ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم *●ڪَلْ مَآْ يَخّ‘ـِصْ شَعْرُڪَ غَآْلِيَتِـيْے..}~ يوجد هنا *●ڪَلْ مَآْ يَخّ‘ـِصْ شَعْرُڪَ غَآْلِيَتِـيْے..}~ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-16-2009, 01:47 AM   #1

غلطتي ارخصت نفسي

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 76783
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 1,772 

قلب جديد *●ڪَلْ مَآْ يَخّ‘ـِصْ شَعْرُڪَ غَآْلِيَتِـيْے..}~


*●ڪَلْ مَآْ يَخّ‘ـِصْ شَعْرُڪَ غَآْلِيَتِـيْے..}~

مَآ هُوَ نَوْعُ شَعْرِكِ..؟!أَحْدَثُ عِلآْجٍ لَهُ تَجِدِيْنَهُ هُنَآٍ..}~


●اَلْشَع‘ ـِرُ اَلْجّ ـِآْفٍ../:~
*اَلأَعْ‘ـِرَآْضُ:~بآهت متشآبك عند التمشيط نحيل في سمآكته يفتقر للمعآن..
*اَلْسَبِبُ:~تعرضه لمعآملة قاشية في الغسل والتمشيط وربطه بشدة,استخدآم فرش حآدةالأسنآن,الإفرآط في إستخدآم الأجهزة الحرآرية,تعرضه لأشعة الشمس لفترآت طويلة,ردآئة الأنوآع المستخدمة للضبغ والتجعيد..
*اَلْعِ‘ـِلآْجٍ:~يتم علآجه قبل استعمآل الشآمبو,ووتتمثل الطريقة بتسخين القليل من زيت الزيتن أو اللوز أو الجوجوبآ بدرجة حرآرة خفيفة ومن ثم وضعه فوق الشعر الجآف وتدليكه جيداً ثم عمل حمّآم زيتي له بالطريقة المعتآدة ويغسل بالشكل الإعتيآدي ولكن بالشآمبو المنآسب لنوع الشعر والقص الدوري له للتخلص من النهآيات الجآفة وعدم تعريضه لتيارآت هوآئية مفآجئة حآرة أو بآردة..

●اَلْشَعْ‘ـِرٍ اَلْدُهْنِيّ../:~
*الأَعْ‘ـِرَآْضٍ:~يبدو وكانه متسخ حتى بعد غسله مسترسل مع لمعىن دهني غير مستحب..
*اَلْسَبَبٍ:~اتباع نظآم غذائي مشبع بالدهون,بالإضآفة إلى الإجهآد,المنآخ الحآر عآلي الرطوبة..
*اَلْعِ‘ـِلآْجٍ:~إذا كآن الشعر دهنياً أحضري 600 ملل من المآء وأضيفي إليهى ملعقة طعىم من بيكربونآت الصودآ وبيضتين,ضعي المزيج على شعرك ودلكي جلدة الرأس جيداً,دعيه لمدة عشر دقآئق ثم اغسليه بالشآمبو والتقليل من الدهون وتنظيفه جيداً بالشآمبو.

.●اَلْشَعْ‘ـِرُ اَلْذّيْ فَقَدَ بَرِيْقَهُ../:~
*الأَعْ‘ـِرَآْضٍ:~بآهت عديم الحيوية,فآقد البريق رغم غسله,صعب اللف والتسريح..
*اَلْسَبَبٍ:~- ترك بقآيا شآمبو أو المكيف على الشعر..- استخدآم الشآمبو والبلسم معاً 2 في 1 مما يمنع تنظيفه بالشكل السليم نظراً لبقآء مآدة عآزلة على الشعر تمنع بريقه..
*اَلْعِ‘ـِلآَجٍ:~اخفقي زلال بيضة وآحدة وأضيفيه إلى كوب من الزبآدي,اغسلي شعرك بالشآمبو ثم دعيه لمدة ربع سآعة ثم اغسليه بالمآء الفآتر,واستخدآم شآمبو وبلسم كلٍ على حده,اشطفيه جيداً,اتركيه يجف طبيعياً..

