ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب (https://fashion.azyya.com/491679.html)

السماحـي 03-27-2015 01:03 PM

رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
https://up.azyya.com/do.php?imgf=1431198212381.jpg

# اليوم فكرت اكتب رواية .. .. واقعيه و فيها شوي خيال ... الشخصيات حقيقية - بس اسمي و اسم فهد هم الي غيرتهم هههه .و ان شاء الله تعجبكم .. :e018:

السماحـي 03-27-2015 01:17 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
كل يوم أوعي الصبح ع صدعة بنات عمي - قوميييي بسج رقاد الساعه ست و خمسين ي الله قومي - ي الله طلعي انا اريد أسبح بسرعه - و كل يوم شرات ها الموال و انا ب كل برود أقوم ست و خمسين و مرات سبع أسبح ع راحتي و اطلع امشط شعري و اعقصه و البس ملابسي مال المدرسه و جوتي السبورت و الف الشيله شرات كل مره و اطلع من البيت اتريا الدريوليه اتي لانها تكون شاله الأولاد المدرسه- و اذكر أني ما شاله البيزات ادخل غرفة امايه اشلهن و اجوف عطر أبويه و اتعطر منه - اعشق ريحت عطره - نركب الموتر و نسير المدرسه اقل من خمس دقايق و وصلت المدرسه - نزليت و نفس كل يوووم أول ما أوصل اسلم ع ربعي و اضحك بصوت عالي واموري طيبه و أسوي الي إباه اي الرواح أرد ف الباص - يوم أوصل البيت أكون ميته يوووع لأَنِّي ما اكل موليه ف المدرسه - اصلي اسمع أغاني انام لين ست اطالع المسلسل لين سبع يوم اتي عشر اطالع مسلسل بعدين فلم لين وحده .. و هذا روتيني اليومي كل يوم نفس الشي .. بس .. نسيت أقول شي .. الفليل قبل لا انام اذكر كل شي واجعني كل شي يعورني و مخرب لي قلبي و وأيد أشياء أفكر الفليل أقول حبيبي تركني وحيده .. أعز انسانه عندي استوت بعيده عني .. امايه أبويه يكرهوني و خواني بعد .. هاي هي حياتي حيات ريم الشامسي ...~

...........
بعرفكم ع شخصيات الروايه :
#ريم الشامسي ألي هي انا : مب طويله و لا قصيره طولي عادي عيوني وساع شعري قصير أصلا كان طويل بس امايه قصته هههه لونه بني و اسود ، انا سبورتيه و ألي ف راسي أسويه و ما حب حد يجبرني ع شي انا ماباه .. هاي انا ~

# شمه الكعبي : ربيعتيه ، ما شاء الله عليها طويه و ضعيفة بس مب وأيد - تدمن شي اسمه كوريا ~
# عنود VIP : يزقرونها جي - هاي حبيبتي هههه فديتها والله ادمنها وأيد احبها~
# عنود عارف : ربيعتي من رآك اعرفها يمكن من سنتين و نص ، احبها وأيد و تفهمني دوم ربي يخليها لي هي و عنود vip ~
# شيخه خلود : انسانه طيبه بس خربت هاي السنه و تغيرت ع الكل ~
# سعيد : ملاكي - أخويه الصغير اسمراني و طويل عيونه عذاااب ~
# و اهم شخصً كان و لا يزال ف حياتي : فهد - أحب ها الانسان وأسدلت اكثر من روحي بس هو جبرني اني اكره ~
# لطوف: ربيعتيه و اختيه و كلً دنيتيً هاي السنه افترقنا سارت مدرسه ثانيه ~
.......
ببدي لكم قصتي :e01:
قبل شهرين..
ريم: شيخه بلا غباء انا متأكده انك ترمسينه ليش تنكرين و انت متقربه من فهد بس عشانه صح ولا لا ..
شيخه: ريم الحين فهد هو حبيبج انا ليش بشله عنج !! انت قولي ليش
ريم : ليش تكذبي انا شفتج و انت تكلمينه .. ليش تنكرين حق شو ؟؟ قولي انك تكلمينه بس لا تكذبين انا ما حب الكذب ،
شيخه ؛ ريم والله تبيني احلف لج ب شو أني ما اكذب عليج ؟؟
ريم : شيخه .. سمحيلي .. ولا اقولج خضي ما باه مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب ..
شيخه :ريم .. ريييم شفيج تعالي لا تفهمين غلط .. ريييم
...
هني انا كنت شوي بصيح زين أني ما صحت جدامها كيف أقرب الناس لي يسون فيني جي والله ي زمن ما فهمت لك ليش الناس جي منافقين .. اذا كل واحد يبري عمره و يقول انه مب منافق عيل منو ؟؟ منو هو المنافق !!؟ كرهت العيشه .، رديت البيت و دشيت الحمام(( عزكم الله )) و تميت أصيح صياح ف حياتي ما صحت جي ..
و اذكرت قبل شو ستوى..
قبل خمس شهور او اقل ..
شيخه دقت لي ع الفون : ريم الحقي ريم انا مل مصدقه شو يستوي
ريم : شيخه حبيبتي شو فيج ؟؟ قولي
شيخه : ريم ما ينفع اقولج جي ف الفون لازم فيس تو فيس .. و تصيح
ريم : انزين فهميني ليش تصيحي؟؟ أباً افهم !!
شيخه ؛ ريم .... ريم .... فهد ما يحبج..
هنئ انا جن حد كب علي ماي ثلج ماشي تعابير فًويهي!!!!
شيخه : ريييييم... ريم لا تصيحي..
ريم : هههههه منو قال لج بصيح .. ألي ما يباني لا أباه ع قولتي ههههه (( الي ما يباني ما بييه ))
شيخه : ريم انت بخير !!
ريم ؛ اقولج شيخه انت سخيفه يوم تصيحي يوم انا ما صحت انت تصيحي ليش؟؟
شيخه : بس ريم انا انصدمت انصدمت وأيد كيف جي. !!
ريم : اقولج اضحكي اضحكي .. تعالي آليوم شو سـ.....
- و خذتنا السوالف و نسيت سالفة فهد .. او ب الاحرى تناسيت ...
•••
و اليوم .. تاريخ 26/3/2015
و ها الكلام قبل خمساو أربع شهور يمكن ...
.. و من بعد هاي السالفه اليوم شافيت فهد .. قلبي تم يدق و بقو حسّيت ان اشتاقيت له وأيد عيونه تعجبني صوته يوديني ل عالم ثاني .. بس كله ولا الكرامه ..
كأنو ف الموتر هو و سعيد اخوه.. الكل يعرف ان سعود ملاكي و هو اقرب واحد لي اعتبره اخوي بس هو ولد خالوه ... (( اقرب لُي من اهلي ))
...
ريم : اوه سعود شحالك
سعيد : بخير يسرج حالي من صوبج!!
ريم : نشطح و ننطح ..
سعيد : هههههه دوم ..
ريم تكلم علايه (( من اهلي ر بيعتيه و حرمتيه هههه صف ثامن قد سعود )) : علوي ي الله نسير
علايه: ي الله مشي
هني حطيت عيني ف عين فهد بعدين سرت عنه و بعد خمس دقايق اجوف فهد و شيخه رواحهم و سعيد ياي داخل ...
انقهرت عيني عينك بعد اففف منهم
---
بس يوم جافيت سعيد يطالعني و يبتسم ارتبكت...
ابتسامته جمييييله .. معنه أصغر مني بًس مرات ينسيني فهد مدري كيف ...
~~~~
شهر واحد ..
ف الصاله ..
ريم : انزين انت ش مشكلتج انا أحب سعود و تراه شرات اخويه عادي ما بينا شي ..
سعيد : صح نحن ما بينا شي
تقرب مني سعيد و هني ........

السماحـي 03-27-2015 03:51 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
...
شهر واحد - 3-1-2015
ف الصالة
ريم: انزين انت ش مشكلتج انا احب سعود و تراه شرات اخويه عادي ما بينا شي
سعيد : صح ما بينا شي
تقرب مني سعيد و هني.....
حضني .. كانت هاي ثالث مره يحضني فيها سعيد
تميت اطالع شيخه شو بتقول ..
ما قالت شي تمت سااااااكته , هدني سعيد و قال : ريومتي احبج
انا ابتسمت و قلت : و انا اكثر ملاكي ...
_
حسيت فهاي اللحظه ان شيخه خلااااص منقهره منا اخر شي ,
و بعدين قلت لهم ي الله نسير بيت يدوه ,,
..................
رديت البيت و كلميت عنود عارف ف البيبي ام و دقينا سوالف
هي كانت رايحه دبي عند عقولتها 00 حمدون (( حمدان )) اضحكني يوم تقول حمدون
عنود : انزين و اقولج ريووم ها حمدون سوالف .. دومه يتمصخر علي هههه
ريم الشامسي : هههههههه يا خي خاطري اجوف حمدون مالج .. تعالي اقولج وين بتسافرون هاي السنه ؟؟
عنود : ما عرف احيد ماماه تقول تركيا ولا رومانيا مادري وين عاده بيسيرون ..
ريم الشامسي : هيييه زين زين ههههه
عنود : متى بشوفج :e056: ابا اشوفج و احضنج جي بسرعه
ريم الشامسي : وانا بعد .. متى بشوفج بس ! ..
عنود : ريوم هههههه سمعي عندي فكره ..
ريم الشماسي : شو ؟؟
عنود : تعالي هني دبي .. :e055:
ريم الشامسي : هههههه يصير خير ,, اممممم الحين انت وين اقصد وين بتسيرين اليوم ؟
عنود : ما عرف وين بضبط بس سمعت نورة تقول انهم بيسيرون مردف ولا جي بي ار ...
ريم الشامسي : هيييه زين زين , يوم توصلين للمكان الي بتسيرينه قولي لي طيب !
عنود : طيب ولا شرير هاهاهاها .. ههههههه انزين بقول لج
ريم الشامسي : ي الله عيل انتبهي ع روحج انزييين ي الخبله .
عنود : ان شاء الله قلبو ,, ي الله باايوو
ريم الشامسي : باي :e025:


------
هني قلت انا بعد بسير اتحوط ليش كله يالسه ف البيت اعوذ بالله بطالع جان خلوف بيشلني ولا الدريويله ..
و بعد زن ع امايه تخليني اطلع بروحي ساريت ويا عنود vip و شميم و يا الدريويله ..
عنود vip : اقوووولج ريوومتي
ريم : امري غلايه ؟؟
عنود : وين تبين تشلينا :e065: ؟؟
ريم : شرايكم نسير الفوعه مول ولا العين مول ؟؟
شمه : لااا ويين ملينا من هاي الاماكن
ريم : عيل وين ؟؟
شمه و عنود : شرايج نسير مردف :e035::e035::e026:
ريم : ي الله فوقه .
و زيدينا ع الاغاني طارين الدنيه بيها و طبعا ييتت اغنيه كوريه وشميم تمت تغني وياهم و تصفق و انا اوني استهبل و اغني وياهم و نص الرمسه غلط هههه
و بعد ساعه او اقل وصلنا مردف ..
عنود : اخيييييرااااااااانننن وصلناااااا حشه ما بغينا ..
شمه : هيه والله
ريم : خييييبه كانكن تبن اتن من العين ل دبي ف دقايق :e057:
شمه و عنود : هيه ع شو ..
ريم : اقولكن مشن مشن الحين الساعه خمس يوم بتي ثمان لازم نطلع من هني
شمه : عيل اول لازم ندخل السنما بعدين بنسوي شبنق و بعدين ...
ريم : اهم شي الكرشه
شمه : هههه هي ها اهم شي عندج
عنود : ي الله ندخل
...
اول ما دخلت من البوابه شافيتها ف ويهي اطالعيتها زين ابا اتاكد
.. .
ريم : بنااااات
عنود و شمه : شفيج .؟؟؟
ريم تمشي لين الشخص الي شافته و حطت ايدها ع كتفه وقالت ....
ريم : عنود عارف ؟؟
.....: بسم الله شدراج ب اسمي .. تمتم اطالعها زين
عنود عارف : رييييييممممم !!!!
ريم : هييييه
عنود تحضن ريم بقو : اويييييي رييييم ما توقعت ! ليش ما قلتي انج بتي
ريم : هههههه انت ما قلتي انج بتي مردف !
عنود عارف : فتحي فونج و طالعي !
ريم : اووووه نسيت فوني ف البيت ههههه و ها فون اخويه قسم عقل
عنود عارف : منو هاييل الي وياج ؟
و راحت تسلم عليهم و ريم سلمت ع اهل عنود ...
ريم : سلمج الله هاي عنود و هاي شميم
عنود عارف : اوه هاي حبيبتج
ريم : هههههه هيه هاي قلببيه :e067:
عنود عارف : و هاي شمه الي ما عرفها ..
شمه : هههه هيه انا شمه الي ما تعرفيني و توصلين لي السلام دوم
البنات : ههههههههههههه
عنود عارف : ماماه انا بسير ويا قوم ريم , نوره , شمه , صفوي , عواش يالله
ام عنود : ههههههه انزين بعدي ما قلت اوك
عنود : اعرفج ماماه اكيد بتقولي اوك
ام عنود : ربي يحفضكم .
....
دخلينا السنما و كان الفلم عادي مب من ذاك الزود و سوينا شوبنق عقولت شميم انا دخليت كل المحلات السبورتيه , اكثر شي خضته جواتي سبورتيه - اعشق الجواتي - و بعدين تعشينا و يلسنا نسولف وها ..
يت الساعه تسع و شوي
ريم : خيييبه شميم ههههه امج بتذبحني قلت لها امره ع تسع شميم ف البيت ههههه
شميم : الله يلقعج , ي الله عيل نسير
عنود : طبعا انا باباه يترياني ف البيت فديته وايد يحبني ههههه
عنود عارف و ريم : ي الكتكت
عنود : اييييه هههههه
ريم : عنود ي الله نحن بنسييييير بشتاق لج وايد :e037:
عنود عارف : و انا اكثر ي قلبي
--
طبعا ما خلى الوداع من الافلام الهنديه و زين انا ما صحت لان هاي اول مره اجوف عنود من سنتين و نص فيس تو فيس
عنود عارف : ان شاء الله يكثر اللقاء
ريم : ان شاء الله
و روحينا العين
اول ما وطينا شميم خالوه شيخه تمت تهزبني و انا قل تلها ان شافينا خال شميم و مشا وينا و عطينا من ذاك الخريط ..
و يوم وصليت عنود تم عمي يسولف وياي هلين يت 11 :e035: الله يخليه ههه
--
وصلت بيتنا
دخلت الصاله سلمت ع الموجود و سرت غرفتيه ع طول دقيت ل خال شميم و قلت له شو ستوى عشان اذا قالت له شي خالوه شبخه
و سرت اسبح و عطووول ع الفرااااش تعب شديد ..
و فجاه اسمع صوت زعيق تحت
اسير اكض زين ما طحت ع الدري ...
ريم : شفيكم ؟؟؟؟ شياكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاولاد : ماااشي هههههههههه ها الغبي خصرنا ف اللعبه
ريم : حيوااااااااااااااانااااااااااا ااات
الاولاد : ندري ندري سيري رقدي ..
ريم : تقول انا ميته عليكم بسير انام باااااااااي
الاولاد : باااي بنت العم - روحه بلا رده ختيه - بااي ي الهبله .. و تم كل واحد يقول رمسه
سرت و خمديتها ليييين الساعه 10 ..
:e018:

السماحـي 03-27-2015 10:28 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
خلص البارت الاول ...
و للي عيبته الروايه 😭 أتمنى يتابعني ع الآنستا بعد هنأكي حطيت الروايه
اسم الحساب : story_reem
و شكرًا 😘

السماحـي 03-28-2015 12:54 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
البارت الثاني ..

اليوم .. تاريخ 27-3-2015
وعيت الصبح الساعة ثمان و كلمت عنود حبيبتي و رديت نمت و يوم وعيت مره ثانيه شافيتها تهزبني ع الكلام الي كتبنه ف اليوم الي قبله ..
و زعلت مني و ما طلعت ترمسني
سرت نمت مره ثانيه و وعيت ع 12 قمت و سرت سبحت اورديت ع أمل أني احصلها كاتبه شي بس .. ما كتبت لي شي ..
