ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   خيالك لايروح بعييييد (https://fashion.azyya.com/488697.html)

ماضي حلوو 03-09-2015 09:28 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الـــواحد والعشـــــــــــــــــــــــري ن
"من زمآآآآآآآآآآآآآآآآآآن عنـــــــــــــك"""
عند تولين
راحت وجواد ماخلاها ولا لحضه ...
الظابط سعود:بقولك السالفه ومافيها انك مسويه جريمه وهذي الجريمه ماهي هينه ولا بسيطه "انتحال شخصيه"تعرفين وش معناها والا اقولك هو انك تستخدمين هويات ناس غيرك وتمثلين دوره او وظيفتهم او أي كان عملهم في الحياه اسمعيني زين انا بساعدك وبخليهم يخفون من السنه اللي بتنسجين ولازم تعرفين الشخص اللي صدم امك الله يرحمها
تولين بصدمه:اييييييييييييييييييييييي ييييششششششششش...!!!! اللي صدم امي متعمد
سعود يقطعها:لالالالااااااا فهمتي غلط مو متعمد بس هو ماعنده الا ولد ويبي يطلع يشوفه وعائلته في حاجته ساعديهم يابنتي يساعدك الله ويحميك..
تولين بحنان:انشالله بحاول اعفيه
سعود:خلاص بكره الجلسه والتحقيق وكل شي
جواد:يعني تضل عندكم
سعود:تدخل في غرفه مثل غرف الانتظار ...يالله امشي
تولين:يالله استاذن
جواد بحزن عميييييق:اااذنــــ ــ ـ ـ ـك معك"ونزلت دموعه"
تولين لفت ماتبي تشوف حبيبها ضعيف وفي حاله يرثى لها.................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند هاجر راحت تشتري للملكتها<<الله يسعدها:)
صارت تدور بالاسواق ولامعها احد حست بالملل اتصلت على شهد وردت
هاجر:الوووو شهوووووود
شهد:الووو اخبارك هجور
هاجر:تمااااااامو ياقلبو انتي اخبارك
شهد:عااااااال العااااال
هاجر:تجين معي للسوق
شهد:مادري بشوف عبودي
هاجر:بلا عبودي بلا خرابيط امشي امااااااااانه
شهد:لاااااااااا لازم استاذن
هاجر لوت بوزها:خلااااااص استعجلي
شهد:بااااااااااايووووو
هاجر:ببببببببايات
وافق عبدالله لشهد ووداها للسوق
شهد من بعيد:هجوووووووووووووووووووووور
هاجرتلفتت للصوت:هلاااااااااااا شهوود...!!!
شهد بضحكه:ههههههه لا ظلها يعني وش تشوفين..
هاجر:ااااااااه اخيرا جيتي
شهد:وش جايبك للسوق
هاجر ناظرتها وهي تبتسم:هههههه بقولك سبرررررررررررايز "وورتها خاتم الخطبه"
شهد:وش ه.....فهمت ودمعت عينها وابتسمت حتى بانت اسنانها اللولو
هاجر:ااااااااااااااااسفه لاني ماعلمتك جوالي مافي رصيد وانا كنت مشغوووووله حدي اسفه قلبي "وضمتها"
الناس في السوق ذابحتهم اللقافه يطالعونهم ويتكلمون بصوت عالي ويسبونهم وهم ولاهامهم اهم شي صداقتهم
حلوه الصداقه احيان واحيان لا حلوه لماتبدا بالحب والموده والسعاده واساند صديقتي وقت الفرج ووقت الضيق ....اعطيها من قوتي وشجاعتي وامدها بالفرح والامانه وازودها ثقه بنفسها ...
موحلوه لماتبدا بالحب الكذااااب والخيانه والكره والبغض اني اكذب عليها واجاملها وما اعطيها وجهه ...
خلااااص انا ما ابيها لا اجبر نفسي ولا اجرح قلبها ...
هي انسانه من بني آدم فيها عقل ولحم ودم وعظم وتعرف كل شي وانا بعد اعرف لازم تكون علاقتي بصديقتي علاقه...ود ومحبه وسعآآآآآآآآآآده....وافرق بين الصديقه,,,,والزميله
الصديقه...هي البير حقتي اسراري كلها بالبير ,,,صديقتي
الزميله...مجرد علاقه سطحيه لاغير,,,زميلتي
كملوا سوالف وضحك .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند سلمان
سلمان:يمآآآآآآآآآآآآآآآآه انا رجعت
ام سلمان:هلاا سلمان اخبارك ياوليدي
سلمان:الحمدالله وانتي اخبارك يالغاليه"وباس راسها"
ام سلمان تضم ولدها:بخيرررررر بشوفتك
سلمان:يمه بناام صحيني العصر باصلي وبطلع عند شغل مهم
ام سلمان بحب:ناااااام حبيبي وبصحيك
سلمان راح لغرفته وتمدد على السرير:ااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااه ه ه ماني مصدق انا كبرت وخلاااص ماعاد فيه استهبال ولعب لازم اشد حيلي وادرس زيييييييييين اااااااااااااااااااااااه ه ه
نام سلمان وام سلمان راحت لجارتها الجديده
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
عند نواف ووئام
وئام تبكي بقهر:ااااااااااااااااااااااهئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئ
نواف دخل عليها مفجوع:وووووووشفييييييييك وئام
وئام:تولين بترووووووووح وانا من بيبقى لي انا احبها واعتبرها اختي ااااااااااااااااااااااهئئئئئئئ ئئئئ
ركض نواف وضمها:خلاااااااص انا معاك هددددددددددي
وئام دفت نواف بهدوء :نواف احنا تعدينا حدودونا ولازم نبطل حركات اطفال احنا كباااار ونعرف الدين
ولازم نتبع المسموح ونترك المحظور واذا تبيني انت تعرف اكييييييد بالحلال....
نواف حس باحرااااااااااااااااااااااااج وخجل من نفسه على هذا التصرف الغبي وخرج بدون ماينطق ولاحرف
صار يمشي في الشارع ويفكر اول ماقابل وئام ...وشعوره اتجاها...وحبه لها بالتدريج....واصراره على انه يضل معها طول حياته......يدافع عنها ....هذا هو الحب ...يكون صغير ...يكبر....ينمو...يستوطن داخل القلب....يعيش في الروح....يجري في النبض....يتحكم بالانسان......ورجع للانتظار وحط يده تحت راسه ودخل في نوووووووووووووم عميق
بدا حلمه وهو يشوف بنت عمرها مابين 14 او16 سنه في سطح العماره تقدم رجلها بكل قوه ...كان مقصدها تنتحر غرررررررررريبه وش اللي يخليها تسوي كذا..؟؟؟...ركض بكل قوووووه ورجوله وشهاااااااامه ...ليساعدها اوينقذها وصل للبيت وكان مافيه أي صوت...
قرب الزباله"الله يكرمكم"وركب فوقها ونط من فوق الجدار حق البيت دخل وصار يركض وصل للباب ولقى باب صغييييير....مفتوح دخل وكان كانه باب مخصص للسجن او التعذيب...كان فيه سكاكين واسواط واسلاك مربطه واشياء مرررررررررروعه...خاف وطلع لقى البنت تضحك وتبكي بهيستيريه
نواف:لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا ووووووووووووووووووووووووقفي
:وش تبي مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف انفجع لكن خاف تنتحر البنت وتروح ضحيه بهدوء تاام كانه احد الاطباء النفسيه"وئام..!!"":انا اسمي نواف اسمعيني اذا انتحرتي راح تدخلي النار تعرفي وش معنى النار
البنت تهز راسها بالرفض:لا مااعرف...ونزلت من على الحافه واحت له :مييييين انت؟؟؟
نواف:ااانا نواف
:ادري بس تعرفني او أي شي لاني انا ما اذكر أي شي
نواف دقق في الملامح "يالله هذي وئاااااام":ليه انتي فاقده الذاكره
:ههههههههههههههههههههههههههههه ههههه لالا لاني ما اعرف احد ومن اول ماعشت وانا ماعرف احد
نواف:طيب وش اسمك؟؟
:مادري
نواف فتح عيونه على الاخر:هااااااااااه طيب كم عمرك؟؟
:كمان مادري من اهلي مادري بصراحه انا ما اعرف أي شي انا اتذكر اشكال ناس معينين واسمائهم مادري ملخبطه اولا ...
نواف جلس وسحب يدها تجلس:اجلسسسسسسي
:طيب
نواف:عطيني اسمائهم ..!
قربت منه ونطقت بكلمه ماكان يتوقعها ابدا:احبك ههههههه ..وركضت للسطح ونطت
فز من الحلم وهو خاااااااااااااايف ركض لغرفه وئام لقاها متمدده ومغمضه عيونها ... قرب منها وانفاسه تلفح رقبتها وخدها تكلم بصوت مبحوح وولهان:احبك
نطت وئام على الصوت وشافته قدامها:ااااااااااا يادددددددوب خوفتني
نواف:هههههههههه
وئام:ههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند عبد الله
كان يناظر للملاك اللي قدامها من يدها وعيونها عرف انها حلووه بس وش في صوتها مبحوح...
ااااااااااااااااىىىىىىىى بس بحته حلووووووه....تقدم عبدالله بخطوات مرتبكه ونظره نازل وملامحه تدل على الخجل:شهووود جوالك نستيه تفضلي...
