللي سمع صوت تولين<<عم اثير ولا الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س/وش قررت تولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س/وش سر الجمود في تولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعي وفي 02-04-2015 04:44 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/من نواف اللي سمع صوت تولين<<عم اثير ولا الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الثاني
س/وش قررت تولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هع انتي ادرا
س/وش سر الجمود في تولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هع هم مادري

طبعي وفي 02-07-2015 09:40 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
ننتظر التكمله بفارغ الصبر

ماضي حلوو 02-08-2015 03:00 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
سوري كان ظروف لكن بكمل

هاجر:تولين لازم اقول لفارس؟؟
تولين بعصبية:ايييه لازززم اسمعيني يله نروح وناديه
هاجر:طيب
وراحت هاجر وتولين تنتظر على احر من الجمر وبعدها بخمس دقايق دخل
تفاجا وكانت ملامح الصدمه واااااضحه على وجهه سئل برعب:م...من اااانت ي ي
تقدمت تولين بجراءة وابتسمت :تولييييييين ماعرفتني وانا كنت اعز اصدقائك
فارس ارتاحت معالم وجهه واتخت اعصابه ورد:هلا هلاتولين ااايه اهلك صار له
قطعته تولين:ادري كنت معهم وطقيت وناويه ما ارجع
فارس عصصصصب ووضحت عروقه ورد:ليييييييه انشاالله ماترجعين روحي لاهلك ماعندك احد يرعاك بعدهم حتى لوماتبين وتعبتي من عمتك روووووحي عند اهلك مالك غيرهم ولا لهم غيرك
تولين ببرود عكس غضب فارس :ابوي ماااااات وعمتي وسلمان رجعوا للبيت وعمتي ما سالت عني ولاتكلفت بشي عايشة مرتاحه وان مثلها ابي اعيش مرتاااااااااح
فارس لاحظ نطقه لكلمه"مرتاح"وهي بنت ونطقتها على صيغه ذكر تنرفز منها فارس وقال:لا لا لا ابو الشباب مرتااااح عندنا واشوفه بزياده
ردت تولين:بيت صديقتي وليه ما ارتاح عندك سبب مقنع اسمع فارس انا قصيت شعري وناويه اصير ولد
فارس انفجع من تفكيرررررررها وغبائها وسذاجتها :تصيرين ولد عشان يعاقبك الله ماتستحين على وجهك
هاجر تدخلت وهي خايفه من غضب فارس:فاااااارس اخوي بعد قلبي حبيبي ما لازم اتعب نقسك وتجلس تصايح على الفاضي انا تكلمت معها واخت واعطيت والبنت مصممه وخلها في طريقها اللي اختارته
دخلت عليها سديم وسمعت كلام هاجر:مصممه ولاعارضه ازياء هههههههههههههههههه
هاجر وتولين وفارس:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
بعدها تكلمت تولين واقنعت فارس بعد مشاحنات وهاجر خايفه يتضاربون من الحماس<<مسكين خوااااافه هههخخخ
فارس&&
والله ماعرفت لها هالبنت من هي صغيرة صعب تتخلى عن رأيها بسهوله ومزاااااجيه من يوم كبرت بس فيها جمووووود غير طبيعي ماادري هي مع هاجر كذا اولا؟؟؟ وعمي مات انا اعرف بس حاولت ما اذكره عشان ماتسويه منااااااحه بس هي اللي ذكرته غريبة ها"تولين"طيب وش شرطها هي قالت بتقوله بكره
نرجع للأحداث الماضيه
تولين:فارس انا ما اراح اورطك بس انت دخلني للكليه
فارس:خلاص بشوف
تولين:من الاخر ايه اولا عشان ادور احد اخليه يتوسط لي
فارس :موافق بس لازم تدوامين هذا الاسبوع لانهم بدوا من ثلاث اسابيع
تولين :طيب بس عندي شرط واحد!!!!
فارس: واللي هو؟؟
تولين:اقولك بكره
فارس:يله انا رايح باي
تولين:باااااااااااي
وانتهى الحوار على خيررر وتولين بتطير من الفرحه اكتملت خطتها الاولى والباقي على الطريق حلو احساس الفرح لو كان ابوها حي كان احلى واحلى بكثيييير
نروح لهاجر&&
تصدقوووووووون بغى قلبي يوقف على المجانين والمهابيل ~~تولين~و~~فارس
مرة ترتفع اصواتهم وبدال ماهم جالسين يوقفون ومره يصاخ فارس ومره تولين تضحك تولين هذي الانسانه يامهبوله اومجنونه تضحك مع فارس لاعصب وانا ما اقدر حتى ارفع راسي وانا احس قلبي بيطلع واقفه بعيده منهم عشان اذا قاموا يتضاربون افزع ولا اسوي أي شي على اني ماني بفزعه بس يمكن اروض تولين اما فارس يبيله رجال مثله
المهم عدا هذا اليوم على خيررررر بموافقة فارس وضحك تولين وبكائي من الفرحه وغناء سديم بصوتها النشاززززز
تولين&&
تدرون انا كنت خايفه من فارس بس بعدها جذبت كل غضبه وكظمت غضبي وحاولت اكون جاااامده او معنى اصح غااامضه زي الرجال وهذا شي لاحظته من رده فعل فارس وغضبه وتهجمه علي بالكلام واشمئزازه مني لاكان انا ماكني اشوفه اضحك وهااااااديه لأبعد الحدود بعدها رحت وانسدحت على السرير وبمجرد انسدحت تذكرت يوم وفاه ابوي
ماكني ببنته واقفه بعييييييييد من عند الشباك حق الغرفه وبعدها رجعت مستعجله السوق وشريت ثوبين وشماغين والباقي بدله رياضه وبلايز رجاليه تصدقوون تو ني اعرف اني مجنونه قلت لهاجر يوم اللي بتقول لفارس عني
تولين:هاجر وش رايك البس ثوب وشماغ وتدخلين فارس علي
هاجر شهقت وكان احد معطيه كف لف وجهها :انتي من جدك صاااااحيه تبينه يذبحني انا وانتي بالساطور ثم يرمينا في بير فيها كلاب تاكلنا ثم يحرقنا هاه تبين
تولين وكانها ازالت الفكره من راسها :لا لالا ما ابي خوفتييني ياكلبببه
تولين من بعد ذاك اليوم وهي متكتمه وغااامضه وساكته اغلب الوقت تقوم الصبح تفطر تلبس ثوب وشماغ وتطلع في الشارع تنتظر فارس يجي ياخذها يعلمها اماكن الرجال مثل,,الحلاق,,مغسله الملابس ,,اسواق,,الخ
"طبعا اخذها عشان اذا احد سألها من الشباب ماتتورط وكذا"
فارس:وش شرطك
تولين:الاول ماتتدخل فيني في الكليه ولاكانك تعرفني
قطعها فارس:قلتي شرط واحد
تولين بهدوء تام مسيطر على الوضع:انا بنت لاتنسى ولازم افكر اكثرمن مره وامس فكرت كثييير والثاني في سكن الكليه ابي مع أي احد الا معك لا لان حنا بنفضح بعض والثالث وسكتت ما كانها تبي تجرحه
فارس :ابشري بس وش الثالث
تولين:ما قدر الوقت الصحيح بقوله طيب خلنا من هذا الموضوع متى ادوام
فارس:بعد بكرة يعني الاربعاء
تولين:انشاالله ,,ونزلت وراح فارس لاصدقائه
توقعاتكم
وش بيصير لكل من
تولين وخططها؟؟؟؟
فارس وصبره لمتى؟؟؟؟
هاجر ؟؟؟