سرت و كلمت واااايديييين
و يوم يا العصر سرت بيت يدي عند حرمتيه هههه علوي (( فديتها والله )) و يلسيت وياها لين تسع طبعا سرنا عند شيخه اسميها كانت نفسيه وااايد بعد مب شوي و دق لها فهد .. يوم دق فهد كان خاطري جي اذبحهم .. روحيت من عندهم انا و علوي و وصلتني البيت و ردت ...
و يوم وصلت البيت
أذكرت يوم شافيت عنود عارف ف مردف و شو صار ف اليوم الي بعده .....

السماحـي 03-29-2015 12:39 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
....
... انا بغير اسم الشخصيه مال عنود عارف لأَنِّي تلخبطيت بين عنود عارف و عنود vip.. بخلي اسمها فطوم .. و أسموحه
.
فليوم ألي بعده .. بعد ما شافيت فطوم .. وعيت الساعة عشر و شوي ع طول بدون تفكير فتحت فوني .. اطالع ملاكي شو كاتب لي من يومين ما مرمستنه .. انصدميت يوم ما شافيت ولا محادثه قلت ف خاطري ع الأقل فيس بين لي انك موجود. قلت بطرش بي سي صباح الورد .. استنيت دقيقه دقيقتين عشر .. قلت شكله ما بيرد و سرت أسبح .. طلعت من الحمام (( اكرمكم )) ع ساعه 11:30 شي جي دقت لي ماماه تسألني ليش ما نزليت عندهم تحت .. و قلت لها اني ف الحمام و طبعا امايه هزبتني .. و لبست لي بنطلون سبورتي و بلوزه سبورتيه و جوتي سبورتي وً نزليت تحت عندهم كنت قاصه شعري بوي .. بقول لكم قصة شعري 😂😂- كان طويل لين اخر ضهري بس مره كنت رايحه عند ماماه أقول لها شو ها انا من متى اقولج أباً اقص شهري بوي قصيه لي .. فذاك ألقوت ماماه كانت معصبه مني و قالت لي ييبي مقص الشعر و سرت ركض اييب المقص و....

طبعي وفي 03-29-2015 05:08 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
روايه حماااسيه كملي انا وياج لانهايه

السماحـي 03-29-2015 09:10 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
فديت روحج (( طبعي وفي)))

السماحـي 03-29-2015 09:12 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
(( سرت ركض اييب المقص و جان اتزحلق و اطيح ع ويهي و ولد عموه شافني تم يضحك عليه الحيوان .. قمت بسرعه و سرت غرفة ماماه و يبت المقص و قفت جدامها و قلت لها ماماه قُصي لي بس شوي من تحت بس الخربان .. مسكت المقص و قصت و أقول لها ليش تاخرتي يالله .. فجاة اختيه تزق و تقول : لااااا لييييش ماماه حراااام وااايد قصيتي .. لفيت انا بسرعه اطالع يوم شافيت شعري يتني الصحيه 😢 .. قلت لها ماماه لييييش كنت اتمصخر وياج قالت لي : تتمصخرين عنبوج كلتي فوادي من شهر و الحين تتمصخري .. قصت شعري لين رقبتي و الله حرااام كان طويل لين اخر ضهري .. ساريت بعدين ييت أباً الفه ما طايع وأيد قصير .. و من بعد ها اليوم ماماه متلومه مني 😅😂.. )) و هاي هي قصة شعري ..
يوم نزليت تحت سلميت عليهم و يلست اتريق كنت ميته يووع ..
قال هزاع اخويه: اقولج ريم ما بنين بيت خالوه اليوم .. كل الشله بتكون موجوده .
ريم : لاه ما بي بسير يمكن عند علايه ولا .. تعااال اليوم شيخه مسويه بارتي .. لا ما بي قول لشباب عندها بارتي
هزاع : والله توقعت .. انزين بعدين سعود بيزعل عليج !
ريم : ي الغبي تراك ويانا ف البارتي ما قلت انا بارتي بنات ..
هزاع : هييييه .. هههههه عيل بقول للشباب ان ما بنيهم اليوم
ريم : حسستني عاده منو الشباب اولاد خالاتيه و عماتيه ..
هزاع : ليش يعني هم بنات وانا ما دري ؟
ريم : يمكن .. اذا انته شاك ف عمرك ها شي ثاني
مسك قوطي الكلينكس يبا يفره بدال ما اتي ع راسي يا ع راس رشود .. ( رشود اخويه العود ولا كنه من العايله هو الوحيد متشدد و عصبي يعصب ع اي شي عكس هزاع أمره ها الانسان شراتي )
انا و هزاع نشوف بعض قلت ل هزاع : الشرده نص المريله
هزاع : صح صح
و نركض فوق بسرعه
رشود كان بيزاعق علينا بس يوم شاف أشكالنا تقلب من الضحك
مادري كيف كانت اشكالنا بس ما دام رشود ضحك معناته اشكالنه 😂😂😂 فضيعه ..

..
هزاع : الله يغربلج ما تشوفي رشود موجود
ريم : ما شافيته شفيك اضن كان توه داش البيت
هزاع : هيه حتى انا ما شفته .. انزين اقولج ي الله سيري بسرعه لبسي الي بتلبسينه بنسير بيت خالوه أنيب سعود بعدين بنسير عند علايه انييبها و بنسير المول. شرايج !
ريم : خشمك الذيييب... و بعد حمود شو نسيته !
هزاع : لا ما نسيته ي الخبيل هو بيكون اصلا موجود هناكي
ريم : جب جب .. ي الله نقلع ببدل
هزاع : اصلا مب منج من الي بيشلج
ريم : انته اصلا حبيبي ي الله نقلع
هزاع : انزين وَيَا ها ألويه
ريم : احلا عن ويهك ..
....
خطفنا ع سعود و علايه و سرنا العين مول .. صح كان ملل بس ،.
يوم شافيت محمد و شيخه اخته انصدمت .. انصدمت كانت شيخه ماسكه أيد فهد .. يتني الصيحه .. كيييف كيييف تمسكه و جدام خلق الله جي نعممم ويين تبا هاي !!
علايه و سعيد و محمد و هزاع يطالعوني
ابتسمت يا سعيد حذالي و قال : اذا تبينا نروح بنروح
ريم : لاه عادي هههه ليش نروح و نحن اصلا يايين كلنا ناخض اغراض حق البارتي
سعيد : ع راحتج
فهد يوم شافني هد أيد شيخه ...
فهد : هلا والله
الكل : اهلين
فهد : شحالكم
الكل : يسرك الحال من صوبك
فهد : مديم ان شاء الله .. شراتكم
الكل : أمين
شيخه : اوه ريم هني .. شحالج حياتي
ريم : رقيص .. انا مب حيات حد
شيخه : امبيييه ريوم شو فيج ما قلت شي انزين كل ها عشان فهد !
ريم : سيري زقي انت وياه .. اقولكم شباب انتو سيرو خضو حق البارتي و بسير انا عند رشود يباني قال انه هو هني ..
سعيد : اي وياج !!
ريم : لا .. سعود !
سعيد : عيونه
ريم : تسلملي عيونك تعال بقول لك شي ..
وخ لي لانه كان هو أطول مني .. و قلت له : ما باك شي استهبل ههههه
سعيد : وَيَا ها ألويه ههههه
ريم : هههههه ي الله باي اشوفكم بعد كم من دقيقه
الكل : يحفظج
...
وصلت عند رشود ..
رشود : ريوم أباً أقولج شي .. اعرف ان الحين مب وقته بس بقولج اياه
ريم: امر غلايه!! شو فيك؟
رشود : أممم ريوم انا ... انا أحب
ريم بصوت عالي : احلففف !
الكل تم يطالعني
رشود : يعلج السيل فضحتينا .. والله ..
ريم : الله وناسه هههه انزين منو؟؟
رشود : وحده اسمها لطيفه ...
ريم : لطيفة منو ؟ 😕
رشود : أممم والله ريوم لا تعصبي اعرف انا اكبر منج ب ثلاث سنين بس والله احس يوم اكلمج تقول وحده اكبر مني
ريم : اييييه و يا ها ألويه الحين انا اكبر منك !!
رشود : ههههه لااا فهمتي غلط اقصد عقلج مب شكلج
ريم : هيه عبالي بعد .. احم استحيت .. انزين منو لطيفه هاي ؟
رشود : ربيعتج
ريم : نعممم
رشود : والله مره يوم مسويه بارتي شفتها و عيبتني
ريم : تكلمها ؟؟
رشود : لاااا .. انا أباً اخطبها .. ريوم انا احبها 😢
ريم : انزين سير كلم ماماه
رشود : لا اول شي أباها تحبني اعرف انها تحبّني بعدين بخطبها..
ريم : أقولك لين ما تكتشف انها تحبك ولا البنت بتنخطب و بتخلص..
رشود : انزين ريوم شو الحل ؟؟
ريم ؛ خلها ع اختك الفطين ..
...
وصلني رشود عند قوم هزاع و روح لان متواعد وَيَا ربيعه
..
ريم : ايييه شو خضتو حق البارتي ؟
فهد : انا خضت عصاير و بارد
تميت اطالعه اطالع عيونه .. وربي اشتقت حق هاي العيون
انته عليه سعيد و مطني و قال : انت خبله !! انا انتبهت انج اطالعين عيونه استخفيتي ؟؟
ريم : سعود 😭.. اشتقت له .. اشتقت لعيونه والله
سعيد : ريوم الحين انت اذا سويتي جي و سرتي عنده بيتحراج لعبه ف أيده .. و بعدين منو دوم يقولي الي ما يباج لاتبيه هههههه
ريم : هههههت صح الي يباني ما اباه
خطف فهد و شيخه حذالنا تخرطفيت ب العباه و طحت و انا يالسه مادري كيف 😂😂
سعيد و فهد : سلمتي
مد فهد أيده عشان يقومني
بس سعيد نزل عندي و قومني
فهد شاف ايده بعدين رفعها و حرك فيها شعره
هني اذكريت يوه قلت له اكرهك كانت بس مصخره سو شرات الحركه و قال : انزين انا احبج ..
هني ما قدرت استحمل مسكت أيد سعود و قلت له : بسرعه نروح البيت
وبعدي ماسكه أيده مطيت سويك الموتر من عند هزاع و مسكت أيد علايه و روحيت عنهم
سعود مسك السويك من أيدي و قال : انا بسوق
ما قلت له شي ركبيت الموتر و سرنا ب الاول وصلينا علايه بيتهم بعدين يا بيوصلني بيتنا تميم أصيح و بصوت عالي ..
سعيد : ريم والله محد يستاهل دمعتج .. لا تصيحي
ما رديت عليه و تميت أصيح جي نص ساعه هو تم يحوط جريب من فريجنا لين ما هديت يوم هديت وقف جدام الدكان نزل و يوم ركب
سعيد : اندوج اسكريم و كولا
ريم رفعت راسي اشوفه و ابتسمت له
سعيد : هههه شفيج يودي أعرف شو يخليج تضحكين بس ناقص البيزا و خلاص كملت هههه
ريمً: هههههههههه
سعيد : ههههه يعلها دوم
ريم : وياك
سعيد : هزاع حاشرني من متى 😂😂 روحينا عنهم .. هذوه يدق
ريم : رد انزين
سعيد : الحين ... هلا هزاع !
هزاع : ي الحيوان .. شًو ها تخونون فينا .. بعد مناحس كل موترات بيتنا ماشي الحمدالله و اشكر وحده عند رشود و وحده عند أبويه و وحده امايه طالعه فيها و وحده انته شاحتنها .. حتى الدريول محد مسافر ..
سعيد : ههههههههههه .. انزين ترا رشود ف المول وياكم
هزاع : احلف انته بس يعني ما تعرف رشود .. خليتني بروحي شرات الأهبل حتى حمود سار
سعيد : ههههههههههههه وحليلك. انزين ليش ما سرت وياهم .!!!
هزاع : لان انا الغبي قلت لهم سعود الحين بي و ما توقعت بتيلس نص ساعه ي الـ......
سعيد : هههههههههههههههههه الحين الحين ههههههه الحين بيك ..
هزاع : يا وييلك ان تاخرت طالعين من البيت 12 و الحين 2:30 متى بنزهل للبارتيً
سعيد : خلاص بلف اييب علايه و بيك
هزاع : و ريوم ؟؟
سعيد : هذي ويايه
هزاع : اها جني فهمت ليش تأخرت
سعيدً ابتسم
هزاع : خلاص سامحتك .. انزين اصلا انا متواعد ويا واحد من الشباب سير خل ريم تغير ملابسها و دق ل علايه. عشان تتزهب
سعيد ؛ اوك ي الله عيل باي
هزاع : باي
....
ريم : هههههههههه شفيه هزاع يطحون ؟
سعيد : ههههههههه تام ف المول بروحه
ريم : هههههه المسكين😂😂😂👏👏
سعيد : ي الله الحين بوصلج البيت سيري بدلي و انا بعد بسير البيت و ببدل و بي القاج جاهزه
ريم : اوك ..

طبعي وفي 03-30-2015 12:19 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
انتظر التكمله بفاارغ الصبر غناتي

🌹 سوال: الروايه من تاليفج ولا صارت صدق ؟!!

😆

السماحـي 03-30-2015 10:41 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
تقدرين تقولي بين الخيال و الواقع ... البدايه كلها واقع ... و في حوارات من الخيال .. اسمحولي والله أول مره اكتب روايه و يمكن ما تعجبكم ... بس من بعد ها البارت الثاني كله بيكون من الخيال ... و شكرًا ع السؤال غلايه

طبعي وفي 03-31-2015 12:04 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
لا والله عادي بدايتج حلووه انشاءالله اكمل ويااج ... ولو العفو غلايه انتي😉

السماحـي 04-01-2015 10:34 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
جهزت للبارتيً و خلصيت كنت لابسه جنز ازرق سماوي و بلوزه بيضه و عليها صوره نيويورك ف مربع و لبست جوتي فسفوري اصفر و سرت أستنا سعود .. شافيت رشود نازل من فوق
رشود : وين بتسيري ؟؟
ريم : ما عرف
رشود : تستهبلي!
ريم : عوذ ب الله شفيك بسير وَيَا سعيد و علايه نيب هزاع من المول بعدين بنسير بيت خالتيه عشان البارتي
رشود : هيييه هههههه وانا أقول ليش هزاع داق لي طلعتو مخونين فيه
ريم : ههههه هيه
رشود : هيه عيل برايج انا بسير ايبً ربيعي من المطار
ريم : ك .. يحفظك
رشود : ي الله باي
ريم : باي
...
طلع رشود و فها الوقت دقت لي فطوم ...
ريم : هلا والله ..
فطوم : اهلين ريومي
ريم : شحالج الغلا
فطوم : يسرج فديت روحج
ريم : دوم ان شاء الله / أمره تفداج روحي
فطوم : هههه أمره إنت بايعه عمرج عادي واحد ف الشارع بقولج فديتج تقولي له أفداك
ريم : هههه شو أسوي عاده يوم ربيعتج ما خلت حد ما فدته بروحها 😂
فطوم : هههههه يحيج والله
ريم : يحيج و يغنيج ...
و اسمع صوت هرن خاري ....
ريم : فطوم دقيقه .. قسم اذا بنديتي بذبحج
فطوم : ههههه ما ببند
...
ركبت الموتر جدام .. بس عوار ف هزاع
...
ريم : انزين فطوم
سعيد يرمسني بصوت خفيف : هاي فطوم مال رآك ؟؟
خزيت راسي يعني هيه
سعيد : اون سلمي عليها
ريم : ههههههههههه يغربل ابليسج 😂😂😂 شو عيدي عيدي ههههههه اخ بطني ههههههه
فطوم : ريوم الزق ما يضحك 😭😭😂
ريم : هههههههه تقفطيعو .. الحين من جده صيح عليكم و اون يا يبا يسلم علسكم و عطا ريس و جدام الكل 😂😂
فطوم : اييييه ريوم ما يضحك 😂هههه
ريم : أسفه أسفه ...
