ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس نصائح مكياج العروس . يوجد هنا نصائح مكياج العروس . تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 01-02-2011, 07:31 AM   #166

همس المودةالحنون


رد: نصائح مكياج العروس 2010


نصائح مكياج العروس .

طرق لوضع المكياج بالصور المتحركه



صحيفة الشارع السعودي:
طرق لوضع المكياج بالصور ,طرق لوضع , مكياج بالصور , طرق وضع مكياج



تعلمي بالصور وضع المكياج بحسب شانيل







أولاً..





طرق لوضع المكياج بالصور المتحركه صحيفة الشارع السعودي: طرق لوضع



عندما تريدين وضع احمر الخدود راعي انها لا تتعدي المنطقه








المشار عليها للحصول على شكل جميل ومتكامل.





ويبين انه لاحمر الخدود لا غير.













ثانيا:

المكياج بالصور ,طرق لوضع , مكياج بالصور , طرق وضع


محدد الشفاه:













يجب انك تكوني دقيقه ولا تخرجي عن حدود الشفتان







لكي يعطي مظهر متحضر ورائق للون المكياج المتناسب والمتكامل












ثالثا :






احمر الشفاه:







عندما تريدينه رقيق ومناسب


مكياج تعلمي بالصور وضع المكياج بحسب شانيل أولاً.. عندما تريدين



ايضا قومي بوضع
قليلا من الروج في المنطقه الوسطه
من الشفتان ثم قومي بتوزيعهما


وضع احمر الخدود راعي انها لا تتعدي المنطقه المشار عليها





















رابعاً ..












و للعيون:






كيفية وضع ظل العيون.





قومي بتغيره حسب الرغبه




وقومي بوضع ظل العيون الفاتح على

كامل الجفن بأستخدام الفرشاه الكبيره...

للحصول على شكل جميل ومتكامل. ويبين انه لاحمر الخدود لا













لنظره عميقه قومي بوضع ظل العيون










الغامق بالفرشاه الرفيعه...



غير. ثانيا: محدد الشفاه: يجب انك تكوني دقيقه ولا تخرجي








خامساً ..







كيفية رسم خط الاي لينر








1- ارسمي الجفن السفلي اولا ثم العلوي







2- ابدأي بالزويه الداخليه ثم الى الخارج





3- لمظهر طبيعي اكثر قومي بالتخفيف عن طريق الاسفنجه.








1



عن حدود الشفتان لكي يعطي مظهر متحضر ورائق للون المكياج

















2



المتناسب والمتكامل ثالثا : احمر الشفاه: عندما تريدينه رقيق ومناسب











3



ايضا قومي بوضع قليلا من الروج في المنطقه الوسطه من


سادساً و أخيراً ..











طلاء الاظافر...






الشفتان ثم قومي بتوزيعهما رابعاً .. و للعيون: كيفية وضع




اهتمي دائما برج الزجاجة قبل ان تستعمليه





وابدأي دائما من الاسفل ثم من الاسفل ايضا عند الجوانب

 
قديم 01-02-2011, 07:45 AM   #167

همس المودةالحنون


رد: نصائح مكياج العروس 2010


نصائح مكياج العروس .

لفترات طويلة يراكم المواد السامة في الجسم ويزيد معدل تركيزها الكيميائي (2-2)
صبغات الشعر.. مظهر جميل.. أضرار متعددة!

ألوان مختلفة من الصبغاتد.محمد عبد الله الطفيل

أنواع صبغات الشعر

يوجد أنواع عديدة من صبغات الشعر ويميز بعضها عن بعض مدة بقائها على الشعر كذلك أنواع المواد الكيميائية المكونة لمحتوياتها ولون الصبغة، ومنها:

* أصباغ الشعر المؤقتة: وهي توضع على الشعر على شكل شطف بالماء أو على شكل هلامي (جلي) أو على شكل بخاخ ذي رغوة، هذه الأصباغ تكون على سطح الشعر ومن السهولة ازالتها وذلك بغسلها بالماء والشامبو وهي تحوي مواد كيميائية آمنة الاستخدام وليس لها تأثير مسبب للحساية وليس لها تاثير على الجلد.

