ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟! يوجد هنا كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-11-2010, 10:31 AM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

قلب جديد كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!


كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!

كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!



إبقاء الحب مشتعلاً أمر في غاية الأهمية وكثيرا ما ينسى ذلك الأزواج. وقد يكون للأحوال المالية دور في غياب بعض الطرق الرومانسية عن الحياة الزوجية وذلك بسبب ارتفاع تكاليف بعض الأشياء الخاصة.
لذا فقد أردنا في هذا المقال أن نقدم لكم بعض الأفكار التي يمكنك تطبيقها والقيام بها وتساهم في إسعادك لزوجتك دون أن تكلفك الكثير:

ليلة دافئة
ابدأ بالإعداد لأمسية خاصة تقضيها مع زوجتك في المنزل، وذلك بدلا من الخروج. اصنع وجبة خفيفة في المنزل وانشر بعض الزهور والشموع في أنحاء المنزل و احضر معها العصير وستحصل على أمسية رائعة. و بعد العشاء، خذ زوجتك واجلسا معا في حوض الاستحمام المزين بالورود والرغاوى، فهذا سيعيد بالتأكيد شرارة الحب بينكما.

قصيدة غزل

يمكنك كتابة قصيدة، أو حتى رسالة جميلة لحبيبتك، وعندما تنتهي من كتابتها, أطبعها بخط جميل على الكمبيوتر، ومن ثم ضع لها إطار، وقدمها لزوجتك العزيزة.

نزهة خاصة

فاجئ زوجتك العزيزة بنزهة خاصة في مكان تحبانه أنتما الاثنين. اصنع الأطعمة المفضلة لديكما، و بعض الوجبات الخفيفة، وتأكد من إحضارك لبطانية جميلة حتى تجلسان عليها. لا يكثر الأزواج من فعل ذلك كما يجب, مع أن نزهة كهذه ستوفر لكما بعض الوقت لتفكرا في بعضكما.

رسائل رومانسية:

ضع ورقة لزوجتك العزيزة في مكان ما حول المنزل أو في حقيبتها التي تأخذها معها في المركز الرياضي أو إلى العمل، حتى تثبت لها أنك تفكر فيها. وحاول تأليف بعض الرسائل الرومانسية, و ستجد الملايين منها على الانترنت فيمكنك استخدامها لتساعدك في ذلك. ستشعر زوجتك أنها عزيزة عليك كثيرا عند قراءتها لرسائلك الرومانسية.

 
قديم 03-11-2010, 05:55 PM   #2

شيمو225


رد: كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!


كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!


 
قديم 03-11-2010, 08:26 PM   #3

عاشقة سنة رسول الله


رد: كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!


كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!

يا عينى على الرومانسية يا عينى
تسلمى يا قطة

 
قديم 03-11-2010, 09:34 PM   #4

ام نورا


رد: كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!


كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!


 
قديم 03-12-2010, 12:39 AM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!


كيف تكون رومانسيا من دون تكاليف؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيمو2251804067

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:01 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0