و خضتنا السوالف ل ساعه كامله و فهاي الساعة
سبنا علايه و هزاع و وصلينا بيت خالوه و نزليت و سلميت ع الكل و شفت فهد نازل من فوق و وياه شيخه داقين سوالف
نزلت راسي و سكت
فطوم : ريوم ليش سكتي
ريم : فهد جدامي
فطوم : برايه شتبينه خليه ينقهر سيري مسكي أيد اي واحد و قولي.......
ريم : ايييه شو تستهبلي هههههه عاد انا مب سخيفه جي
فطوم : حيوانه براج
ريم : شو عيل تبيني أسوي ها ..
فطوم : هيه ما فيها شي 😒
ريم : ما بسوي مستحيل ..
فطوم : ع راحتج
ريم : اقولج بسير يبوني
فطوم : برايج
....
هزاع : ريييييييم
ريم : هاااا
هزاع : هواااا
ريم : شو تبا ؟؟
هزاع : تعالي ساعدي
ريم : ما روم ما تشوف شو لابسه انيقه اليوم
هزاع : وين شرات كل يوم بس اضن اليوم شي محطيه فويهج
ريم : جب جلب
هزاع ؛ انزين اقولج سيري عند فهد و خضي ها مال البلون نسيت اسمه
ريم : البمب
هزاع : هيه ها هو
ريم : تعال البارتي حق شو ؟؟
هزاع : تصدقي ما عرف اقولج قلبي ويهج
ريم : زين زين

طبعي وفي 04-02-2015 11:18 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
بارت حلووو بس قصير اقولج خليها. تعطيه اكبر بولباس امره لا تعطيه ويه اباه تكون قويه وتسولف ولا جنه. موجود/ هههه لا بعد قومي كتبي بدالها

🌹 اترياالتكمله

السماحـي 04-03-2015 12:06 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
خلصنا تجهيزات البارتي
الكل يا .. الحريم و الرياييل - البنات و الأولاد - الصغار و الكبار
بس الشخص الوحيد الي ما حضرها هو .. انا
سرت و كل عاده كل ما يسون بارتي ايلس فوق البيت و اطالع النجوم .. كان الجو جميل هوا بارد و الدنيا صافيه و النجوم روعه يلست أتأمل النجوم . تخيلت عمري وَيَا النجوم الحين رفعت ايدي و تخيلت اني أمسك النجوم .. يا ليت لو انا مكان النجمه كان الكل حبي و ما تميت وحيده ... قلت جي بصوت ينسمع
و منو قالج محد يحبج !!
لفيت بطالع منو .. كان فهد .. هيه ها فهد انا ما اتخيل طالعته و لفيت ع طول
ريم : ما يخصك
فهد : شحالج ريم
ريم : يسرك
فهد : دوم .. وانا مب بخير
ريم : انزين منو سالك
فهد : هه ليش ي ريم تقسين علي ؟؟
ريم : ليش شو سويت لك ؟
فهد : طالعي كيف تعامليني
ريم : بعد كيف اعاملك تراك شروا كل الناس الي هني
فهد: ريم انا حبيبج
ريم : كنت
فهد : ولا ازال .. ريم انا احبج ليش تسوينً جي .. ها كله اني تقربت من شيخه ولا بعد هي ألي تقربت!
ريم : هه تحب - اي حب ها - الي يحب ما يخلي حبيبه ف دموعه لمدة شهور - الي يحب بيتم وَيَا حبيبه طول الوقت و خاصه ف ضروفه الصعبه - انته لو تحب ما كان ودرتني ..
فهد : ريم انا أباً ارد لج انا غلطان .......
ريم : فهد يرحملي والديك اسكت .. انته تعرف ليش بترد مب عشاني بترد عشان بيزات أبويه معن ابوك عنده خير بس انته طماع
فهد : منو قالج جي ..
ريم : عيل قولي ليش بترد !!
فهد : بعدين انت قلتي ما تبين تكلميني بس ليش تكلمي سعيد ؟؟؟
ريم : سعيد اخويه ... تعرف شو يعني أخويه و بعدين ليش تغير الموضوع ... هه لان ما عند اجابه
فهد : بس ريم سمعـ....
ريم : فهد روح لو سمحت
فهد : مابا أسير
ريم دزته - فهد عَصّب و دزها و طاحت من فوق البيت ... (( بيت خالتها ما فيه حاجز من فوق ))
فهد يجوف ريم اطيح من فوق البيت.. شرد ..
عند الحريم كانو بس الأولاد و البنات .. البقيه داخل
فجأه يسمعون صوت طيحه
سعيد : شو ها الصوت !!
هزاع : ما عرف قوم قوم
...
وصلو ورى البيت جافو ريم و حذابها كله دم 😬
سعيد : هز .. هزا.. هزااع هاي هاي ريم !!
هزاع :م ماعرف
سعيد : هزاع هاي ريم هزااع اطلب الاسعاف بسرعه
سعيد : ريم ريييم ريم ريم ريم قومي ريم ريم قومي ريييييم ي الله حبيبي قومي
يت الإسعاف و شلت ريم
سعيد تم مكانه مكان ما شلوها فوق دمها ..
سعيد يصيح ... يصيح بقو : رييييم ريم لا تخليني ريم

السماحـي 04-03-2015 12:15 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
أحلىٰ هديھ فيْ حيـآتيٰ وُجودگ ؛
جَتني من درُوب آلصّدف بـ أبتسآمهہ💗💋

طبعي وفي 04-03-2015 12:20 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
لا حول ولاقوه. اسميك ي فهد مب ريال

يااارب ما ترجع له وتلقى اليي احسن منه وبالحلال

طبعي وفي 04-05-2015 03:06 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
انتظر

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 04-06-2015 03:15 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
كملييييي

السماحـي 04-08-2015 09:29 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
اسموحه كنت بنزلها بس مادري شفيه المنتدى يعلق عندي

السماحـي 04-08-2015 09:30 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
سعيد ف مكانه
عند وين ريم طاحت
عند الدم
يالس يصيح
الكل راح المستشفى بس هو تم هني و منصدم
سعيد : ليش ريم سويتي جي لييييششش
...
ف المستشفى
....
كل العايله هناك
...
هزاع : رشود سعيد !!!!
رشود : صح سعيد وينه ؟؟
هزاع ؛ ف بيت خالوه شششتتت
رشود : بسير اييبه وبي
هزاع : تسوي خير
...
ف بيت خالتهم وين يالس سعيد
رشود: سعيد شو تسوي.!!!!
سعيد طالع رشود و أشر وين الدم : رشود ريم رشود طالع ريم ريم دم
رشود : قوم انته ريم ف المستشفى و الحين بتضهر من العمليات
سعيد فز : عمليات !!!!
رشود ؛ هيه ي الله نش
سعيد ينش بسرعه و ملابسه كلها دم : ي الله يالله نروح عند ريم
رشود ابتسم بحزن
....
وصلو المستشفى ...
....
علايه فصوب تصيح و شيخه و يأها ر ام ريم و ابو ريم و هزاع و محمد يالسين يتريون ريم
يا راشد و سعيد
سعيد : ريم وين ؟؟؟
محمد : ف غرفة العمليات
سعيد : شو قالو فيها ؟؟؟؟؟؟
محمد يطالع هزاع
هزاع سكت
كلهم سكتو
سعيد : شفيكم؟؟؟
ابو راشد : ادعي لها
سعيد : عمي شو تقول
ابو راشد : ي ولدي ادعي لها تطلع من العمليات
سعيد : شو فيها دخيلكم حد يقولي ريم ختيه شو فيها ؟!!!!
هزاع : ما نعرف والله ما نعرف قالو بس حالتها خطيره و لو تأخرنا شوي كانت بتموت ... و عطول غرفة العمليات و من ذاك الوقت لين الحين كملت ساعه داخل
..
بعد اربع ساعات
..
كلهم روحو بس تم سعيد و هزاع و ابو راشد
هزاع : أبويه انته سير ارتاح الحين بيصلو الفجر و باجر وراك دوام اقصد بعد شوي
آبو راشد : لا يولدي عن. تطلع اختك و انا مب وياها
سعيد يطالعهم و يرد يطالع باب العمليات
بعد عشر دقايق ...
طلع الدكتور من العمليات
سعيد : دكتور !!!!
الدكتور: شو اقول لكم ...
هزاع و سعيد و بؤ راشد يستنون الدكتور يتكلم
الدكتور : كانت حالتها خطيره .. ياها نزيف ف الدماغ و انكسرت ريلها و الحمدالله ماشي اكثر من جي
هزاع : يعني ؟؟
الدكتور : يعني الحين بنحطها ف العنايه لين ما تستقر حالتها و احتمال تدخل غيبوبه..
سعيد : تستهبل صح
هزاع : سعيد سكت ... مشكور دكتور
....
عند فهد ..
فهد : انا قتلتها ما تفهم تخيل الحين ما نشت
.....: أقولك ليش انته متشائم و بعدين خلوها تموت انا اكرها مالت عليها مادري ليش يحبونها
فهد : شيخه جب الحين انا بدخل السجن ...و ريم بتموت
شيخه : منو بيعرف انك دزيتها ؟ أقولك انا بنام باي
فهد : انته حيوانه هي تحبج و انت تمثلي عليها سيري نامي سيري
شيخه : مالت .. باي
...
ف المستشفى
ريم دخلت غيبوبه .. و سعيد فحاله الله يعلم بيها و البقيه حزنانين ع ريم
...
هزاع : سعيد عنبوك قوم كل سير ارتاح ف البيت كملت أسبوع و انته هني تسير البيت تسبح و ترد هني
سعيد : يمكن تقوم وانا مب موجود ..
هزاع : امايه ما سوت جي .. ادعي لها تقوم ب السلامه
سعيد : ان شاء الله تقوم ب السلامه .. بس ما تحس الشي غريب يعني كيف طاحت مستحيل تكون يالسه ع الطرف لانها ما تحب الأماكن العاليه وايد
هزاع : هيه والله .. تهقي حد دزها ؟؟؟
هني فهد وصل و ارتبك : ههه السلام عليكم
هزاع و سعيد : و عليك السلام
فهدً: شو دزها !!
هزاع : نقول ان مستحيل ريم طاحت الا جي أكيد في حد دزها
فهد ارتبك اكثر : هه لا .. لا مستحيل
سعيد يطالعه و منتبه لارتباكه : و ليش مستحيل !!😒
فهد : ها لا ماشي ي الله باي
هزاع : باي
سعيد : هزاع انا بسير عند حد وبييك انزين !
هزاع : ك
...
يوم سعيد قال لهزاع انه بسير عند حد
كان يلحق فهد و سمعه يوم كان يترمس ف الفون
...
فهد : انت شو تقولي .. اقولج سمعتهم يقولو انهم شاكين ... لا تستهبلي ... اقولج انا بسير عند عمي و بقوله كل شي ...اييييه بلا هبل ... جبببب ... والله ..... ما ترومي اصلا .... ك كيفج انا بخبر عمي كل شي قلت لج .... كيفج باي
هزاع : منو تكلم؟
فهد فز : هاا ... مِ.. مم ماعرف ... ها اققصصد..
هزاع يزاعق : قلت لك منو هاي الي تكلمها !!!!
كل الي ف الممر يجوفهم ..
فهد : مب اصغر عيالك انا انزين ولا تزاعق
سعيد : منو هاي الي تكلمها ؟؟ و شو بتخبر عمي !! انته الي داز ريم !!!
فهد سكت
سعيد صرخ : انتتتتتتتتتهه ي الججججلللبب
فهد : شفيك تصارخ ... لا مب انا ... باي باي بسير عند عمي انا ..
سعيد : سير يعلك ما تتوفق ف حياتك .. ولا جأن قبل كم من شهر كنتو حبايب و تحبها
فهد : منو قال لك اني ما حبها انا احبها بس هي ما تبا ترد لي انا شو أسوي
سعيد : جذاب اذا تحبها ما دزيتها من فوق البيت
فهد ؛ والله مب قاصد والله والله
سعيد : و يوم مب قاصد ليش شردت ها ليش
فهد : خفت .. خفت ما عرف شياني ها الي فكرت فيه اني اشرد بس
سعيد : هه و تقول انك تحبها - انته لو تحبها جان شليتها المستشفى ع طول يوم دزيتها لو تحبها اصلا ما دزيتها هه تسمي ها حب ، اي حب يا ريال ها اقول سير سير قول لعمي كل شي و البنت الي تكلمها انا اعرف انها شيخه - و اذا سوت شي ل ريم بتنهي حياتها ب ايدها ..
سعيد بعد ما قال كلامه عطول روح ما ستنا رد من فهد ....
----------
عند ريم ..
المكان هادي بس تسمع صوت نبضان القلب و كل شوي النيرس آتي و تطمن ع حالتها ..
------
ف بيت لطوف ..
لطوف : ماماه شو تقولي انت !!!!
ام لطيفة : ما عرف بس كلهم يقولو انها طاحت من فوق البيت و الحين حالتها خطيره و سو لها عمليه و فقدت دم وايد
لطوف : ماماه بسير عندها .. دخيلج
ام لطيفة : انزين الحين بشلج ..
لطوف : بسير البس عباتي وبي
ام لطيفه : حتى انا و يوم تخلصي تعالي السياره ع طول
لطوف : اوك
بعد خمس دقايق لطوف ركبت السياره و قالت للبنات ف القروب ..
لطوف : بنات الحقن ريم ف المستشفى
شمه : حلفي من متى ؟؟؟؟
لطوف : من أسبوع وانا الا اليوم دريت
عنود vip :ايييه لطوف عن الجذب
فطوم : صح لطوف ليش تجذبين
لطوف : والله اني ما أجذب عيل و الحين انا وَيَا ماماه بنسير عندها ، برايكم لا تصدقون
احلام : شو صاير ؟؟؟ ريم شفيها !!
لطوف : اقولهم ريم ف المستشفى طاحت من فوق البيت و محد مصدق .. ع العموم انا عشر دقايق و بكون ف المستشفى ما بتن؟؟؟
شمه : انا الحين بي
فطوم : انا فراك لين ما اي العين يمكن ساعتين بس بطالع اذا حد بييبني اصلا لازم اي
احلام: انا ركبت السياره عشان اسير عندها
عنود : انا ما عندي حد ايبني - اذا حصلت حد بي اكيد
لطوف : ك برايكم ي الله باي و خبرو باقي البنات انزين
شمه : ك
.............................. .
ف المستشفى
توه ياي راشد من الدوام هو و أبويه ع طول سارو يطالعو ريم اذا حالتها استقرت
و الحمد الله حالتها استقرت
راشد : اااااهه الحمد الله
بؤ راشد : هيه والله الحمد الله - ي الله ان شاء الله تقوم
راشد : ان شاء الله
و يا فهد عن بؤ راشد : عمي ممكن أكلمك شوي !
بؤ راشد : هلا ولدي آمر شي بغيت
فهد : ما يأمر عليك عدو ولا ضالم .. أممم أباك روحك شوي
بؤ راشد : ان شاء الله - أبويه راشد سير طالع هزاع و ييبه وياك
راشد : ان شاء الله أبويه
...
بو راشد : ها فهد شبغيت !!!
فهد : عمي بقولك شي .. امّم ب صراحه انا (( و قال له مل شي استوى من يوم يا عند ريم لن شو ستوى و ياه وَيَا سعيد اليوم ))
بو راشد ما قال شي تم ساكت بس يوم لفو شافو
لطيفه و احلام و هزاع و راشد و سعيد منصدمين...
هزاع ركض و مسك فهد من رقبته معصب : انته ي الجلب انته قتلت ختيه انته والله يتسير السجن
فهد : كح كح .. ودرني كح
ابو راشد : ي هزاع ودر الريال
هزاع : ها مب ريال و لا طاحته المريله
ابو راشد : أقولك هده ... ما تسمع هده
هد هزاع فهد ..
راشد : هه أونك ربيع انته مالت عليك تقتل ختيه
لطوف منصدمه : انته انته الي حبتك وكانت دوم تترمس عنك ب الخير و اخر شي جي تسوي ..