* أصباغ الشعر التدريجية أو التصاعدية: وهذا النوع من الصبغة يكون على شكل غسول ويوضع على سطح الشعر وجذوره يومياً حيث يحصل تفاعلات مع المادة الملونة للشعر وبالاستمرار مع وضع هذه الصبغة على الشعر حتى تعطي اللون المرغوب أو اللون المطلوب أي أنه يستمر وضع الصغبة عدة أيام أو عدة مرات حتى يحصل لون شعر يعطي المظهر الجميل المحب للشعر وهذه الصبغة لا تختفي من الشعر بسهولة عند غسلها بل تبقى حتى يظهر شعر جديد عند الجذور وذلك نتيجة لتفاعلات الكيميائية السابقة.

* صبغة الشعر شبه الدائمة: هذه الصبغة تت داخل الشعر ولا يحصل للصبغة تغير أو أن تنغسل بسهولة مثل الصبغة المؤقتة السابقة هذه الصبغة تزول بعد غسل الشعر من 5-10 مرات بالشامبو والماء، وصبغة الشعر شبه الدائمة تكون على شكل سائل أو جلي أو بخاخ ذي رغوة بعد وضع الصبغة شبة دائمة على الشعر من 20-40 دقيقة ثم تغسل الصبغة بالشامبو والماء.









صبغة الحناء السوداء أو الكتم توضع على الشعر أو الأيدي




* صبغة الشعر الدائمة: وهذه الصبغة تحتاج إلى عملية تحضير قبل استعمالها وهي صبغة ثابتة ودائمة لكون الشعر يتلون باللون المرغوب حتى يطلع شعر جديد عند الجذور وهذه الصبغة تحتوي على هيدروجين بيروكسيد وعلى صبغة كيميائية وهي تغطي الشعر المبيض بفاعلية قوية وسرعة تجعل الكثير من مستخدمي الصبغات يفضلونها وهي تستعمل كذلك لتسويد الشعر أو تشقيرة وهي صبغة ذات الوان متعددة بعكس الصبغات السابقة.

* صبغة الحناء: وهي تعطي اللون البني المحمر أو البني المصفر.. وهي صبغة نباتية وقد يضاف لها الليمون فإن لون صبغة الحناء يتغير إلى اللون الأسود ويعطي صبغة سريعة التغيير إلى الأسود وقد يضاف زيت الحناء أو ورق الشاهي ليعطي صبغة الحناء اللون الأسود بدلاً من الأحمر المصفر وصبغة الحناء تستمر فترة طويلة حتى يطلع شعر جديد.

* صبغة الحناء السوداء أو الكتم: وهي عبارة عن ورق الحنا النباتية المجففة والمطحونة مضاف إليها أصباغ نباتية أخرى مثل انديقو Indigo أو Isatin وهذه الصبغة تزول بعد غسلها عدة مرات بالماء والشامبو. وصبغة الحنا تعجن بالماء المغلي وترك لمدة 30 دقيقة بعد ذلك توضع على الشعر أو الأيدي أو الارجل لفترة من ساعة واحدة إلى ساعتين ثم تغسل العجينة بالماء فقط وينظف الشعر من آثار الحناء.








دراسات وأبحاث أجريت حولها





* صبغة الحجر الأسود: وهي عبارة عن أحجار صغيرة أو متوسطة الحجم ومن السهولة تحولها إلى بودرة وهي ليست أحجارا كما يطلق عليها العامة من الناس بل هي بودرة أو أحجار كيميائية تعطي اللون الأسود الشديد السواد عند إضافة الماء إليها وهي سهلة الذوبان في الماء وتعطي اللون الأسود وهي صبغة للشعر أو الجلد خلال (5) دقائق مما يسهل استخدامها وهذه المادة الكيميائية عبارة عن بارافينلين داي امين Paraphenylene diamine وهذه المادة الكيميائية تستعمل منذ القدم في تلوين الملابس ورق الجدران عند الرسامين وتسعمل في آلات الطباعة الكبيرة كحبر للألة وهذه المادة الكيميائية عند طحنها وأظافة الماء لهذه البودرة المطحونة وضعها على الجلد أو الشعر معطية اللون الأسود الشديد السواد للجلد أو الشعر عند وضع هذه الصبغة معطية لونا جذابا وقد تستخدم لزركشة الجلد أو عند وشم الجلد للرجال أو النساء أو الأطفال هذا اللون لا يزول عند الغسل الا بعد فترة طويلة وتميز هذه الصبغة أنها رخيصة السعر وسهل الحصول عليها.