طبعي وفي 02-08-2015 03:47 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
لا عادي حبيبتي اهم شي راحتج

تولين وخططها؟؟؟؟ ____
فارس وصبره لمتى؟؟؟؟___
هاجر ؟؟؟____

ماعندي توقعات لهالبارت

ماضي حلوو 02-08-2015 06:16 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اسفه من جد ترا هذا اللي كتبته البارت الرابع

ماضي حلوو 02-08-2015 07:35 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الخامس
في مكان ازعاج وصراخ شباب عالي
نواف:اسمع احسن لك اقصر الشر
الشاب:انت اللي بديت اول
نواف :تستاهل ماجاك ياكلللللللللللب
الشاب:انا كلب يا######والله لاخليك تندم على اليوم اللي تهاوشت معي فيه لاخذ اغلى ماتملك
نواف بنبرة غضب :اتحدااااااااااااااااااااك
بعد مافكوهم الشباب وكل واحد راح في دربه
نواف:الوووووووووو
ناصر:هلا وش عندك توك تفقدني
نواف :ناصر الحق تهاوشت مع ذاك الملعون اللي جاي من التقنيه اسمه نوااااااااااااااافوه
ناصر:ياثور احد تهاوش مع سميه اللي اعرف أي واحد له سمي يحاول يتقرب منه
نواف:انت ماحد يشيكيلك الاو تنكت اقول طس وش قال قال اتقرب منه ليه شواذ وانا مادري
ناصر:اسمع انت تفكيرك وصخخخخ نظفه بعدين تعال
نواف:ب..
قطعه ناصر:وش سبب الهواش؟؟
نواف:شي تافه !!!
ناصر:واللي هو
نواف:كنت امشي مستعجل صدمت فيه وانكبت عليه المويه وقال اني ادفعله سعر البلوزه
ناصر:كان دفعت
نواف :لا انا نواف وريث العائله اعطي واحد حقيررررر
ناصر:الله يهديك بااااي
نواف:مع السلامه ولاتقول باي كانك بنت <يقلده>بااااي
ضحك ناصر على هبال صديقه ورجع ينام
ونواف راح بس قطع طريقه.....ا
عند اثير
اثير في نفسها"ياربي هذا وش فيه معصب وثوبه مقطع وفيه دم فيه فمه شكله متهاوش مع احد لكن الخصم هذي المرهم مو سهل ماعلينا بساله:هاي وش اخبارك ؟؟ها كيف الكليه نايس ولايععععع اذا موحلوة ماني بدارسه
نواف.......................... ....صمت وغضب وجميع الاحاساسيس متواجدة ولايبي ينفجر على اثير تزعل قرر يجلس ساكت
اثير:عموووووو ترا بناديك نواف حاف لاعم ولاخرابيط ولااعور لساني
نواف نسى كل شي وضحك على هبال اثير:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اااااه كتفي يعور ني من الهوشههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لسانك يعورك من الكلام ماصارت
اثير:أي بعد قلبي نواف اضحككككككك واتاح "فلها وربك يحلها"
نواف:يلا خلصتي ونستيني اطلعي وقفلي الباب باخذ شور وانام
اثير:لاباقي في موضوع بافاتحك فيه
نواف تحمس:واللي هو
اثير:في الوقت المناسب
نواف انقهر بس ماحب يبين:يلا وريني عرض كتوفك
اثيروقفت وصارت ترفع كتوفها:ها شفتها عريضه كانها جدار غرقتك
نواف وهويمسك الضحكه :سامجججججججه اطلعي
اثير :بااااااااي
طلعت اثير واطلق نواف صرخه رجوليه مختلطه بضحكات خلت اثير تضحك من عند باب الغرفه
تولين جاءت الكليه متاخره الساعه 9صباحا
تمشي مستعجله بعد هوشه مع فارس ونصايح هاجر
نرجع للاحداث المضيه عند تولين
قامت شافت الساعه 7ونص نطت بسرعه وخذت لها شور بس طفى عليه الماء وطلع الخزان خلص
انقهرت وكانت بتبكي بس تذكرت الرجال مايبكي والمشكله ليه تبكي سبب تافه شافت الساعة وكانت 8 استعجلت
البست بدي< مو لازم مشد بسب صغر صدرها> والبست الملابس الدخليه لرجال والثوب والشماغ وتعطرت نزلت تحت ولاكان عندها جزمه>>اللله يكرمكم خذت حقت فارس وحده صغيرة ولاقاست عليه وساعدتها هاجر لين وصلت الباب وودعتها ووصتها وتحذير وكذا
نرجع للواقع
تمشي وتذكر يومها بس مر من جنبها شاب وبالغلط طاح عليها وكان باين من شكله تعبان
الشاب:ااااااسف......ماكك___ما كان قصدي
تولين:لاعادي بس وين مكتب العميد
الشاب ياشر بيده:دااااااخل
تولين :مشكووووور
الشاب اعجبه تصرفات تولين:ما شاءالله عليك اخاق راقيه شكلك دارس بالخارج
تولين:ايه بفرنسا
الشاب:اللله متى رجعت
تولين ماتعرف متى رجع الولد لان اللي معها شهادات ولد من زمان مات وهوصديق فارس بس غيروا الصور في الشهادات
طبعا تولين قرات كل شي عن الشاب عشان ماتتورط
الشاب :انت هاي وين رحت
تولين:لا معك رجعت من خمس سنين
الشاب:الام اتعرفنا اسمك
تولين:تو....وليد
الشاب:وشفيك شكلك نسيت اسمك وش تو امزح امزح معك نواف
وليد"تولين": يلا اشوفك في القاعه
نواف:انت مستوى اول
وليد"تولين":ايه
نواف:حتى انا بس ترا المفروض مستوى ثاني
وليد"تولين":ليه وشفيك تسال
نواف:ايه اليوم مافيه محاضرات روح سجل وارجع اعرفك على الكليه
عند هاجر
دخلت الحصه وهي ماتحب حصه العربي فقالت انا اليوم مخربتها يعني مخربتها:استاذه الدرس غبي ومو مفهوم زي اللي تشرحه
الاستاذة:هاجر لوسمحتي تادبي
هاجر:واذا ماتادبت بتطلعيني برا
الاستاذه:ايه وبعد بوديك الادراه
قامت هاجر ورمت الكتاب عند الاستاذه وطلعت وهي ميته ضحكك
ناس من زمان عنهم
سلمان:يمه تكفيييييييييييين بادور على تولين واذا لقيتها قلت لك
ام سلمان:وش تبي فيها هاه ؟؟تكلم بسرررررعه انا ماصدقت ابوه مات وهي ماتتتتت اكيددددد
سلمان:يمه هي مو بين الاموات اللي ورينا اياهم في المستشفلى
امه:بالطقاق ماتهمني مادام عندي فلووووووس وعند ولدي
سلمان عرف امه مافيها فايده وقرر يدور اخته بنفسه رغم اختلاف اعمارهم<< تولين وسلمان ورغم طبيعه ام سلمان الا ان سلمان مافيه ولانقطه شبه من امه كلها لابوه حتى تصرفاته وسلمان اشتاق لتولين وهبالها
توقعاتكم
س/وش موضوع اثير اللي بتقوله لعمها؟؟؟؟
س/وهاجر وش سر التصرفات الصبيانيه؟؟؟؟؟
س/وسلمان وش نهايته مع امه؟؟؟؟