شهد:عبوددي مشكور ...وسكتت وهي تشوف نظره عبدالله لهاجر قربت منه:تراها مخطوبه وانا بازوجك صديقتي
عبدالله انصددددددددددددددددددددددددددد ددددددددم :اللــــــــــــــــــــه يوفقها
وتراجع خطوتين على ورى بس صدم في بنت وطاحت اغراضها وهو لف يساعدها:ااااسف ماشفت..
قطعته:لا ياخوي عاااااااادي
عبدالله اول ماتكلمت خاااف صوتها يدل على انها من"البويات"وطريقه مشيتها وعبايتها وشكلها ووالوشم على يدها:بساعدك
البنت:اظنك طولتها انا وحده ماني رايقه لك وروح من وجهي لااعلمك درس ماتنساه
عبدالله بجرئه قرب منها كثيييييييييييييير:ممكن اسمك عشان نصير اصدقاء
البنت كان واضح انها في بدايه خراااااب لان عبدالله اول ماقرب صار تنفسها يتسارع وقلبها يضرب طبووووول:ووووخر عني احسن لك
لفت اغراضها وقامت شافت شهد وركضت لها:شهددددده
شهد لفت:ههههههههه وش شهددده انتي الثانيه اخبارك سلوووووم
عبدالله يسمع وهو فاتح فمه عالاخر هذي سلمى بنت عمه معقوووووووووله لذي الدرجه انا من يوم شفتها بالكاب والبدله وانا غاسل يدي اعوذ بالله "الله يهديها"
هاجر:اخبارك سلمى
سلمى:تمااااااااااااااااااااااا امووووو قبل شوي جاني واحد كللللللللللب وخلاني اعصب عالفاضي"وهي تشر على عبدالله"وش فيه جالس؟؟؟
شهد ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هذا اخـــــــــ هههههه وي عبدالله
سلمى:اماااااااااااااا بروح اعتذر:عبود
عدالله:هلا سلمى
سلمى:اااسفه عالتصرف لاني كنت ا...
عبدالله:يله باااااااي سلومتي"وشدد عالكلمه"
و..........
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند سلمان
ام سلمان:سلمان حبيبي اصحى اذن العصر
فز سلمان :هااااااااه اذن ايه يلا باي بروح
قام اخذ شور ووضأ ولبس=ثوب وغتره حمراااء وتكشخ بكامل كشخته واناقته وصلى ....
وكانه اليوم العالمي او يوم زواجه وتعطر"دنهل الفرنسي"مشى وهو يدندن بروقان تاااام
اغنيته اللي حبها وعشقها من اخته الوحيده هي كانت الملح بحياته كان يعزها ويحترمها ولايتخيل شكله بدونه ....
ما اقدر على بعدك دقيقه ما اقدر انا مقدر
خيالي انت وحقيقه والحب لك يكبر
احبك ايه من غير كيف من غير ليه
احبك ايه.....
وقف قدام امه :يمه هااه كيف شكلي
ام سلمان:حلووووو اسم الله عليك
سلمان:يمه ووجهك شاحب والكدمات بدت تكثر انتي مشتغله كثير
ام سلمان بقلق:شفت كرتون المويه اللي عند المستودع شلته ودخلته ورحت اتسبح بعدها آآ...آآآ
سلمان ارتبك:يمه وش فيك لاتخبين علي وانا ولدك ليشششش؟؟؟ شلتيه يمه لاتزعليني انتي سمعتي كلام الدكتور صح؟؟
ام سلمان:صح ..
سلمان:اول شي بيروح بعد شهرين لان اخر علاج له بعد شهرين ثاني شي وش اللي كنتي بتقولينه والا"بزعل"ببطل روحه
ام سلمان:لاالالالالاتبطل ولاهم يحزنون وانا بقولك نزف انفي بقوووه وهذا كل شي وانا خفت بس تتذكر كلام الدكتور قال انو لو نزف كثير هذا يعني انه في مراحله الاولى من العلاج
سلمان ابتسم وقرب وضم امه:الله لايحرمني منك يانور عيني
ام سلمان:ولا انت حبيبي
سلمان:يله بروح في خاطرك شي؟
ام سلمان:سلاااااااامتك ياقلبي
راح سلمان وفرح الكون فيه بيلتقي ....باخته...نبضه...لحمه ودمه وعروقه قطعه منه وفيه....هذي هي الاخت ....يتمنى ان الله يطول بعمرها ويخليه له ...حتى يوم عرف انها بكليه رجال ...وحياتها مع رجال....خاف عليها...وبغى يطلعها...بس اهم شي سعادتها....صح كان يكره امه ...عشان تعذيبها لها ...بس الحين النفوس طابت والوضع تغيير ,,,القلوب تصافت والحب والموده التمست الوريد...مايمدي يزعلها بياخذها ويرجعها عالبيت بالطيب...ويعيشها احلى حياه ....صح انه صغييير ويعترف بذلك لكنه رجال البيت...والمعتمد عليه من وفاه ابوه "الله يرحمه"...حاسس بتفاوءل كبيييييير....راح على رجوله وبيوقف تاكسي في الطريق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند فارس
ام فارس:وش الاحلى هذي القاعه ولا هذي
سديم:هذي من برا كبيره ومن داخل كانه شقق هنود وهذيك حلووووووووووه من برا وداخل
ابوفارس:هاااه وش قلتوا ااولى ولا الثانيه
سديم:الثاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااانيه
فارس بعناد:الاولى
سديم:فاااااااسوهههه الاولى كانه حقت عمال خير انت بزواج والا في شقق
فارس بقهر:وش دخلك زواجي ولازواجك
سديم بضحكه:زواجنا كلنا
ابوفارس وام فارس كاتمين ضحكتهم ويناظرون سديم وحركاتها الهبله
وفارس لما ينقهر ووجهه كيف يتغير..
فارس عصصصصصصصصب:سدييييييييييييييييي يييمووووووووووووووووه وش تبين مني هذي زوجتي لحالي يعني مثلا تتزوجينها معي
سديم بهبال وكاتمه ضحكتها:لا ياغبي يا ثووووووووور يعني فرحنا كلنا انا بفرح لان الثور"وتاشر على فارس"تزوج بالبقره
ام فارس+ابوفارس ماعاد تحملوا:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
سديم كملت معهم :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وفارس تنرفز وعصب وطلع فوق بعد ماقال:ما اكون فارس ان ماحضرتي الزواج انتي بقول للحرس يمسكونك ما يدخلونك
وابوفارس وام فارس وسديم مواصلين ضحك
قطع عليهم التلفون ركضت للتلفون:الووووووووو مرحبا عزيزي العميل معك شركه"
لخدمه العملاءStc"
:هلا سدووووومي هههههههههههههههههههههههههه حلوه ياعزيزي العميل هههههههههههه اخبارك وين هجورتي
سديم بابتسامه:هاجر رايحه للسوق تتقضى لملكتها انا طيييييبه اخبارك تولين
تولين بهبال:طيبه ولامكه امززززززح هههههههههههه انا بخير
سديم بسماجه:خبر ولاشر"تقلد تولين"امزززززززززح هههههههههه
تولين:الحين انا صوتي كذا..
سديم:ايوه والله ياتوت متغير صوتك
تولين:يله باااااي
سديم:بااااااااايو
رجعت سديم ولاشافت امها وابوها "شكلهم راحو يناموا بكره الجمعه خلوني اريح عالجوال كم سااااعه"وتنهدت بقوووه:ااااااااااااااااااااااا ااااااااىىىىىى هذا حبيبي"وتاشر عالجوال"احبه كلش كلش احبه عيني عليه مسهره بس قلبي يرمش هههههههههههههههههههههههههههه
فارس من وراها:الاغنيه غبيه كيف يرمش القلب
سديم خافت:يماااااااه مادري كيف يرمش القلب بس اتوقع الشاعر يامصرقع يامدرس عربي
ههههههههههههههههه
فارس ضحك شوي وطلع غرفته ينام وسديم راحت عالجوال
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند ناصر
يلعب عالبلايستيشن "جراند"
دخل عليه عبدالله وهويضحك وفرحان
لف عليه ووقف اللعبه:خير يابو الشباب وش اللي مضحكك
عبدالله:تعرف بنت عمي سلمى
ناصر بهبال:لا ماعرفها عد اسمها لوسمحت...تستهبل يعني بنت عمي مثلك
عبدالله:ايووووووووه انا ناوي نيه
ناصر:اقول طسسسسسسس وش قال"يقلده"ناوي نيه كل يوم ناااوي نيه
عبدالله:باخطبها واربيها ثم بــــــ
وانفتح الباب فجاءه
والاثنين فتحوا عيونهم عالاخررررررررررررررر وكان........
توقعاتكم
س/تولين وجواد بيكتب لهم القدر يجتمعون؟؟؟؟؟
س/ونواف وهاجر وش مصيرهم؟؟؟
س/من اللي فتح الباب على ناصر وعبووود؟؟؟؟؟؟؟؟
س/ام سلمان معقوله تخبي شي على سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعي وفي 03-09-2015 09:44 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/تولين وجواد بيكتب لهم القدر يجتمعون؟؟؟؟؟ يب /صراحه جواد ما حبيته <<ههه اصلا عادي هو مب طالب حبي تكفيه تولين ^_*
س/ونواف وهاجر وش مصيرهم؟؟؟ اي دونت نوو
س/من اللي فتح الباب على ناصر وعبووود؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن سلوووم
س/ام سلمان معقوله تخبي شي على سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟ هيه يمكن عشان ما يخاف عليهاا


