ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أقنعة للبشرة الجافة الشاحبة يوجد هنا أقنعة للبشرة الجافة الشاحبة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-05-2010, 01:54 AM   #1

حياة المغربية

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 103204
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات:

17814160981555945845 أقنعة للبشرة الجافة الشاحبة


أقنعة للبشرة الجافة الشاحبة

أقنعة للبشرة الجافة الشاحبة


البشرة الجافة

تعريفها
هذه البشرة تفتقد إلى الحيوية والبريق، وتعاني من الجفاف بنسبة أكبر من غيرها، خصوصاً أثناء الإنتقال من جو بارد إلى دافىء والعكس صحيح. كما أن هذه البشرة معرضة للإصابة بالأمراض الجلدية بنسبة كبيرة، لكن بالإمكان تفادي القسم الأكبر من مشاكلها بالعناية المركزة بها والتي تتمحور حول اختيار المستحضرات التجميلية التي تلائمها، وكريمات العناية أيضاً، وخصوصاً كريمات الترطيب. ويبقى الحل الأساسي بشرب كمية كبيرة من الماء يومياً وباستمرار.
تنظيفها

لإزالة المكياج من البشرة الجافة استعملي مزيل مكياج ناعم : امزجي ربع ليتر (كاسة) حليب مع 25 غرام(ملعقة طعام مليئة)من بودرة اللوز,وذلك بسكب الحليب تدريجيا مع التحريك باستمرار وترك المزيج يرتاح نصف ساعة ثم صفيه بواسطة قطعة قماش رقيقة.

ماء الورد: مفيد جدا للبشرة الجافة ولجميع انواع البشرة. تستطيعين الحصول عليه جاهزا من الماركت او تستطيعين تحضيره بنفسك بأن تضعي حفنة من بتلات الورد في ماء مغلي مدة ربع ساعة وثم تصفينها وتبرديها.

الخيار: ينصح باستعمال الخيار للعناية بالبشرة فهو يناسب البشرة الجافة والمتهيجة, كما انه يحول دون ظهور النجاعيد,ويكفي تقطيع الخيار ووضع الحلقات على الوجه لمدة ربع ساعة للحصول على فوائده.

يشكل االافوكادو احد احسن المواد للعناية بالبشرة, ويناسب البشرة الجافة لغناه بالدهنيات المرطبة، لتحضير قناع آخر من الأفوكادو: اهرسي لب ثمرة افوكادو واضيفي اليه ملعقتي زيت زيتون واخلطيه جيدا وضعي طبقة سميكة على الوجه والعنق لمدة ربع ساعة.

قناع الشوفان للبشرة الجافة: اضيفي مياه معدنية مغلية الى القليل من رقاقات الشوفان حتى تحصلي على عجينة.ضعي طبقة سميكة من العجينة على الوجه والعنق ودعيها ربع ساعة قبل ازالتها بالماء.


اللوز مفيد جدا لكل انواع البشرةوخصوصا البشرة الجافة لأنه يقاو الجفاف بفاعلية وهو وزيت اللوز الحلو مفيد للأكزيما. تناولي يوميا من خمس الى عشر حبات لوز(قليل او بدون ملح)لتحصلي على بشرة اجمل واظافر وشعر اقوى.
من الأعشاب المرطبة التي ينصح باستعمالها لترطيب البشرة الجافة : البنفسج والورد وزهر الليمون .


قناع "خميرة البيرة" للبشرة الجافة الشاحبة:

1 ملعقة صغيرة خميرة بيرة .
صفار 2 بيضة
2 ملعقة كبيرة عسل نحل
2 ملعقة كبيرة كريمة .
5.0 ملعقة صغيرة من خل التفاح .
2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون .
لبن ماء

قناع للعناية بالبشرة الجافة من "خميرة البيرة" :
ملعقة صغيرة من خميرة البيرة .
2 ملعقة صغيرة ماء مقطر (بخار الماء)
الطريقة والاستخدام:
تصنع عجينة من الخليط السابق ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ويغسل بعدها بالماء الفاتر.


قناع السكر للبشرة الجافة للبشرة الشاحبة:
سكر زيت زيتون

يتم خلط السكر مع زيت الزيتون بنسب متساوية 1 : 1 بعد ذلك توضع على البشرة مع التدليك المستمر .
يعمل هذا القناع على التخلص من الخلايا الميتة وإعطاء لمسة مخملية على البشرة.

استعمال الفيتامينات A. C. E والزنك لما لهم من أثر في ترطيب وحماية البشرة من العوامل المضرة بها
استعمال سنفره scrub بلطف كل فترة لإزالة الخلايا الميتة وتجديد حيوية البشرة وإنعاشها بإظهار خلايا تمنح النضارة واستعمال المرطب بعدها .

تنظيف البشرة باستمرار باستعمال الصابون الغني بالمواد المرطبة أو تنظيف البشرة بالبخار عند تعريض الوجه لبخار الماء بحيث يحوي الماء مواد تزيد الترطيب مثل زيت القمح ، أكليل الجبل ، الزعتر ، البابونج وغيرها

 
قديم 03-05-2010, 03:27 AM   #2

مملكة النحل


رد: أقنعة للبشرة الجافة الشاحبة


أقنعة للبشرة الجافة الشاحبة

يسلمووووووووووووووياقلبي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0