طبعي وفي 02-09-2015 07:12 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/وش موضوع اثير اللي بتقوله لعمها؟؟؟؟ يمقن عن تولين يمقن لا
س/وهاجر وش سر التصرفات الصبيانيه؟؟؟؟؟ تقلد تولين هع
س/وسلمان وش نهايته مع امه؟؟؟؟ مادري

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 02-10-2015 05:11 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
يالله على الروايه تسلم اديك اللي كتبت هالروايه مشكوره حبيبتي ع النشر احب اقرا روايات انا

ماضي حلوو 02-10-2015 10:20 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت السادس
جالسه على السرير ببجامه اسووووود قاتم وفيها لمعه فضيه
غنت اغنيه حافظتها:
انا ومن الالف جيته كل ما طاح شديته وزودته ثقه بنفسه ضعيف القلب وقويته ..
عطيته مني شخصيه ..
ثقه واسلوب وجديه ..
ولما شاف نفسه كبير صرت بعينه شويه ..
مع اني كنت ما اخليه
وكثير اتعب علي شانه
اعلمكم تركني ليه ؟ لأنه صار بـ أمكانه ..
مثل ما جابته الصدفه بخلي حسابه للصدفه واذا هو فاهم اسلوبي انا حافظ نقط ضعفه
سكتت وخلت الامر يعدي على خير ..
خلصت تولين من التسجيل في الكليه وطلعت من عند المدير وهي تدندن
جاء من وراها نواف:بووووووووووووووووووه
تولين:يماااااااااااااااااااااا اااااااااااااه بسم الله
بسم الله خوفتنييييييييييييييييييييييييي ييييي
نواف مااااات ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ههه لهدرجه خواااااااااااااااااف
تولين تغير الموضوع :قلت بتعرفني على الكليه
نواف باستهبال قرب للجدار وسحب يد تولين ويحطه على الجدار:ياكليه هذا وليد
تولين حست انها غبيه وهي تعطيه يدها سحبت يدها :ساااااااااااااااااااااااااااا اامجججججج امش ورني السكن والقاعات والكافتيريا وكذاا
نواف:قدااااااام
تولين احست بشعور غريب كل اللي معه في الايام الماضي من جنسها واليوم مع الجنس"الخشن"والصلب والقوي كانت تمشي وترا ,الجميل,وذو الاسلوب الحاد ,والبشع,لم تتعود ان تتعايش في غير بيتها كانها طفل تعود على انسان يهتم به فجاءة!!!!يختفي الانسان ويبقى الطفل وحيدا حزين كئيييييب غااااامض كانت ترا نظرات الاستغراب والتعجب في عيونهم تمتمت في نفسها بكلمات"يا ليل وش اللي مسلطهم علي اول مره يشوفون واحد حلو"كانت غارقه في التفكير وكانت نظراتها على شاب ذو ملامح حاااااده وينظر لها باحتقار ولكن الاغرب !!!!ماهذه النظره؟؟؟ وهل الشاب يعرفها؟؟
ازاحت هذه الافكار عن راسها على كلام نواف:هذي الكافتيريا"وياشر بيده"بعده ذهبوا الى قاعات المحاضرات وبدا نواف يوصف طريقه كل مدرس بعدها ذهبت الى الحمام لكنها لم تسال نواف :ياالله والله اني غبيه....بصوت واطي:غبي انا رجال لازم ما انسى بعدها رجعت انت تمشي مستعجله بس صدمت في شخص وهذا الشخص كان......................
اثير:عموووو اسمعني الحين انت كبرت عمرك في 23 خلااااااااص كبير
نواف:من الاخررررررررررررررررر
اثير:اخطبلك وحدة من صديقاتي
نواف:لالالا مالقيتي الاوحده من صديقتك اكيييييييييد مرجوجات مثلك ويخفون تقولين عيال
اثير:لالالاوالله هذي وحده وربي ماتتعوض
نواف:من هي؟؟؟
اثير:هاجر
نواف :هاجر من ؟؟
اثير:هاجر*****
نواف يحاول يتذكر:اهاااااااااااااااااااهاج ر اخت فارس
اثير:مادري مابعد ذكرت اخوانها
نواف:اسمهاهاجر****ال*****
اثير مستغربه:ااااااايه هي اااايه
نواف:والله ونعم الرجال خلاص بقولك اذا قررت
اثير ادخلت عالمها الخاص فيه وتذكرت ملامح فارس وملامح هاجر وطلع فيه تقارب لكن الاكثر اسم الاب واسم العايله شي غرييييب!!!!!ليه؟؟؟؟مانتبهت للبيت اللي يعيشون فيه اسالت نفسها"هل انا غبيه او لا الاحظ ماهذا العقل الذي لايركز ولايحفظ"نظرت الى عمها وهو الاخر غااااااااااااق بالتفكير اقتربت منه وقالت:اللي اخذ عقلك يتهنا به,,
نواف:مافيه احد ماخذ عقلي افكر هل يقبلون واحد مثلي
اثير بمرررح:اكييييييييييد افا عليك يجيهم الشيخ نواف ولايقبلون
نواف:لا الاخت عايشه الدور وبقووووه
اثير:هههخخخخ باي
نواف:بااااي
****************************** ****************************** ***********
بنفس البجامه نفس الجلسه تقرا روايه بعدها سكرت الكمبيوتر:ااااااااااااااااااه ياتولين طولتي من الساعه 9 الى الساعه 2
سديم:هااااااااي هاجررر وشفيك؟؟؟ من اللي مضايق اقطع انفه
هاجر..................صممممممم ممممممممممت
سديم في نفسها"غريبببه ياهاجر من زمان كنتي انت اللي تجيني والحين العكس بس ياربي وشفيها حززززززززززززززينه وكئييييييييبه مو مثل قبل ضحك وهبال وصراخ ولا تخلي احد بحاله من المقالب اللي تسويه والحين سبحان مغير الاحوال من حالا الى حال وصببيانيه واذا كلمها فارس او هزئها تحط عينها بعينه تقولون رجااااااااااااال والله اني خايفه بس بكلم مرة ثانيه الله يستر لاتقوم علي:هجوووووووووووووووووورابي اكل اليوم بيرجعون امي وابوي من الدمام ولازم نسوي اكلات ونوريهم معهم بنات يهتمون فيهم
هاجر:انزلي وبجيك
سديم:انشاء الله
نزلت سديم وهي تغني بس سمعت الجرس يدق
ركضت للباب :مييييييييييييييين
:انا سلمان اخو تولين افتحي
سديم "ياليل هذا وش اقوله:من سلمان
سلمان:سديم بلاهبال وحركات بزران افتحي
سديم:سلماااااااااااان ايه ايه تذكرتك وش تبي
سلمان: الحين دخليني واتكلم
سديم:سلمان امي وابوي مسافرين وفارس وهاجر في السوق وانا في البيت بلحالي ولايجوز ادخلك لان منت محرم
سلمان:افتحييييييييييييي ماني مسويلك شي بسررررعة
سديم :طيب ,,,وفتحت
دخل سلما وكان لابس ثزب ابيض وطالع شكله كبير وسديم كانت لابسه بلوزه وردي فااااااتح وبنطلون اسود وفاكه شعرها
توقعاتكم+ردودكم الحلوه+اقتراحاتكم
س/وش بيصر لتولين ومن الشخص الحاقد عليها؟؟؟
س/واثير موضوعها بيوافق عليه عمها اويرفض؟؟؟
س/هاجر وش اللي مغيرها؟؟؟؟