بارت خواقي

ماضي حلوو 03-09-2015 09:58 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
مشكوررررره حبي عالتوقعات
وجواد ولايهمك اخليه يمووووت<<ههههههه احسه لويسمعني يذبحني

طبعي وفي 03-09-2015 10:13 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
عفوا غلاي

هههه هو يستاهل بس اخاف تولين تزعل علي ..! هع

رافعة راسي ويحق لي 03-10-2015 07:36 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/تولين وجواد بيكتب لهم القدر يجتمعون؟؟؟؟؟ طبعا ههههـ
س/ونواف وهاجر وش مصيرهم؟؟؟ بيتزوجون
س/من اللي فتح الباب على ناصر وعبووود؟؟؟؟؟؟؟؟ اممممم مادري ههههـ
س/ام سلمان معقوله تخبي شي على سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟ايه عشان ما يفكر فيها

البارت روووووووووعه

ماضي حلوو 03-11-2015 01:44 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
انتي الاروع <<هههههههههههه امزززح اقلدك<<هههههههههههه

ماضي حلوو 03-15-2015 06:49 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
بعد نص سااااعه ينزل بااااارت :)

ماضي حلوو 03-15-2015 07:09 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الثـــــــــــــــــــــاني والعشـــــــــــــــرون
"حلفت ما اخلـــــــــــــــــيك يانور عيني"
لفت تولين وهي فيه عبره خانقتها ....تبي تلف وماتبي ....صعب الحب لهذي الدرجه لو انه امتحان ...بيصير في نظرها سهل...لكن هذا ابتلاء واختبار من رب العالمين ...موت امها وابوها ...الله اذا احب عبد ابتلاه...لازم تصبر وقت سجنها ...وترجع لربها ...صح هي مصليه وطاعتها كثير...بس تحس انها قصرت في حق ربها وحق نفسها...الانسان مايحس بالطمأنينه والراحه والسعاده الااذا رب العباد رضا عليه....واذا حسيت بفراغ او ضيقه او اكتئاب كل مشاعرك واحاسيك ...لو حلوه ومرتاح بسبب ربي سبحانه ولو العكس فبسببك "لان النفس اماره بالسوء"
شافت جواد ودموعه تنزل لهذي الدرجه يحبها ابدددددداااااااااا ماتوقعت احد يعشقها الى درجه الجنون:جــــووواد
جواد يرفع راسه:ه ه هلا تولـــــين وش تبين؟؟
قربت تولين وهمست في اذنه:لاتنظرني وعش حياتك انا خايفه اطلع وماتلقاني او اموت لاقدر الله
صرخ جواد:لاااااااااااااااا مايفرقنا الا الموت بتزوجك وبعيش باقي حياتي معك
تولين:بس انا ما احبك ولا ا حس بشي اتجاهك ...كانت تقول الكلام وقلبها يتقطع ميه قطعه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند هاجر
شرت اغراضها وهي مستمتعه عالاخر مع شهد وسلمى اللي ماخلوا احد في حاله مره يستهبلون على الكاشير ومره ساكتين ويناظرون الناس ومره يمشون بهدوء مو كانهم الهبالات اللي قبل شوي
سلمى جلست على كرسي:خلصتووووووووووووووووا
شهد وهاجر واقفين:ايووووووه
سلمى:انا جووووووووعانه حدي خلونا نتعشى ونطلع
هاجر:لالا نروح البيت ونطلب عشاء
شهد:طبعا في بيتنا لان مافيه احد
هاجر :قدااااااااااام
سلمى بهبال:قدام عيني خلك وبس مابي ارمش مابي انعس"وترمش بعيونه "
شهد وهاجر:ههههههههههههه يله امشي فشلتينا
راحوا مع سواق هاجر ووصلوا
هاجر:بنااات باكلم امي اق"رن جوالها"
هاجر ناظرت الجوال وابتسمت:هلا بالغاليه
ام فارس:وينك؟؟؟
هاجر:عند شهوووود عازمتني للعشاء
ام فارس:انتبهي وارجعي بدري
هاجر:انشالله امووووووووووووووووووااااح"ترسل لامها بوسه"
سلمى:وانا مالي شي هههههههههه
شهد وهاجر:ههههههههههههههههه
شهد:بنات بروح للمجلس اجيب التلفون
سلمى:لا ارتاحي بروح اجيبه
وراحت ركض..وهاجر وشهد جالسين يتفرجون على الملابس
شهد ماسمعت اصوات رجال وصارت تركض للمجلس لما فتحت الباب:شباااااااااب....!!!
ناصر وعبدالله فتحوا عيونهم عالاخر:سلمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى
اوصلكم سلوممممممم
سلمى &&حبوبه وفللللله وعربجيه ماتحب القسوه ودايم يلاحقونها الشباب في الاسواق
عيونها كبااااار وعدستها كبيررره بني وانفها صغيررر نفس فمها خدودها حمراااا وجهها ابيضض وجسمه حلووو بس ماتحب تلبس ضيق شعرها لين كتفها واسووووود فيها غمازه حلوووه
نكمل...سلمى:اخباركم ؟؟اووووووه ه واسفه عالفصله عليكم هههههههههه"بانت غمازتها"
عبدالله متنح اخررررررررررر شي
ناصر:وش تبين؟؟
شهد مبتسمه:ابي التلفون
ناصر ابتسم:اخذيه
عبدالله يتحمم:احم احم اخبارك سلووم
سلمى تنط فوق الكنب تبيت اخذ التلفون:بــ............طاحت من على الكنب
عبدالله فز ومسكها:ش ش شي يعورك
سلمى:لا ..خذت التلفون وطلعت ونفسها متقطع وتلهث وقلبها يدق بقووووووووووووه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند نواف ووئام
عرفوا بسجن تولين وزعلوا وقالوا لازم نطلعها
صاروا يفكرون كيف يطلعونها؟؟؟كيف يساعدونها؟؟؟هل هي مرتاحه؟؟؟
وئام:نواف تولين كم مده سجنها
نواف:مادري بس ببروح ازروها وازر ابوي
وئام:زيين بروح انام
نواف:وئام اليوم الساعه 9 بقول موضوع واتمنى توافقي تجي
وئام:انشالله..بس وين المكان؟؟
نواف:البسي ملابس بنات من اللي شريتيه انتي وتولين بتشوفيني في المكان"ابتسم وطلع
وئام تمددت عالسرير :وووووووواااااااااااااو الحياه الرجاليه حلوووووه ههههههههههههههههههههههه اهم شي
دخل نواف:ترا سمعت الضحك ههههههههههههههههه توني ماطلعت "وطلع
كملت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وبعده نامت<<اول مره تنام وهي تضحك ههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
عند سلمان
مشى لما وصل بيت فارس رن الجرس"تررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررن<<ع لق
خاف سلمان وقام يضرب الجرس يبيه يوقف
طلعت سديم وفتحت الباب:وقفه وقفه وقفـــــــــــــــــــــــــــ ــــههه
سلمان:احاوووووووووووووووووول
فجاءه بعد الصراخ والتعب والمجهود والجهد والجهيد ومنا ومناك وقف الجرس
سلمان رفع راسه :سدووووووووم ...وسلم عليها
سديم:سلمان وش جايبك ههههههههه امزززح
سلمان:نفسك ماتغيرتي ثقيله دم ها ها بايخه
سديم عصبت ودخلت بتسكر الباب بس سلمان دفع الباب بقوه:وين فارس؟؟
سديم قامت بتمشي سحبها سلمان من يدها وجاءت فوجهه
فارس يتحمحم:احم احم احم ترا انا جيت
شهقت سديم وفلتت يدها من سلمان
سلمان متفشل:السلام
فارس:وعليكم السلام اخبارك؟؟
سلمان:تماااااااااام وانت
فارس:بخيرررر وشفيك جاي؟؟
سلمان بصراحه:انا قررت ادور لتولين وامي وافقت
فارس:اخس بتلقى اختك
سلمان يستهبل:امبيييييييييييه
فارس وسلمان:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
سلمان:ولاعليك امر وصلني
فارس ابتسم:يل"رن جواله"اوووووه تولين اسككككت
سكت سلمان
ور فارس:الووووو
:الووووو انت فارس
فارس عصب لان الجوال جوال تولين :ايه نعم ومن انت؟؟
:انا جواد وتولين بحاجتك احنا في السجن....
عصصصصصصب فارس:سجججججججججججججن وانت وتولين
سلمان:وش فيك؟؟؟؟؟؟
قفل فارس في وجهه جواد :الحقني
سلمان لحق فارس وركبوا السياره
وصلوا وسلمان بيتقطع من القلق والارتباك وهو مو عارف ايش السالفه
وفارس معصب والافكاااااااار توديه وتجيبه نزل بسرعه كبيرررررره
قابله جواد:السلام
فارس معصب:وعليكم ووين البنت؟؟؟
جواد:تعال نجلس واقولك كككككل شي
فارس:لا مافيه جلسه قووووووول الحين
جواد .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .....................
بدا جواد يقول كل شي عن طرده لتولين وعن هواشه معها عن الحريق وعن اعتراف تولين وعن صدمه الناااس اللي كانوا موجودين
وفارس وسلمان يسمعون وهم يحاولون يستوعبون اللي قاعد يصير
سلمان فهم كل شي من فارس بس الحين حس بالذنب ان امه اللي سببتلها ازمه نفسيه وتعقدت من امه المفروض انها تكرهه بس هي قلبها كبيير..وصافي..ماتشيل على احد...بس ماترضى بالغلط...
فارس يسمع وقلبه يوجعه على تولين...كان بمكان اخوها...اصلا ليه وافق؟؟...هو غبي..!بس البنت مصره وعنيده...!ماكان بيده الا يوافق......
جواد وكان هم انزاح من فوق ظهره اهم شي قال لاهلها...هي صارحته بكرهها....وهولازم يفهم على نفسه ويتركها بحالها...وتشوف نصيبها...وهو مثلها....صح يحبها ويعشقها...بس لو يتركها...يمكن ترتاح ويشوفها فرحانه...
انتهى حبي لك من الظاهر لكن قلبي ما اظن ينتهي....
قام جواد:استاذن
سلمان وفارس:اذنك معك
راح فارس وكلم الشرطي وقال ان الزياره الحين ممنوعه..ورجعوا للبيت
وكل واحد همه اكبر من الثاني ...الكلام اللي سمعوه...وسالفه تولين....اعترافاتها.....سجنها. ....حياتها.......كيف عاشت..؟؟
صعبببب....انك تنكر الوجع.....تحت مسمى......ما عليه....بخير...طيببب.......انت انسان طلع اللي بقلبك حتى لو للناس ماتعرفهم......قلبك يعورك .....في مصايب صارت لك ماتحمتلتها......فكيف ناس مصايبهم اكبر.....لاتكون انا ني وحقود والاتفكر الابنفسك......مو شرط انك اذا شفت واحد يضحك ويومه كله شاق حلقه بالابتسامه .....يكون ماعنده مصايب ومرتاااااااح......بالعكس يمكن يكون اتعس انسان لما يرجع البيت....واللي يومه كله ساكت او غامض ....يمكن بيته من احلى البيوت ومافيه مصايب..ومثل مايقول المثل
....كل (ن)يشوف الناس بعين طبعه...
موشرط ان كل الناس مثلك...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند نواف<<2
كان يذاكر وتعبااااااان من المذاكره وحاسس بجوووع
قام وصار يدور في الثلاجه على اكل لقى حمضيات وسندويش وجبن مالح حطها قدامه وبدا ياكل قطع عليه الجو اثير قايمه من النوم وتصفق بالباب :اااااااااااااااااااااااه ه ه شبعت نووووووووووووووم هههههههههههههههههههههه
نواف عصب:طيب اذا شبعتي نووووم تزعجين خلق الله
اثير ببرود:اظني ماكلمتك يا عمي نواف
نواف سكت ومو عارف وش سالفتها نطق بكلمه تعبر عن المشاعر اللي اجتاحته:ووشفيك
اثير:اظن مو لازم تعرف وش فيني ""وانفجرت ضحك""ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ياسبيكه صدقت ياثووووووووورههههههههههههههههه هههههههههههه
نواف قام وشالها وصار يدور فيها:انا سبيكه يا التنكه هههههههههههههههههههههههههههههه ه احسبك من جدك
اثير:عمووو ممكن توديني السوق ابي اتقضى للملكه
نواف:تقضي لملكتك وملكتي طيب..
اثير انشالله ...يله مشينا
نواف:قداام
اثير مشت ولبست عبايتها وخذت شنطتها وراحت تركب سياره نواف
نواف:توكلنا على الله
اثير:مشينا
مشوا والسياره لاتخلوا من السوالف والضحك والوناسه
وصلوا للمجمع ونزلت اثير وشرت ونواف ازعجها بطلباته ...هذا حلو ...امانه شيليه...لا هذا غاااالي مرره
وردود اثير كانت...طيبببب...زييييييين .......انشالله...حاضر...موحلو
والنهايه اشترت فستان حلوو وجزمه"الله يكرمكم"وهذا الرابط
https://:\Users\top\s\Pictures\imagesCAPWX1D6.jpg
https://\Users\top\s\Pictures\imagesCAV3QC79.jpg
انتهى البارت
توقعاتكم+ردودكم+تفاعلكم+احبكم <<سوررررري عالتاخير

