ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع يوجد هنا حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-19-2010, 06:28 PM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع


حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع

 نظرة عامّة على حمية الاطعمة النيئة: يمكنك معرفة معنى
نظرة عامّة على حمية الاطعمة النيئة:
يمكنك معرفة معنى حمية الأطعمة النيئة من اسمها. فهي حمية تشمل الاطعمة النيئة بشكل رئيس. وتستند على أطعمة النباتات غير المطبوخة وغير المصنّعة، بضمن ذلك البذورِ، الفاصولياء، الخضار، الفواكه الطازجة، الاعشاب البحرية، البندق، الكرنب الصغير، والفاكهة المجفَّفة. المبدأ الأساسي للحمية هو أن تسخين او طبخ الغذاء كثيراً، فوق 116 فهرنهايت، يهدر الإنزيمات الهامة الموجودة في الأطعمة التي تساعد على إمتصاص وهضمِ الغذاء. أيضاً، كما ان طبخ الغذاء يهدر القيمة الغذّائية للغذاء أيضاً. لذا، يجب أن تشمل الحمية 75 % على الاقل من الأطعمة النيئة أَو الطازجة.


من هم الاشخاص الذين تناسبهم هذه الحمية؟
بالتأكيد هذه الحمية هي إختيار عظيم لأولئك الذين يميلون للحمية النباتيِة. حميةَ الأطعمة النيئة هي حمية تحتاج إلى الوقت، لذا فهي ليست خيارا عظيما لأولئك الذين يعيشون حياة سريعة. كذلك لا ينصح باتباعها للنساء الحوامل، الاشخاص المصابين بفقر الدم، والاطفال.

الفوائد والمضار :
مثل أيّ حمية، ستجد هناك العديد من الفوائد والمضار أمامك. لذا، نقدم لك بعض الفوائد والمضار التي يجب أن تفكر بها قبل اتباع هذه الحمية.
- فائدة #1 - طاقة أكثر - إحدى المنافعِ الرئيسية لحمية الاطعمة النيئة هي أن الاشخاص الذين يتبعونها غالبا ما يشعرون بطاقة أكثر من أي وقت مضى. الاطعمة النيئة خالية من المواد الحافظة أَو السكّريات المصنّعة، لذا فلا يصاب الشخص بالخمول بعد تناولها.
- فائدة #2 - تخفيف الوزن – من الفوائد الاخرى الهامة لهذه الحمية، تخفيف الوزن. إذا كان الشخص مصابا بالبدانة واتبع هذه الحمية فسيفقد الوزن الزائد ويزيد من مستويات الطاقة والصحة.
- فائدة #3 – يقلل خطر الاصابة ببعض الأمراض - حمية الأطعمة النيئة غنية بحمض الفوليك، المغنيسيوم، الالياف، وphytochemcials. هذه المواد المغذّية تعرف بقدرتها على خفض خطر الاصابة بتشكيلة من الأمراضِ المختلفة، بضمن ذلك السرطان، مرض القلب، ومرض السكّري.
- مضار #1 - بعض المكونات يصعب العثور عليها - أحد مضار حمية الاطعمة النيئة هو عدم توفر بعض المكونات المطلوبة للحمية مثل ملحِ البحرِ السيلتكي ، Rejuvelac، سكر التمر، مسحوق الخروب، طحين البراعم، وحليب جوز الهند الصغيرِ وكلّ هذه المكونات يصعب العثور عليها.
- مضار #2 - تستغرق الكثير من الوقت والإلتزامِ - هذه الحمية تأخذ الكثير من الوقت للإلتزامِ إذا كنت ستتبعها بشكل صحيح. فانت ستقضي وقتا طويلا في البحث عن المكونات التي تكمل الوجبة الغذائية القيمة التي تحتاج إليها.
- مضار #3 – الاصابة بنقص في التغذية – من المحتمل أن يصاب الشخص بنقص في الحديدِ، الكالسيوم، البروتين، فيتامين ب 12، والبروتين.

 
قديم 02-20-2010, 01:58 AM   #2

ملاك الحب m


رد: حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع


حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع

بارك الله فيك اختي الغالية

 
قديم 02-21-2010, 02:15 AM   #3

عاشقة الفردوس


رد: حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع


حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع


 
قديم 02-21-2010, 03:02 AM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع


حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع


 
قديم 03-16-2010, 12:37 AM   #5

❤مومو❤


رد: حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع


حمية الطعام النيء: الجيد، السيء والبشع


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0