ماضي حلوو 02-10-2015 10:23 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
العفوووو ملاك الرقه والله فرحت يوم حسيت ان فيه احد مهتم لرواياتي لاني على ماتوقع صار نوع ها الروايات قديم

فراشه المنتدى 02-10-2015 10:47 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
واصلى حبيبتي رواياتك كتير حلوة
بالتوفيق ان شاء الله

طبعي وفي 02-10-2015 10:57 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/وش بيصر لتولين ومن الشخص الحاقد عليها؟؟؟ يمكن يكشف سرهاا
س/واثير موضوعها بيوافق عليه عمها اويرفض؟؟؟ بيوافق
س/هاجر وش اللي مغيرها؟؟؟؟ اممم مادري

طبعي وفي 02-10-2015 10:58 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماضي حلوو (المشاركة 5143402)
العفوووو ملاك الرقه والله فرحت يوم حسيت ان فيه احد مهتم لرواياتي لاني على ماتوقع صار نوع ها الروايات قديم



افاااااااااااااااااا افاااااااااااا بس فرحتي لان ملاك علقت خلاص ماني معلقه وياك من بدايه الرويه وبس فرحتي لتعليق ملاك<<هههههه امزح

ماضي حلوو 02-11-2015 03:32 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
لا لا لا حبيتي والله اني كنت اقول اذا ماردوا من البارت1 ماني مكمله بس انتي الوحيييييييييييده<<