طبعي وفي 03-16-2015 02:53 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
الصوره ما طلعت

والله ما عندي توقعات


بااارت روووووعه

تسلمين والله يعطيج العافيه

دمتي متالقه

ماضي حلوو 03-17-2015 11:50 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
مشكووووووره حبي عالرد والصوره بنزل رابطه بعد شويه>>

ماضي حلوو 03-17-2015 11:55 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
[https://up.azyya.com/do.php?imgf=1426582434331.jpg
https://up.azyya.com/do.php?imgf=1426582434362.jpg

طبعي وفي 03-17-2015 02:34 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
العفووو

طبعي وفي 03-17-2015 02:34 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
يجنن الفستاان

رافعة راسي ويحق لي 03-17-2015 06:39 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت جناااااااااااان

وماعندي توقعات ^.^

حلم الصبا 03-17-2015 07:16 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
نواف<<عم اثير حنون عصبي شووووي برونزي طويل مرررة .................
..
س /نواف حب اثير ولامجرد اعجاب؟؟؟
..
كيف نواف عمها لأثير والسؤال اذا كان حبها ولا اعجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو هو عمها !!!!!! اشلون يحبها او يعجب فيها ؟؟؟
فهموووني

حلم الصبا 03-17-2015 07:19 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
كملي القصه شكلها حلوه .. وكمان نبغا نعرف وش قصة نواف هذا

طبعي وفي 03-18-2015 09:50 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
خخخخخ يالذكيه في نوافين

ماضي حلوو 03-18-2015 10:17 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
مشكورين عالرد
واللي تسئل عن نواف عم اثير مايحبها يمكن الثاني بس كلهم لهم قصه وبتفهمونه

حلم الصبا 03-18-2015 12:42 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
هااااااااااااااااااااا يعني في نوافين طيب قولو كده من الاول . . يختي كان تسمينه نايف عشان نقدر نركز خواتك مخهم زلخ بعض الاحيان
موفقه ان شاءالله يلا الحين انا ركزت وصرت معكم في الخط يلااا كملي حبيبه

طبعي وفي 03-18-2015 01:55 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اي والله كان سميتيه ناايف هع بس يلا مو مشكله

ههههههههههه حلوه ذي زلخ

طبعي وفي 03-20-2015 09:21 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
فالانتظاار

رافعة راسي ويحق لي 03-22-2015 06:32 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
وين البارت طولتي

فطيش وكلي طيش 03-22-2015 08:08 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
الروااااايه روعه بس الله خليك عجلي بالبارتات

ماضي حلوو 03-22-2015 10:31 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
السلام بناااات ااااسفه كان عندنا وفاة وانا ماقدرت انزل بس الحين انشالله انزل كل يوم

طبعي وفي 03-24-2015 07:59 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
لا عادي حبيبتي ... عظم الله اجرج

ماضي حلوو 03-24-2015 11:10 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
جزاك الله خير

عاشقة الاسلام هدهد 03-25-2015 03:25 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اول شي عظم الله اجرك

تاني شي القصة مررررر،رررة روعة ما شاء الله مو بحاجة لشهادتي لانو البنات كفو ووفو بس ما قدرت اطلع من غير ما احط تعليق
القصة كتير جميلة وكلها حماس وانا بانتظار التكملة بفارغ الصبر لاني تحمست لها جد

تقبلي تحياتي

ماضي حلوو 03-25-2015 04:03 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
مشكوووووووووره وهذا شرف لي وجزاك الله خير

