ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان يوجد هنا هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-17-2008, 11:59 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

736748352431817400 هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان


هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان

على مدار السنة الماضية , تم استرجاع عدد قياسي من لعب الأطفال بسبب مخاوف ومشاكل تتعلق بالأمان. وبهذه الفكرة في الأذهان، فأن العديد من الناس الذين يعملون في سوق هدايا الأطفال يجدون أنفسهم يتساءلون كيف يمكن أن يتأكّدوا من أنّهم يشترون منتجات آمنة، منتجات لن تؤذي أو تجرح الطفل.

عندما يتعلق الأمر بهدايا الأطفال ومخاوف الأمان، فأن هناك بعض الخطوات التي يمكن أن تؤخذ لضمان أنّ تشتري منتجات أكثر أمانا في السوق اليوم. ومن خلال هذه المقالة، سوف نزودك بنظرة عامّة عن الخطوات التي تحتاج لها لأخذ الضمانات بأنّ الطفل يهديك هدية ملائمة وصحيحة وآمنة.

الخطوة الأولى التي يجب أن تؤخذ إذا شعرت بالقلق حول أيّ هدية تفكرين في شرائها، هي التحقق من وكالات ومنظمات حماية المستهلك التي تتعقّب إعادة البضاعة. هذه الوكالات والمنظمات موجودة على الإنترنت ضمن مواقع تحدّد تلك المنتجات التي خاضعة للاستدعاء لأسباب فنية أو أمنية.

الخطوة الثانية في عملية التأكد من شراء ألعاب آمنة للأطفال هي في معرفة أصل المنتج أو مكان الإنتاج. بالرغم من أن هذه المقالة لا تهدف إلى تشويه سمعة أيّ بلاد أو أمة، إلا أنه من المهم ملاحظة أنه على مدار الشهور الماضية تم استرجاع عدد كبير من المنتجات الملوّثة التي تم شحنها من الصين. وبالطبع لا بد أن الحكومة الصينية قد انتبهت لذلك وسوف تتحقق من الأمر ولكن هل يمكن أن نراهن على صحة وأمان أطفالنا لحين تثبيت قوانين جديدة للآمان.


الخطوة الثالثة في عملية التأكد من أمان هدايا الأطفال هو التأكّد من أنك تثير أيّ أسئلة أو مخاوف قد ترتبط بالمخزن الذي تشتري منه الألعاب. في هذا الأيام، أصبح التجار وعملائهم أكثر دراية بالأخطار المحتملة للمنتجات المختلفة. هؤلاء الأفراد يجب أن يكونوا قادرين على مساعدتك في تمييز تلك الألعاب والمنتجات الأخرى ذات السمعة الجيدة والضمانة الأكيدة للأمان .

الخطوة الأخيرة التي قد ترغب في أخذها بعين الاعتبار عندما يتعلق الأمر بالهدايا ومخاوف الأمان هي مراجعة المجلات المختلفة التي تتعامل مع قضايا الأطفال بالإضافة إلى المجلات التي تتعامل مع معايير السلامة للمنتجات الاستهلاكية. يمكن أن تكون هذه مصادر حاسمة للبحث عن هدايا آمنة وملائمة لأطفالنا.

 
قديم 06-17-2008, 07:18 PM   #2

سندوســهــ


رد: هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان


هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 06-18-2008, 10:33 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان


هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان

شكرلكم مروركم الكريم

 
قديم 06-21-2008, 07:03 AM   #4

@صمت المشاعر@


رد: هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان


هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان

مشكورة يا قمر

 
قديم 06-21-2008, 11:42 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان


هدايا الأطفال الرضع ومخاوف الأمان

شكرلكم تعاونكم معي في نشر الفائدة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0