ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل دواؤك من طعامك يوجد هنا دواؤك من طعامك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-30-2008, 02:13 PM   #1

خوخـه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 18245
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 871 

قلب جديد دواؤك من طعامك


دواؤك من طعامك

اولا : الكرنب
يقلل نسبه الاصابه بسرطان القولون اكدت دراسه علميه ان كثره تناول القرنبيط والكرنب تقلل من نسبه الاصابه بسرطان القولون والمستقيم والمثانه الناتجه عن تلوث الطعام بالسموم والفطريه نتيجه لاحتوائها على مركبات تمنع التشوه فى نواه الخليه وذلك من خلال زياده افراز الانزيم الذى يمنع اتحاد السم الفطرىالتى تنمو على الحبوب والبقول لها تأثير سام على الانسان .
ثانيا:الحليب
اكدت دراسه علميه حديثه ان اللبن له دور مهم فى خفض ضغط الدم المرتفع حيث اوضح اح الباحثين ان الالبان ومشتقاتهاتاتى فى مقدمه الاغذيه التى لها دور مهم فى المحافظه على صحه الانسان والوقايه من كثر من الامراض مثل امراض القلب والسمنه وضغط الدم لما يوفره اللبن من عناصر الكالسيوم والماغنسيوم والبوتاسيوم بنسب متوازنه واكدت ايضا ان للالبان قدره على مقاومه هشاشه العظام .
ثالثا:الجزر
اكدت دراسه علميه حديثه ان الجزر يسهم فى ادرار البول كما يحسن من وظائف الجهاز الهضمى فى حاله طهيه بالسكر وفى الوقت نفسه اوضحت دراسه اخرى ان الجزر يساعد على خفض مستوى الكوليسترول الضار ورفع مستوى الكوليسترول الحميد كما انه يتميز بانه غنى بالالياف القابله للذوبان والمضاده للكولسترول بما فيها البكتين .
رابعا: الاسماك
اكدت دراسه بريطانيه ان تناول كميات كبيره من الاسماك خلال الفتره الاخيره من الحمل يزيد معدل نمو الاجنه فقد اثبتت التجارب التى قام بها الاطباء البريطانيون على 12 الف سيده ممن يتناولن الاسماك خلال فتره الحمل ان معدل تاخر النمو عند المواليد قد انخفض بشكل ملحوظه ويرجع ذلك لحتواء الاسماك على الدهون الثلاثيه اوميجا 3 التى تساعد على نمو الاجنه ولكنها تؤثر على طول فتره الحمل واعطاء الحوامل بديلا للاسماك فى صوره اقراص لزيت السمك يؤدى الى اطاله فتره الحمل ولكن يؤثر ايجابيا على نمو الاجنه مما يؤكد على حتميه تناول الاسماك فى صورتها الطبيعيه والبعد عن المكملات الغذائيه .
خامساالزبادى :
اكدت دراسه يابانيه حديثه اهميه تناول الزبادى بالنسبه لصحه الفم والاسنان واللثه وذلك لما يحتويه من احماض لبنيه واوضحت الدراسه ان الاحماض اللبنيه التى يحتويها الزبادى واللبن تتميز بالفاعليه فى مقاومه امراض الفم واللثه وفقدان الاسنان فى مرحله لاحقه.

 
قديم 02-13-2011, 06:49 PM   #2

كوكب الشرق2


رد: دواؤك من طعامك


دواؤك من طعامك


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0