ماضي حلوو 03-28-2015 12:03 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الثـــــــــــــــــــالث والعشـــــــــــــــرون
"العمى عمى القـــــــــــــــلوب مو العيــــــــــــون"
عند تولين
بدت تصلي وتستغفر بخشوع وتأني وطمأنينه منبعها القلب ~~كل ما كان القلب صادق في المشاعر والاحساس~~كان الانسان مرتــــــــــاح نفسيا وجسديا ~~يقدر يناام براحه واحساس حلوو~~
هذا شعور الانسان...لما يرجع لرب العباد...يحس انه توه دخل في الاسلام...او انه كان في حريق واحد من النااس برد عليه...كلنا مسلمين بس...فيه فرق كبير ..بين اللي صلاته منبعها قلبه وحبها الصادق للاسلام ولرب العباد ولنصره المسلمين...واحد مجر خوف من الناس لايشتمون فيه ....الناس اشكال وانواع ...والله سبحانه ..خلق من الشبه اربعين...لكن فيه شبه غيييير....شبه التقوى واتباع الدين ...ولما يقولون يالله هذاك اعمى..!
طيب اعمى...ماتدورن يمكن افضل منكم ...والعمى عمى القلوب....لما يكون الانسان غاافل وصاد..عن الله وطاعه نبيه واتباع سنته...قلبه معميه الفولوس والشهوات...الله عطانا عقل..!نفكر به ونستخدمه في اشياء كثيييره....فيه ناس استغفرالله..تفكيرهم كله فلانه راحت وفلانه جات وفلانه تزوجت...ليه ..؟مانخلي فكرنا وعقليتنا ارقى واسمى من هذا الكلام...اللي ماينفع ولايضر..وزي ماقال المثل
{{من تابع الناس مات هماً}}
صدق المثل وماكذب ولا في حرف ليه..؟اتابع نااس مايفرحوني ولايزعلوني...مجرد بشر لاتودي ولاتجيب ولااستفيد منها...نااس غاافله...لكن الله يهدي من يشاء ...باختيار الله يختار من يشاء يهديه ويصلحه ويرزقه من حيث لايحتسب...يعني من الكان اللي مايتوقعه...احنا مقصريين في حق الله وحق انفسنا
حق الله في صلاتنا وعبادتنا...حق انفسنا الجنه اللي نمنع انفسنا منها عشان اسباب واشغاال تااافه....
مافيها خييير...الدنيا هي اللي نعيش فيه ونسوي خير ومانضر أي احد...وجزانا في الجنه يوم القياامه...
على حسب اعمالنا في الدنيا ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند اثير ونواف
يشترون ومتحمسين عالاخر وشرت فستان وجزمه رايقه وحلوه وقالت لنواف:نوااااااااااااف ابغى نرجع للبيت لاني خلااااااص تعبت وملكتى بشتريلها بعدين
نواف ماصدق:يله يله يله امشيييي
مشوا واركبوا السياره ونزلوا كان نواف بيدخل بس دق جواله رد :الووووووو هلابسميي
اخبارك؟؟
نواف:طيب وانت اخبارك؟؟
نواف2:الحمد الله
نواف:عندي لك موضوع وابيك تقابلني او اقابلك
نواف2:حااااضر طيب متى؟؟
نواف:تقدر تخليه الحين..!!
نواف2 بصدمه:الحيييييييييين..!!
نواف ضحك:هههههههه ايوا الحين
نواف2:طييب وين؟؟
نواف نط من فوق البيت :بووووووووووووووووووه
نواف2:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه من متى وانت هنا ؟؟الله يرجك خوفتينييييييييييييي
نواف:من زمان وانا هنا وانتظك تناظرني وانتم انت معطيني وجه..
نواف2:تبي اعطيك راس هههههههههههههههههههه
نواف:ههههههههههههههههههههههه
نواف بجديه:امش معي نبي نتكلم فالموضوع
نواف2:وين نروح؟؟
نواف ياش عالسياره حقته:نركب ونتكلم
نواف2:ليش لا..قدااام
اركبوا وبدا النقاش مثل كذا
نواف:ممكن تعطيني اسمك الكامل
نواف2:طيب..نواف.......ال...... ...
نواف:انت من عائله ال........
نواف:ايوه ليه؟؟
نواف بصدق:نواف باقولك شي ولاتزعل مني
نواف2:قوووول
نواف يغمض عيونه:انا اول ما قابلتك ماحبيتك بس بعدها عرفت انك سميي موعشان كذا حبيتك واعتبرت اخوي اللي ما جابته امي..كنت اسولف لامي عنك وصدمتني يوم قالت:تعرفه واسمه مثل اسمك طيب اسم ابوه
وانا شكيت بس الحين عرفت انه مجرد تشابه اسماء طيب عادي تزور امي
نواف بابتسامه:حااااضر أي اوامر ثانيه..؟
وكملوا سوالف عن اهل نواف وضحك وهبال
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند ام سلمان
ام سلمان"ياررررررررب سامحني يارب اللي سويته بتولين رجعلي باقسى العذاب ياررب اغفرلي ذنوبي كلها ماتقدم منها وما تاخر ااااااااااااااااااااااه ه ه يارب اني رجيتك تكفر عن ذنوبي وسيئاتي بالحسنات تعبببببببت وتبذهلت ومرضت وتعذبت انا ماتحمل بس باصبر والله بيجزاني انشالله انا توبت وبديت اصلي وارجع لربي والحمد اللــــــــــه اللي اعزني ولم يذلني واكرمني احمده واستعين به رب الخلق...ااااااااااااه ه ه الحمد الله عالنعمه اللي انا فيها ياررب شافني وعافني وخلي لي ولدي وحيدي وارزقه الذريه الصالحه...
سلمان يضم امه:يمه وش اللي مشغل افكارك هالايام؟
ام سلمان تلف وتبوسه على جبينه:ولاشي حبيبي انت ارتاح وريح وانا باخلص الغداء واجيبه في الصاله
سلمان:تبين مساعده؟
ام سلمان :لا سمان روح وانا بخلص واجي .
سلمان طلع وراح وهو يفكر كيف؟؟يقول لامه خبر سجن تولين..يارب ساعده وعطه على قد نيته...هذي اخته ...من بقا لها امه ماتت وابوه مات ...وهو اللي يقدلر يتحمل مسؤوليتها هم كبروا وخلااص راح وقت اللعب والاطفال..الحين هو بمنظر رجاال البيت يعني عمود البيت ...اللي لو طاح او انكسر اوانخدش ...طاح البيت وتحطمت عائلته في لحضااات..!
جلس عالكنبه بفكر مشوش ونظراته مركزه على مكان محدد وخياله يسبح في الافق البعيييد...يفكر في اول ماولد...وكبر ...وتعلم...وعرف تولين ....بسررعه البرررق جاء في باله تولين
من المااضي
"قبل 3 سنوات"
سلمان:ايواا بااااي ماما
ام سلمان:تولين ماراح تطلع من الغرفه لانها مانظفت المطبخ لاتفتح لها الباب
سلمان:طيييييب يله بااااي روحي
راحت ام سلمان وسلمان قفل الباب ودخل وسمع انين او بكاء...كانت تولين تبكي بصوت اشبه بالنحيب...تلعن حظها ...هي ماسوت شي غلط بحياتها...صح كل الناس عندهم مصائب وذنوب وسيئات لاتغتفر ...لكن الله غفور ورحيم بعباده...
ركض سلمان وبدا يصرخ لانه خااايف:ت ت تولين اااااااااااااااااه ه هئئئئهئئئئئئئئئئئئئ تولين وينك
تولين:هااااااااااه انا هنا اهئئئئئئئئئئئ "في الصراخ والبكاء والشهقات من تولين وسلمان فجاءه سكتت تولين ...وسكت سلمان بس بدا ينادي عليها:توليييييين
تولين:تعال افتح الباب
سلمان:وتعطيني حليب شوكولاته..
تولين بقله حيله:ايووووووووووواااا افتححححححح
فتح الباب وهويدخل يده :عطيييييييني
سحبت تولين يده ودخل وضمته:اهههههااااااااااا احبك سلوووم
سلمان يدفها:وخرررري عني
وخرت عنه وعيونها تلمع بشوق...واخوه ..وحنين وحب وكل كلمه توصف الاخوان وحبهم....تذكر هذيك الايام وهو زعلااان وقلبه...يعوره ومو راضي عن نفسه.... لازم يصلح اخطاءه ...ويخلي تولين تسامحه وتسامح امه ...او بالاصح معذبتها...كان دايم يقرا قصص عن الزوجه الثانيه وانها عصبيه وتضرب ومزاجيه...وحاده الطباع...طيب ليه ؟؟مايشوف هالشي في امه...لانه امه وهو ضناها وولدها ورحها وكبدها مايقدر يبعد عنها....حتى لوا راح مصيره...يررجع....الام مهما غلطت على اولادها او ضربتهم ...هذا كله لمصلحتهم...مهما كان الغلط اللي عيالها سواه ...لازم تعاقبهم على قد الغلط...هذي الام اللي حنونه... طيبه وعصبيه ...وحريصه..ومراعيه..الام مو شرط اسم لازم فعل وقول...وتصرف...واخلاق ..واداب ..وتقاليد ومعتقدات...تربيه..تعليم...توجي هه....نصائح...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند جواد
جالس عالكرسي في المحاضره كانه من الاموات وجهه شاحب واصفرر..زعيونه ذابله كانه حبات كرز فاسده...فمه بااااهت وجسمه ضعيف واللي يشوفه يرحم حاله...نفسيته زفتتتت ودايم يخلص المحاضره ويرجع عالشقه....صح كان يشوف لمعه حزن بعيونها ....لكنه كان يستغفل هالشي...يسوي نفسه مايدري...مو حلو انك تسوي نفسك ماتعرف عن حبيبك اوصديقك او اخوك...مهما حاول الانسان يخفي حزنه مايقــــــــــــــــدر...لان معالم الوجه تتقلب على حسب المزاج....هو يحب تولين من اول ماقابلها...وهو يحس بشعور غريب ...اذا مرت من قدامه لازم يناظره...اذا سلمت يسلم ...حتى غرفته في السكن كان بيغيرها بس عرف انها معه وحبها...هي بالنسبه الفلوس مثل يتمنى ياخذها لها وحده..!
وتبقى معه ...هي خفيفه وزن ....وثقيله قيمه..!
كان سااكت اول ماجات تولين عالكليه بس بعدها تأقلم وصار يسولف معه من بعد سالفه الفصل
بس كان فيه صوت يطلع من قلبه ويصارخ ..انت تحبه..!
