ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح لغسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة يوجد هنا نصائح لغسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-28-2010, 09:51 PM   #1

شمس الغد

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 94959
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 215 

11633831441487246193 نصائح لغسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة


نصائح لغسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة

العناية بالشعر الطويل والحصول على اللمعان و الاشراقة والتسريح السهل، كلها مراحل ونتائج تمر من خلال غسله بالشامبو بطريقة صحيحة!!!



1. لتخليص الشعر : قبل البدء بغسل الشعر بالشامبو قومي بتمشيط شعرك بواسطة فرشاة أو مشط في حال كان مجعداً ، وذلك بمسكه لتحاشي الضغط على فروه الرأس.


2. اختاري الشامبو الناعم : إذا كان شعرك يعاني من القشرة، أو إذا كان دهنياً، قومي باستعمال شامبو خاص لمعالجة هذه المشاكل ، وذلك مرة على ثلاث مرات كي لا يضعف الشعر عند أطرافه.


3. تحكمي بالحرارة : الماء الساخن ينظف الشعر جيداً ، لكنه يؤذي مادة القرتين الليفية ومن الأفضل استعمال الماء الفاتر ، والإنهاء بالماء البارد . أنها أفضل طريقة.


4. ابدئي بفروه الرأس : دلكي بأصابعك فروه الرأس من دون حك ، بدءاً من قمة الرأس باتجاه الوراء ، وصولاً إلى الرقبة. التدليك مهم جداً لتنشيط الدورة الدموية .


5. غسل الشعر : ابدئي بوضع الشامبو على فروه الرأس ومنها على الشعر بكاملة ، من جذوره حتى أطرافه . دلكيه جيداً، ثم تخلصي من الرغوة بغسله بالماء الفاتر. إن تكرار العملية ليس ضرورياً إلا عند الحاجة.


6. ماسك للشعر : الهدف منه تغذية الشعر . يوضع الماسك على كامل الشعر ، ولكن تحاشي فروه الرأس ، مشطي شعرك بالمشط وبعد ثلاث دقائق أغسليه بالماء.


7. تجفيف الشعر بشكل صحيح : بعد تجفيف الشعر بالمنشفة ، مشطي أطرافه للتخلص من الرطوبة . استعملي مصلاً خاصاًً على أطراف الشعر الجاف لمنحه اللمعان. ثم اتركي الشعر ليجف بالهواء الطلق أو باستعمال المجفف بعد التحكم بحرارته من على مسافة من الشعر.


8. النظام الصحيح : اغسلي شعرك مرة في الأسبوع ومن الأفضل مرتين. يمكن زيادة عدد الحمامات ولكن عندها يجب استعمال الشامبو الناعم.


9. الدوش أفضل من المغسلة : إن غسل الشعر فوق المغسلة يعقد الشعر ، ولكن تحت الدوش فالشعر يملس بسهولة .


10. السيطرة على التجاعيد : استعملي ، بعد غسل الشعر علاجاً مقاوماً للتجاعيد فوق شعر رطب، ثم خلصيه بواسطة مشط كبير الأسنان. بين كل شامبو ضعي كل يوم على الشعر الجاف كريماً مغذياً بدون غسله

 
قديم 02-28-2010, 09:56 PM   #2

عطر تغار منه العطوور


رد: نصائح لغسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة


نصائح لغسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة

يسلموو ويعطيك الف عافيه

 
قديم 02-28-2010, 10:00 PM   #3

*درة الأسلام*


رد: نصائح لغسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة


نصائح لغسل الشعر الطويل بطريقة صحيحة

تسلمى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0