ماضي حلوو 02-11-2015 05:05 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت السابع
دخل سلمان ويطغي ملامحه حزن ضعف هلاااااااااااااااك من بعد اخته الوحيده اللي فقدها
سلمان بضعف:سديييييييييييم انا احتاج مساعده تكفين ساعدني وبعطيك فلوووووس او أي شي
سديم كانت تناظره بخوف وبرااااااااااااءه ولافكرت على انها اهانه يوم قال بيعطيها فلوس احست بان الموضوع معقد وصعب التحليل ويجب عليها ان تساعده:سلماان وش المشكله؟؟؟انشاءالله اقدر اساعدك قووووووووولي اعتبرني كأخت
سلمان كان يحب عبير حب اخوه بس ماتوقع يكبر الحب وهو يعتبر صغير في نظره المجتمع :سديييييم لا تقولي اخوووووووووووي<<مع تشديد الكلمه
الحب من طرف واااااااااحد صعب ولا يجب ان تذهب مع من تحب فاذهب مع من يحبك ولا تيأس حتى لو كنت لاتحبه موكد مع الايام ستحبه وتعشقه @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@
مااجمــل الحيــاة عندمــــا ننظر لهـا
بــ ج ــانب مشـــرق
ومــــاااجمـــــل شعاع الشمس عندمـاا تشررق
اشعته الذهبيه " بالتفاؤل"
هكذا كانت حياه تولين تفاؤؤؤؤل الا ان جاء ذلك اليوم الذي اختفت وظهرت بهيئة جديده تحاول التعايش مع الوضع لكن صععععععععععب جددددددداا ان تتعود على انسان ثم يخذلك وهكذا كانت تعتبر امها خاااااائنه
كانت تولين تنظر لوالداتها نظره اعجاااااب ان عندها ام في نفس الوقت صديقه واخت وعمه وخاله وتعتبرها وفية مخلصه و طاهرة و شريفه و عفيفة ومراعيه و طيبه الا ان جاء ذلك اليوم الذي قالت امها:توليين تعاااااااااالي
تولين:هلا يمه
ام تولين:بروح لصديقاتي وارجع بعد ساعتين
تولين:انتبهي على نفسك
ام تولين:لاتوصين حريص بااااااي
تولين:بااااااااي
كانت الساعة الثامنة ليلا يوم الخميس وكانت السماء صافيه والنجوم والقمر يشعان بشكل جمييييييييل وجذاااااااااب
تولين:الساعه الحين 8 يعني بترجع 10 او 9
بدات السماء تغيم وبدا الظلام بالقدوم وبدا الناس بالدخول الى منازلهم فجاءة هطلت السماء .............................. ..و
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هاجر نزلت وواضح على وجهها التعب والهالات تحيط بعينها بشكل ملحوظ وقد ضعفت سمعت صوت تعرفه
هاجر:سلماااااااااان
سلمان:هاجر وشفيك كذا انتي بخير
هاجر:بالف خير بس مانمت زين
سديم:هاجر تعالي شوي
هاجر:طيب,, وراحت مع سديم في الصاله لان سلمان في المجلس
سديم:سلمان يدور على تولين وهي قالت لاتعلمون
هاجر:اكيد ماحنا معلمينه ويله نظفي البيت وانا بصرف سلمان
سديم بفرح:ززززززززين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
هطل المطر بشكل مخوف وسبب ضجه في اسطح المنازل وتولين كانت ترجف من الخوف
قطع عليها الخوف صوت جوالها وردت:الووو
:الو السلام هذا بيت *****ال*******
تولين بقلق:ايه نعم بيته
:طيب لوسمحتي اعطاني واحد من افراد العائلة
تولين:انا معك من العائلة وش بغيت؟؟
:نبيكم تستلمون الجثه
تولين:لوسمحت من انت ؟؟؟؟ واي جثه!!!!
:انا الشرطي سعود والجثه لمراه يمكن عمره في الاربعينات ملامحها مو مبينه مطموسة لان السيارة صدمتها !!!!!!!!!
نطت تولين من الحلم وشهقت وكانت المفاجاة انه في القاعه والطلاب موجودين والدكتور جالس يقرا كتاب
استغربت هي بلبس عيال ومع عيال والمدرس رجااااااااااااااااااااااال!!!! !!!!!!!!!
نواف من وراها:من تحلمت وشفيك شهقت
تولين:وشفيني جايه عندكم ولابسه لبس عيال!!!!!!!
نواف:جايه؟؟ولابسه؟؟ليه بنت ولاخكري
تولين حست الارض تدور فيها امسكت راسها بقوووه حتى برزت عروق يدها تذكرت كل شي في نفسها"يا ليل كيف اسوي الحين عرف اني بنننننننننننتتتتتت ااااااااااااااااااااه ه ه ه "
نواف:انت وشفيك تحلمت انك تحولت بنت
تولين في نفسها"ياثور انا بنت"هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه اه بهههطني هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه يهههعورهههني هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نواف باستغرررررررراب:وشفيك تضحك
تولين بعد ماهدت من نوبه الضحك:ول....
الدكتور:وليد اطلع برااااا
وليد"تولين"ليه؟؟؟
الدكتور:براااااااااااااااااااا ااا
وليد"تولين":خلاااااااااااص طالع
الدكتور:و انا بالحقك اربيك
وليد"تولين"تمتمت:كل زق انا اربيك
<الدكتور سمعها لانه وراها>
الدكتور:وش قلتتتتتتت
وليد"تولين":سلاااااااااااامتك انا طالع
الدكتور:يله قدامي
طلعت تولين ووقفت عند الباب حق القاعه وحطت ظهرها على الجدار وتكتفت وجاء الدكتور
الدكتور:وليد ليه ضحكت
وليد"تولين":تحلمت حلم يضحك وضحكت
الدكتور:خلاص انا مو هامني ليه ضحكت بس باسالك لك اخ هنا؟؟؟
وليد"تولين"في نفسها يا ليت":لا ليه؟؟
الدكتور:فيه واحد يشبهك بقووووه
وليد"تولين":من جد من هو؟؟
الدكتور:اذا شفته علمتك
وليد"تولين":طيب ممكن سوال
الدكتور:ايه
وليد"تولين":وش اسمك
الدكتور:خالد
وليد"تولين":يله انا بادخل القاعه عادي
الدكتور:ايه ادخل
دخلت تولين وتوجهت لمقعدها وكان الحاقد<<عرفتوه اللي يناظر تولين باستحقار,,ممدد ارجله على طريقها فتعثرت وقبل ان تسقط امسكها نواف:ولييييييييييييد
ااااااااااااااااااااانتهى البارت
توقعاتكم
س/سديم بتساعد سلمان اولا؟؟؟؟؟
س/وش سبب تسميه تولين امها "بالخائنه"؟؟؟؟؟؟؟؟
س/من هو شبيه تولين؟؟؟؟؟؟


طبعي وفي 02-11-2015 09:35 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/سديم بتساعد سلمان اولا؟؟؟؟؟ اييييييي
س/وش سبب تسميه تولين امها "بالخائنه"؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن لانها راحت وخلتها
س/من هو شبيه تولين؟؟؟؟؟؟ يمكن اخوها

ماضي حلوو 02-12-2015 04:43 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
طبعي وفي مشكووووووووووووووووووووووووووو وره
على التوقعات

طبعي وفي 02-12-2015 04:52 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
وولو العفو

