ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة يوجد هنا 6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-03-2010, 02:06 PM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة


6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة

كل شخص يمر بهذه اللحظات احيانا – تستيقظ في الصباح فتجدي شعرك مبعثرا ومليئا بالعقد. هل مررت بيوم شعر سيئ للغاية لدرجة انك نسيت كيف تخرجي من هذه الورطة؟ هذه النصائح العشر ستساعدك على نسيان هذه الايام.
1. رشة بيكنغ صودا
عند الاستحمام، ضعي القليل من البيكنغ صودا في يدك مع الشامبو المفضل، ثم اغسليه كالمعتاد. تقوم البيكنغ صودا يساعدك على التخلص من بقايا المواد الكيماوية الموجودة في مستحضرات التجميل.
2. تسريح مقدمة الشعر
عادة ما انام ولا اصحو الا بعد الرنة الثانية للمنبه، وهذا لا يترك لي وقتا كافيا لتسريح شعري بالكامل، لذا اقوم بغسل نصف رأسي فقط من المقدمة وهكذا اختصر الوقت ويبدو شعري نظيفا ومسرحا من الامام، بحيث اربط باقي الشعر وهكذا اصل الى العمل دون تأخير.
3. ربط الشعر
عندما اكون في عجلة من امري ولا وقت لدي لتسريح شعري، اقوم بلف شعري الى الخلف بطريقة انيقة والسر في لفة الشعر والاكسسوار الذي استعمله الذي يجعل اسوء شعر يبدو انيقا.
4. احصلي على حجم مناسب
هذه خدعة بسيطة وسهلة للشعر الناعم، تأخذ الشعر من اللاحجم الى الحجم الكبير والسهل التسريح. عند تجفيف الشعر، ميلي إلى الامام برأسك انفشي شعرك بيديك، ثم استعملي بخاخ مثبت للشعر بعد ذلك ارفعي رأسك وسرحي باقي الشعر في مكانه أو حتى ارفعي المقدمة ثم اربطيه بعقدة من الخلف.
5. شعر ناعم كجلد الاطفال
اذا كنت تعانين من الشعر الدهني، فيمكنك الآن التخلص من ذلك باستعمال بودرة الاطفال. ضعي القليل منها فقط على راحة يدك، ثم باطراف اصابعك افركي فروة الرأس جيدا، وتخلصي من الزيت الفائض.
6. اريحي شعرك من الاستحمام اليومي
بعضنا لا يمكن أن يسرح شعره إلا اذا كان نظيفا وهذا يعني الاستحمام كل يوم، واذا قمت بذلك فمن الصعب العودة الى الاستحمام كل يومين. ولكن بطريقتنا الذكية يمكنك الحصول على جسم نظيف وشعر نظيف ايضا باقل وقت. ضعي كيس الاستحمام الواقي على شعرك، خذي حمامك الساخن، البخار سيرطب الشعر ويزيل الاتربة العالقة به، بعد الاستحمام قومي بتسريح شعرك كالمعتاد دون عناء.


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 04-03-2012 الساعة 03:26 AM.
 
قديم 03-03-2010, 02:19 PM   #2

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: 6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة


6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة



مــشــكــوورة
يــالــغــلا
روعــــه



 
قديم 03-03-2010, 11:42 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: 6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة


6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة


 
قديم 03-03-2010, 11:43 PM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: 6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة


6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة

ينقل للقسم الصحيح

 
قديم 03-04-2010, 12:46 AM   #5

فنونة فنونة


رد: 6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة


6 طرق لتفادي ايام الشعر السيئة

يسلموووو ع المعلومات

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0