وجواد بدا يتهرب عشان مايحس بالشعور اللي يجيه اتجاه ولد من جنسه ... بس لما كشفها ...على حقيقتها....عشقها وعرف ان حبه لها حلااال...وانه ما كان شاذ...حمد ربه ...بس بعدها تطورت المشاكل والمصايب..وازدادت الغيره من كلا الطرفين....ونبضات القلب تتسارع مع كل نظره..لمسه..همسه...كلمه...نفس. ..تشابك يديهم...لعبهم...هبالهم....سوال فهم...ضحكهم ...حتى بكائهم وحزنهم ...كانوا يتبادلون نفس المشاعر...كان يخاف عليها حتى من نفسه...الحب حلو لما تكون تبادل الطرف الثاني مشاعرك ....احاسيسك...تشابه اسلوبك معه ...ذوقك واختيارك ....الحبيب يورث اشياء كثيير من اللي يحبه ويحاول يقلده ...وبعض الايام يسوي اشياء مايتوقع يسويه...ورادت فعل غرييبه..!...تحس بوجع في قلبك لما تشوفه وماتكلمه او تساله حتى كذب.!صح هذا الحب الاول الحقيقي ....وانشالله يكون حب حلاال...كيف تلاحظ ان اللي معك يحبك...بتصرفاته ...اسلوبه...يحاول يتقرب منك ...من فكرك..عقلك ....شخصيتك...وتولين لاحظت هذا الشي...ودايم يتكلم معها ...ولازم يمر من قدامها او يلفت انتباهها بحركاته...مشيته...وقفته...ضحكت ه...يحتاجها قريبه منه ...يغاررر عليها....هذا هو مرض العشق...تعرفون ان العشق داء..!..نعم انه داء يصيب القلوب ...ليس من يحب وينحب ...معناه انه حلو اوعشان اسلوبه...لالااا السبب قلبك...انت اللي تخلي قلبك مثل النهر يدخل فيه من يبغى ويطلع اللي يبغى...ليه..؟ماتخليه مثل البحر مايدخل فيه الا اللي يغرق فيه...تولين وجواد كان هذا حالهم
يحبون بعض والصمت سيد موقفهم...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند ناصر وشهد
شهد:نصووووووور خلااااص قفله
ناصر يضحك:اماااااااااانه خليني اكمل وانتي تغطي بالبطانيه
كان ناصر يتابع فلم رعب ومصاص دماء ويخوف شهد ...
كان مطفي الانوار وبعييد من شهد ...مسوي نذاله...
قام مصاص الدماء يقرب من التي في
وفجاه صرخ ناصر:ووووووووووواااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وشهد نطت في حظنه وقاااااااااامت تبكي وتشاهق وتصييييييح وناصر مييييييييت ضحك
بعدها ماعاد حس ناصر بصياح شهد:شهوووووود
ماردت ...نادها مرتين ولاردت رفعها من عليه
شهد:وااااااااااااااااااااااااا ااااووووووووووووووووو
ناصر انفجع بس يسوي نفسه ماخاف:هههههههههههههههههههههههه هههههههه اصلا عارف
شهد:مع نفسك لاتكذب علي صوتك وانت تناديني صوت واحد خاييف
ناصر وكانه تذكر شي قام مفزوع ومسك يدها وخرجوا من الغرفه وركضوا في الحوش وقف عند مكان تقدر تشوف القمر وقف وشالها وصار يدور فيه وهي مبتسمه
نزلها وهمس:تذكرين هذا اليوم
نزلت راسه وبدات تفرك اصابعه بتوتر:لا ما اذكر..!
دخل يده في جيبه وطلع سلسال عليه حرفه وفيه قلب:اليوم يوم ولدتي ياحياتي تذكرين
ضحكت بخفوت:ايوا اذكر مشكورر
لبسها وهو مبتسم ضمها:يله باااي
ابتسمت:باااي
طلع وراح عالشقه اللي فيها عبدالله وهي جلست تلمس السلسال وترفعه وتنزله ناظرته بعدين باسته....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند تولين
وقفت وراحت عالسرير تمددت وصارت تتذكر كل حياتها وهو يمر كانه شريط لفيلم بالابيض والاسود..!قديييم بس له ذكرى وتاريخ حلوو...الذكرى بعض الايام تخلينا نبتسم وقت الحزن وبعضها تخلينا نبكي وقت الفرح....الايام بتدور وتدور ...لما توصل لمناها...
لازم تكون البنت قويه ..لكن مو بقوه الرجل ..!..فيه ناس اوبالاخص بنات...تتنكر لسبيل واحد وهو لقمه العيش...لكن فيه بنات عقولهم صغييره لدرجه انها تقص شعرها وتاكل حبوب هرمونات ذكوريه..؟!!...عقولهم الفارغه تخليهم يشوفوا الحرام حلال..!.....فيه ناس اهلهم يقولون لهم....انتي مو بنتي انتي ولدي....يعني يجيها تحفيز...من ناااس تعتبرهم قدوه لها...
لكن تولين عندها اسبابها...بس مو أي سبب ...سبب الظلم...ظلم عمتها..اهمال ابوها ...فقدانها امها
ربما عجزت روحي ان تلقاك.~~وعجزت عيني ان تراك.~~ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك..~
ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه لكن لايبيع قلبا قد هواه..؟؟؟؟؟
كانت تولين دايم تردد هذي الخاطره تقوله بعد ماماتت امها في نفسها:لاتسالني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك #ولاتسالني عن وطني فقد اقمته بين يديك#ولاتسالني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك
~~كان اعتقادها اول انسان واخر انسان ممكن تحبه امها لكن الحب لعب دوره ~~ وهذا هو حب تولين الصامت
ااااااااااااه ه ه احبك يامن سكن روحي وقلبي واجتاح كياني واشواقي وبعثر مشاعري واحساسي~~
نعم انا فتاه ولدي عواطف ومشاعر تجرفني في بحرها الجارف لترميني على رمالها الدافئه ليحضنني فارس احلامي بكل حب وعشق....لااتمتع بحياتي الخاصه واكون اسرتي..لابعث رسالتي الخاصه لاطفالي...لاربيهم على قيمي..مبادئي...معتقداتي...لا اعرف من هو سارق قلبي لكن الايام ستثبت هذا الشي...كانت تقصد جواد في كل حرف من اللي تقوله...بعض الايام يقودنا الحب لاشياء عاده لانفعلها اشياء جنونيه....لانصدق ما نفعله ...لان الحب قد طرق ابواب قلوبنا بلحظه خاطفه..!!...يعجز اللسان عن وصف احبائنا ...لكن لن تعجز القلوب عن وصفها بطريقتها الخاصه..~~...فيه اغاني تذكرك باشخاص او اشياء او اماكن او ملابس...وفيه تصرفات اوعادات تذكرك باشخاص سواء تكرههم اوتحبهم...مو مهم اذا انا احب شخص يكون اسلوبه صح وحلووذوق وراقي ...حتى لو هو غلطان لازم اوقف ضده وامنعه وانصحه واصحح اخطاءه...ويمكن اشخاص نكرههم يكون اسلوبهم احسن واحلى وارقى...و الجمال جمال الروح مو جمال وجهه اوجسم اوملابس او منازل ...
لااااا والف لاا الجمال في االاخلاق ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند نواف ونواف2
جهزوا الشنط وهم مستعجلين نواف كان فرحااان حيل اما نواف2كان مرتبك وفيه خوف قلق غير طبيعي
نواف2:ن ن نواف وش رايك نبطل السفر
نواف:تستهبل حجزنا وخلصنا ورتبنا في النهايه تقول ماتبي تسافر
نواف2:خلااااص هددي بسافر معك واشوف نهايتها
نواف:يلا امش قدامي الحين الساعه 8ونص بقى نص وتجى 9
نواف2بتسرع شال شنطنه والكاميرا وشنطه نواف ومشا:الحقني بسررعه
نواف ابتسم:عسا هالمزاج دوم مو يوم
نواف2:بتمشي ولا كيف؟؟
نواف:جاي جااي
نزلوا وركبوا السياره
نواف:السياره بنشحنها للشرقيه
نواف2:حلووو يلا مشيناااا
مشوا وهم ساكتين بعدها وقفوا عند محطه
نواف:تبي شي
نواف2:ايوااا ابغى سندويش بالتونه وحمضيات وبطاطسات وجلكسيات
نواف:طيببببب
راح وشرى له ولنواف نفس الشي وركب:سلااام
نواف 2 يدور في الاغراض:وعليكم
كملوا الطريق وهم يأكلون شوي ونام نواف2
ونواف ماخلاها له طلع شريط اغاني فيه طبول ودفوف وشغلها ورفع الصوت عالاخر وصا ر يتنكس
نواف2 قام مفجوع مايدري وش هالصوت اللي اشتغل فجاه:بسم الله بسم الله ووووش هذا
نواف:هههههههههههههههههههههههخخ خخ يالثور نايم ومخليني لحالي تراني اخاف
نواف2:مااااااالت عليك ...ابي اسوق
نواف ماصدق خبر ووقف عالجنب:يلا انزل
نزلوا وتبادلوا الا ماكن وساق حتى وصلوا المطار نزلوا والساعه كانت 41 :8
نزلوا وكل واحد شال اغراضه وصاروا يركضون وصلوا نواف2 ياكل ونواف عالجوال
لما اعلنوا عن رحله الشرقيه
كل واحد لف اغراضه ومشوا اركبوا وجلسوا جنب بعض
بعد 3 ساعات من الانتظار عالاحر من الجمر..
وصلوا الشرقيه وبدوا الركاب ينزلون ومن ضمنهم نواف ونواف2
اخذوا تاكسي وراحوا عالبيت لان السياره توم اوصلت
دخل نواف:السلاااااااااام عليكم يمه يبه انا جييييييت
صارت امه تراكض حتى وقفت عنده وجهها مبتسم وتضحك وتدمع عينها من الفرحه
ام نواف:هلاااااا بوليدي نواف
نواف:ادخل ياوووولد
نواف2دخل وهو مستحي ومنزل راسه للارض:السلام ياخاله
ام نواف بلمت وعيونها تدمع اكثر واكثر وجهها تحول لشاحب :مااا ..ج..د ماجد اااااااااااااااه ه ه ه ه اهئ اهئ "وبدت نوبه بكاااء حاااااااده
بعد نص ساعه سكتت وقربت لنواف2 وضمته:اخير رجعت ياماجد حسبي الله ونعم الوكيل
نواف2وخر منها:اسسسسف ياخاله بس انا اسمي نواف
انتهى البارت
توقعاتكم
1/وش نهايه عشق تولين وجواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2/ونواف2وش قصته؟.؟؟؟؟؟
3/ومن هو ماجد؟؟؟؟؟؟