ماضي حلوو 02-13-2015 05:29 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الثامن
نواف:وليييييييييييييد
:شكلك ماتشوف يا"بسخرية"رجاااااال
ارتفعت تولين من من يد نواف:رجال غصب(ن)عليييييك واتحداااااك تجي بقدري
:لالالاشكلك وانت معصب خطييييييييييييييير وبعدين العصبية تجيب السكر والظغط
وليد"تولين"بصرااااخ:وش دخلك؟؟؟جعله يجيني السرطان لاتزورني ولا اشوفك
:طيب اسف حقك علي بس تعال شوي معي
تولين بدت تهدا بعد ماكان وجهها يميل للاحمرررر وملامحه احدت مع الموقف والاهانه لها وردت بكلمه وحده
وليد"تولين":يله
مشت تولين والشاب كان مره تحتك كتوفهم ومره تقترب انفاسه منها بسب زحمة الطلاب ومره يمشي امامها او وراها وكانه كان يتفقد شي ما!!!!!!!
تولين&&
كانت انفاسه تلفح وجهي وانا ما تحملت بس سويت نفسي "ايزي"وعادي بما اننا رجااااال
شي صعب اني مع جنس مختلف عن جنسي في مشيهم ,كلامهم,,تصرفاتهم,طبيعتهم,ملاب سهم,,,لكن ماذا بيدي ان كان هذا ماقدرت على فعله للنجاة ستقولون مجنونه ومختلة عقليا ونفسية وغبية لكن احس اني بحال احسن ولدي اهتمامات جديدة كنت امشي خلفه احسست بشعور غرييييييييييييب وقلبي بدا بالهبوط والصعود وكانت اعضاء جسمي ترجف عندما تحتك كتوفنا
ماهذا الشعور؟؟؟!!!
وصلت تولين مع الشاب في احد القاعات وكانت قاعة كبيييييييرة جدااا ووسيعه سحب احد الكراسي ووضعه لي وقال:اجلس!!
وليد"تولين": وااااا...نت
ابتسم وقال:انا مولازم انت اجلس
جلست بقلق واااااضح وارتباك ملحوظ وحاولت قدر المستطاع ان تظبط نفسها امامه لكن ما ان جلست سحب له كرسي وجلس عليه :وش اسمك؟؟؟!!!
وليد"تولين":اااا..انـــــاا
ابتسم ابتسامه جانبيه:فيه احد معي غيـــــــــــرررك""شدد على الكلمه
حست برعشه خوف "اكيد كشفني ياويلي اااااااااااااااااااه يارب ساااااااااااااااااااعدني :انا وليد
وكملت بعد تردد:وااا..انـــــــــــــــــ ــت
رد يقلد تولين:ااا..انــــاا
تولين فهمت حركته ونه يحاول ان يغيظه تماسكت وحاولت ان تغيظه عدت غي نفسها من 1الى 10 <<هذي طريقه تعلمتها تولين من امها اذا عصبت:ايه فيه احـــــــد غيرنا
ضحك وعرف من طريقه كلامها انه انقهرت منه :انا اسمي جواد
تولين تحب اسم جواد:وااااااااااااااااااااو ياحظك اسمك جواد وانا مالت علي
انفتحت القاعة وكان نواف يبحث عن تولين في القاعات
جواد بدون سابق انذار سحب تولين مع يدها وراحوا ورا الباب وحط يدها على فم تولين وكان ملاصق جسمها
جواد في نفسه "يــــــــــــــاربي هذا فم ولد ولابنت هذا لولد مجنني من اول ماجاء وانا عيوني مفارقته ومن زين وجهي رايح للعميد اسال عنه والله ماصارت بس اذا قلت له ,, استغفر الله استغفر الله استغفر الله انا رجال وهو رجال ليه ؟؟؟وش هذا الاحساس والشعور الغريب وهذي اول مرة اقابله
حس جواد ان فيه يد تدفه بكل قــــــــــــــوووه واصرار وكانها تداع عن نفسها صحي من سرحانها ووووو......................... ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
عند هاجر
هاجر صرفت سلمان وقالتله انها بتساعده يدورن على تولين
سديم تنظف البيت ومتحمسه اخــــــــررر شي مع اغنيه امريكية ما تدري وش يقولون اهم شي عندها تغني ولابسه برمودا صفرا وبلوزه رصاصية مخططه باصفر ولابسه صوق رصاصي <<حتى وهي تنظف متكشخه ههههههههه
جاتها هاجر ببيجامه سوداء نفس موديل الاولى وعبايتها في يدها :سديـــــــــــــــــــــــــم مممممم سديم وصمخ تسمعيني
سديم في عالمها الخاص مع اغنيتها المفضلة(Katy Perry – Birthday)
راحت لها هاجر وسحبت السماعات:ووووووووووووجع اناديك من صبح ولا معبرتني
سديم مروقه :هلا هلا وش بغيتي
هاجر هدت حست انها غبيه وهي تهاوش وحده عديمه الاحساس
هاجر:رايحة المشغل مع (محمود)السواق انتبهي وقفلي الباب ولاتقربين للغ...
قطعتها سديم لانها احفظت الموال من كثر مايعيدونه اهلها :ولاتقربين الغاز وطفى الانوار اللي ما تحتاجينها وجهزي السفرة لابوي وامي وبخري البيت خـــــــــــــــــــــــــلااا اااااص فهمت
ابتسمت هاجر لاختها:ههههه الله يقطع ابليسك صح كل اللي قلتيه ونفذيه
سديم:ابي افهم شي واحد وش اللي يخليك انتي وامي عيدون نفس الكلام لما تطلعون
هاجر:لانك تعكسين كل اللي نقوله ,,من توك صغيرة نعطيك عصير ونقول لاتكبينه تونا ماكلمنا الكلمه الا وانتي كابته
سديم:ههههههههههههههههههههههههه ه وووووه فديتنــــــــــــي
هاجر:باااااااااااي
سديم:بااااااااااااايات
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
عند فارس بالمطار ينتظر رجعة اهلها
شاف ثنين متماسكين ويسحبون شنطهم عرفهم وركض لهم في زحمه المطار
فارس:مرحــــــــــــــــــــبا هلا والله توم انورت الرياض
ابوفارس+ام فارس:نورت باهلها
باسه راس ابوه وامه وركبهنم السيارة
ام فارس:وش اخباري ياوليد
فارس:الحمدالله وماناقصني الا انتو والحين قدامي
ابو فارس :الايف الدراسه
فارس:ماشي الحال
ابو فارس :ماتقول ماشي الحال الا وفيك شي
فارس:مافيني شي كل شي تمااااااااااااام
ابو فارس:ايه كذا وان ابوك
فارس ضحك:هههههههههههههههههه
ابوه:وشفيك ؟؟
فارس:تذكرت نكته
ابوفارس:قلها
فارس: واحد عصبي وجعه ضرسه راح للدكتور وقال له اقلع كل ضروسي وخله زي الكلب لحاله ههههههههههههههههههههههههه
ابو فارس +ام فارس :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
فارس:يبه انت يومك شايب كنت تنكت
ابو فارس:هذا اذا فضيت اشرب ماء
فارس:اما؟؟؟؟؟؟!!!
ابوفارس:والله ابزي كان يتضارب وهو ويا امي وان المشكله عشاني ما اشتغل بعده طيقت من البيت اربع سنوات وتعرفت على ابوسلمان<<ابو تولين ووضفني معه
فارس:ياالله كانت حياتك صعبه يبه بس لاتشيل هم انا بعوضك انشاء الله
ابوفارس +ام فارس:انشاء الله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
تولين تدفع جواد باقـوى قووووة ولم يبتعد على ماتظن انه كان يفكر اويتذكر شي
نواف من عند الباب نظر نظره سريعة متفحصه وخرج
جواد ابتعد عن تولين وكان ماء بارد انسكب عليه:آآآآآآآآآآآآســـــــــــف
تولين تتنفس بسرعة وانها كانت تركض خلف سرآآآآآآآب:لا لاعـــــ ادي ااااااااااااااااه
كان شكل تولين برئي ومغري وجذآآب اكمام ثوبها قد غصت اناملها البيضاء الناعمه وسقط(شماغها)وتمردت بعض الخصلات لتغطي عينها اليمين ,,واصبح وجهها ملئيا بالعرق وامتلت عيونها بالدموع كالسيول الجارفة بدت بعض شفاتها باحـــــــــــرررررآآآج
وهناك عيون تراقب الوضع وتكاد فعل شي لمنع دموعها "جواد"كان حاله احسن من حالها بقليل تمتم بكلمه خرجت من فمه دون قصد وشعور كانت تلك الكلمه على طرف لسانها:بتجننـــــــــي وتنهد ااااااااااااااااااااااااه ه ه ه
تولين بمجرد ان نطق رفعت راسها:تقصدني
جواد:ااااااااايه
وليد"تولين":ليه؟؟؟!!!!!! وش سويت
جواد:انا طالع باي
وليد"تولين":بااااي
توقعاتكم
س/جواد كيف عرف تولين؟؟؟
س/هاجروين راحت؟؟؟؟


