ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT


 
قديم 01-29-2015, 05:16 PM   #1

ماضي حلوو

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242475
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 96 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد



السلام عليكم انا عضوة جديدة واتمنى تتقبلوني وهذي روايتي الاولى واتمنى تعجبكم ما اطول عليكم
نبدأبسم الله الرحمن الرحيم
رجاااااااااء لاتنشروها الا مع ذكر اسمي ((ماضي حلوو))
اسم روايتي &&خيالك لايروح بعيد&&
البارت **1
نبدأ بالعوائل
عائلة ابو نواف
ابوتولين** هادى مايتكلم كثير رجل اعمال كبيرررررررعمره51
ام تولين** متوفية من ثلاث شهور عندها مرض فوبيا الظلام
الزوجة الثانية ام سلمان **عصبية مزاجييييه عمرها 47
تولين**فله حبوبة وطيبة كثير عندها مرض امها <<فوبيا الظلام بيضاء عيونها وساع عدسته بني فاتحة انفها سلة سيف فمه صغير جسمها جسم ولد كتوفة عريضة شوي صدرها صغيرررر مرة شعرها لنص ظهرها صابغه اطرافه ازرق عمرها 17في ثاني ثانوي
سلمان** فللللة ومهبول اللي في راسه يسويه حنطي عيونه صغار انفه صغير فمة وسط جسمه عادي له عضلات خفيفة عمره 14 في ثاني متوسط<<ولد الزوجة الثانية
عائلة ابوفارس
ابوفارس **عصبي يشك في اهله وعائلته يشتغل في البنك عمره 48
ام فارس **طيبة صبورة كثيرررعمرها 42
فارس**محبوب برونزي معضل عيونه مكحلة انفه كبير شوي فمه مليان شوي شعره قصير مررة عمره 22في التقنية
هاجر** صديقة تولين هادية ذوووووق بيضاء خدودها حمر عيونها مكحلة عدستها رمادي خفيف انفها حاد فمها مليان مثل اخوها في الفم جسمها خرافي شعرها فكتوريا عمرها 17 ثاني ثانوي
سديم**عصبية شوي بيضاء عيونها مكحلة عدستها رمادي خفيف انفها حاد فمه صغير جسمها حلو شعرها مدرجات عمرها 14 ثاني متوسط تحب سلمان اخو تولين بس تسوي نفسها تكرهه
الباقين تعرفوا عليهم في الرواية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
في الرياض في حي.........
تمشي بسرعة مستعجلة خايفة من اللي وراها تسمع كلماته اللي زي السم ومغازلته لها تحس انها تخون اهلها
في نفسها:يارب يارب طلبتك ساعدني
اسرعت في مشيها وصارت تحاول تركض بس الشنطة ثقيلة ومربكتها فجاه شافت بيت كبير مرة مفتوح وشكله حق اغنياء بدون سابق انذار دخلته !!!!!!!!
وقفلت الباب وراها وهي تتنفس بسرعة
:الحمدلله اه و"بدت تبكي"اهئ اهئ اهئئ شكرا يارب بس كيف اطلع
سمعت صوت وراها :لوسمحتي
لفت وقالت:اسفة والله اسفة ماكان قصدي ادخل بيتك
:اول شي ماصار شي بس وشفيك
:كان وراي شباب يغازلوني "واحمر وجهها من احراج نطق الكلمة" وانا كنت رايحه البيت وتدخلت عشان مايخطفوني
الشاب فهم عليها وقال:خلاص انا باوصلك بس اسمك
:اسمي اثير وااانت
:فارس يله امشي
اثير:اسفة اسفة والله ماكان قصدي اطب البيت
فارس:خلاص عادي بس يعني لو شافك احد من اهلي بتتورطين
اثير سكتت وقلبها يدق بسرعة وخايفة
ركبوا السيارة ورا كان فيه اغراض فارس وزحمة ما تقدر اثير تركب فارس دخلت قلبه اثير وخاطره تركب معه قدام
فارس :اركبي قدام
اثير: ما اقدر يمكن احد يشوفنا ويسوي سالفة
فارس :يله تاخرتي على اهلك
اثير بجمود:ماعندي اهل
فارس سب نفسه مليون مرة وانقهر انه سالها
اركبت اثير قدام والخوف ياكل قلبها اكل وترتجف ودموعها تنزل بصمت اما فارس حس عليها وندم على سوالها
فارس حب يغير الجو :اثير
اثير بصوت مبحوح :هلا
فارس :وين بيتكم
اثير:من هنا ولف يمين
فارس :هذا<<ياشر عليه
اثير شافت عمه نازل من السيارة وشهقت :اااااااه ه ه ه
فارس خاف ويحس قلبه طلع مع شهقتها :ووشفيك
اثير بتلعثم :ع..عم..عمي
فارس لف بالسيارة وصار يدور في حي ...اللي فيه بيت اثير
بعد نص ساعة رجع عند بيت اثير ونزلها وراح وهوخاطره يعرف وش سالفة اثير
ناخذ فاصل اعرفكم على اثير
حالتهم المادية حلووووووه امه وابوه **ماتوا وهم مسافرين
اثير**طيبة وعلى نياتها بيضاء وجهها بيبي فيس عيونها وساع وانفها صغير وفمها صغير توتي جسمها خققق شعرها بوي خفيف <<زي الكوريين عمرها 17في ثاني ثانوي
نواف<<عم اثير حنون عصبي شووووي برونزي طويل مرررة جسمه حلو عيونه ناعسة انفه طويل وفمه مو صغير ولا كبير شعره طويل دايم هواش هو وأثير عشان يقص يشعره وهو رافض الفكرة عمره 23 في التقنية
في الرياض الساعة 4 العصر
على سريرها البيج والبني لابسه شورت اصفر وتي شيرت ابيض تكلم صديقتها
:كذذذذذذذذذذذذاااابة اما ذيك الشيفة مخطوبة
:تولين والله ما اكذب اسمع اختها تقوله
تولين:طييببب خلاص خلينا منها وتعالي عندنا اليوم تكفييين هجورررررر
هاجر:خير وش ذا الدلع هجوررر
تولين : اسفههههههه والله خلاص تعالي
هاجر:طيب متى؟؟؟
تولين:الحين
هاجر:الحييييين!!!!من جدك
تولين:لا من عمي هههههخخخخخ
هاجر:سامجههههههه
تولين :ملحيها
هاجر:خلاص ابجيك الحين
تولين :يلا بسرعه عندي لك سالفة
هاجر:يله فارقي عشان اتجهز
تولين:ليه انا ماسكتك انتي اللي فارقي
هاجر:بااااااااي
تولين:باااااايات
توقعاتكم
س /نواف حب اثير ولامجرد اعجاب؟؟؟
س/وش سالفة اهل اثير؟؟؟
س/وش اللي بتقوله تولين ل هاجر؟؟؟


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 05-09-2015 الساعة 11:37 PM. سبب آخر: وضع الشعار
 
قديم 01-29-2015, 05:20 PM   #2

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

اذا اعجبتكم البداية قولولي اكمل او لا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0