ماضي حلوو 03-28-2015 12:26 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
هذا فستان هاجر وجزمتها الله يكرمكم

طبعي وفي 03-28-2015 01:10 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س1\ الزواج
س2\مادري والله هع
س3\نواف هو ماجد يمكن ضاع او شي كذا

ماضي حلوو 03-28-2015 02:31 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
مشكووررره حياتي عالرد ويعطيك العافيه

طبعي وفي 03-29-2015 12:02 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
العفو .. الله يعافيج

رافعة راسي ويحق لي 03-29-2015 07:03 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
1/وش نهايه عشق تولين وجواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بيتزوجون
2/ونواف2وش قصته؟.؟؟؟؟؟ مادري
3/ومن هو ماجد؟؟؟؟؟؟ نواف2

ماضي حلوو 03-30-2015 10:32 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
تسلممممممممممين عالرد

طبعي وفي 04-01-2015 01:37 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
جاري الانتظار~~

ماضي حلوو 04-01-2015 02:21 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
الـبـــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــــــــــــ ــــع والعشـــــــــــــــرون
عند تولين
الظابط سعود:السلاام اخبارك ياتولين؟؟
تولين:الحمدالله في اتم الصحه والعافيه
الظابط سعود:اهم شي انك بخير عندي لك خبر حلوو
تولين:سم طال عمرك
الظابط سعود:خففوا من عقوبتك بتنسجين 6اشهر بس
تولين دمعت عينها وخنقتها العبره:مشكـ ـ ـ ــ ـور
الظابط سعود:الشكر لله والخبر الثاني احلى واحلى
تولين دموعها تنساب على وجنتها وبانت اسنانها اللولو بضحكه:قوووول
الظابط سعود:ابوك الله يرحمه قبل لايموت كان عنده في البنك ايداعات واموال مخزنه جمعتها وطلعت نفس المبلغ وانشالله تخلص هالشهور وتطلعين
تولين:الله يسمع منك
طلع وهي راحت تصلي ركعتين تعبر فيها عن شكرها لربها لمساعدتها
ورجعت تنام على سريرها....وشريط حياتها يمر قدامها بس شوي وجاءءءءء سووووووووواد وناممممممممت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جواد
طلع من الكليه واتصل على سعود
سعود:الووو
جواد:الوو اخبارك
سعود بمزح:تقصدني ولا تقصد الحب "يضحك"ههههههههه
جواد:ههههه لا اقصدكم كلكم
سعود:عندي لك خبرررررررر بمليوووون ريال
جواد بدون صبر:قوووول
سعود:تولين بتطلع بعد 6 اشهر والغرامه دفعناها من الايداعات
جواد بانت اسنانها وشق الحلق وعيونه رجع لها لمعه الفرح:اماااااااااااااااااااااا
سعود:والله والزياره قبل صلاه العصر وبعد صلاه العشاء مباااااشره
جواد بهبال:ارحمني يالعربيه وش قال قال مباااشره"هههههههههههه"
سعود:يلا استودعتك الكريم
جواد:فمااان الله
سكر جواد من سعود وراح لبس =تي شيرت ابيض عليه صوره رجال ماسك مسدس وبنطلون اسووود وكاب مخطط اسود وابيض والجزمه"الله يكرمه"بيضاء
طلع لبس سماعته وشغل اغاني وصار يتمرن ويركض ويركض بعده راح لآلات البطن والظهر وبعدها راح للبهلوان والجمباز والتمارين اللي فيها قوى عضليه
بعد ماخلص عرررررررررررق كثيررررر وانفاسه متقطعه وجسمها تعببببب كثير لانه من زماااااان عن هالمجهود
تمدد عالعشب الاخضر وصار يفكر في تولين الين غفت عينه ماحس الا ب..ناصر وعبدالله
فز بس استغرب فرك عيونه بيده وبعدها بس ناصر وعبدالله ما راحوا بعثر شعره
بس قطع عليه صراخ عبدالله:يالاخووووووووو القمل طار علينا
ضحك ناصرررررر:هههههههههههههههههههه ههههههههههه
وكمل معه عبدالله:هههههههههههههههههههههه هههههههه
جواد بعد دقيقتين من التركيز استوعب :ناصر عبدالله..! وش جابكم..!!!!!
ناصر وعبدالله ناظروا بعض وكل واحد فوق راسه علامه تعججججججججب
ناصر:جواد وشفيك هنا والله انا كنت احسبك واحد من العمال حقين النظافه الين قرب منك عبدالله وعرفناك
جواد:ههههههههههه عامل نظافه قووووومواااااا خلونا نتمشى
ناصر وعبدالله قاموا وجواد راح غسل وجهه ورجع :ايووا اخباركم
ناصر وعبدالله عالللللل العال وانت اخبارك وعلومك
جواد:اخباري والله بصراحه تماااااااااااااااااااام ومستانس اخر شيييي وعلومي تولين بتطلع
عبدالله:الحمدالله رب العالمين فتحه في وجهك
ناصر:والخير جاااييك يابو الشبااااب
جواد:الا اقول ناصر كم بقى على زواجك
ناصر:ثلاااث شهور
عبدالله يربت ع كتفه:هااااانت هانتت تصبر وانا اخوك
جواد وناصر يضحكون على هبال عدالله:هههههههههههههههههه
جواد:الا اقول ياعبود متى ناوي تتزوج
عبود:قرررررررررريب انشالله
جواد:يعني متى؟؟؟
عبود:بعد امممممممم شهررررر
ناصر انفجع:هااااااااااا بعد شهرررررر
عبود:يببببببب وزواجي معك
ناصر:هههههههههههه مسوي خطيرررررررر
ناصر بحزن:وانت ياجواد
جواد:بانتظرها لما تطلع نتزوج
عبود وناصر:الله يسعدكم ويجمعكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند نواف ونواف2
نواف:يمه وش السالفه
ام نواف:اهههههههههههئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
نواف2قرب منها:خالتي هدي وقولي لنا كل شي خلينا نفهم
بعد نص ساعه من البكاء
تكلمت:بقولكم كللل شيييي
نواف ونواف2 على احر من الاجمر:قوووولي يماه>قوولي ياخاله
كملت:مره كنا نتمشى قال ابوك "تاشر على ولدها"انك تروح تجيب الحطب عشان يشوون الدجاج
رحت وانا جلست مع الحريم واصبلهم القهوه والشاي وابوك عند الرجال شوي الا جاي عمك حمد
نواف:يماااه الا هالطاري ما احبه
كملت:جاء وعطا ابوك كلام يسم البدن قدام الرجال ظلمه ان هو اللي باع ارضه وهو اللي مخزن الخمور في القبو حق فلته وحلف"قال:والله والله والله ثالثه لاردها لك مضاعفه يا "باستهزاء"اخوي الكبير وطلع
جاني ابوك وقال:شفتي نواف قلت:لا انت ماوصيته
قال:الا بس توه ما جاء
المهم انت كنت"خنقتها عبره"تجمع الحطب ومستانس لان عيال عمامك معك بس خرب وناستك يوم وصلت لخيمتنا شفت عمك حمد وتكلمت عليه وطردته وقلت اذلف من مخيمنا لانادي لك البودي القارد
عمك قرب منك وعطاك كف ومسك خشب من الحطب وضربك على راسك انت اغمى عليك وهو شافها فرصه خذاك معه واحنا ندورك بعد ما ياسنا دقينا عالشرطه قالوا اذا جاء بعد ثلاث اسابيع واذا ما رجع نبدا تحقيق ماخلينا ولا محطه ولاسوبر ماركت ولاسوق ولا مطعم في الرياض وسالنا اخوياك ورحنا للمطار ولا لقينا لك أي اثر
بعد ثلاث اسابيع دق تلفون البيت وانا ركضت لاني شكيت انهم الشرطه اول مارديت رد علي صوت رجال يخوووف صوته قال لي تبين ولدك عطيني خمسين الف ريال رفضت وصرخت وصار يوميا يدق
وانا اصارخ يوم جاء اليوم المنحوس جاء ابوك في يده ولد "بكت"اههههههههئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ائئئئئئئئئئئئئئئئااااااااااااا اه ه ه هاهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
قام نواف ولدها ولس جنبها وباس راسها:كملي يمااه خليني اعرف وش اللي مكدر خاطرك
سكتت وكملت وهي تشاهق:قلتله وش هذا..قال هذا نواف ولدي اخوي حمد لقاه وانا بعت له ارضي..
انا ماصدقت ولا حبيت نواف ولاتقبلته والرجال ماعاد دق علي ربينا نواف الين جاء عمره 18 كان نواف يلعب في الشارع ويراكض وانا خلاص احسبه انت وحبيته بس استغربت يوم دخل علي وماسكك ويقول ما ما هذا اسمه نواف مثلي
ابتسمت بعدين صرت العب معك ومعه حبيتك اكثر منه وانا ماعرف من ولدي الصدق بس جاء يوم وانت تبكي مسكتك وقلت وين امك قلت مادري سالتك عن اهلك قلت مادري بعدها جلستك عالكنب وعطيتك فطور قلت وشفيك قبل شوي تبكي قلت ظهري يعورني قلت تعال اشوف جيتني ورتميت في حضني رفعت بلوزتك وصرت ادلكك بعدها وخرت يدي بس لفت انتباهي حبت خال في اعلى ظهرك قريبه من الكتف وكبيييره صرخت وقلت ولددددددددددددددددددددي نزل ابوك ركض ووريته حبه الخال وع طووووووووووووووول للمستشفى حلننا الحمض النوووي وطلع مثلنا اخذنا كرت العايله وطلع كل شي متطابق رحنا وحللنا على ماجد وطلع مو متطابق صرنا ندووووور لاهله لين لقيناهم كانوا ساكنين في الدمام او ل ماعرفوا جايين مسرعين صدموا في شاحنه عرفنا وبكيتتتتتت كثير يوم رحنا طلع اخوه وزوجته وبنتهم في الدمام كان عمرها 6 او7 صغييييييره بننينا لكم بيت وعيشناكم احلى حياه بعده
نواف2يكمل:بعدها طلع نواف فاقد الذاكره جزئيا ساعدته وذكرته بس ماذكرته بعمه يوم خطفه والرجال اللي كان يكلمك طلع حمد ومسكوه لانه هو اللي يحط الخمور في القبو حق فلتكم
