ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟ يوجد هنا عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-21-2008, 11:38 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

رسالة عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟


عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟

من يخون أكثر، الرجال أما النساء؟ هل يجب أن يعترف الخائن للشريك؟ هل الخيانة دائما مرتبطة بالجنس؟ لما لا تأتي معنا لتعرف أكثر الأكاذيب والحقائق المرتبطة بواقع الخيانة الزوجية.



أسطورة #1: يلجئ الخائن لعلاقة خارج إطار الزواج بسبب عدم شعوره بالسعادة داخل البيت
إذا كنت امرأة، فعلى الأغلب بأن هذا هو السبب. تقول النساء اللاتي عشن في علاقات طويلة كالزواج، وقمن بعلاقات خارج إطار الزوجية، بأن السبب هو عدم شعورهن بالسعادة في الزواج. بالنسبة للرجال، هذه ليست القضية، فبعض الرجال لا يستطيعون أن يقولوا لا لفرصة إقامة علاقة جنسية خارج إطار الزوجية، حتى لو كانوا يشعرون بالسعادة مع زوجاتهم. في دراسة أجريت مؤخرا، تبين أن 56 بالمائة من الرجال الخائنين، قالوا بأنهم ينعمون بزواج مستقر وسعيد، بينما 34 بالمائة من النساء قلن بأنهم يشعرن بالسعادة في الزواج.





أسطورة #2: الرجال يخونون أكثر من النساء.
هذه كانت الحالة، لكن ميزان الخيانة أصبحت شبه متوازن اليوم. لماذا؟ لأن النساء تخدع لنفس الأسباب كالرجال (عدم القدرة على منع الإعجاب بشخص أخر جديد). لكن هناك نساء يملكن أسباب أخرى مثل: لقد كانت العلاقة نتيجة سوء معاملة الزوج، عدم تقديره للوفاء والولاء، وعدم مبادلته الحب والإخلاص. فاليوم النساء أصبحن أندادا للرجال ولم تعد قطعة المجوهرات تساوي ثمن الخيانة الزوجية لدى الكثيرات اللاتي يرن بأن الرجل الخائن يجب أن يذوق طعم الخيانة.



أسطورة #3: غالبا ما يكون سبب العلاقة الجنس.
بعض العلاقات تدور فعلا حول الجنس وتتضمّن الجنس بكل تأكيد لأن الجنس المحرّم مع شخص آخر، يجعل الأمر أكثر إثارة بالنسبة للبعض. لكن الجنس ليس دائما السبب الذي يدعو للخيانة. فالخيانة هي طريقة البعض في الحصول على شيء ما لا يستطيعون الحصول عليه في علاقتهم الزوجية. بعض الأشخاص يكونون تائهين كالأطفال، يبحثون عن شيء ما في العلاقة المحرمة، مثل الشريك المثالي، شخص ينصت جيدا ولا يصدر الأحكام المسبقة والمجحفة، شخص يقدر عطاء وحب الطرف الأخر. أذن الخيانة لا ترتكز دائما على الرغبة في ممارسة الجنس.



أسطورة #4: إذا كان يخونك، فهو لا يحبّك.
قد يشعر الشريك بهذه الطريقة، ولكن ليس بالضرورة. ولكن يمكن أن يعني ذلك بأنه لا يحترمك أو يقدرك. بعض الأشخاص اكثر قدرة على فصل ممارسة الجنس عن الحب والمشاعر. فالنوم مع شخص أخر لا يعني بالضرورة توقفهم عن حبك. في أغلب الأحيان يمارس الرجال الجنس بدافع الجنس فقط، دون مشاعر أو عواطف.



أسطورة #5: إذا كان عنده تاريخ للخيانة، فمن المحتمل أن يخونك أيضا.
هذا حقيقي بشكل دائم تقريبا. إذا كان شريكك معتادا على طبع الخيانة، فمن المحتمل أن يخونك بكل ببساطة في أقرب فرصة ممكنة.

 
قديم 06-21-2008, 07:29 PM   #2

سندوســهــ


رد: عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟


عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 06-21-2008, 07:41 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟


عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟

شكرلكي مروركن الكريم

 
قديم 06-25-2011, 05:30 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟


عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟


 
قديم 06-25-2011, 11:45 AM   #5

ام نرمين 2020


رد: عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟


عن الحب والخيانة: من يخون أكثر؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0