التأثيرات الضارة للأصباغ

تكمن خطورة هذه الأصباغ على الانسان المستخدم لها انها تستخدم باستمرار ولفترات طويلة يحصل تراكم للمواد السامة في الجسم ويزيد معدل التركيز للمواد الكيميائية داخل جسم الإنسان المستخدم لهذه الأصباغ وخاصة أن هذه الأصباغ تحوي العديد من المركبات والتي لها تأثير سيئ وخاصة على الأطفال أو المرأة الحامل أو المرضع فيوجد أكثر من مئة مادة أو صنف من الأصباغ أو المواد التي تضاف إلى الأصباغ مثل صبغة البرافيلين دايمين أو ميتافلين دايمين أو أورثوفينلين دايمين، ومادة الريزوسينول، أو الأمونيا أو النشادر وله رائحة نفاذة تكتم النفس وخاصة من عندة مشاكل في الجهاز التنفسي أو من عنده ربو. أو يضاف لهذه الصبغات مادة الأنالين وهي مادة مسرطنة عند استخدامها بكثرة أو عند استخدام الصبغات التي تحوي الأنالين أو صبغات تحوي امينوفينول.









بعضها قد يسبب ضراً للجني




وهذه صبغة لها خطورتها على الجلد، وعموماً فإن صبغة البارافينلين داي امين التي يسميها بعض المستخدمين أو البائعين بالحجر الأسود وهي ليست حجرا أي أنها ليست طبيعية مستخرجة من التربة أو الأجحار أو المناجم بل هي مادة كيميائية معروفة من مئات السنين وتستخدم منذ القدم تجارياً مثل صبغ الجلود والأنسجة والملابس والأوراق والأسطح اللامعة وكذلك في صناعة الحبر وهذ المواد الكيميائية اما تستخدم لوحدها أو تستخدم في مجموعات، هذه المجموعات الكيميائية في صبغات الشعر قد يكون لها تأثير متسارع في الضر على الشعر وقد يفقد المستخدم لها شعره أو قد تحدث تقرحات جلدية وحساسية واحمرار وقد يضاف إلى صبغات الشعر المعادن السامة مثل الرصاص لتثبيت الصبغة وتطويل مفعولها ومادة الرصاص سامة وقد تحدث الاعاقة للجني عند المرأة الحامل أو للرضيع عند المرأة المرضع وقد تكون ملوثة بالمعدن السام وهو الزرنيخ والذي يسبب سرطان الجلد وعند بلع الأطفال هذه الأصباغ الملوثة بالمواد الكيميائية فقد تحدث لهم الإعاقة أو الفشل الكلوي أو الوفاة إذا لم يسعفوا في الحال. وعند استخدام الاصباغ التي تحوي الرصاص لفترات طويلة فإنها تؤدي إلى هشاشة في العظام لان الرصاص (Pb) يحل محل الكالسيوم في العظام فيحصل الهشاشة وارتفاع في ضغط الدم وأمراض أخرى عديدة نتيجة للتس بالرص.

حفظ
طباعة
استماع
تكبير •1•2•3•4•5قيّم هذا الموضوع
--------------------------------------------------------------------------------
رابط الخبر : http://www.alriyadh.com//article590898.html
--------------------------------------------------------------------------------
هذا الخبر من موقع جريدة الرياض اليومية www.alriyadh.com


اضف تعليقكالمعقب الصحفيارسل لصديقالشبكات الإجتماعية
--------------------------------------------------------------------------------


شكرا لك ...
تم ارسال تعليقك بنجاح إلى إدارة الموقع..