فخآإمهہ جيزآإنيهہ 02-13-2015 07:35 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
رجاااء كملي انا عجبتني الروايه واتحمست لها اختك ملاك متابعتك بلييز بسرعه نزلي البارتات الباقيه انتظرك ياحلووه

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 02-13-2015 07:38 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/جواد كيف عرف تولين؟؟؟ لأن الشماغ طاح من على راسها ؟
س/هاجروين راحت؟؟؟؟ تساعد سلمان؟

طبعي وفي 02-13-2015 09:14 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/جواد كيف عرف تولين؟؟؟ هع مادري يمكن من الكلاس
س/هاجروين راحت؟؟؟؟ المشغل مثل ما قلتي هع

ام علي ومروى 02-14-2015 12:19 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
روعة ...إنتي مألفتنها؟؟؟؟

بانتظار الأجزاء البقية...


اظني لأن الشماغ طاح... وهاجر راحت تساعد سلمان ...

ازياء ام حمزة الاسد 02-14-2015 06:33 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
جميلة كملى بس ياريت تكون اللهجة تكون اسهل شوية

ماضي حلوو 02-14-2015 11:09 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
طبعي وفي
مشكووووووووووره على التوقعات<<هع هع
ام علي ومروى
وانتي الاروع ايه حبيتي انا مألفتها
ازياء ام حمزة الاسد
انشاء الله حبيتي بحــــــــاول اسهل الهجهة