●اَلْشَعْ‘ـِرُ اَلْمُتَقَصّفٍ../:~
*اَلأَعْ‘ـِرَآْضٍ:~جأف,ضعيف,أط رآفه متشققه,مظهره وآهن,عديم الحيوية والنظآرة..
*اَلْسَبَبٍ:~الإفرآط في عملية اللف والضبغ والتجعيد,وعدم قصّه دورياً..ومن أشد دوآعي قلق هو تقصف الشعر وسبب الإصآية بالتقصف هو معآملة فروة الرأس بقسوةٍ كالغسل المستمر للشعر وبالشآمبو الغير منآسب لنوعية الشعر ثم التجفيف السريع بهوآء سآخن..
*اَلْعِ‘ـِلآْجٍ:~تجنبي تقصف الشعر من خلال وضع المآيونيز عليه وهو جآف ثم اتركيه لمدة سآعة على الأقل وعليك استخدآم أحد أفضل انوآع المآيونيز او صنعه في المنزل لتضمني النتيجة وبعمل حمآمات زيت للشعر وخصوصاً زيت اللوز..

●اَلْشَعْ‘ـِرُ اَلْنَآْعِمُ اَلْهَشّ../:~
*اَلأَعْ‘ـِرَآْضٍ:~هو شعر سريع العطب والتقصف,ملاصق لفروة الرأس نظراً لدقة الشعر..
*اَلْسَبَبٍ:~سوء التغذية,الإفرآط في استخدآم المستحضرآت الكيميآئية مع استخدآم مستحضرآت التسريح يومياً من الجل والموس والسبرآي..
*اَلْعِ‘ـِلآَجٍ:~علآجه الوحيد هو تغذية صآحبته وإعطآئها الفيتآمينات لتقوية وغعآدة الحيآة من الدآخل ويجب العنىية به من الخآرج أيضاً وذلك بالمحآفظة عليه واستخدآم الأقنعة المغذية والشآمبو النآعم النآسب..

●ضَعِ‘ـِيْفٍ ۋ مُتَسَآْقِطٍ../:~
*اَلأَعْ‘ـِرَآْضٍ:~مظهر ولون غير طبيعي للشعر,ضعيف يتسآقط بكثرة أكثر من معدله الطبيعي اليومي..
*اَلْسَبَبٍ:~ضعف مآ بعد الولآدة وأثنآء الرضآعة,الرجيم القآسي,شدة ارتفآع درجة حرآرة الجسم،تعآطي الأدوية المشتملة على الهزمونات لفترآت طويلة,سوء التغذية,التوترآت النفسية والعصبية,التلوث البيئي..
*اَلْعِ‘ـِلآْجٍ:~تجنب الإنفعألآت العصبية,المحآفظة على الوزن,تنآول الفيتآمينآت والمعآدن كـ../[الحديد,الزنك,الأملآح المعدنية],وعدم التعآمل مع الشعربقسوة باستخدأم مستحضرآت كيميآئية..


●أَجْعَ‘ـِد صَعْبَ اَلْتَسْرِيحٍ../:~
*اَلأَعْ‘ـِرَآْضٍ:~قآسٍ متشآبك يفتقد إلى اللمعآن,ينكمش بسرعة عند تعرضه للرطوبة,صعب التسريح,يحتآج إلى وسآئل طبيعية لضبطه..
*اَلْسَبَبٍ:~الورآثة هي من اهم الأسبآب,مع المعآملة القآشية في التمشيط,استخدآم شآمبو دون ملطف,شده بقوةٍ..
*اَلْعِ‘ـِلآْجٍ:~دعكه بلطف بحركآت مسآجية دآئرية عند الجذور أثنىء الغسل,وضع المكيف بغزآرة من وسط الشعر إلى الأطرآف,استخدآم الجل لتسريحه وه رطب مع تجنب المجففآت الكهربآئية,استخدآم الكريمآت المرطبة بعد التسريح,عمل حمآمات زيت باستمرآر لكي تعطيه بعض الليونة..




ملطوووووووووووش..........

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0