ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية كيف تختارين حقيبتك يوجد هنا كيف تختارين حقيبتك شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 12-11-2009, 01:40 AM   #1

اغلى حبيبة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12524
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 16,712 

كيف تختارين حقيبتك


كيف تختارين حقيبتك

 إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة

إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما. وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.



اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب تجذب العيون بعيدا عن جسمك. على نفس النمط، يمكنك التركيز على ميزّاتك الإيجابية عن طريق حمل الحقيبة أقرب إلى عضو الجسم الذي ترغبين في إبرازه. على سبيل المثال، احملي محفظتك إلى جانبك لجلب الانتباه إلى أوراكك أو تحت ذراعك لجلب الانتباه إلى وجهك.



احملي حقيبة صغيرة إذا كنت رشيقة. احمليها على كتفك إذا كان القسم الأعلى من جسمك صغيرا، أو علقيها بذراعك للإنقاص من القسم الأسفل الأكبر من جسمك. اختاري أنسجة ذات ألوان أو كتابة بحروف صغيرة.



عدّلي شريط حقيبتك بحيث يصبح طويلا وقريبا من وركك إذا كنت تملكين أردافا كبيرة. أي حقيبة كمبيوتر شخصي أنيقة تحمل قريبا من الخصر تعتبر رائعة لإضافة التوازن إلى النساء ذات القامة الطويلة والمتساوية، يمكن أن تشتري هذه المحافظ في أيّ لون أو نمط.



ضعي الحقيبة تحت ذراعك إذا كان جسمك كالكمثرى. تأكّدي من أن الحقيبة تقع فوق الخصر لكي لا تضيفي وزنا إضافيا إلى منطقة الورك. الأنسجة غير الملحوظة المزينة بزخارف صغيرة مناسبة أكثر لهذا النوع من المحفظة.



استعملي حقيبة متوسطة الحجم إذا كنت زائدة الوزن، وابتعدي عن الحقائب الصغيرة لتجنّب إضافة المزيد من الوزن. احملي المحفظة بشريطها على كتفك أو على ذراعك. عدّلي الشريط بحيث تصل الحقيبة إلى مستوى خصرك وليس أردافك.

 
قديم 12-11-2009, 01:43 AM   #2

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: كيف تختارين حقيبتك


كيف تختارين حقيبتك

يسلمووووا ياغلا

 
قديم 12-11-2009, 01:23 PM   #3

lubna-94


رد: كيف تختارين حقيبتك


كيف تختارين حقيبتك

شكرا لك

 
قديم 12-11-2009, 01:37 PM   #4

جنوني كاترينا


رد: كيف تختارين حقيبتك


كيف تختارين حقيبتك

يعطيج الف عافيه

 
قديم 12-12-2009, 12:18 PM   #5

اغلى حبيبة


رد: كيف تختارين حقيبتك


كيف تختارين حقيبتك

ام عزوزي
مشكوره علي المرور قلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0