نواف دمعت عينه:يمااااااااااااااااه يعني هذا اسمه ماجد
ماجد:يبببببببب وتوني ادري لانها كانت تنادني نوااااااف
قربوا الثنين لامهم وضموها
ام نواف:سااااااااااااامحني ياماجد حللني والله ماكنت اعرف انك منت ولدي تكفففففففففففففففففىىىىىىى سامحنييي
ماجد يضمها:سامحتك يمه
ابتسموا بعدها تغدوا وكل واحد راح لغرفته يخلو مع نفسه ويفكر في حياته
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مرت 2 شهررررررررررررررين عالسريع بالنسبه للكل
مقتطفات بنمر على بيت كل عائله
عائله ابو فارس
ابوفارس:مشغووووول كثير بزواج ولده وبنته وام فارس وبنته سدووووم
ام فارس:مقومه البيت على ساااااق وقدم وتكرررررف كررررف والشغالات معها بكل خطوه
فارس:فررررررررررحان حيييييييل وبدا يبني بيته ويكون حياته واسرته
هاجر:عرفت بسالفه نواف وبكت عحاله وعيشته وتعودت على اسمه ماااجد سمنت بس السمنه عليها حلوه يعني وجهه وجسمها طالعه تخقق وقضت كل شي متوتره وكل شوي تبكي لان تولين مو معها
سديم:خلصت المتوسط وبدت في الثانوي مقررارت تقول انه سهل وتبيه حلوووووت وشرت فستان لزواج فاارس
عائله ناصر وعبدالله
ام عبدالله وابو عبدالله:فررررررحانين حيل لولدهم وبنتهم
ام ناصر:تشتغل ليل ونهار
عبدالله:حب سلمى وعرف انها شريفففففففه وطاهرررررره عشقها بكل شي فيها وناي عليها
سلمى:مازالت بس صبغت شعرها اشقر محرووووق طالعه تخقق واشترت فستان هادي وحلو
شهد:تجهزت راحت للكوافير وقصه لها غره وطلع شكلها حلووو صبغت بنيي فاتح
ناصر:حط له ثوب عند الخياط وشر له غتره ومشلح >>باحط صورتها بعد ما اكتب البارت
عائله ابو سلمان
ام سلمان :بدت تتعافى وخبت على سلمان عشان تفاجئه
سلمان:خلص المتوسط بس ماحول مثل سدووم وكل يوم عند امه ماخلاها ولادقيقه
تولين:كالعاده في السجن تاكل وتشرب وتصلي وقت الزياره مايجيه الا شخص ماتعرفه يجيب هدايا ويروح ولامره شافته
عائله جواد
اهله امه وابوه:مايبووون يشوفون وجهه لاهو ولا وئام
اخونه واخواته:نفس الشي
وئام:بدت تعشششششششق نواااااف طلعت من المستشفى وعاشت مع نواف وجواد وناويه تحضر زواج شهد واثير
جواد:يرسل لتولين هدايا وكل اللي تحبه واشياء كثثثيير مثل صوره وصورها ويكتب ياناااس احبها
نواف وماجد
رجعوا وكانهم اخوووووووان
وكل واحد بدء يقول اسراره للثاني والكليه عرفت ان اسمه ماجد
وسواله بطاقه احوال جديده
نروح لتولين
الحارسه:تعالي جاء واحد يزورك
قامت تولين بتكاسل"اووووووووفففففف هذا مابيخلني من هداياه كاني موفي سجن هههههه"
جلست عالكرسي واخذت التلفون
وكانت الصدفه ان الللي جاءءء
هوو
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
[[
تولين:الظابط سعووووود!!!!!!!!!!!!!!!!
سعود نزل راسه وفي عيونه دموع رفع راسه وشهقت تولين يوم شافت الدموع:وووووووشفيك تبكي
سعود:باقولك شي كذبت عليك فيه
تولين خنقتها العبره:اااه قـ ـ ـ ـول
سعودنزل راسه:تذكرين اللي قلتلك اعفي عنه الشايب اللي صدم امك الله يرحمها
تولين نزلت دمعه كانت متعلقه برموشها:الله يرحمها ايووه
سعود رفع وجهه ورسم ابتسامه باهته على شفايفه ودموعه متعلقه بعيون تولين:هذا اااا
تولين:تعرفه!!!!
سعود وقف:لا خلاص
تولين صرخت:سعووووود
رجع سعوود واخذ التلفون وحط السماعه على اذنه وقال :هذا ابوي وعند سكر وضغط ومسجون من 4 سنين
ارججججججججججججججججوك تولييييييين اعفي عنه تكفيييييييييييييييييين
اهئ اهئ اهئ
تولين ارتعشت لانها تذكرت جواد يوم بكى دمعت عيونه بس مسحتها بعنف:انا اعفي عنه بكل فخر وعز واطلبه يسامحني عالسنين اللي ضاعت من عمره في السجن
سعود:تدرين انك اذا اعفيتي عنه اقد اعفي عنك لان اداره الكليه جاء هنا اكثر من مره يطالبون انحنا نطلعك الا اذا انا وافقت وانا موافق بس بس
تولين:بس ايش؟؟
سعوود:خفت اطلعك واجي اطالبك بحق ابوي ويشوفني جواد وتصير سالفه
ابتسمت تولين من اللثمه:لاعادي يعني اقدر اطلع
سعود :بعد ثلا ث ساعات
تولين راحت وصلت ركعتين تشكر الله فيها صدق
..الصبر مفتاح الفرج..
ياتولين صبرتي والله جزاك بالاحسن الله مايخيب رجاء عباده ودايم اذا طلبتي شي من الله ولاتحقق يمكن يكون فيه شر وضرر عليك واذا جاءك شي ماتبينه يمكن الله كاتب لك فيه كل خييييير وبركه
وسعاده وراحه البال...
عند ام سلمان راحت مع السواق للسوق وتقضت شموع وكيكه وليزر وسماعات وكلللللل هذه بمساعده ام فارس وسديم وهاجر كانت نايممممه في البيت
رجعوا تعبانين ماعدا سديم قامت وزينت كل شي في المجلس خلصت وراحت تلبس =لبست تي شيرت جينز وساعه ذهبيه وبنطلون سكيني ابيض ولبست فلات ذهبي
قامت ام فارس وام سلمان وحطوا العصيرات والكيك والحلى والمعجنات والقهوه والشاي
ام سلمان لبست=جلابيه ورديه فاااااااااتحه فيها حزام بلاك ولبست شيله مطرزه حلوه
ام فارس=جلابيه ذهبيه فيها خرز احمر وشيله حلوه هاديه
دق الجرس تررررررررررررررررررررررررررررر رررررن ترررررررررررررررررررررررن
ركضوا الثلاثه وطفوا الانوار دخل سلمان لقى الباب مفتوح والانوار مطفأه توقع امه نايمه
بس سمع صوت ضحكه ركض وفتح الصاله وفتح المجلس ودخل اشتغلت الانوا وطارت البلونات وطفت الشموع وصفقوا واشتغلت الاغاني مسك سلمان السكين وهو يناظر سديم ويبتسم:وش المناسبه
سديم حكت رقبته باحراج:خالتي امك تعافت واحن احبينا نفاجئك
ابتسم وضم امه وضم خالته وبكوا وضحكوا بنفس الوقت وصارت الحفله على خيييييير وفرح واستهبال
سديم تبوس راس خالتها:باااااااي خالتوو
ام سلمان:الله يحفظك ياقلبي مشكووووره
سديم حطت يدها على فم خالتها وابتسمت:هااااااه وش قلت مابينا شكرر انتي مثل امي
ام فارس:مع السلامه ياساميه فرحتينا ياوخيتي الله يسعدك
ام سلمان تضمها:وياك يابعدي
طلعوا وسلمان راح يرتب مع امه بعدها راح يريح
وام سلمان تغسل الاواني
جواد
اتصل على فارس وقالها كل شي عن تولين ..انها بتطلع من السجن..وان ابو سعود هو اللي صدم امها
وخبره وش هو ناوي عليه ..وفارس كان يأيده بكل حرف قاله..وجواد مستانس عالاخررر..
باوصفلكم شعور جواد
مايحس باي شي ...فرحااااااان لدرجه الهذيان ...صح هو عاتب تولين وزعلها وهاوشها بس يعرف شي واحد...انه اذا صار معها بينسون العالم ويبدون عالمهم الخاص...احساس لايوصف بالنسبه له هذا اسعد يوم على وجه الارض... الصَمت , احٍتراقاِت الروُح .. في مَبخرهـٍ الجسَد .. تتــَلاقفَه ذُنوبِ الذاَكرةِ .. دونَ وعـــــدِ بالتَوبةِ .. قَد نُحب اشخاص من صَميم قلَبناِ نَهبِهم روُحنِا نعشقُ وجُودهمَ وقَربهِم وً كـل مآ بِهمْ من تفَـآصيل إيجآبية كآنتْ أم سَلبيةِ وَلِكنْ قَد تـتزآيد جُروحنآ بِمرورِ الوقتْ اوَ قد لا يشًعرون بٍمدى حُبنآ لهمْ وتعلقُنآ بِهمْ ولا يهـتَمُونَ لِكل ما نقَولِه ونَفعله لاجَلهَم فَلا يكَون امَامَنا ِسوى ان نُحِبـُــهُـمْ بِصَــمت ! ونحضنُ اي شيء من ذكراهم حتى ولو كانت هديةَ صداقةٍ بحتةْ فَالحُب الصَامِت افضل مِن الكَلام في كثيَر مِن الاوقِآتٍ لأن الفرَد مِنَـــنآ قَد يتَحمل جَرح الهَوى والعَشق ولكنَه باِلتاكيد لاَ يتحَمل جَرح الكرَامهِ يُقَـآلِ أنَ الحُبِ الَصامِت أسْمَى أنوآعِ الحُب واكًثرها عِفه ولكنَه انتحَار بَطيءِ ! ما أصعب أن تشتاق لمن لا يدرك سرَّ الأشواق .. ما أصعب أن تنتظرهم وأنت لا تدري أيعلمون بانتظارك إياهم ؟ .. وهل يأتون ؟ ما أصعبَ أن تحبهم (بِـ صمت) ! أن تبوح لهم (بِـ صمت) أن تعُدَّ الأيام في غيابهم (بِـ صمت) ! أن تكابد آلام الحنين إليهم (بِـ صمت) ”....
الصمت يبخر الحب ...زي ما الصمت بخر احباب كثييييير..بس صمت تولين وجواد..جمعهم
الحب الحلال فيه لذه..فيه شوق..لهفه..خفوق..نبض..احساس... عشق..
بس حب الحرام...الشهوه اللي تسيرهم كانهم بهائم"اعزكم الله"
امنيه وبتحقق وهي امنيه جواد وتولين ان الله يجمعهم....
انتهى الباااااااااااارت
توقعاتكم
1هل هذي النهايه ام انها بدايه للمشاكل؟؟؟؟
ردودكم حبابيي......

ماضي حلوو 04-01-2015 02:31 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
فستان سديم

ماضي حلوو 04-01-2015 02:32 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
هههههههههههههههههه اقصد العكس

طبعي وفي 04-01-2015 03:14 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
هههههههه انصدمت يوم شفت فستانها


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:12 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0