سعيد منزل راْسه للأرض
هزاع يطالع سعيد و يتقرب له : انته تعرف صح .. و بصوت عالي ... تعررررففف صصصح
سعيد : انا الا شراتكم اليوم عرفت
هزاع : عرفت و سكت و ما قلت لنا
سعيد : شو تباني أقولك - أقولك ان اخويه الي كان يحب اختك هو الي دزها !
هزاع سكت
سعيد : فهد سير سلم نفسك للشرطه .. و الحين
فهد : هه انا بسير بس تراه في حد يبا يقتل ريم .. و ترا حذرتكم ..
الكل سكت !!!!
سار فهد و سلم عمره للشرطه ..|
..
لطيفه تكلم بو راشد : شحالك عمي !
بو راشد : الحمدالله ي بنتي من صوبج
لطيفة : دوم - الحمد الله نشطح و ننطح ف الدنيا
سعيد ضحك : هههههههههه ريم كانت دوم تقول جي - شوي و عيونه تدمع مسك أيد هزاع
هزاع طالعه - ههههه تعال هزاع شوي
..
كلهم يتهم الصيحه يوم جافو سعيد
..
هزاع : شفيك !
سعيد يحضن هزاع و يصيح
هزاع حضنه بقو : شفيك سعيد ؟؟
سعيد : هزاع .. اشتقت لها والله و يصيح بقو .. والله والله والله اشتقت لها والله
هزاع : ي خوي مب بس انته كلنا و ربي
سعيد يحضن هزاع و يصيح اكثر من قبل و بصوت
هني سمعته احلام يتها الصيحه ع شكله كيف صورته بس ما نتشاف ويوهم...
لطوف : وقتج تصورين انت !!
احلام : ههه طالعي شكله يكسر الخاطر .. ان شاء الله يوم تقوم ريم براويها عشان تشوف شكثر ها الانسان يحبها ..
لطوف ابتسمت و اطمنو ع ريم و كل واحد راح بيته
~
بعد أسبوع بدت المدارس .. و الكل انشغل .. بس سعيد كان يوميا عند ريم ..
الحين ريم ف غيبوبه يمكن من اسبوعين و شوي ~
~
سعيد و هزاع و بوراشد و راشد كأنو يالسين عند ريم ..
و داقين سوالف
حد بصوت خفيف يترمس : س.. سعي.. سعيد
سعيد يلف بسرعه يطالع منو يرمس
كان صوتها مختفي من بين اصواتهم
سعيد و هو طاير من الوناسه : ريييييم..... رييييم عمي عمي ريم ريم رمست ريم نشت عمي
بو راشد : سيرو زقرو الدكتور بسرعه
و الكل طاير من الوناسه طلعو برع الغرفه و دخل الدكتور و جافها بس ...
النيرس تطلع بسرعه ركض من الغرفه
الكل مستغرب و يطالعون بعض ...
وايد دكاتره دخلو عندها !!!!
سعيد يبا يفتح الباب و يصرخ : ايييييه فتحو الباب ريم شفيها فتحو اييييه
طلع الدكتور : لازم ندخلها العمليات الحين و بسرعه ياها نزيف ف الدماغ ...
سعيد شوي شوي ينزل للأرض
دخلو ريم العمليات ...

طبعي وفي 04-09-2015 01:57 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
لا حول ولا قوه الا بالله

فهد حقير

سعيد قهرني ع نبوه امهاا ما سوت جي

بعدين مب حلوه اهلها مايزورونها يومياا وذاا سعيد راز ويهه <<هههه جلبت عليه

المهم كملي غلايه اترياااااج

السماحـي 04-10-2015 12:54 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
ههههههههه شو يسوي عاده من زود المحبه يحرمه

السماحـي 04-10-2015 01:42 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
عيشوا بعفويه ترا والله جميلين بدون تصنُع .

جمعه طيبه 💕✨

طبعي وفي 04-10-2015 11:45 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماحـي (المشاركة 5161253)
ههههههههه شو يسوي عاده من زود المحبه يحرمه

هههههه اذاا سوى شي مني مناك ترا العصاا زاهببه

طبعي وفي 04-10-2015 11:46 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
صادقه اختااه

طبعي وفي 04-16-2015 03:01 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
ومازلت انتظر

طبعي وفي 04-20-2015 12:04 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
اترياا وينج

طبعي وفي 04-23-2015 03:16 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
طولتي ما صارت:e037:

السماحـي 04-29-2015 11:43 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
طلعت ريم من العمليات و حالتها استقرت ..
الكل فرح انها طلعت من العمليات بخير و سهاله ...
ريم : اففففف ترى مليت شو ها
راشد : ههههه شفيج عوذ ب الله
ريم : بس ابا أطلع من. متى انا هني
راشد : زين الحين بيطلعونج
ريم نقزت صوبه : حلفففف
راشد : ههههه والله الحين بيطلعونج
دش الدكتور : ها ريم ش صحتج
ريم : والله بخير والله
ضحكو ع ردت فعلي
الدكتور : اذا شي يعورج بنخليج هني
ريم : لااااا دخيلك عفنت
راشد : توها تقول راسها يعورها و ...
فتحت عيوني و قلت : جدااااااب والله جذاااااب
الدكتور ميت ضحك هو و راشد : ههههههههه
ريم : رشووووود شو ها ابا اطلع عفنت انا هني
الدكتور : هههه شفيج انزين الحين بتطلعين ي الله برع
ريم : يسسسسس - اصلا بظلم المستشفى بعدم وجودي
رشود : يلسي عيل ، يوم بظلم
ريم تراجعت بكلامي : لاااا لااااا بتنور والله بتنور
رشود : خبله والله
الدكتور : ي الله اجر و عافيه
ريم ابتسمت : يعافيك
طلع الدكتور
رشود : ي الله مشي
ريم : رشود و ين عبايتيه ؟؟
رشود : اوووووه نسييت والله
ريم : حلف انته بس
رشود : انزين شو فيه لبسج اجوف
وقفت كانت ملابس المستشفى
فطس من الضحك
تميت اطالعه و قلت : خير شو يضحك !!
رشود : ههههه طالعي شكلج ههههه
ريم : اص ي الله مناااك
رشود : زين ي الله طوفي لبسي ها
شفته يايب لي بنطلون ازرق سماوي و بلوزه سبورتيه و جوفي فوشي
رمسته وانا مستانسه : الله طرررررررر وااااايد عيبني ...
رشود : ادري - سيري لبسي
سرت بدلت و يوم طلعت قلت الحمد الله انه وسيع
رشود : الله نسير
دش الدكتور : ها اندوج عن تنسين مالج
طالعته ماسك ورده استحيت من تصرفه و قلت : مشكور
الدكتور : ي الله برع ما با اجوفج مره ثانيه هني
رشود : ههههه يطردونج
ريم : ولا انا ابا اي هني موليه
الدكتور : يحفظكم
رشود : و يحفظك ي الله اشوفك ف المسا
الدكتور : ان شاء الله
فتحت عيوني : خيييير وين ما بي انا
رشود : هههههه. اوه نسيت اقولج ترا سالم ربيعي
الدكتور : خلها ما تذكر شكلي يوم كنت ف الثانويه العب وَيَا وحده توها ف الإعدادي
شهقت : هييييييييي انته سلوم الجلب
سالم : هييييييه انا سلوم الجلب
ريم : زين شو أسوي رشود ي الله انا بسير باي ما با اجوف ويهك موه ثانيه
رشود : هههههه ويييي قفطوووه لم ويهك
سالم : جب جب اطلع انته و اختك ي الله
رشود : ي الله باي
سالم : باي
-----
ف السياره احس بونااااااسه من زمان ما طلعت و جفت الدنيا طالعت رشود و قلت له ..
ريم : رشود ما خطبت لطوف !!!
رشود : اووووه نسيت اقولج
ريم :شو!!!
رشود ابتسم و طالع الطريج : خطبتها و وافقت اليوم. اصبح ردو علي
طالعته وانا مستانسه : حلففففففف
رشود : والله
ريم : اففف اخيرا شي فرح
رشود : ي الله نزلي أهل البيت من متى يستنون بيتج
ريم : اخيراااااً البيت
رشود : هيه اخيرا
..
اول ما دخلت اسمع تنقيع و تصفير و صراخ
طالعتهم منصدمه رديت بطلع من البيت يودني راشد
راشد : شفيج !! وين رايحه ؟
ريم : لا بس شكلي دخلت بيت غلط
رشود : هههههه لا هذا بيتج ي الخبله
يت ماماه و لوت عليه و كل مره دور واحد يلوي عليه كنت مستاااانه وايد ف ها اليوم
مرت اسابيع و شهور و اخيرا انا ف ثاني عشر ما بغيت الله وناسه بخلص المدرسه بعد كم من شهر (( فهد طلع من السجن يمكن بعد ما انا طلعت من. المستشفى بشهر .. شيخه ف اليوم الثاني من يوم طلعت منه حاولت تقتلني و دخلوها السجن بس انا قلت ما يحتاي و ابوها سفرها تدرس برع وَيَا اخوها يمكن تسطلب - وانا بعد بسير اطرس برع بعد ما اخلص الثانويه إعلام بس سنه اكتسب خبره و برد البلاد ان شاء لله .... الحين باقي اسبوع واحد عن المدرسه --
-

كنت أكلم البنات ف القروب
ريم : اييييه اقولكم شرايكم نسير راك باجر ولا روا باجر باقي بس اسبوع عن المدرسه خلونا نحلل ها الأسبوع صح
لطوف : انت تحلمين شو
شمه : انا امايه ما بطيع
احلام: ولا انا
ريم (( ربيعتيه )) : حتى انا
شوق : وانا الا شراتكم
عنود : صدقها لطوف شكلها تحلم
قلت : اصلا منو قال ان ماماه بتوافق 😂
فطوم : جن سمعت راك
قلت : هيه بس محد بي خلاص
فطوم ؛ افا
ريم : هههههه افا اون
قلت : اص ي الله عيل بنتينع ف بيت وحده منكن
ساره (( ربيعتيه من الفجيرة )) : ريم القصيرونه كلنا بني عندج شرايكم ؟؟
ريم : ويييي قصيرونه ههههه
قلت ؛جب جب / اوك منو بي و متى ؟؟
لطوف : انا بي
قلت : هيه لزوم عشان احم احم ها
لطوف : جببببب ما يخصه يزاتي يايه عندج
ضحكت من الخاطر عليها
ريم و شوق و شمه و عنود و احلام بيون
قلت : انزين طالعن باجي بنات الكلاس الي بي حياه الله البيت بيته
ساره : انزين متى ؟؟
( انا ) : امممم شرايكم باجر ؟؟
الكل وافق
تميت استنى اي الباجر بسرعه
المغرب : اووووه والله اني خديه اون بعزم ربعيه و ما سويت لهم شي
هزاع و سعيد : ههههههههه من يوم يومج بغام
رشود : قومي بوصلج تشترين
ريم : طبعا انته بتدفع
رشود : زطططط خيييبه
تميت اضحك و قلت : مب سالفة زط بس ابا اشتري سيكل
الكلً تم يضحك عليه
أبويه : سيكل مره وحده ههههههه
امايه : بنتي تخبلت
سعيد : خالوه من يوم يومها خبله ههههه حد يبا سيكل الحين
هزاع : وآلله انج غبيه و هبله السيكل ب 500
ريم : جبببب والله حد قالك بشتري سيكل من عند بنقالي - بشتري واحد اصلي ب 3000
ابويه: انزين انا بشتريه لج
قلت : احسن وفرت عليه عيل اباه باجر يكون موجود
امايه : عيب عليج بعد تتشرطين
رفعت كتوفي و قلت : مادري
زقرت ع الشغاله خليتها تيب عبايتيه و سرت و يا رشود الفوعه مول و دخلت دايسو بعدين اللولو و قلت له ابا العين مول و سرنا العين مول و خضت كل شي حق أغراض الحفله من سويتات و هاي السوالف
تعشينا انا و رشود و شفت سالم (( الطبيب ))
ريم : يااااهيييً بلووووه
سالم : و عليج السلام
ريم : ما سلمت انا
رشود : هلا والله سلوم
تخاشمو و يلس ويانا
رشود : زين و علوم الفجيرة وياك ؟؟
سالم : شو بعد اسير كل ما احصل فرصه ايلس وَيَا الأهل شوي و يدقون لي ي الله تعال عندك عمليه
و اندمجت بسوالفهم و عيبتني شغلت الطب بس انا مصره ادش الاعلام
سألني سالم : ها بعدج بدشين الاعلام
ريم : هيه ان شاء الله
سالم : بتوفيق
ريم : اجمعين - جفت الساعه الي معلقه فوق عند باب الكوفي و شهقت
سالم و رشود لفو عليه بسرعه
ريم : قفععععععههه رشود الساعه تسع و نص
رشود : خيبه كيف مر الوقت
ريم : كله من سلوم
سالم : اصغر عيالج سلوم و بعدين انا شلي ها اخوج ما يسكت
ريم : اصصص ي الله ابا اروح انا..
رشود : زين ي الله مشي - اسموحه سلوم بنسير
سلوم : يحفظكم
و صلنا البيت بعد جي عشرين دقيقه حطيت كل الأغراض ف الثلاجه و الباجي وياي ف الغرفه فريتهم فصالتيه و سرت غرفتيه انسدح و ااكد ع البنات أيون من الظهر
ساره: انا بطالع اخويه جان بييبني ولا
ريم : هيه برايج جان بتين العصر انت بس أهل العين من الظهر أباكم عندي
فريت الفون بدون ما اقرا ردود البنات سرت نخرتها لين عشر
وعيت عطول اركض الحمام اسبح و ربع ساعه و طلعت اول مره اخلص جي بسرعه لفيت الفوطه عليه و سمعت الفون يرن جفتها ساره رديت
قلت و انا ابتسم : صباح الورد
ساره : صباح الجوري
ريم : شحالج !!
ساره : الحمد الله اقولج
ريم : انا بخير
ساره : ههههه دوم
ريم : يدوم غاليج
ساره : نسيت اقولج أمس اني انا اصلا ف العين 😂يايه وَيَا اخويه اجرب العيشه هني مليت من هناك
ريم : زززقق الحين تقولي عيل ي الله تعالي من الحين
ساره : خيبه شو من الحين !
ريم : عن البطره ي الله تعالي عشان بعدين نخطف ع البنات و نسير نتغدا ف المول بس ب الاول بنطالع من بي اذا واااايدين ما بخطف ع حد بس اذا ها عادي بنسير كلنا ب سياره وحده
ساره ؛ ك الحين عيل بزهب و بخلي اخويه يوصلني. عندج
ريم : اوك حب اترياج نص ساعه أمره و اجوفج عندي
ساره : ان شاء الله ي الله باي
ريم : باي
-///
طالعت البنات منو بي
بس اشوه مب وايدات طلعت بس الي امس رمسن شوق ريم و عنود و شمه و لطوف و ساره و احلام
يلست ألبس ملابسي مشطيت شعري و قمت الصاله اقول ل خوانيه ان الحين بتي ربيعتيه و انبه هزاع انها اكبر منه يعني لا يفكر يغازلها هو وسعيد
هزاع : انا ما يخصني ها سعيد ما تجوفيه راز فيسه ف بيتنا من اسبوعين
سعيد : بيت خالوه و كيفي انته شلك
امايه : و ابويه ع الرمسه شو ها الكلام بدال ما تستانس
هزاع : عاده بدا الدفاع
ريم : ههههههه هبلان
عدلين شيلتيه عشان اطلع برع
بس طلع راعي الدكان يايب جبس حق اليهال عبالي ساره ...
بعد ربع ساعه جي دقت لي ساره و قالت انها خاري
سرت ركض خاري
نزلت بس استغربت من الشخص الي يايبنها
حضنتها و سلمت عليها (( عفكره هاي اول مره اجوف ساًره فيس تو فيس ))
نزل اخو ساره من السياره تميت اطالعه و اطالع ساره
ريم : انته ليش يايب ساره ؟؟
....: شو ليش يايب ساره أوصل ختيه حرام ؟؟
ساره تطالعنا بستغراب
ريم : سلوم الجلب عن الجذب
سالم : والله ما احذب حتى انا استغربت يوم قالت انها بتي هني
ساره : تعرفون بعض ؟؟
سالم و ريم : هيه ها الجلب / الجلبه
سالم و ريم : حرمتك / ريلج
ساره فطست من الضحك
سالم و ريم : ما يضحك / لا تقلد - تقلدي
راشد سمع كل الحوار و ياي ميت من الضحك
سالم : اصصص انته ما يضحك
ريم : انت بعد شو يضحك ي الله مشي داخل
رحنا انا وساره. داخل و ف الدرج رايحين غرفتيه ..
