ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية تجميل الأنف العربي , بشار البزرة يوجد هنا تجميل الأنف العربي , بشار البزرة خلطات 2014 مجربة للجسم و خلطات للشعر مناسبة للبشرة افضل خلطات 2015

فساتين العيد


 
قديم 12-24-2009, 02:55 PM   #1

لما العتيبي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95020
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات:

تجميل الأنف العربي , بشار البزرة


تجميل الأنف العربي , بشار البزرة

السلام عليك ورحمة الله وبركاتة


السلام عليك ورحمة الله وبركاتة همسة من طبيبك : إن

همسة من طبيبك :



إن عملية تجميل الأنف العربي تحديدا تتطلب مهارة فائقة بآلية حديثة وتقنية متطورة .. لذا حرصنا من البداية على الخوض في غمار هذا العلم حتى وصلنا إلى مانحن عليه من تقنيات متقدمة ومتطورة وذلك على مدى سنوات طويلة من العمل التجميلي المتواصل في أمريكا وبريطانيا.

وقد حاولنا نقل هذه التكنولوجيا المتطورة في عالم الجمال إلى بلادنا العربية لنظهر الجمال الكامن للوجه العربي والذي نعتبره من الناحية الجمالية أبرز مافي الجسم لما يحتويه من عناصر ذات مكونات جمالية جذابة .

لذلك يجب ألا تمتد إلى الأنف والوجه يد غير مؤهلة ولا تملك الخبرة الكافية ولا تعرف الدقائق والتفاصيل ولا تحمل المؤهلات العلمية لذلك .

إن مهمة طبيب التجميل مهمة تكميلية لكل ما منحك الله من جاذبية وجمال سواء كنت رجلا أو إمرأة . وعلم التجميل لا يمكن أن يهبك أجزاء جميلة بدلا من تلك التي خلقت معك . لكن بلمسات من جراحك البارع والمتمكن يمكن إضفاء لمسات جمالية على تلك الأجزاء الجميلة لتظهر أكثر جمالا وتناسقا وتناغما , تخفي عيوبا كانت ظاهرة .

وبالرغم من كل ما توصل إليه العلم في مجال تجميل الوجه والجسم تبقى عذوبة وثقافة الروح والعقل هما مصدر كل جمال وجاذبية وليس بالضرورة أن تكون بارع الجمال كي تكون جذابا للآخرين , بل ابحث عن جمالك الداخلي والذي بالتأكيد سيضفي عليك الصدق والتميز والثقة بالنفس .

تجميل الأنف هل هو ضرورة ؟؟

يعتبر الحفاظ على رونق الشباب وجمال الوجه هو أحد ضروريات العصر الحديث .. بل اصبح هاجسا للسيدات والرجال على حد سواء .. كما أن الثقافة الجمالية هي إحدى أساسيات الحياة العصرية , واصبح اجراء عمليات تجميل الأنف مطلب ضروري .. للتمكن من الاندماج بالمجتمع والتفاعل مع الآخرين بشكل طبيعي , وتعتبر جراحة تجميل الأنف من أكثر الجراحات التي تتطلب خبرات جراحية خاصة , وقلة قليلة من الجراحين لديه القدرة على إتقانها , حيث أنها تتطلب مهارة فائقة وتقنية حديثة وإلماما علميا كبيرا . كما أن هذه العملية تتطلب فحصا دقيقاً لتحديد شكل الأنف ونوعية البشرة وعلاقتها بملامح الوجه .

ولا يخفى على أحد أن عملية تجميل الأنف عملية خارجية لكنها تتم بتقنية متقدمة من داخل الأنف دون أي جرح أو خياطة خارجية , حيث يقوم الجراح المتمكن بتشكيل الأنف وتعديله بشكل منسق من الداخل لإعطائه شكلاً خارجياً مرضياً ومقبولا , جميلاً وطبيعياً والجراح الماهر هو من يقوم بوضع لمساته الفنية على شكل الأنف ليصل بنا إلى درجة عالية من الرضى .. ولتحقيق ما نطمح إليه من جمال . ونظراً لأن الأنف يتوسط دائرة الوجه .. فإن له تأثير خاص على مستوى جماله .. فالأنف هو اكثر أعضاء الوجه بروزا ... وهو اكبر من العينان والفم .. لذلك فإن تأثيره على الوجه اكبر بكثير منهما .. ولذا فإن أي تشوه في الأنف قد يؤدي إلى مشاكل نفسية عديدة .. تبدأ من الخجل الإجتماعي وتنتهي بالإحباط النفسي .


كيف تخطط لعمليتك ؟

إن العلاقة الجيدة بين الطبيب ومريضه , هي الخطوة الأولى والأساسية التي تساعدك على اتخاذ قرارك بإجراء العملية . وتتم هذه الخطوة بزيارتك لطبيبك لتشرح له عن حالتك وتوضح له ما ترغب من تعديل .. وبدوره سيقوم الدكتور بشار بسؤالك عن الشكل الذي تود الحصول عليه .. ثم يقوم بالكشف عليك لتحديد العوامل التي قد تؤثر على العملية مثل عمرك وسماكة جلدك وشكل أنفك وتركيب عظامه ومدى قساوة الغضاريف .. ثم يناقش معك النتائج المتوقعة . بعد ذلك يقوم المختص لدينا بدراساة شكل انفك عن طريق برنامج كمبيوتري متقدم معد خصيصا لهذه الحالة .. ويقوم بإجراء التعديل المناسب لملامح وجهك .. حيث تستطيع رؤية شكلك قبل إجراء العملية والشكل المتوقع الذي ستكون عليه بعد إجراءها . في هذه المرحلة لا تنسى أن تطلب الاطلاع على أرشيف صور العمليات .. لكي ترى بنفسك مدى قدرة طبيبك على إجراء هذه العمليات ومدى إتقانها .


