ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية يوجد هنا اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-06-2009, 09:09 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية


اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية

بسم الله الرحمن الرحيم
اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية
بسم الله الرحمن الرحيم اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب

يعرف كثير من الأشخاص اللبلاب كنبات متسلق على واجهات المباني أو عندما يتم حفظ بذوره في القدور، غير أن الدراسات السريرية أثبتت أن العصارة المستخرجة من هذا النبات لها آثار مفيدة في علاج أعراض السعال، حيث جعل فريق الدراسة الخاص ببحث تاريخ النباتات الطبية بالجامعة الموجودة بمدينة فورتسبورغ الألمانية، من ضمن مهامه الترويج لنبات اللبلاب والإعلان عنه باعتباره النبات الطبي لعام 2010.

وتجدر الإشارة إلى أن الأطباء في العصور القديمة قد استخدموا أوراق وثمار اللبلاب كمسكن للآلام أو كمرهم لعلاج الحروق. وفي طب الأعشاب الحديث يتم استخدام العصارة المستخرجة من أوراق اللبلاب.

على سبيل المثال في علاج الالتهابات الحادة بالشعب الهوائية الذي تظهر كأثر جانبي مع السعال أو في حالات الزكام التي تصيب المجاري التنفسية أو لمعالجة أعراض مرض الالتهاب المزمن بالشعب الهوائية.

وأعلن فريق البحث أن العصارة المستخرجة من نبات اللبلاب يمكن استخدامها أيضاً لعلاج السعال الديكي، كما تستعمل بصورة تقليدية لإذابة المخاط الموجود في الشعب الهوائية.

وشدد الباحثون على أن التعامل مع هذا النبات الطبي يكتنفه بعض الخطورة، حيث يمكن أن تتسبب أوراق اللبلاب الطازجة أو عصير الأوراق في ظهور أعراض حساسية عند ملامسته، كما أنه من الأفضل عدم ملامسة ثماره.

كما يحذر الباحثون من أن تناول اللبلاب قد يؤدي إلى حالات تسمم خاصة لدى الأطفال الصغار حيث تكون مصحوبة بأعراض الغثيان والقئ والإسهال. لذلك ينصح الخبراء بضرورة استعمال المستحضرات الطبية المصنوعة من نبات اللبلاب عند الرغبة في استعماله كعلاج.

دمتم فى حفظ الله

 
قديم 12-06-2009, 09:22 PM   #2

مرجانة البحار


رد: اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائ


اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية

معلوومة رااائعة ..
مشكوورة حبيبتي

 
قديم 10-05-2011, 08:35 PM   #3

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية


اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية

الله يعطيك العافية

 
قديم 10-05-2011, 10:13 PM   #4

حـــلا نـــجـــد


رد: اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية


اللبلاب نبات يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية

تسلم يدينك

الله يعطيكي العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:38 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0