ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية حلول مطبخية لصحة أفضل يوجد هنا حلول مطبخية لصحة أفضل وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 07-02-2008, 04:21 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

قلم حلول مطبخية لصحة أفضل


حلول مطبخية لصحة أفضل

قد تستغربين هذه المقولة ولكن في الحقيقة فأن سر رشاقتك وصحتك يبدأ من المطبخ. لذا إذا كنت تهتمين حقا لصحتك وترغبين في التخلص من السعرات الحرارية الفائضة التي تتناولينها دون أن تشعري فإليك هذه النصائح الوقائية:



1 – الزيوت: حاولي التقليل من استعمال الزيوت، وإذا كان ولا بد من استخدامها فاستعملي الأصناف الخالية من الكوليسترول والنباتية، كذلك استخدمي زيت الزيتون في إعداد وجباتك الخفيفة.




2 – الزبدة: كلنا نحب الكعك والحلويات، خصوصا عندما نلتزم بنظام غذائي صحي، ولكن إذا كنت تحبين الحلويات ولا تستطيعي الاستغناء عنها فقومي على الأقل بصنعها بمكونات صحية، استبدلي الزبدة المملحة بأخرى غير مالحة، واختاري أصنافا خالية من الكوليسترول وخاصة بالريجيم.



3 - السكر. كلنا نعرف مضار الإكثار من السكريات، ولكنك تستطيعي التغلب عليها أيضا بحركة ذكية، أولا حددي كمية السكر المخصصة لك في اليوم، مثلا ملعقة عسل صغيرة واحدة في اليوم، أو حبة سكرين. استعملي القطر الخاص بالريجيم للحلويات، واستغني عن أكواب الشاي المحلاة باستعمال النعناع الذي يمنح الشاي طعما حلوا.



4- الأزر والنشويات. لا بد أنك تعودت على النمط الغذائي البديل الآن، لذا تخلصي من الخبز والأزر الأبيض واستبدليه بالخبز والأزر والمعكرونة المصنوعة من القمح. تحتوي هذه الأصناف على الألياف أكثر وفيتامينات ومعادن ضرورية للجسم. كما أنها أخف على المعدة.

 
قديم 07-02-2008, 08:03 PM   #2

ام نورا


رد: حلول مطبخية لصحة أفضل


حلول مطبخية لصحة أفضل


 
قديم 07-04-2008, 12:05 PM   #3

مهجة الفؤاد


Re: حلول مطبخية لصحة أفضل


حلول مطبخية لصحة أفضل

شكرلكي مرورك الكريم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0