مراحل إجراء العملية وتقنياتها:

الجميع يعلم مدى دقة عمليات تجميل الأنف , فالأنف عبارة عن جسم أجوف بشكل هرمي , ويتألف هيكل الأنف من عظم وغضاريف وعلى الطبيب أن يعدله ويحسن شكله وفي الوقت نفسه يحافظ على مرتكزاته الداخلية وكذلك وظائفه التنفسية . إن تجميل الأنف العربي يحتاج إلى خبرات ومهارات خاصة وجراح ذو خبرة كبيرة وطويلة مثل الدكتور/ بشار البزرةالذي أجرى أكثر من خمسة عشر ألف عملية في هذا المجال , إذ أن الأنف العربي يختلف عن الأنف الأوروبي لأن الجلد هو أكثر سماكة نسبيا وكذلك غضاريف الأنف هي أكثر طراوة نسبيا لذلك يجب إعادة ترتيب وهيكلة غضاريف الأنف وتدعيمهما من الداخل حتى نحصل على نتائج باهرة حيث يكون الأنف ظاهر الملامح وشامخ ومتناظر ومرتفع مع المحافظة على التنفس والطرق الهوائية . لذا فجراحة تجميل الأنف العربي والخليجي تحتاج إلى مهارات وخبرات خاصة وتحتاج إلى جراح بارع ومتمرس في هذا المجال مثل الدكتور/ بشار البزرة الذي حقق أرقام قياسية عالمية غير موجودة حاليا عند أي جراح على مستوى العالم .


الخطوة الأولى للعملية تبدأ بإجراء فحوصات كاملة للدم .. لنطمئن على صحة المريض قبل إجراء العملية ... ومن ثم تبدأ مرحلة إجراء العملية ... والتي تتميز لدينا بكونها تتم تحت تخدير موضعي وهذه يحبذها الكثير من المرضى . كما تتميز العملية لدينا أيضا بأنها تتم بتقنية متقدمة جدا من داخل الأنف .. بحيث لا نترك لك أي أثر أو جرح خارجي .
ويقوم الجراح أثناء العملية بتعديل عظمة الأنف وكذلك إعادة ترتيب وتشكيل غضاريف الأنف بما يتناسب مع ملامح الوجه . ونستعمل فيها الخيوط القابلة للامتصاص والتي تذوب بعد فترة .. أما مدة العملية فهي حوالي الساعة .. يقوم الجراح خلالها بإعادة بناء وتنظيم وترتيب غضاريف وعظام الأنف بما يلائم ملامح الوجه .. وتخرج بعدها بأنف جميل وروح متجددة .


ماذا يحدث بعد العملية ؟

بعد خروجك من العملية ستلاحظ وجود ضماد طبي وبلاستر صغير على أنفك . وستعود إلى منزلك بنفس اليوم , وسيبقى هذا الضماد لمدة تتراوح بين 5-7 أيام على حسب حالتك .. عند رفع الضماد لن تشعر بأي ألم ... وسترى الفرق عند إزالة الضماد ولكن لا تتوقع أن تكون هذه النتيجة النهائية ... فالأنف يستمر بالتحسن اكثر واكثر يوما بعد يوم . وبعد أيام من العملية ستكون قادرا على الظهور بشكل جديد ولائق بين الناس ... ولن يبدو عليك مستقبلاً انك خضعت لأي عملية ... حيث أن عملياتنا تتميز بإعطاء الأنف مظهراً طبيعياً تماماً ومتناسقاً مع ملامح الوجه ...
تستطيع الآن الظهور بثقة بعد أن تخلصت من مشكلة كانت تزعجك . وتغيرت نظرتك للحياة .


عملية تجميل الأنف العربي تحديدا تتطلب مهارة فائقة بآلية حديثة


لماذا تختار الدكتور / بشار لعملية تجميل الأنف ؟

• خبرة مميزة وهائلة حوالي 15000 عملية تجميل أنف.
• مؤلف لأول مرجع طبي عن تجميل الأنف يصدر عن العالم العربي. خمسمائة صفحة وأكثر من ألف صورة إيضاحية . وقدم لهذا الكتاب رئيس الكلية الأمريكية للجراحين ورئيس الكلية الأوروبية للجراحين ورئيس جامعة أوكسفورد .
• أبحاث عالمية في الكتب الأمريكية والأوروبية عن جراحات الأنف والوجه التجميلية.
• محاضرات عالمية عن تجميل الأنف والوجه بنيويورك ولندن وميلانو وباريس والقاهرة والرياض وكافة العواصم العربية.
• متابعة دقيقة وكاملة بعد العملية , والاهتمام بملاحظات واقتراحات المرضى.


مميزاتنا:

• عمليات اليوم الواحد , وفي أفضل المستشفيات وجميع عملياتنا تتم تحت التخدير الموضعي وبدون ألم.
• العيادة مجهزة بأحدث الأجهزة والمناظير والميكروسكوب , وكمبيوتر لعمليات التجميل لتحديد الشكل المناسب قبل إجراء العملية.
• تخدير موضعي - يوم واحد بالمستشفى
• لمزيد من المعلومات والاستفسار الاتصال بعيادات الدكتور / بشار البزرة .
www.pioneer-cosmo.net
Rhinobizra.net





 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0