ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ يوجد هنا مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-16-2010, 08:28 PM   #1

الولهانه2011

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 102930
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات:

فراشتين متحركات مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيعية؟


مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيعية؟

مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيعية؟

من الخطأ لمريضة السكري أن تتوقف عن متابعة وضعها الصحي بعد الولادة مباشرة، حتى وإن كان حملها طبيعيا، أي من دون حدوث مضاعفات، وكانت ولادتها أيضا طبيعية. وتصبح المتابعة مع الطبيب المعالج أمرا ملحا إذا كانت مصابة بأحد الأمراض المزمنة كمرض السكري.
إن الشهور الأولى التي تلي الولادة تكون مرحلة حرجة في حياة حيث يبدأ جسمها في العودة التدريجية إلى الوضع الطبيعي بالنسبة لها والتكيف مع التغيرات الهرمونية التي تحدث عادة بعد الولادة وكذلك التغيرات التي تطرأ على نظام النوم وغيرها من التغييرات في روتين الحياة اليومية.
وإنها، كامرأة والدة حديثا، بحاجة إلى عمل رصد دقيق ومنتظم لمستويات السكر في الدم.
جمعية السكري الأميركية تقدم مجموعة من الاقتراحات للمرأة المصابة بالسكري، للفترة بعد الولادة، حيث إن الرضاعة في حد ذاتها يمكن أن تؤثر على مستوى التحكم الجيد في مستويات السكر في الدم، إذا كان هناك إهمال وتقصير:
-يجب المتابعة المنتظمة مع طبيبك المعالج وكذلك أخصائية التغذية لضبط النظام الغذائي الخاص بك خلال شهور الرضاعة، لما ثبت من أن الرضاعة تساعد على حرق سعرات حرارية إضافية وبالتالي حدوث اضطرابات في مستوى السكر في الدم تكون عالية.
-أكثري من شرب السوائل بجميع أنواعها طوال اليوم، ما عدا المحتوية على مادة الكافيين. ومن المستحسن أن تشربي الماء أو السوائل الأخرى أثناء الإرضاع أيضا.
-أعدي شيئا للأكل قبل أن تقومي بإرضاع طفلك، أو تناوليه أثناء إرضاعه.
-خلال وجودك خارج المنزل، يجب أن تحتفظي معك ببعض الحلوى أو وجبة سكرية خفيفة لمواجهة احتمال انخفاض مستوى السكر في الدم عندما تقومين بإرضاع طفلك، حتى لا تضطري لإيقاف عملية الإرضاع وتعكري سعادته واستمتاعه بتناول وجبته.
يمنع كتابه اسم اي منتدي ثاني


التعديل الأخير تم بواسطة اغلى حبيبة ; 02-16-2010 الساعة 09:25 PM.
 
قديم 02-16-2010, 09:26 PM   #2

اغلى حبيبة


رد: مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيع


مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيعية؟

مشكوره
يكتفي بكتابه منقول من غير المصدر

 
قديم 02-17-2010, 08:50 AM   #3

مرجانة البحار


رد: مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيع


مريضة السكري .. ماذا تفعل أثناء الرضاعة الطبيعية؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0