ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية شيء عن الرجال.. شيء للرجال يوجد هنا شيء عن الرجال.. شيء للرجال العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-16-2010, 06:10 PM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

قلم شيء عن الرجال.. شيء للرجال


شيء عن الرجال.. شيء للرجال

شيء عن الرجال.. شيء للرجال

هي معلومة، لو عرفها الرجل عن نفسه، لعرف نفسه والمراة. هي معلومة، لو عرفتها عن الرجل، لعرفته وعرفت كيف تتعامل معه.

فالحياة.. كل الحياة، تصحُّ وتخرب بسبب معلومة.

في الشارع، وبين السيارات، وُجِد علمياً أنّ الرجال يملكون حسّاً بالمسافات أفضل من حس النساء. لكن كذلك، وبالخبرة والعلم، أصبح مُؤكَّداً أنَّ المراة تملك حساً بخطر الشارع أكثر من الرجل. لذا، فإنّ حكاية مَن أفضل ممَّن غير مُجدية، لأنَّ كلاًّ من السائق والجالسة إلى جانبه مهم للآخر.

هناك حقيقة مُؤكَّدة، وهي أنَّ ، أكثر من الرجل، تلعَب أدواراً عدَّة في الحياة. ف قد تكون في الوقت ذاته: ربَّة بيت، أمّاً، موظفة، ناشطة اجتماعية.. إلخ. ولا يعني ذلك بالضرورة أن تكون ناجحة ورائعة في كل شيء. فقد تفشَل في دور وتنجح في آخر. لكن هناك واقعاً مُؤكَّداً، وهو أنَّ إذا شعرت بأنها محبوبة ومُقدَّرة من زوجها، أدَّت كل أدوارها بإجادة.

هناك أمرٌ على الرجل أن يَعيه، وهو أنه إذا تَعامَل مع كما يُعامل السيجارة التي في جيبه: يسحبها، يشفطها، يطفئها، فإنه بهذا السُّلوك تكون مُتعته معها مؤقتة، بل قد تكون مثل السيجارة: مميتة، وتقتله.

للرجل أقول: حين تتحدث التي تخصك، حين تُوصل إليك رسالة تؤلمها، لا تسد أذنيك، لا تقفل قلبك، لا تعتبرها ثرثارة "تعيد وتزيد". ف حين توضح وتوضح، فهي إما تريد إقناعك بأنها تحبُّك، أو تريد تبرير أمر، لأنها تحبُّك، أو أنَّ لديها مُعضلَة ما وتريدك أن تفهمها.

مشية الرجل مع تقول الكثير عنه وعنها، وعن شكل العلاقة التي تربطهما. فإن جعلها تمشي وراءه، فهو إمّا متجاهل بلا إحساس، أو قائد يريد مَن يتبعه، أو رجل لا يُراعي حرمته. وإن جعلها تمشي وهو وراءها، فهو إما مهووس بالحماية، أو رجل يريد مَن يقوده. ولكن إن مشَى جنباً إلى جنب معها، فهو رجل حضارة، يريدها له صديقة وزوجة ورفيقة درب.

علمياً، جلد أكثر حساسية وتفاعُلاً مع كل اللمس والمتغيِّرات من جسمها. لكن الدراسات الحديثة تؤكد أن مشاعر الرجل، وغريزته كذلك، تتأثر بالقماش الذي يُلامسه، خاصة شرشف النوم في فراشه. ولعلَّ سؤال الرجل عن أي شرشف يُريحه، مسألة مهمة لتفاعُله العاطفي مع في اللحظات الخاصة.

الرجل عاش ويعيش، وسوف يعيش، بروح التعب والكَد. ولأجل ذلك هو عصبي ومُعانٍ. لكن معادلة الراحة سهلة. ولأجل السعادة التي يحتاج إليها، هو في حاجة إلى أن يضيف إلى حياته فيتامين المتعة. فهو في حاجة إلى أن يتمتع بشغله، يتمتع باللعب مع أولاد، يُضفي بعض المتعة على مكان عمله.. موسيقى وزرع، والأهم أن يخلق حالة مرح ومُتعة مع أهم مخلوق موجود في حياته، وهو زوجته.

علمياً، وُجد أنَّ الرجل يفقد خلايا مخّه ثلاث مرات، أسرع من فقدان خلايا مخها. ولأجل ذلك هو يخرف قبلها، وينسى عيد ميلادها. وما على سوى تفهُّم ذلك.

 
قديم 02-16-2010, 08:36 PM   #2

..بيشووو..


رد: شيء عن الرجال.. شيء للرجال


شيء عن الرجال.. شيء للرجال

يعطيك العافيه خيتوو ..

تقبلي زحلطتي ..

 
قديم 02-17-2010, 09:33 AM   #3

زهرة الياسمين


رد: شيء عن الرجال.. شيء للرجال


شيء عن الرجال.. شيء للرجال


 
قديم 02-17-2010, 09:33 AM   #4

زهرة الياسمين


رد: شيء عن الرجال.. شيء للرجال


شيء عن الرجال.. شيء للرجال


 
قديم 02-17-2010, 06:57 PM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: شيء عن الرجال.. شيء للرجال


شيء عن الرجال.. شيء للرجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &#13025 &#4326بنـــوتــــ مروة ـــه&#4326

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0