ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... يوجد هنا السرير من غير جماع ... أيضا له فن ... العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-06-2008, 07:49 PM   #1

تــاج

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 18823
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 338 

صورة قلبين السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...


السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

السلام عليكم

في غير ايام الجماع ..

يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير . ( لا تعرف كيف تتصرف مع

زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

فيها عداكما .

ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت المخدة قلت المودة ))

وتحياتي لكل زوجة تتودد لزوجها ابتغاء مرضاة الله .

 
قديم 07-06-2008, 08:21 PM   #2

@صمت المشاعر@


رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...


السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

والله يا اختى مش شرط فى رجالة بتعملى معاهم اكتر من كدة وهما ما بيحسون على دمهم تربيتهم غلط من

البداية وما تعلمو ازاى الحنان والمودة

 
قديم 07-06-2008, 08:30 PM   #3

@صمت المشاعر@


رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...


السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

مشكورة حبيبتى واسفة لانفعالى للموضوع فعلا رائع


 
قديم 07-06-2008, 08:33 PM   #4

كوسا محشية


رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...


السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

بصراحةكل كلامك وموضوعك جميل بس النقطة الاخيرة في رأيي هي اهم شيء مهما كانت المشاكل بين الزوجين سواء كبيرة او بسيطة لاينبغي ترك فراش الزوجية ولاحتى ليلة واحدة لأن الوحدة إذا سوت كذا رايح زوجها يتعود على بعدها بس إذا تمسكت في غرفتها وسريرها على وجه الخصوص رايحة تكبر في عينه

 
قديم 07-06-2008, 08:40 PM   #5

تـوتـه


رد: السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...


السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

كلام منطقي وجميــــل
موضوع رائع ..

صحيح المرأة لها الدور الأكبر في هذا الموضوع
لكن أحيانا الانسحاب لفترة من الوقت عند حدوث مشكلة
يكون أفضل لكلا الطرفين ... لكن بدون هجر الفراش


يسلمو ع الموضوع الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:19 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0