كما يسرنا عزيزي الزائر دعوتك للتسجيل في "الرياض" الإلكتروني لتحصل على مميزات العضوية ومنها:التعليق باسمك الخاص والمحدد من قبلك بطريقة تلقائيةمساحات أكبر في التعليق ، وإمكانية التعقيب على المواضيع المنشورة (خلال 72 ساعة)الاحتفاظ بنسخة لجميع التعليقات التي قمت بكتابتها في صفحة "تعليقاتي"التحكم بخاصية الإبلاغ فور نشر التعليق عبر بريدك الالكترونيالتحكم بعدد التعليقات المعروضة في الصفحة الواحدة، وإمكانية ترتيب عرضها تصاعديا أو تنازلياستلام "نشرة الرياض" الإخبارية عبر بريدك الالكتروني وإمكانية التحكم بآليتها من خلال لوحة التحكمالدخول في السحب على جائزة الموقع الالكتروني "رحلة الأحلام" الشهرية
اضغط هنا، وأكمل عملية التسجيل مجانا!
الاسم :
البريد الالكتروني :
نص التعليق : أضف تعليقك...
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.




شكرا لك ...
تم ارسال تعقيبك بنجاح ..

تأكيدا لمشاركة "الرياض" مع قراءها، لذا تقدم خدمة "المعقب الصحفي" للتواصل المباشر مع إدارة التحرير حول المواد المنشورة من أخبار أو مواضيع أو مقالات، وذلك بإضافة معلومة جديدة او تعديل أو حتى نفي ما ورد.
الاسم :
البريد الالكتروني :
رقم الجوال :
سبب التعقيب : معلومة جديدة حول المادة المنشورة تصحيح أو نفي ما ورد من معلومات إثبات أوتأكيد المادة المنشورة إضافة وثائق (صورة، مادة صوتية أومرئية) أخرى.. اختر من القائمة.. معلومة جديدة حول المادة المنشورة تصحيح أو نفي ما ورد من معلومات إثبات أوتأكيد المادة المنشورة إضافة وثائق (صورة، مادة صوتية أومرئية) أخرى..
نص التعقيب : اضف تعقيبك...
ملاحظة:
• هذه الرسالة ستصل بشكل مباشر عبر البريد الإلكتروني للم أو إدارة التحرير.
• لا يتم نشرها ضمن التعليقات على هذا الموضوع.

* الشبكات الاجتماعية والتواصل مع الاصدقاء Facebook Twitter tumblr Netlog Gmail Mail Blogger

إعلانات


محمد الطفيلالخيارات عرض الأرشيف
RSS محمد الطفيل
البحث في الأرشيف


المزيد •تغذية الرضع تبدأ في الشهر السادس
•صبغات الشعر.. مظهر جميل.. أضرار متعددة!
•المختبر الاستشاري
•الاستخدام المتكرر للمنظفات قد يكون عامل خطورة في إصابة البالغين بالربو
•صبغات الشعر... وهم من أجل الجمال !!
•المختبر الاستشاري


طب•تغذية الرضع تبدأ في الشهر السادس
•المختبر الاستشاري
إعلانات خيرية

 
قديم 01-15-2011, 02:31 AM   #168

لسة الامانى ممكنة


رد: نصائح مكياج العروس 2010


نصائح مكياج العروس .

http://fashion.azyya.com/

 
قديم 01-15-2011, 04:59 AM   #169

ملاك ونظرتي هلاك**


صورة متحركة وجه بنت رد: نصائح مكياج العروس 2010


نصائح مكياج العروس .

:11_3_2[1]:
شكراً لك على النصائح
وأحب أن أضيف نصيحة للعروس وهو الإهتمام بنفسها قبل موعد الزفاف وهو بأن تعتني بشرتها ( بتنظيف بشرتها بالكريمات والبخار ) وأن تعتني بشعرها ( بدهن رأسها بالزيوت مع التدليك )
وشكرا لكم :11_3_2[1]:

 
قديم 01-24-2011, 03:37 PM   #170

ميلاف الرياض


رد: نصائح مكياج العروس 2010


نصائح مكياج العروس .

موضوع اكثر من رائع يسلمو ايديكي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0