ساره : بس والله استغربت يوم عرفتو بعض و شكلكم من زمان لان عادي تاخضون و تعطون وَيَا بعض
ريم : اعرفه من يوم كنت صف ثامن يمكن و الحين انا 12
ساره : غريبه ولا مره طرا انه يعرفكم - تعالي كيف يعرف اخوج معن هو اكبر اضن
ريم : اخوج أكبر من رشود ب سنتين يعني اكبر مني ب خمس سنين بس ما شاء الله عليه استوى طبيب بسرعه
كملنا سوالف و ضحك و ساعدتني انوزع البالون ف صالتيه ى ركبنا الدي جيه و الدادته عشان الفلم و المخاد و السويتات و المشروبات و طلعنا من الغرفه و قفلناها و يرانا نخطف ع البنات عشان نسير نتغدا برع أول مره ماماه خلتني أسوِّق بروحيً - سرنا تغدينا و طبعا دشيت اشتري جوتي حق بدلتيه الي خضها لي هزاع آمسات
ردينه البيت نحن. البنات و طول اليوم سوالف و ضحك و رقص و أفلام يوم يت 11 بدت وحده وحده تروح بس تمت عنود اخر شي حتى ساره سارت لانها بتسير الفجيرة يا اخوها العود الي اكبر من سالم بسنه و راحت معاه ...
عنود : اففف باباه تاخر
ريم : عنود حبيبي نامي ويايه اليوم ما بتموتي
عنود : مستحييييل
ريم : ليش عاده ي الله ما فيها شي شرايج لين اول يوم مدرسه بعدين بتروحي من المدرسه ل بيتكم ؟؟
عنود : هيه عشان ماماه تنحرني
ريم : انت عادي عندج ؟؟
عنود ؛ هيه بس ماماه ما بطيع
ريم : خليها عليه عيل جان ما طاعت ما اكون ريوم
دقيت حق أمها و خمس دقايق و بندت
عنود : ي الله شكله الحين باباه يستناني خاري اسمع حد يصيح
ريم : ها صوت موتر سلوم الغبي
عنود: ي الله باي
ريم : نعم نعم شو باي
عنود : شو الحين بي باباه
ريم : اقولج يلسي تراني كلمتهم و قلت انج بتنامي عندي اول شي امج عارضت بعدين قالت برايج بس بطرش باجر لج ملابسج
عنود منصدمه : خيبه تخيبج كيف تقنعين انت جي بسرعه
ريم : تف تف عن الحسد - ي الله مشي داخل الغرفه و خلي الشغاله تنضف الصاله
دشيت غرفتيه سرت طلعت ملابس حقي و حق عنود
عنود : لا يكون تبيني البس ها !!
ريم : هيه شو فيه ؟؟
عنود : اون شو فيه قصيييير هاااا وااايد تقول اندر وير
ريم : جب والله حـلــﯙ سيري سبحي و فتحي الدرج الي ف الحمام بتحصلين وايد أشياء يديده جان تبين تستعملين و انا ببدل لأَنِّي متسبحه المغرب يوم كنتو تطالعون الفلم
عنود طالعتني و هزت راسها يعني اوك
بعد ساعه طلعت كانت 12:44 تقريبا
يوم جفتها صفررت : وين ريلج عنج
عنود كفختني : جب. يالله في رقااااد
ريم : ي الله حتى انا
عنود ؛ بنام وياج ؟؟
ريم : شفييييج ما اكل انا مب ريلج عشان تخافي
عنود : اييييه عّن المصاخه
تميت اضحك و سرنا اناااااام ب عمق
....



اسموحه ع التأخير ما كتبت البارت عسب جي ما نزلت و توني يلست اكتب - اعرف انه قصير بس ان شاء الله يعيبكم

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 05-02-2015 12:56 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
يلا حبيبتي كملي

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 05-02-2015 01:01 AM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
السموحه حبيبتي الموضوع تم اغلاقه بالغلط والحين فتحتوو

فكملي روايتك معليش اعذريني

طبعي وفي 05-02-2015 07:18 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
بارت حلووو ^^ لا عادي

السماحـي 05-08-2015 09:41 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
بنزل الحين بارت ان شاء الله يعيبكم .. عطوني رأيكم لانه يهمني 💕

السماحـي 05-08-2015 10:28 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
وعيت اصبح ع حركت عنود
...
عنود : اوه سوري وعيتج
ريم : ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ههه صباح الخير - و مديت ايديني لفوق (( اتمغط))
عنود : صباح النور ..
ريم : ما شاء الله اشوفج متسبحه - نعيما حب
عنود : ينعم عليج ..
ريم : اصبري بطلع لج لَبْس شراتي عشان انتقم اليوم
عنود : زين انت سيري سبحي و يصير خير بعدين
..
نشيت و بستها ع خدها و شرديت عنها وانا اضحك لانها ما تحب حد يبوسها سمعتها تتحرطم وانا داخل الحمام (( عزكم الله ))
..
يوم طلعت استغربت ما حصليتها معني ما تأخرت وايد سرت عند المرايه سحيت شعري و لفيته ذيل حصان و سرت عند الكبت طلعت لي بدله كشخه لبستها و لبست كاب و شليت نفس البدله ل عنود بس ما حصليتها لا ف الغرفه ولا ف الصاله
..
زعقت عليها : عنوووووود
ماشي رد .. رديت الغرفه يوم شفت الكرفايه يتني الضحكه 😂
..
ريم : عنوووود ايييه نشي هههه
عنود تفز: ها شو شفيج !!
ريم : ههههه نشي اندوج لبسي شو ها راقده ب فوطه 😂
عنود : اييييه جببب - سيري خاري بييج الحين
ريم : هههههه ك الحين بسير
عنود : انزين ي الله شو تستني
ريم : انزين شفيج هههههه
عنود : هههه ماشي ي الله طلعي
..
طلعت و يلست اغني
ريم : فيوزات القلب محروقة في قلبي ضربني ماس حتى الاكل ماذوقه من كثر الهوى ي ناس
عنود : شو هاي الاغنيه !!!
ريم : ما عرف سمعت حد يغنيها هههه
عنود : انزين اقولج ملل
ريم : صح انزين وايد انت حضرتج موعيتنا من وقت
عنود : ما قلت لج نشي انت بروحج نشيتي
ريم : شدراني عاده انا يوم شفتج نشيت
عنود : زين ي الله دبري لنا شي انسويه
ريم : امممممم و ابتسمت ، يتني فكره - شرايج نسير المزرعه ؟؟!
عنود : الحين !!!
ريم : هيه نحن بيتنا اقصد و انتو بيتكم مزرعتنا الا حذالكم و بعد قوم ساره هناكي مزرعتهم شرايج اقول ل ابويه و نسير كلنا يعني ضهره وحده ؟!
عنود : فكره حــلـﯙه - انزين انت كلمي أبوج و اطالعيه
ريم : زين حتى انت كلميه و بطالع لطوف جان بيخلوها اتي
عنود ؛ لا ما اعتقد لانها بتسير اليوم بوظبي ما سمعتيها امس !
ريم و جني اذكرت : اوووه صح نسيت - خلاص عيل سيري كلمي أبوج و انا بكلمه الحين
عنود : اوك
...
كلمت أبويه و اقتنع بما انه اصلا اخر اسبوع و بنيلس لنا اربع ايام و بنرد الجمعه بعد صلاة الظهر
عنود : شو قال عمي ؟
ريم : وافق وانت ؟
عنود ؛ اول شي ما طاع بعدين جن جن يكلم ماماه و قال اوك
ريم : و الحين باقي أكلم سلوم عشان يقول ل أبوه
عنود : عندج رقمه !!!
ريم : هيه تراه هو طبيبي لاه
عنود : تصدقي نسيت سالفتهً
ريم : هههه ي الله سكتي الحين بكلمه
---
سالم : عوذ ب الله ينيه ادقي الحين !
ريم : جب ملاك مب ينيه - و أناس تقول صباح الخير
سالم : خيبه خيبه شوي شوي - صباح النور - شو بغيتي ؟
ريم : ابا أسالك عن شي !
سالم : شي فيج ؟؟؟ صحتج اوك ؟!! تبين اييج افحص عليج !!!
ريم و انا أكلم عنود : أقوم اصفعه ها
ما سمعت غير ضحكه من عندهم هم الاثنين سالم و عنود
سالم : هههه شو شفيج ليش داقه عيل ؟ ما اغازل انا
ريم : مصدق عمرك واااايد اقولك يايه اتخبرك جان بتسير ويانا المزرعه اليوم العصر انته و اهلك ..
سالم : انا ما اعتقد بس بطالع ابويه و امايه جان بييون
ريم : لا اتنسى ساره بصفعك اذا ما يبتها
سالم : عيل عوار بيو. كلهم الا ساره
ريم : اصلا انته تحبني عسب جي بتيبها
سالم : للاسف شفتي كيف لأَنِّي احبج بييبها
انا سكت حتى هو حسّيت ب توتر بس قال
سالم : ههههه شفيج صدقتي عمرج .. زين بطالع الأهل و برد عليج الظهر الحين عندي شغل
ريم : اوك موفقك باي
سالم : وياج باي
...
وافق ابو ساره و عنود و ابويه نسير المزرعه جي ع العصر بيتنا نحن انطلقنا من الساعه اربع و طبعا شليت عدت التصوير كلها و انا و عنود سرنا وَيَا رشود لان نبأ نخطف ع الشيشه قبل ما نسير المزرعه
...
راشد : ايييه ريم
ريم : ها !!
راشد : سالم قال بي وياهم ولا ؟
ريم : شدراني انا ربيعي انا و لا ربيعك انته !!
راشد : ربيعي بس ما رمسته انت رمستيه
ريم : هيه وقال بيطالع اهله و أهله قالو بيو بس هو ما قال انه بي و لا قال انه ما بي
راشد : ها زين والله - الله وصلنا الشيشه انزلن
عنود : لا انا ما بنزل
ريم : مب كيفج ي الله طوفي
راشد : خييبه كلتي البنت
ريم : هههه ي الله عنود امشي حبيبي جي اوك
راشد : هبله
نزلنا الشيشه و اضن نص دكان الشيشه خلص 😂😂
راشد : خييييبه شو ها كله
عنود : ما يخصني انا هاي ريم
ريم : طاع عقته كله فوق راسي انا ما تقول هي بتزط ويانا
عنود : ههههه ما يخصني اتفاهمي وَيَا اخوج هو الي بيدفع
ريم : تعالي تعالي مسكت ايد عنود و رحنا صوب السياره
راشد : طاع هاييل الحين منو بيشل اغراضهن
..
ف السياره
..
ريم : اقولج خل يحاسب و يوم يخلص بننزل و نشل عنه الاغراض
عنود : لا والله قاصه ع اخوج انت شو
ريم : مشكلته والله يعرف اني خساير حق شو شالني وياه
عنود : والله انج لوتيه
ريم : ادري ي الله طالعي هذوه خلص قومي نشل وياه
عنود : مب لازم هذوه هو طلع وياه الهندي شايلين الأغراض
ريم : اذا قال ليش ما ساعتني بقوله هاي عنود
عنود : برايج قولي ..
..
دش راشد السياره
...
راشد : اوك عنود و ريم ما عليه اذا شفتن الأغراض
ريم : نعمممم - رشووووود
عنود : هههههههه دواج يوم قلت لج من البدايه لا تخليه بس ما طعتي
ريم : افففف جذابه و منو توه يقولجً تعالي نساعده تقولي لا
عنود : شفت الهندي وياه ما يحتاي نحن نسير
راشد : صدقها عنود ما يحتاي
ريم : طاع هاييل جنكم متعاونين عليه !!
راشد و عنود : ههههههههه
ريم : مالت عليكم وين الواير بحط اغاني .. ولا ما يحتاي أسمعكم
عنود : لاااا سمعينا ..
ريم : زين ي الله رشود حرك السياره
راشد : اوه نسيت
عنود : انزين شو بتحطين !!
ريم : امممم ما عرف شو تبون انتو !
عنود : اميرتي مال راشد الماجد
راشد : لا حطي ايفان ناجي - عندك حبيب
عنود : انا ابا اميرتي
راشد : وانا ابا عندك حبيب
عنود : ما يخصني انا قلت ب الاول
راشد : انا الأكبر يعني كلمتي تمشي
عنود : لا والله شو يخصه منو الأكبر ولا الصغر انا ابا اميرتي
راشد : خيبه كلتني ، ريم حطي لها اميرتي
ريم : اخيرا حشه هههه زين
...
اميرتي صورتك كل من نظرها
هو يلتف للخيل ولا جمالك
طلت جبينك كل حي أنتظرها
والخيل تستأنس بلحظة قبالك
حتى عباتك شم ريحة عطرها
يا قايد الغزلان ما أخذت بالك
دانت غزر والموج طاغي بحرها
ما كل من غمر بروحة ينالك
أنتي ضياء كلل القلوب وسفرها
وكلل الوصوف الراقية لك لحالك
مريم وجودك في حياتي غمرها
وتسعدني الأيام من سعد فالك
سألتني صورتك وش مختصرها
رديت بأشعاري أجاوب سؤالك
...
عنود : رديت باشعاري اجاوب سؤااااالك 🎶
راشد : متحمسه الأخت
عنود : ما يخصك ...
راشد : و اجوف طلع لج لسان ها عنود اذكرج قبل يوم ما ترمي تحطي عينج بعيني
عنود : راااشششد ها قبل كنت يأهل
ريم و راشد : هههههههه
راشد : ي الله حطي عندك حبيب
و تميو عنود و رشود يضاربون ع الاغاني طوووول الدرب حطي هاي الاغنيه و حطي هاك و انا ما با هاي و انا اريد هاك صدعوني
ريم : باااااااسسسس صخو
مره وحده راشد و عنود يصخون
تميت اطالعهم و بدين ضحكت ع اشكالهم : هههههههههه
راشد : شو فيج
ريم : صدعتوني عنبوكم من متى تضاربون الحين يمكن من ساعه
راشد : مب انا هاي عنود
عنود : لا والله و انا شلي
راشد : اون انا شلي
ريم : دخيييييلكم بس خلاص
راشد : اصلا وصلنا المزرعه ي الله سكتو
...
يوم وصلنا كانت الساعه ع ست واااايد تأخرنا ف الطلعه من البيت و ف الشيشه و بعد رشود كان يساير لان يضارب و يا عنود طوووول الدرب
...
ام راشد : جان ما ييتو احسن
راشد : امايه انا مالي خَص ها البنات سنه لين ما طلعت من البيت يالسات يتكشخن
ريم : حبيبي يوم تُبا تجدب لا تجذب ف السوالف هاي لان انا ما احط شي فويهي دوم و خاصه عاده الحين جوف جوف ماشي ف ويهي بس طالع عنود ما مخليه شي ما حطته صح عنود
عنود : هيه رديها ع راسي ، خالوه حبيبي ماماه ما يت ؟؟
ام راشد : لا فّـِ♡ـٌَدِيـِتـِج قالو الحين بيوصلون بس اهل ساره وصلو ...
ريم : حلفييييي من متى ؟
ام راشد : يمكن من قبل عشر دقايق جي
راشد : سالم هني ؟؟
ام راشد : هيه وَيَا ابوك و ابو سالم ..
راشد مسك ايد ريم و ريم مسكت ايد عنود
ريم : ستوووووب ..
عنود و راشد : شو ؟
ريم : تجوفون سلوم وينه
راشد و عنود يلتفتون صوبه و سلوم جافهم
ريم : الي يوصل الأخير بيعزمنا ع العشا ، وانته رشود لا تتعلث لابس بدله
رشود : هههه اوك ي الله جان ما خصرتن و عزمتن الكل ع العشا
ريم : بنجوف ي الله مستعدين !