ماضي حلوو 02-14-2015 11:42 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت التـــــــــــاسع
طلع جواد وتولين في القاعة
اول ماطلع طاحت تولين على ركبه"وش قصده بجننه معقوووول عرف اني بنت "
قالت:انا مو لازم اضعف قدامه لازم اطلع واقابله زينت شماغها وراحت لدوره المياه"ا لله يكرمكم "
شافت شكلها وكان فيه نفحه برونزيه من الشمس وعيونه ذبلانه وشعرها نااااعم هذا اول يوم لها وكله مصايب ومشاحنات اجل الايام الباقية وش بيصير؟؟!! فهمت قصد جواد لان شكلها كان برررررررررررررئي وارتاحت انه ماعرفها بس بتروح تساله
صارت تمشي ولا لها وجهة محدده وظلت تمشي الا ان شافت مجموعة من الشباب يضحكون باصوات عاليه لدرجة انها شكت في نفسها حاولت تجاهلهم بس ازدادت ضحكات الشباب صارت الكليئه ضحكات وصراخ رجولي يخلي الواحد ينحرج فمبالكم بتولين"بنــــــــــــــــــت"ي عني قمه الاحرآآآآج حست باحد وراها ولفت بس هو مسكها وسحبها وصار يجرها قدام الشباب لفت وطلع نواف
صرخت:نـــــــــــــــــــواف وشفيك؟؟
نواف:الله يقطع ابليسك ثوبك من ورا فيه نقط دم او كاتشاب او ما دري وش هو!!!!!!!!!
وليد"تولين"ارتبكت وخجلت والعنت نفسها مليون مره :ايه قبل شوي في دور المياه " لله يكرمكم"كان فيه كاتشاب منتشر على الارض وانا جلست بالغلط
نواف يسلك لان السبب مايدخ العقل وغبــــــــــــــــي:اهااااااا ا طيب الحين الساعه صارت 12 روح شوف وين غرفتك بالسكن
وليد"تولين":غرفتي رقم 33
نواف ما استوعب:كذآآآآآآآآآآآآآآآآب
وليد"تولين"ببراءة:والله
نواف يبي يتاكد :دور كم
وليد"تولين":نوافوآآآآه تستهبل مافيه الا دورين وش تبي تعرف بالظبط
نواف بتسرع:وليــــــــــد امانه أي دور بسرررررعة
وليد"تولين":الدور الثاني خلاص ارتحت
نواف من الفرحه شال تولين وصار يدور فيها وشماغها طار مع الرياح وشعرها صار يتطاير ومغمضه عيونها :نوووووووووووووووووووواف تكفى نزلـــــــــــــــني
والشباب اللي في المدرسه ميتين ضحك واللي يقول الحمد الله والشكر واللي يقول خكاريه واللي يقول لالاحبيبين ....الخ
نواف مو مصدق :تدري انت من معه في الغرفة ورفع حواجبه بطريقة تضحك<<ههههههههههخخخ
وليد"تولين":لا ما دري ولايهمني لاني جاي ادرس مو العب
نواف نزله وصد مسوي زعلان
تولين خذت شماغها اللي امتلى ترررررررراب ونظفته وحطته على كتوفها :نوآآآف مسوي فيها زعلااان خلاااص بلا دلع بغديك اليوم على حسابي
نواف ابتسم بس كمل تمثيل:ليه شايفني فقير ولا يتيتم الحمدالله وسكت شاف تولين وجهها تغير سال باهتمام:وليد وشفيك كل ما اطري شي وخاصه في العائلة تحزن وشفي كوانا اخوك
ابتسمت تولين ابتسامه جانبية"ااااااااااااااه ه ه ياليتك اخوي كاني ماتعرضت لهذي العيشه":اهلي الله ......اخــــذ اماآآآآآآنتهم
نواف حزن :اآآآآآآآآآآآآســـف والله ماتعمدت
وليد"تولين" شقت الحلق:هههههههههه لالالا نواااف يعتذر مني ماصارت
نواف :وقبل شوي كنت بتسوي لي فيلم هندي
وليد"تولين":من اللي معي في الغرفة؟؟
نواف ابتسم وصار يتميلح قدامها وهي ما عرفت شي:ماعرفت من اللي معك
وليد"تولين":ياخي قول حمستني وووجع
نواف:انـــــــــــــــــــا
وليد"تولين"بفرح:اما انا وانت في نفس الغرفة
نواف كشر:شفت اللي بغى يطيحك معنا
وليد"تولين":اسمه جووووووووووواد
نواف:وش اللي عرفك فيه
وليد"تولين"توهقت ماعرفت كيف ترد :ابوه وابوي كانوا اصدقاء وانا وياه صرنا اصدقاء وهو توه عرفني
نواف:اهم شي لاتنساني وتروح مع صديق العمر
وليد"تولين" بتسرع:الا انت ما انسااااااك
نواف استغرب من رده السريع :وشفيك خايف؟؟؟
وليد"تولين":خفت انك زعلت عادر وش اللي بيرضيك
نواف بهبال:يرضيني غداء
وليد"تولين":ابشررررررر يله قدام
راحت تولين لغرفتها في السكن وشافتها واعجبتها :حلوووووه بروح اغير ثوبي وارجع
نواف :ياخي بسرعه احس بطني بتقطع من الجوع
وليد"تولين":ههههخخخخ يله انتظر مادريت اني قاتل
غيرت تولين وعرفت ان اللي كان في ثوبها "الدوره الشهريه "<<الله يكرمكم >>طلعوا وقبلهم جواد :وين رايحين
نواف: نتغدا
وليد"تولين": نواف يله ,,شافت جواد تجي معنا
جواد:يله انتضروني
نواف:استعجل
جواد:طيب
دخل الغرفة بدل ملابسه بسرعة وطلع:شباب يله
تولين ارتاحت لانه قال شباب وهي الغبيه اللي ظنت انه كشفها اركبوا سيارة نواف وكان فيه ملابس واغراض وراء فاظطرت تركب قدام اللي يسوق نواف وجنبه جواد وتولين على الباب وراحوا على المطعم وصلوا
نزل نواف بقي جواد وتولين كان باب تولين ماينفتح وتحــــــاول ولا انفتح قرب جواد وصار صدره ملاصـــق لظهرها وصار يحاول يفتح الباب ولا انفتح بعدها جاء نواف وفتح الباب و انزلوا يتغدون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند هاجر في المشغل
هاجر: قصي شعري بوي
الكوفيره:اوكيه يله فرجيني طول شعراتك
(يله وريني طول شعرك)
فكت هاجر شعرها وشافته الكوفيرة وجلست تقولها ان شكلها بالشعر الطويل حلو وهاجر مو مقتنعة:شوفي بتقصين شعري والا بروح للمشغل ثاني وربي كثر المشاغل في الرياض
الكوفيره :لالالا تزعلي بنئصه ليك
(بنقصه لك)
قصت الكوفيره شعر هاجر وهاجر مصممه على اللي بتسويه وطلعت اتصلت على السواق مايرد اتصلت على فارس جواله مقفل قالت اذا اتصلت على امه وابوها بيخافون قالت "باتصل على تولين لالالا تولين مع شباب كيف تجيني ؟؟؟
ايه اتصل على اثير واعلمها انشاالله ترد وسوت اتصال وردت اثير:الوووووووووووووو
هاجر:الوووو اثير تعالي انتي واخوك او مادري من اللي معك خذيني من عند المشغل
اثير:أي مشغل؟؟ووين السواق؟؟وليه مااتصلتي على فارس
هاجر:مشغل....والسواق الزق ما دري وين راح وفارس جواله مقفل راح ياخذ امي وابوي من المطار
اثير:جوا الحمد الله على السلامه
قطعته هاجر:انتـــــــــي اقول تعالي اخذيني بديتي سوالف معي هههههخخخ استعجلي
اثير:ههههههه يله بااااي
هاجر:بااااااااااايات
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اثير"فرصه اخلي الاثنين يتقابلون بس هاجر بتذبحني لالالا بقول انه رفض يوديني معه
اثير:عمووووووووو
نواف:خيــــــــــــــرر
اثير:خير بوجهك
نواف:وش عندك
اثير:هـــــــاجر عند مشغل......والسواق حقهم مارد وفارس في المطار يجيب اهلهم روح جيبها ووديها بيت اهله
نواف"ياالله ياهاجر قلبتي حالي من كثر ما افكر واذكر يوم دخلتي علي في المجلس حق اخوك بس لالالا يمكن موهي خلني اسئل اثير:اثير
اثير:امممممم
نواف:هاجر لها خوات
اثير لا ليه ؟؟؟
نواف:تذكرين يوم قلت صديقي فارس عازمني
اثير بدت تتذكر:ورجعت وكان وجهك احمـــــــــر رر
نواف:ايه بقولك السالفة ,,,,,,,وقالها سالفة تولين يوم دخلت عليه
اثير:اوصفها اكثر لان هاجر صديقتهم تعيش عندهم
نواف :قاصه شعرها ولد وصوتها موناعم ولاخشن وسط
اثير:لالالا هذي تولين هاجر في صوتها بحة حلووووه
نواف:يله تاخرنا على البنت
اثير:باجلس اسوي العشاء
نواف:بنطلب عشاء ولا بنتعشى براااا
اثير نطت على نواف:صدددددددددق
نواف :وخري ايه صدددق
اثير:باروح البس عبايتي
نواف:بســـــــــــــــــــرعة
ركضت اثير واخذت عبايتها ولبستها <<لبسها تحت العبايه برموده ميكي ومسويه شعرها بون ملخبط
نواف لابس ثوب بيج فيه تطريز بني وغترته بني طالع شكله جناااااااااااااااان
اركبوا السياره وراحوا على هاجر ...................وووو
توقعاتكم
وش بيصير
لتولين وطور علاقتها مع جواد ونواف؟؟؟؟؟؟؟؟
هاجر ونواف هل هي بدايه حب ؟؟؟؟؟؟
اثير هل تحب فارس ولا مجرد اعجاب؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:04 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0