عنود : ويييت برسم خط عن الغش
ريم : اوك الي ما يلمس سلوم خصران لو يعله هو الاول
راشد و عنود : اوك
ريم : واحد ... اثنين ... ثلااثه.. قووووو
..
تمينا نركض و المسافه من بينا نحن و سالم شوي بعيده
ابو راشد : ريييم شوي شوي عن اطيحي
او سالم : ههههه هاي ما تيوز عن سوالفها !
ابو راشد : للاسف لا هههه - تصدق امسات تقول انها الا جريب عرفت ان سالم و ساره خَوَّان
او سالم : هههه لازم لان انا بس الي اي ما ايب الأهل وياي
ابو راشد : هيه يوم اقولك تقول هب لازم المره اليايه و الحين من خمس سنوات وياك و تقول المره اليايه
ابو سالم: ها ييناك اليوم
فجأه يسمعون صريخ
ريم : يااااااااااسسسس انااااا الاولاااااااا ... ويييييييي
عنود: اناااا الثانيه وييييي. عليك العشا رشووووود هههههه
رشود : جببب ي الله حيوانات طلعت سريعات
سالم : خيييبه تخيبج ي الدبه قومي من فوقي
الكل تم يطالعني شتتتتت والله ما انتبهت اني فوقه هههه
ريم : ههههههههه وييييي والله ما انتبهت من الحماس ههههه
ساره : زين خلي حماسج حقج صورتج انا ههههه
جان اقوم مره وحده من فوق سلوم
ريم : ساااارااااااه اييييه عااااد امسحي الصوره
سالم : ساره تعالي راويني
ساره : لو تموتون انتو الاثنين
سالم : ايييه هااتي اجوف
ريم : ساااارووو الزققق هااااتي
فهاي فهاي اللحظه وصلو اهل عنود
نهيان : ها الخبله هني بعد
ريم : حرمتك الخبله اكيد هني
نهيان قرب مني و صاصري : انت حرمتيه
ريم : زوووول لاه
سالم : ريوم تعالي انت ما سرتي المستشفى ما فحصت عليج من بعد ما طلعتي
ريم : هيييه صح نسيت باجر ولا تعال الحين ما يحتاي مستشفى انته هني
نهيان انقهر و سار يسلم ع الشباب و الريايل
سالم رفع أيده : هاي فايف
ريم اضرب ايده : هايي فايف ههههه
ساره و راشد و عنود : هههههه
ريم : انقضتني ي الحيوان
سالم : دومي انقضج منه اصلا
ريم : ههههه - تعال عمر اخوك وينه !
سالم : ما تجوفيه وَيَا هزاع و سعيد و الحين عاده يا مطر مستحيل يتفروقن
ريم : تف تف عن تحسدهم
سالم : حد قالج ان انا اعين شراتج
راشد : اقولك سالم امش ي الله ما بنخلي نهيان بروحه
سالم : اوك
ريم : رشود العشا هههههه
عنود و سالم و ساره : ههههههههه
رشود : زين الفليل قولو شو تبون و بسير ايب لكم
البنات ؛ اوك
...
ريم : وانت متى بتودرين هاي الكام من ايدج !!
ساره : لو تموتي احب أصور هاي اللحظات
عنود : و بعد ازيدج من الشعر بيت ، صورت فيديو يوم كنتي انت و سالم تطرون المستشفى من يوم يا نهيان ليبين ما قال راشد ي الله نسير
ريم : لانها حيوانه ،..
ساره : هههههههههه طالعه عليج حبي
ريم : زين يوم تعرفي ي الله نسير إذن المغرب
...
رحنا الڤله نصلي المغرب غيرت لبسي لبست قميص طويل لين نص الفخذ و جنز و جوتي و عدلت شيلتيه و طلعت
راشد : ريم ابويه يباج
ريم : غريبه شو يبا !!
راشد : ما عرف ي الله سيري
ريم : زين الحين .. شكلي اوك ؟
راشد ؛ هيه حبيبي
ريم : ي الله بِسْم. الله الرحمن الرحيم
راشد : ههههه خبله
وصلت عند ابويه والله طائر فوادي اول مره يزقرني جدام الناس والله خوفاتي يهزبني معن ما حيد مسويه شي واصلا هو ما يهزبني موليه الا عشان الاكل .. ي الله بِسْم الله توكلت ع الله
كنت اقول كل ها الكلام بصوت عالي حتى رشود تم يضحك عليه
ريم : سلام عليكم جميعا
الكل : وعليج السلام
ريم : شحالكم ي عرب العزبه ؟
الكل : الحمد الله .. يسرج .. تمام
ريم : ها ابويه قالو لي تباني
ابو راشد : هيه بنتي تعالي بكلمج
يلست اطالع الموجودين و اتاكد ان محد غير هاييل الأشخاص كأنو بس ماماه و سالم و ساره و عمر و مطر و البنات توهن لحقني
ريم : امر الغالي ؟
ابو راشد : تعالي يلسي حذالي
رحت و يلست حذاله يلس يبوس راسي و خدي اتفشلت خاصه ان سالم يطالع و يبتمس بس عمر و مطر الحمد الله ما انتبهو لا ذلوني
ابو راشد : ها بنتي ما رديتي ع الموضوع !
ريم : اي موضوع ؟؟
ابو راشد : خطبتج !
مادري ليش بس سيده طالعت سالم و هو طالعني و لف ويها
ريم : ابويه حبيبي ما أفكر الحين ب العرس و هاي السوالف ان شاء الله يوم اتخرج من المدرسه بفكر
ابو راشد : يعني اردهم !!
ريم : هيه ابويه قول لهم ما تفكر الحين ب العرس موليه ولا حتى الخطبه
ابو راشد : ع راحتج .. راشد
راشد : نعم ابويه ؟
ابو راشد : كلم الريال عن ها الموضوع
راشد : ان شاء الله ابويه
ريم : انيرين اڤري بادي .. تعالي نسير خاري نتسابق ف الخيول
هني دخل نهيان و ابوه و الحريم
نهيان : ي الله انا بتسابق وياج
سالم : حتى انا
مطر و عمر : نحن بعد
ريم : لا والله انا البنت الوحيده ما يستوي
ساره : خضي مهره ختيه تحب هاي السوالف
ريم : مهروه صغيره عن الغباء ساره
ساره : وين صغيره صف سابع
عنود : خليها يالسه تلعب وَيَا اليهال هناكي برع انا بتسابق وياج
ساره : عيل ما بتم بروحي
راشد : سيري ازقرو سعيد و هزاع .. تعالو نتفق خاري ع المسابقة
الكل : اوك ي الله
...
طلعنا خاري يلسنا ف الارض نتفق ع المسابقات مالت. اليوم
...
راشد : الحين لازم نسوي افرقه كل اثنين وَيَا بعض
نهيان : انا وريم
ريم : حشه عليه ما ابا أخسر
سالم : انا ريوم
ريم : الله طر بنفوز عيل
نهيان : طاع هاي
ساره : انا و عنود
عمر : انا و مطر
هزاع : انا و سعيد
راشد : عيل محد تم غيري و نهيان
ريم : انزين لازم حكم😂
راشد : هيه صح هههههه
ساره : الكام مالتي الحكم
ريم : صح حطوها ع خط النهايه الحين عشان مسابقة الخيول
راشد : اوك .. انزين شو المسابقة الثانيه ؟
نهيان : الاغاني ..اوك !
الكل : الله طرررر ... اكيد اوك .. فكره حــلـﯙه
نهيان ابتسم
قلت ف خاطري افففف يعني هو يعرف اني ما حب اغني حق شو بعد هو استغفر الله
سالم : انزين و اخر تحدي بيكون الي يشرب الردبول اول واحد
عنود : لا والله و اذا نحن ما نشربه !!
سالم : مشكلتج انسحبو
راشد : ساره انت تشربين صح !!
ساره : هيه مرات
سالم: خلاص عيل
راشد : ي الله ف السباق في جولتين اختارو منو بيبدي ف الجوله الاولى
...
و كان الترتيب ك الآتي : سالم هزاع مطر ساره نهيان ، ف الجوله الاولى و الثانيه ريم سعيد عمر عنود راشد
....
ريم : ي الله مستعدين !!!
الكل : هيييه
ريم : واحد .... اثنيييين ..... ثلاااااثه .... قوووووو
...
انطلو الشباب و ما خلا الجو من التصفير و التصفيق و التشجيع
ريم : ي لاااااا دكتووووور
عنود : ساااااره اغلبيهم انت البنت الوحيده الي من بينهم
عمر : مطوووور ي الله
سعيد : هزاااااعووووو اذا خسرت بخسرت ي الحيوان
راشد : نهياااااان ي الله رشهم
...
ريم : يااااااااااااسً نحن الاول ويييييي
عنود : و نحن اخر شي هههههههه
راشد : نحن الثانين
عمر : نحن الرابعين
سعيد : يخي نحن الثالث
...
ريم : دكتووووور قسم انك فناااان كسرت خشومهم كفك
سالم : افا عليج مريضتيه كفج
نهيان : عادي الحين الجوله الثانيه تحدد منو بيفوز
راشد : هههه. جان ما ريم واصله قبلنا بمسااافه قولو لي هب ريال 😂😂😂
ريم : خيييييبه تفففف عن الحسد
سالم : بتحسدها يبوك تفل
عنود : اقول ي الله الجوله الثانيه
مطر : هيه صح ي الله عمر لا تفشلني الله يفشلك
ههههه
عمر : اسكت هههه ما عرف وايد للخيل مب شرات سالم انا
مطر : حيوان ههههه
سعيد : ي الله حبيبي اركبو
جان اركب خيلي الي احبه وما استغنى عنه و سمعت ساره تعد النا و يوم قالت قو حسّيت ان راسي يدور بس تجاهلت الوضع و بديت اركض ب خيلي ب أسرع شي متعوده عليه بس أباً اكسر خشم ها الخقاق نهيان معن انا و عنود اخته وااايد وَيَا بعض بس هو ما استصيغه ما ابلعه ما عرف ليش ضحيت من تفكيري يوم سمعت سالم يزاع و يقول ريييييييييييييييم
يوم طالعت جدامي كنت شوي و ادعم اليدار بس سييييده و قفت خيلي و كنت بطيح من فوقه بس الله ستر و ماطحت
يا سالم يركض صوبي : إنت شووووو خبيل ما كفاج انج فزتي و تكملي الدوره الثانيه شو !!!
ريم : هاااا فزت !!
سالم : هيه و كنتي حضرتج بدعمي اليدار عميه انت شو
نقصز صوبه من الفرحه : يسسسس فزت وييييي وين نهيان اغايض عليه
سالم : هههههه خبله
يوم جفته يضحك تميت اضحك وياه ابتسم و يا يقول شي بس انا ما سمعته لان من الوناسه رايحه صوب نهيان اغايض عليه
...
راشد : ي الله بنسير نصلي العشا و يوم بنرد بنسير صوب اليلسه الي فوق اوك !!
الكل : اوك
يوم الكل راح مط ايدي سالم استغرب اطالعته ب استغراب
سالم : شو فيج !!!
مطيت ايدي من عنده : ما فيه شي
سالم : عن الجذب .. قلت لج شو فيج ؟
ريم : ما فيه شي والله
سالم صرخ : لا تحلفي جذب ... قلت لج شو فيج
ريم : لا تصرخ عليه مب اصغر عيالك انا .. ما فيه شي قلت لك ما تفهم
سالم : اوك ما فيج شي عيل ليش يوم كنت تتسابقين مسكتي راسج ف البدايه بعدين سرتي و فنص السباق بعد مسكتي راسج و يوم وصلي للنهايه غمضتي عيونج و فتحتيها يوم صرخت عليج !!!
انصدمت يوم قال جي كيف كيف انتبه لي !!!
سالم : مستغربه صح !!
هزيت براسي يعني هيه
سالم : الحين قولي شو فيج ؟ انا دكتور و افهم فهاي السوالف
ريم : ماشي بس راسي عورني
سالم : كلتي شي اليوم !!
ريم : هيه الحمد الله
سالم : تنمنيم طبعا
ابتسمت
سالم : الحين يوم بيحطون العشا باشر لج ع شو تاكلي و شو ما تاكلي ولا بحط انا و انت حطي شراتي و شرات الكميه فاااهمه
ريم : ان شاء الله - الحين ممكن اروح !!
سالم : الله وياج
..
استغربت من ردت فعلي ما عارضته ك العاده و استغربت اكثر من نضراتي له اكيد انتبه .. يارب ما انتبه .. تجاهلت شعوري و سرت اصلي العشا و ع الساعه عشر سرنا صوب الطاوله فوق وين قبل قال لنا راشد نتعشا
...
راشد : ابويه امايه وين !!
ابو راشد : الحين بتي هي و الحريم
ابو نهيان : ها ما قلتو منو فاز ف السباق مالكم ؟
ابو سالم : هيه والله ما قلتو ؟
جان اوقف و احمحم : احم احم طبعا انا و سلوم ف المقدمه صح سلوم
سالم : اصغر عيالج سلوم جم مره قلت لج اسمي سالم
ريم : زين بعدين بعدين الحين امدحني شوي يوم فزت
مطر : عميه ما تقص عليك اكيد هاي غشاشه هي و سلوم عنبوهم المركز الاول اثنينتهم
الكل : ههههههههه
ابو راشد : فديت بنتيه قو
ريم : احمممم
سالم : عميه ترا حتى انا ساهمت ف الفوز
ابو راشد : زين بس اكيد بنتيه هي الي فوزتك
ريم : هههههههه ويييي حليلوووو هههههه
سالم : اص ي الله
راشد : و انا و نهيان المركز الثاني
ابو نهيان : و انت عنود !!
عنود و ساره : ههههههه المركز الأخير و بجداره
مطر و هزاع : و انا المركز الثالث
مطر : والله نحن ي الله مناك
هزاع : نحن مب انتو
عمر : صح انا و مطر غلبناك انته و سعيد
راشد : لا تضاربون مره انته غلبته و مره هو غلبك
ام سالم : الله يهديكم عنبو حد يراكض ب ها الفليل
ام راشد : هيه والله صدقها حصوه
الكل : هههههههه
ام نهيان : ي الله تعشو العشا بيبرد
خالوه شيخه يوم قالت جي سيده طالعت سالم .. ابتسم لي و مسك صحنه و حط له سلطه و لحم شوي و خبزه و شوي روب ..فكيت بوزي ما حب الحم طالعت سالم اهز راسي يعني لا ابتسم لي و أشر لي يعني حطي .. هزيت راسي و قلت لا مره ثانيه شفته ماسك فونه بعدين وطاه و أشر لي ع الفون .. طرش لي مسج .. (( غرفي شراتي ي الله ولا اقول ل أبوج انج كنتي بطيحي من الخيل ))
طالعته بنظره و كتبت له (( حيواااان .. زين بكل بس لا تخبره ))
ابتسم لي بعد ما قرا المسج و غرفت اللحم و انا متقززه
الكل مره وحده : ريم تاكل لحم
سالم نقع من الضحك
ريم : ما يضحك - احم لازم التغير لاه
ابويه قال : تعرفي متى اخر مره جفتج تاكلن لحم اضن يوم كنتي صف سابع انه سادس
ريم : ههههه ربك عاده
كلت اللحم و انا قرفاااانه منه حسّيت عمري بزوع بس صبرت و أكلمه وانا مغصوبه وقفت و قلت الحمد الله قبل لا اخلص آكلي
سالم : عميه تعرف شو استوا اليوم
لفيت اطالعه وانا اكلمه و هو يقرا شفايفي : لا تقول بليييز و انا ااشر له
ابويه : ها شو ستوا !!
سالم : سلمك الله ريم ... و طالعني .. كلت لحم
ما اجوف غير سالم يقوم و يركض صوب و ينخش ورايه و الاغراض يطايرن صوبنا
ريم : يعني انته أطول و اعرض مني وين تحتمي ورايه
سالم : ما عرف يمكن تغطي شوي هههههه
طالعته و انا ابتسم
...
بعد ما خلص العشا و روحو الشياب ينامون
...
راشد : انكمل اللعبه ولا نطالع فلم !!!
الكل : لا فلم
سالم : باجر بنكمل ..
،..
سرنا صوب غرفة الأفلام احاول فلم اكشن كان طررررر اضن هاي سابع مره اجوفه ههههه بس بعده حـلــﯙ
و طبعا الفلم ما يخلى من حركات الأجانب و البوس و هاي السوالف و انا ما شاء الله عليه عايبني .. هههههه لفيت اطالع عنود. وساره معطيات عيونهن و الشباب يصفرون طالعت سالم حرك شفايفه جنه يحاول يقولي شي بس حسّيت الكلمه الي يحاول يقولها شرات الكلمه الي قالها لي يوم ما سمعته وانا اركض اغايض ع نهيان .. عقت ب حواجبي و قلت شو !!! - هز راْسه يعني ماشي و رد يطالع الفلم
..
اليوم سالم غريب - مادري بس اول مره احس ب الاستمتاع و الوناسه وياه اكثر عن كل مره
..
ما انتبهت ع روحي الا يوم يا اخر الفلم و قلت انهم بيرقدون
جفت سالم بيطلع من الڤله قلت له : وين بتسير !!
سالم : يهمج !!
اطالعته مستغربه
سالم : بسير طلبوني ف المستشفى ما دري شو يبون
ريم : بتتاخر ؟
سالم : هيه يمكن
ريم : بتي باجر ؟
سالم يطالعني : ما اعتقد
جان خاطري اقول له ايلس لل تروح مونسنا بس قلت : آها الله يحفظك
سالم ابتسم و حرك شفايفه جن يقول كلمه مره ثانيه ما فهمت له : و يحفظج
و جان يختفي من عيوني
انا سرت انام الساعه وحده و نص .. تعبت اليوم كله ونااااسه هههه الحمد الله - الله يديم السعاده النا و ألكم قولو آمين - تخبلت ههههه بسير انام - حصليت عنود و ساره راقدات حتى ما بدليت ملابسي و سرت انام 😇~


---
خلصً البارت ان شاء الله يعيبكم و ابا رأيكم خاصه منج انت (( طبعي وفي )) ~

السماحـي 05-09-2015 12:45 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
وعيت اصبح ع حركت عنود
...
عنود : اوه سوري وعيتج
ريم : ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ههه صباح الخير - و مديت ايديني لفوق (( اتمغط))
عنود : صباح النور ..
ريم : ما شاء الله اشوفج متسبحه - نعيما حب
عنود : ينعم عليج ..
ريم : اصبري بطلع لج لَبْس شراتي عشان انتقم اليوم
عنود : زين انت سيري سبحي و يصير خير بعدين
..
نشيت و بستها ع خدها و شرديت عنها وانا اضحك لانها ما تحب حد يبوسها سمعتها تتحرطم وانا داخل الحمام (( عزكم الله ))
..
يوم طلعت استغربت ما حصليتها معني ما تأخرت وايد سرت عند المرايه سحيت شعري و لفيته ذيل حصان و سرت عند الكبت طلعت لي بدله كشخه لبستها و لبست كاب و شليت نفس البدله ل عنود بس ما حصليتها لا ف الغرفه ولا ف الصاله
..
زعقت عليها : عنوووووود
ماشي رد .. رديت الغرفه يوم شفت الكرفايه يتني الضحكه 😂
..
ريم : عنوووود ايييه نشي هههه
عنود تفز: ها شو شفيج !!
ريم : ههههه نشي اندوج لبسي شو ها راقده ب فوطه 😂
عنود : اييييه جببب - سيري خاري بييج الحين
ريم : هههههه ك الحين بسير
عنود : انزين ي الله شو تستني
ريم : انزين شفيج هههههه
عنود : هههه ماشي ي الله طلعي
..
طلعت و يلست اغني
ريم : فيوزات القلب محروقة في قلبي ضربني ماس حتى الاكل ماذوقه من كثر الهوى ي ناس
عنود : شو هاي الاغنيه !!!
ريم : ما عرف سمعت حد يغنيها هههه
عنود : انزين اقولج ملل
ريم : صح انزين وايد انت حضرتج موعيتنا من وقت
عنود : ما قلت لج نشي انت بروحج نشيتي
ريم : شدراني عاده انا يوم شفتج نشيت
عنود : زين ي الله دبري لنا شي انسويه
ريم : امممممم و ابتسمت ، يتني فكره - شرايج نسير المزرعه ؟؟!
عنود : الحين !!!
ريم : هيه نحن بيتنا اقصد و انتو بيتكم مزرعتنا الا حذالكم و بعد قوم ساره هناكي مزرعتهم شرايج اقول ل ابويه و نسير كلنا يعني ضهره وحده ؟!
عنود : فكره حــلـﯙه - انزين انت كلمي أبوج و اطالعيه
ريم : زين حتى انت كلميه و بطالع لطوف جان بيخلوها اتي
عنود ؛ لا ما اعتقد لانها بتسير اليوم بوظبي ما سمعتيها امس !
ريم و جني اذكرت : اوووه صح نسيت - خلاص عيل سيري كلمي أبوج و انا بكلمه الحين
عنود : اوك
...
كلمت أبويه و اقتنع بما انه اصلا اخر اسبوع و بنيلس لنا اربع ايام و بنرد الجمعه بعد صلاة الظهر
عنود : شو قال عمي ؟
ريم : وافق وانت ؟
عنود ؛ اول شي ما طاع بعدين جن جن يكلم ماماه و قال اوك
ريم : و الحين باقي أكلم سلوم عشان يقول ل أبوه
عنود : عندج رقمه !!!
ريم : هيه تراه هو طبيبي لاه
عنود : تصدقي نسيت سالفتهً
ريم : هههه ي الله سكتي الحين بكلمه
---
سالم : عوذ ب الله ينيه ادقي الحين !
ريم : جب ملاك مب ينيه - و أناس تقول صباح الخير
سالم : خيبه خيبه شوي شوي - صباح النور - شو بغيتي ؟
ريم : ابا أسالك عن شي !
سالم : شي فيج ؟؟؟ صحتج اوك ؟!! تبين اييج افحص عليج !!!
ريم و انا أكلم عنود : أقوم اصفعه ها
ما سمعت غير ضحكه من عندهم هم الاثنين سالم و عنود
سالم : هههه شو شفيج ليش داقه عيل ؟ ما اغازل انا
ريم : مصدق عمرك واااايد اقولك يايه اتخبرك جان بتسير ويانا المزرعه اليوم العصر انته و اهلك ..
سالم : انا ما اعتقد بس بطالع ابويه و امايه جان بييون
ريم : لا اتنسى ساره بصفعك اذا ما يبتها
سالم : عيل عوار بيو. كلهم الا ساره
ريم : اصلا انته تحبني عسب جي بتيبها
سالم : للاسف شفتي كيف لأَنِّي احبج بييبها
انا سكت حتى هو حسّيت ب توتر بس قال
سالم : ههههه شفيج صدقتي عمرج .. زين بطالع الأهل و برد عليج الظهر الحين عندي شغل
ريم : اوك موفقك باي
سالم : وياج باي
...
وافق ابو ساره و عنود و ابويه نسير المزرعه جي ع العصر بيتنا نحن انطلقنا من الساعه اربع و طبعا شليت عدت التصوير كلها و انا و عنود سرنا وَيَا رشود لان نبأ نخطف ع الشيشه قبل ما نسير المزرعه
...
راشد : ايييه ريم
ريم : ها !!
راشد : سالم قال بي وياهم ولا ؟
ريم : شدراني انا ربيعي انا و لا ربيعك انته !!
راشد : ربيعي بس ما رمسته انت رمستيه
ريم : هيه وقال بيطالع اهله و أهله قالو بيو بس هو ما قال انه بي و لا قال انه ما بي
راشد : ها زين والله - الله وصلنا الشيشه انزلن
عنود : لا انا ما بنزل
ريم : مب كيفج ي الله طوفي
راشد : خييبه كلتي البنت
ريم : هههه ي الله عنود امشي حبيبي جي اوك
راشد : هبله
نزلنا الشيشه و اضن نص دكان الشيشه خلص 😂😂
راشد : خييييبه شو ها كله
عنود : ما يخصني انا هاي ريم
ريم : طاع عقته كله فوق راسي انا ما تقول هي بتزط ويانا
عنود : ههههه ما يخصني اتفاهمي وَيَا اخوج هو الي بيدفع
ريم : تعالي تعالي مسكت ايد عنود و رحنا صوب السياره
راشد : طاع هاييل الحين منو بيشل اغراضهن
..
ف السياره
..
ريم : اقولج خل يحاسب و يوم يخلص بننزل و نشل عنه الاغراض
عنود : لا والله قاصه ع اخوج انت شو
ريم : مشكلته والله يعرف اني خساير حق شو شالني وياه
عنود : والله انج لوتيه
ريم : ادري ي الله طالعي هذوه خلص قومي نشل وياه
عنود : مب لازم هذوه هو طلع وياه الهندي شايلين الأغراض
ريم : اذا قال ليش ما ساعتني بقوله هاي عنود
عنود : برايج قولي ..
..
دش راشد السياره
...
راشد : اوك عنود و ريم ما عليه اذا شفتن الأغراض
ريم : نعمممم - رشووووود
عنود : هههههههه دواج يوم قلت لج من البدايه لا تخليه بس ما طعتي
ريم : افففف جذابه و منو توه يقولجً تعالي نساعده تقولي لا
عنود : شفت الهندي وياه ما يحتاي نحن نسير
راشد : صدقها عنود ما يحتاي
ريم : طاع هاييل جنكم متعاونين عليه !!
راشد و عنود : ههههههههه
ريم : مالت عليكم وين الواير بحط اغاني .. ولا ما يحتاي أسمعكم
عنود : لاااا سمعينا ..
ريم : زين ي الله رشود حرك السياره
راشد : اوه نسيت
عنود : انزين شو بتحطين !!
ريم : امممم ما عرف شو تبون انتو !
عنود : اميرتي مال راشد الماجد
راشد : لا حطي ايفان ناجي - عندك حبيب
عنود : انا ابا اميرتي
راشد : وانا ابا عندك حبيب
عنود : ما يخصني انا قلت ب الاول
راشد : انا الأكبر يعني كلمتي تمشي
عنود : لا والله شو يخصه منو الأكبر ولا الصغر انا ابا اميرتي
راشد : خيبه كلتني ، ريم حطي لها اميرتي
ريم : اخيرا حشه هههه زين
...
اميرتي صورتك كل من نظرها
هو يلتف للخيل ولا جمالك
طلت جبينك كل حي أنتظرها
والخيل تستأنس بلحظة قبالك
حتى عباتك شم ريحة عطرها
يا قايد الغزلان ما أخذت بالك
دانت غزر والموج طاغي بحرها
ما كل من غمر بروحة ينالك
أنتي ضياء كلل القلوب وسفرها
وكلل الوصوف الراقية لك لحالك
مريم وجودك في حياتي غمرها
وتسعدني الأيام من سعد فالك
سألتني صورتك وش مختصرها
رديت بأشعاري أجاوب سؤالك
...
عنود : رديت باشعاري اجاوب سؤااااالك 🎶
راشد : متحمسه الأخت
عنود : ما يخصك ...
راشد : و اجوف طلع لج لسان ها عنود اذكرج قبل يوم ما ترمي تحطي عينج بعيني
عنود : راااشششد ها قبل كنت يأهل
ريم و راشد : هههههههه
راشد : ي الله حطي عندك حبيب
و تميو عنود و رشود يضاربون ع الاغاني طوووول الدرب حطي هاي الاغنيه و حطي هاك و انا ما با هاي و انا اريد هاك صدعوني
ريم : باااااااسسسس صخو
مره وحده راشد و عنود يصخون
تميت اطالعهم و بدين ضحكت ع اشكالهم : هههههههههه
راشد : شو فيج
ريم : صدعتوني عنبوكم من متى تضاربون الحين يمكن من ساعه
راشد : مب انا هاي عنود
عنود : لا والله و انا شلي
راشد : اون انا شلي
ريم : دخيييييلكم بس خلاص
راشد : اصلا وصلنا المزرعه ي الله سكتو
...
يوم وصلنا كانت الساعه ع ست واااايد تأخرنا ف الطلعه من البيت و ف الشيشه و بعد رشود كان يساير لان يضارب و يا عنود طوووول الدرب
...
ام راشد : جان ما ييتو احسن
راشد : امايه انا مالي خَص ها البنات سنه لين ما طلعت من البيت يالسات يتكشخن
ريم : حبيبي يوم تُبا تجدب لا تجذب ف السوالف هاي لان انا ما احط شي فويهي دوم و خاصه عاده الحين جوف جوف ماشي ف ويهي بس طالع عنود ما مخليه شي ما حطته صح عنود
عنود : هيه رديها ع راسي ، خالوه حبيبي ماماه ما يت ؟؟
ام راشد : لا فّـِ♡ـٌَدِيـِتـِج قالو الحين بيوصلون بس اهل ساره وصلو ...
ريم : حلفييييي من متى ؟
ام راشد : يمكن من قبل عشر دقايق جي
راشد : سالم هني ؟؟
ام راشد : هيه وَيَا ابوك و ابو سالم ..
راشد مسك ايد ريم و ريم مسكت ايد عنود
ريم : ستوووووب ..
عنود و راشد : شو ؟
ريم : تجوفون سلوم وينه
راشد و عنود يلتفتون صوبه و سلوم جافهم
ريم : الي يوصل الأخير بيعزمنا ع العشا ، وانته رشود لا تتعلث لابس بدله
رشود : هههه اوك ي الله جان ما خصرتن و عزمتن الكل ع العشا
ريم : بنجوف ي الله مستعدين !
عنود : ويييت برسم خط عن الغش
ريم : اوك الي ما يلمس سلوم خصران لو يعله هو الاول
راشد و عنود : اوك
ريم : واحد ... اثنين ... ثلااثه.. قووووو
..
تمينا نركض و المسافه من بينا نحن و سالم شوي بعيده
ابو راشد : ريييم شوي شوي عن اطيحي
او سالم : ههههه هاي ما تيوز عن سوالفها !
ابو راشد : للاسف لا هههه - تصدق امسات تقول انها الا جريب عرفت ان سالم و ساره خَوَّان
او سالم : هههه لازم لان انا بس الي اي ما ايب الأهل وياي
ابو راشد : هيه يوم اقولك تقول هب لازم المره اليايه و الحين من خمس سنوات وياك و تقول المره اليايه
ابو سالم: ها ييناك اليوم
فجأه يسمعون صريخ
ريم : يااااااااااسسسس انااااا الاولاااااااا ... ويييييييي
عنود: اناااا الثانيه وييييي. عليك العشا رشووووود هههههه
رشود : جببب ي الله حيوانات طلعت سريعات
سالم : خيييبه تخيبج ي الدبه قومي من فوقي
الكل تم يطالعني شتتتتت والله ما انتبهت اني فوقه هههه
ريم : ههههههههه وييييي والله ما انتبهت من الحماس ههههه
ساره : زين خلي حماسج حقج صورتج انا ههههه
جان اقوم مره وحده من فوق سلوم
ريم : ساااارااااااه اييييه عااااد امسحي الصوره
سالم : ساره تعالي راويني
ساره : لو تموتون انتو الاثنين
سالم : ايييه هااتي اجوف
ريم : ساااارووو الزققق هااااتي
فهاي فهاي اللحظه وصلو اهل عنود
نهيان : ها الخبله هني بعد
ريم : حرمتك الخبله اكيد هني
نهيان قرب مني و صاصري : انت حرمتيه
ريم : زوووول لاه
سالم : ريوم تعالي انت ما سرتي المستشفى ما فحصت عليج من بعد ما طلعتي
ريم : هيييه صح نسيت باجر ولا تعال الحين ما يحتاي مستشفى انته هني
نهيان انقهر و سار يسلم ع الشباب و الريايل
سالم رفع أيده : هاي فايف
ريم اضرب ايده : هايي فايف ههههه
ساره و راشد و عنود : هههههه
ريم : انقضتني ي الحيوان
سالم : دومي انقضج منه اصلا
ريم : ههههه - تعال عمر اخوك وينه !
سالم : ما تجوفيه وَيَا هزاع و سعيد و الحين عاده يا مطر مستحيل يتفروقن
ريم : تف تف عن تحسدهم
سالم : حد قالج ان انا اعين شراتج
راشد : اقولك سالم امش ي الله ما بنخلي نهيان بروحه
سالم : اوك
ريم : رشود العشا هههههه
عنود و سالم و ساره : ههههههههه
رشود : زين الفليل قولو شو تبون و بسير ايب لكم
البنات ؛ اوك
...
ريم : وانت متى بتودرين هاي الكام من ايدج !!
ساره : لو تموتي احب أصور هاي اللحظات
عنود : و بعد ازيدج من الشعر بيت ، صورت فيديو يوم كنتي انت و سالم تطرون المستشفى من يوم يا نهيان ليبين ما قال راشد ي الله نسير
ريم : لانها حيوانه ،..
ساره : هههههههههه طالعه عليج حبي
ريم : زين يوم تعرفي ي الله نسير إذن المغرب
...
رحنا الڤله نصلي المغرب غيرت لبسي لبست قميص طويل لين نص الفخذ و جنز و جوتي و عدلت شيلتيه و طلعت
راشد : ريم ابويه يباج
ريم : غريبه شو يبا !!
راشد : ما عرف ي الله سيري
ريم : زين الحين .. شكلي اوك ؟
راشد ؛ هيه حبيبي
ريم : ي الله بِسْم. الله الرحمن الرحيم
راشد : ههههه خبله
وصلت عند ابويه والله طائر فوادي اول مره يزقرني جدام الناس والله خوفاتي يهزبني معن ما حيد مسويه شي واصلا هو ما يهزبني موليه الا عشان الاكل .. ي الله بِسْم الله توكلت ع الله
كنت اقول كل ها الكلام بصوت عالي حتى رشود تم يضحك عليه
ريم : سلام عليكم جميعا
الكل : وعليج السلام
ريم : شحالكم ي عرب العزبه ؟
الكل : الحمد الله .. يسرج .. تمام
ريم : ها ابويه قالو لي تباني
ابو راشد : هيه بنتي تعالي بكلمج
يلست اطالع الموجودين و اتاكد ان محد غير هاييل الأشخاص كأنو بس ماماه و سالم و ساره و عمر و مطر و البنات توهن لحقني
ريم : امر الغالي ؟
ابو راشد : تعالي يلسي حذالي
رحت و يلست حذاله يلس يبوس راسي و خدي اتفشلت خاصه ان سالم يطالع و يبتمس بس عمر و مطر الحمد الله ما انتبهو لا ذلوني
ابو راشد : ها بنتي ما رديتي ع الموضوع !
ريم : اي موضوع ؟؟
ابو راشد : خطبتج !
مادري ليش بس سيده طالعت سالم و هو طالعني و لف ويها
ريم : ابويه حبيبي ما أفكر الحين ب العرس و هاي السوالف ان شاء الله يوم اتخرج من المدرسه بفكر
ابو راشد : يعني اردهم !!
ريم : هيه ابويه قول لهم ما تفكر الحين ب العرس موليه ولا حتى الخطبه
ابو راشد : ع راحتج .. راشد
راشد : نعم ابويه ؟
ابو راشد : كلم الريال عن ها الموضوع
راشد : ان شاء الله ابويه
ريم : انيرين اڤري بادي .. تعالي نسير خاري نتسابق ف الخيول
هني دخل نهيان و ابوه و الحريم
نهيان : ي الله انا بتسابق وياج
سالم : حتى انا
مطر و عمر : نحن بعد
ريم : لا والله انا البنت الوحيده ما يستوي
ساره : خضي مهره ختيه تحب هاي السوالف
ريم : مهروه صغيره عن الغباء ساره
ساره : وين صغيره صف سابع
عنود : خليها يالسه تلعب وَيَا اليهال هناكي برع انا بتسابق وياج
ساره : عيل ما بتم بروحي
راشد : سيري ازقرو سعيد و هزاع .. تعالو نتفق خاري ع المسابقة
الكل : اوك ي الله
...
طلعنا خاري يلسنا ف الارض نتفق ع المسابقات مالت. اليوم
...
راشد : الحين لازم نسوي افرقه كل اثنين وَيَا بعض
نهيان : انا وريم
ريم : حشه عليه ما ابا أخسر
سالم : انا ريوم
ريم : الله طر بنفوز عيل
نهيان : طاع هاي
ساره : انا و عنود
عمر : انا و مطر
هزاع : انا و سعيد
راشد : عيل محد تم غيري و نهيان
ريم : انزين لازم حكم😂
راشد : هيه صح هههههه
ساره : الكام مالتي الحكم
ريم : صح حطوها ع خط النهايه الحين عشان مسابقة الخيول
راشد : اوك .. انزين شو المسابقة الثانيه ؟
نهيان : الاغاني ..اوك !
الكل : الله طرررر ... اكيد اوك .. فكره حــلـﯙه
نهيان ابتسم
قلت ف خاطري افففف يعني هو يعرف اني ما حب اغني حق شو بعد هو استغفر الله
سالم : انزين و اخر تحدي بيكون الي يشرب الردبول اول واحد
عنود : لا والله و اذا نحن ما نشربه !!
سالم : مشكلتج انسحبو
راشد : ساره انت تشربين صح !!
ساره : هيه مرات
سالم: خلاص عيل
راشد : ي الله ف السباق في جولتين اختارو منو بيبدي ف الجوله الاولى
...
و كان الترتيب ك الآتي : سالم هزاع مطر ساره نهيان ، ف الجوله الاولى و الثانيه ريم سعيد عمر عنود راشد
....
ريم : ي الله مستعدين !!!
الكل : هيييه
ريم : واحد .... اثنيييين ..... ثلاااااثه .... قوووووو
...
انطلو الشباب و ما خلا الجو من التصفير و التصفيق و التشجيع
ريم : ي لاااااا دكتووووور
عنود : ساااااره اغلبيهم انت البنت الوحيده الي من بينهم
عمر : مطوووور ي الله
سعيد : هزاااااعووووو اذا خسرت بخسرت ي الحيوان
راشد : نهياااااان ي الله رشهم
...
ريم : يااااااااااااسً نحن الاول ويييييي
عنود : و نحن اخر شي هههههههه
راشد : نحن الثانين
عمر : نحن الرابعين
سعيد : يخي نحن الثالث
...
ريم : دكتووووور قسم انك فناااان كسرت خشومهم كفك
سالم : افا عليج مريضتيه كفج
نهيان : عادي الحين الجوله الثانيه تحدد منو بيفوز
راشد : هههه. جان ما ريم واصله قبلنا بمسااافه قولو لي هب ريال 😂😂😂
ريم : خيييييبه تفففف عن الحسد
سالم : بتحسدها يبوك تفل
عنود : اقول ي الله الجوله الثانيه
مطر : هيه صح ي الله عمر لا تفشلني الله يفشلك
ههههه
عمر : اسكت هههه ما عرف وايد للخيل مب شرات سالم انا
مطر : حيوان ههههه
سعيد : ي الله حبيبي اركبو
جان اركب خيلي الي احبه وما استغنى عنه و سمعت ساره تعد النا و يوم قالت قو حسّيت ان راسي يدور بس تجاهلت الوضع و بديت اركض ب خيلي ب أسرع شي متعوده عليه بس أباً اكسر خشم ها الخقاق نهيان معن انا و عنود اخته وااايد وَيَا بعض بس هو ما استصيغه ما ابلعه ما عرف ليش ضحيت من تفكيري يوم سمعت سالم يزاع و يقول ريييييييييييييييم
يوم طالعت جدامي كنت شوي و ادعم اليدار بس سييييده و قفت خيلي و كنت بطيح من فوقه بس الله ستر و ماطحت
يا سالم يركض صوبي : إنت شووووو خبيل ما كفاج انج فزتي و تكملي الدوره الثانيه شو !!!
ريم : هاااا فزت !!
سالم : هيه و كنتي حضرتج بدعمي اليدار عميه انت شو
نقصز صوبه من الفرحه : يسسسس فزت وييييي وين نهيان اغايض عليه
سالم : هههههه خبله
يوم جفته يضحك تميت اضحك وياه ابتسم و يا يقول شي بس انا ما سمعته لان من الوناسه رايحه صوب نهيان اغايض عليه
...
راشد : ي الله بنسير نصلي العشا و يوم بنرد بنسير صوب اليلسه الي فوق اوك !!
الكل : اوك
يوم الكل راح مط ايدي سالم استغرب اطالعته ب استغراب
سالم : شو فيج !!!
مطيت ايدي من عنده : ما فيه شي
سالم : عن الجذب .. قلت لج شو فيج ؟
ريم : ما فيه شي والله
سالم صرخ : لا تحلفي جذب ... قلت لج شو فيج
ريم : لا تصرخ عليه مب اصغر عيالك انا .. ما فيه شي قلت لك ما تفهم
سالم : اوك ما فيج شي عيل ليش يوم كنت تتسابقين مسكتي راسج ف البدايه بعدين سرتي و فنص السباق بعد مسكتي راسج و يوم وصلي للنهايه غمضتي عيونج و فتحتيها يوم صرخت عليج !!!
انصدمت يوم قال جي كيف كيف انتبه لي !!!
سالم : مستغربه صح !!
هزيت براسي يعني هيه
سالم : الحين قولي شو فيج ؟ انا دكتور و افهم فهاي السوالف
ريم : ماشي بس راسي عورني
سالم : كلتي شي اليوم !!
ريم : هيه الحمد الله
سالم : تنمنيم طبعا
ابتسمت
سالم : الحين يوم بيحطون العشا باشر لج ع شو تاكلي و شو ما تاكلي ولا بحط انا و انت حطي شراتي و شرات الكميه فاااهمه
ريم : ان شاء الله - الحين ممكن اروح !!
سالم : الله وياج
..
استغربت من ردت فعلي ما عارضته ك العاده و استغربت اكثر من نضراتي له اكيد انتبه .. يارب ما انتبه .. تجاهلت شعوري و سرت اصلي العشا و ع الساعه عشر سرنا صوب الطاوله فوق وين قبل قال لنا راشد نتعشا
...
راشد : ابويه امايه وين !!
ابو راشد : الحين بتي هي و الحريم
ابو نهيان : ها ما قلتو منو فاز ف السباق مالكم ؟
ابو سالم : هيه والله ما قلتو ؟
جان اوقف و احمحم : احم احم طبعا انا و سلوم ف المقدمه صح سلوم
سالم : اصغر عيالج سلوم جم مره قلت لج اسمي سالم
ريم : زين بعدين بعدين الحين امدحني شوي يوم فزت
مطر : عميه ما تقص عليك اكيد هاي غشاشه هي و سلوم عنبوهم المركز الاول اثنينتهم
الكل : ههههههههه
ابو راشد : فديت بنتيه قو
ريم : احمممم
سالم : عميه ترا حتى انا ساهمت ف الفوز
ابو راشد : زين بس اكيد بنتيه هي الي فوزتك
ريم : هههههههه ويييي حليلوووو هههههه
سالم : اص ي الله
راشد : و انا و نهيان المركز الثاني
ابو نهيان : و انت عنود !!
عنود و ساره : ههههههه المركز الأخير و بجداره
مطر و هزاع : و انا المركز الثالث
مطر : والله نحن ي الله مناك
هزاع : نحن مب انتو
عمر : صح انا و مطر غلبناك انته و سعيد
راشد : لا تضاربون مره انته غلبته و مره هو غلبك
ام سالم : الله يهديكم عنبو حد يراكض ب ها الفليل
ام راشد : هيه والله صدقها حصوه
الكل : هههههههه
ام نهيان : ي الله تعشو العشا بيبرد
خالوه شيخه يوم قالت جي سيده طالعت سالم .. ابتسم لي و مسك صحنه و حط له سلطه و لحم شوي و خبزه و شوي روب ..فكيت بوزي ما حب الحم طالعت سالم اهز راسي يعني لا ابتسم لي و أشر لي يعني حطي .. هزيت راسي و قلت لا مره ثانيه شفته ماسك فونه بعدين وطاه و أشر لي ع الفون .. طرش لي مسج .. (( غرفي شراتي ي الله ولا اقول ل أبوج انج كنتي بطيحي من الخيل ))
طالعته بنظره و كتبت له (( حيواااان .. زين بكل بس لا تخبره ))
ابتسم لي بعد ما قرا المسج و غرفت اللحم و انا متقززه
الكل مره وحده : ريم تاكل لحم
سالم نقع من الضحك
ريم : ما يضحك - احم لازم التغير لاه
ابويه قال : تعرفي متى اخر مره جفتج تاكلن لحم اضن يوم كنتي صف سابع انه سادس
ريم : ههههه ربك عاده
كلت اللحم و انا قرفاااانه منه حسّيت عمري بزوع بس صبرت و أكلمه وانا مغصوبه وقفت و قلت الحمد الله قبل لا اخلص آكلي
سالم : عميه تعرف شو استوا اليوم
لفيت اطالعه وانا اكلمه و هو يقرا شفايفي : لا تقول بليييز و انا ااشر له
ابويه : ها شو ستوا !!
سالم : سلمك الله ريم ... و طالعني .. كلت لحم
ما اجوف غير سالم يقوم و يركض صوب و ينخش ورايه و الاغراض يطايرن صوبنا
ريم : يعني انته أطول و اعرض مني وين تحتمي ورايه
سالم : ما عرف يمكن تغطي شوي هههههه
طالعته و انا ابتسم
...
بعد ما خلص العشا و روحو الشياب ينامون
...
راشد : انكمل اللعبه ولا نطالع فلم !!!
الكل : لا فلم
سالم : باجر بنكمل ..
،..
سرنا صوب غرفة الأفلام احاول فلم اكشن كان طررررر اضن هاي سابع مره اجوفه ههههه بس بعده حـلــﯙ
و طبعا الفلم ما يخلى من حركات الأجانب و البوس و هاي السوالف و انا ما شاء الله عليه عايبني .. هههههه لفيت اطالع عنود. وساره معطيات عيونهن و الشباب يصفرون طالعت سالم حرك شفايفه جنه يحاول يقولي شي بس حسّيت الكلمه الي يحاول يقولها شرات الكلمه الي قالها لي يوم ما سمعته وانا اركض اغايض ع نهيان .. عقت ب حواجبي و قلت شو !!! - هز راْسه يعني ماشي و رد يطالع الفلم
..
اليوم سالم غريب - مادري بس اول مره احس ب الاستمتاع و الوناسه وياه اكثر عن كل مره
..
ما انتبهت ع روحي الا يوم يا اخر الفلم و قلت انهم بيرقدون
جفت سالم بيطلع من الڤله قلت له : وين بتسير !!
سالم : يهمج !!
اطالعته مستغربه
سالم : بسير طلبوني ف المستشفى ما دري شو يبون
ريم : بتتاخر ؟
سالم : هيه يمكن
ريم : بتي باجر ؟
سالم يطالعني : ما اعتقد
جان خاطري اقول له ايلس لل تروح مونسنا بس قلت : آها الله يحفظك
سالم ابتسم و حرك شفايفه جن يقول كلمه مره ثانيه ما فهمت له : و يحفظج
و جان يختفي من عيوني
انا سرت انام الساعه وحده و نص .. تعبت اليوم كله ونااااسه هههه الحمد الله - الله يديم السعاده النا و ألكم قولو آمين - تخبلت ههههه بسير انام - حصليت عنود و ساره راقدات حتى ما بدليت ملابسي و سرت انام 😇~


---
خلصً البارت ان شاء الله يعيبكم و ابا رأيكم خاصه منج انت (( طبعي وفي )) ~

السماحـي 05-09-2015 05:30 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
اسموحه من الكل بس ما عرف ليش ما تنزل الروايه 😅 معني حاولت انزلها اكثر من مره بس مب طايعه تنزل

طبعي وفي 05-09-2015 06:02 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
يمكن البارت طويل

طبعي وفي 05-09-2015 06:02 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
طرشي لي ع الخاص وانا بنزله ^_^

السماحـي 05-09-2015 06:12 PM

رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب
 
انا اكتب ب الايباد هههه بجرب انزله ع الايميل و افتحه ف للأب


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0